Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نانسي عجرم:لا تهمني المادة وارفض مقارتني بشاكيرا


Recommended Posts

المطربة نانسي عجرم قامت بتصوير أول إعلان تلفزيوني لها لصالح إحدى شركات المشروبات الغازية مع العلم انها ستتقاضى مبلغاً كبيراً من المال.. الإعلان تم تصويره وفقاً لاتفاقها مع الشركة حيث ستغني نانسي أغنية جديدة خاصة بالإعلان كتبها أيمن بهجت قمر وألحان طارق مدكور. تظهر نانسي بشكل جديد.. ولكنها فكرت في المبلغ الذي سوف تتقاضاه نانسي عن هذا الإعلان؟ كان ٢ مليون دولار فقط! رفضت ناسي عجرم ماقيل من أنها تقلد المطربة شاكيرا في غنائها وحركاتها، وترى انهما مختلفتان في كل شيء ولايمكن أن يحدث أي تجانس بينهما، قالت: »أرفض الكلام شكلا وموضوعاً لأنني أختلف عن شاكيرا في كل شيء، فهي تقوم بحركات وملابس لايمكن أن أوافق على تقديمها للجمهور العربي ولن يقبلها الناس منى«.

س: ما رأيك في مقولة البعض انك تحاولين تقليد أسلوب الراحلة »سعاد حسني« في أغانيها وتتعمدين تقديم أعمالها في حفلاتك؟

ج: إعجابي بسعاد حسني هو الذي يجعلني أقدم بعض أغانيها خلال حفلاتي، وأيضاً أغني أعمال المطربة شادية، وليس معنى ذلك أنني أستعيد مكانتهما الفنية لنفسي.

س: لماذا منعوك في بعض الدول العربية من المشاركة بالحفلات الغنائية؟

ج: لقد كثرت الشائعات من حولي حتى أصبح أمرا »طبيعيا« عندي، وأجدها أينما ذهبت فتعودت على مايقولونه، وأعيد هذه الشائعات إلى الغيرة الفنية وكنت أتمنى أن تكون منافسة شريفة.

س: البعض رآك مجرد موضة غنائية سوف تنتهي قريباً، ما تعليقك؟

ج: ربما أن البعض أطلق أحكامه علي بناء على أغنية »أخاصمك آه« لكن أعمالي التالية أعتقد أنها بدلت النظرة السابقة من خلال عملين صورتهما فيديو كليب وهما »ياسلام« و»سحر عيونه« ثم »آه ونص« وأرى نفسي مطربة تبحث عن الأفضل وأهوى التراث الغنائي القديم، خصوصاً أم كلثوم وفيروز، وأسعى للوصول إلى الجمهور بالجديد من خلال أي لهجة عربية. ولا أنسى أننا في عصر الصوت والصورة في الغناء. مع مراعاة المطربة لمتطلبات الجمهور من حيث الماكياج والشعر والأزياء لأن للشكل دوره في نجاح الفنانة. وهناك أيضاً عمليات التجميل التي لم أفعلها إلا لأنفي كما يشاع أنني أجريت ٧١ عملية تجميلية فأنا في مقتبل العمر ولا أحتاج لذلك.

س: ماهو سر نجاح أغنيتك الأخيرة »لون عيونك«؟

ج: السبب يرجع إلى افتقاد الناس للرومانسية، والأغنية تبعث على الإحساس بهذا خاصة أن فكرة الكليب مرتبطة بحفل العرس والزواج.

س: وما شعورك عند ارتدائك فستان الزفاف لأول مرة؟

ج: شعور مختلف لارتدائي لأي ملابس أخرى، ولكن لا أنكر أنني في هذا الكليب لست عروساً ولكني مطربة فقط.

س: ولكن الشائعات تحدثت عن علاقتك بالموديل صالح عبدالنبي الذي تواجد معك في كليبين غنائيين؟

ج: كما قلت إنها شائعات ولكن الحقيقة أن صالح الذي جسد شخصية العريس ليس أكثر من ممثل شاب موهوب، وفكرة تمثيله معي في كليبين ترجع إلى المخرجة نادين لبكي ولاترجع لي شخصياً، وسبب ذلك يرجع إلى رغبتها في تكملة الحكاية التي بدأناها في الكليب السابق »سحر عيونه«.

