Jump to content
منتدى البحرين اليوم

stop: الى المتخرجيــن من الثانوي .. دخلو قليلا


Dr.JiSs

Recommended Posts

 

 

مرحبـــــا شبـــــ ــاب وصبــايــــ ـــا ...

 

اولا مبرووك لكــــ ـل الي تخـــرجوا وربـــي يوفقكم في باقـــي حياتكم ..

 

المهم ... كما تعرفون انتو الحيـــن مقبليــن على فترة جديدة وتعتبر من اهم الفترات الا وهي مرحلة دخـــلوكم (الجامعة) ... طبعا اغلبــــكم محتار شنو التخصص الي يبي يدخـــــلة او يدرس فويـــــن ... { جامعة البحرين / جامعة خاصة / خارج البحريــن ... او انه دايركت يدخل سوق العمــــل ... الخ } .. وبعضكم صار عنده هل الشي هم من خلال ماشاوفه في منتدى ( الدراسة الجامعي ) .. او ماشوفه شخصيا ..

 

فجمعيــــة العمل الوطني الديموقراطي ممثلة في لجنة الإرشاد الأكاديمي راح تنظم فعالية ( الإرشاد الأكاديمي لخريجي الثانوية العامة للعام الدراسي ٤٠٠٢ - ٥٠٠٢ م) .. وهذي الفعالية ابتدت هل السنة وراح تقام سنويـــا .. وطبعا انا انصحكم فيها لان شفت المشروع وهو جدا جميــــل ومميــــز ..

 

وهذا تفاصيل المعرض ..

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

تعتزم جمعية العمل الوطني الديمقراطي ممثلة في لجنة الإرشاد الأكاديمي تنظيم فعاليات يوم الإرشاد الأكاديمي لخريجي الثانوية العامة للعام الدراسي ٤٠٠٢ - ٥٠٠٢ م ،وذلك بقاعة النخيل بمركز البحرين للمعارض للفترة من ٠٢ حتى ٣٢ يونية الجاري مابين الساعة الخامسة والتاسعة مساء .

وصرح عضو لجنة الإرشاد الأكاديمي جمال عبدالعزيز المحميد ان الهدف من وراء تنظيم المعرض تسليط الضوء على مستقبل سوق العمل في البحرين للعشر سنوات القادمة وتعريف الطلبة الخريجين على كافة التخصصات المطلوبة لسوق العمل ، وكذلك التعريف بالجامعات المختلفة وما تقدمه من الدراسات الجامعية المختلفة وفرص الالتحاق وكذلك التكاليف المادية لكافة التخصصات الدراسية بهذه الجامعات سواء المحلية منها أو الخارجية ، وذلك بالتعاون مع عدد من الجامعات المحلية والخارجية بجانب عدد من المؤسسات الحكومية ذات العلاقة .

واضاف المحميد بان الجمعية وهي تنظم هذه الفعاليات تأكد على حرصها على أهمية حضور أبنائنا وبناتنا الخريجين وأولياء أمورهم من أجل أن تتحقق الاستفادة للجميع .وقال المحميد بان الفئة المستهدفة الى هذه الفعالية كل من الطالبات والطلبة الراغبين في التحصيل العلمي العالي و اولوياء الامور بالاضافة الى الخريجين الراغبين في ارساء مشروعاتهم الانتاجية الخاصة .

واشار المحميد الى ان المعرض سيشارك فيه العديد من الجامعات من داخل وخارج البحرين حيث تمت مخاطبة مجموعة مختارة من الجامعات الاجنبية من كندا و اوروبا وامريكا واسترالية ونيوزلاندية والاسيوية بالاضافة الى جامعات عربية وخليجية من المتوقع ان تشارك ايضا في المعرض.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

اتمنى حضوركـــــــم لأن فعلا راح تستفيدون منه ... ولكم خالص تحياتي وتقديري

 

 

Edited by Dr.JiSs
Link to comment
Share on other sites

يسلمـــــــــــــــــــو الله اني محتارة بعد الثانويه وين اروح والا شنو ادرس

اشكـــــــــــرك

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...