س: ماذا كان شعور نانسي عجرم عند ترشيحها كأحسن مطربة في عام ٤٠٠٢ من العديد من الجهات العربية؟

ج: شعور عظيم، وهو يعبر عن حب الجمهور لي، ولذا فأنا أعده دائماً بأنني سأجتهد دائماً لتقديم كل ماهو أفضل، ولكنني مهما حققت من نجاح فإنني ما زلت في أول الطريق.

س: وما رأيك في العدد الكبير من المطربات في الوقت الحاضر؟

ج: مهما كثر العدد الناس لاتتذكر سوى النجم الذي يحبونه، ولذلك فأنا لا أقلق مطلقاً من هذا الكم الكبير لأنه لا يبقى في النهاية سوى الجيد الذي يختاره الجمهور.

س: إلى متى ستظلين تؤجلين خطوة السينما وها أنت نجحت كمطربة؟

ج: أكرر أنني مازلت في البداية فليس لدي تاريخ غنائي عريض ولكن لدي حب الجمهور الذي يجب أن نحافظ عليه، وخطوة التمثيل والسينما لابد أن تكون محسوبة جيداً حتى يتقبلني الجمهور في التمثيل كما تقبلني في الغناء.

س: وهل بالفعل عرض عليك بطولة فيلم »رسائل البحر« مع المرحوم أحمد زكي واعتذرت عن الدور قبل ترشيح هيفاء وهبي؟

ج: أنا سمعت لتلك الأقوال أيضاً وقد يكون فكر في ترشيحي بالفعل ولكن ذلك لم يحدث فعلياً وأحمد زكي كان فناناً كبيراً وأنا لست ممثلة محترفة حتى أتمكن من الوقوف أمامه.

س: هل تختارين بمفردك أغنياتك؟

ج: لا أفعل شيئاً بدون استشارة مدير أعمالي جي جي لامارا الذي أعتبره سبب نجاحي بعد الله.

س: هل المنافسة أثرت على علاقتك بأقرانك المطربات اللبنانيات؟

ج: ليس لي أي عداوات مع أحد، وعندما يخبرني صحفي أن إحداهن قالت في حقي كذا أو كذا فإني لا أرد الإساءة لأنني لا أحب أن أظلمها، فقد تكون بريئة ولم تقل ذلك.

س: وما الذي دفعك للاتجاه للإعلان؟

ج: لن أكذب وأقول ليس هناك دافع مادي ولكن بالإضافة إلى الدافع المادي فالحملة الدعائية ستقدم بشكل يضيف لي.

س: رغم نجوميتك وثرائك إلا أنك مازلت تقيمين مع أفراد أسرتك فما هو السبب؟

ج: السبب يرجع إلى أنني لا أجد سبباً في أن أعيش منفردة حتى أصبح نجمة أو فنانة، فأنا أحب أن أعيش في كنف أهلي وأشعر بالاستقرار بصحبتهم فما الذي يدفعني إلى هجرانهم.

س: رشحت الشائعات نانسي للعديد من الزيجات وقصص حب، ألم تصدق شائعة واحدة؟

ج: لا لم تصدق صدقني، ولكن المشكلة أن أي شخص أتواجد معه أو أجامله تحاول بعض الأقلام الصحفية المتربصة أن تترجم ذلك على أنه حب وزواج وهم لايدركون أنني إذا ما أحببت فسأكون أول من يعلن ذلك على الملأ وبلا خوف، لأن الحب لايقلل من قيمة الفنان بل العكس يضيف إليه.

س: هل ابتعادك عن الحب والزواج هو ثمن النجاح والشهرة؟

ج: أنا مازلت صغيرة ومازال لدي الوقت الكثير كي أحب وأتزوج، وأنا لا أرى تناقضاً بين نجاحي كفنانة وبين نجاحي كانسانة لأنني في النهاية لن أرتبط إلا بمن يتفهم طبيعة عملي ويحب نجاحي مثلما أحبه أنا شخصياً.

تحياتي:أحلى عنييدة :n10::n10:

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...