Jump to content
منتدى البحرين اليوم

§ ° « &^صحيفة الملوك^&» ° §


Recommended Posts

  • Replies 511
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

بيكهام: الاولمبياد في لندن سيكون شيء خاص جدا

 

user posted image

 

ديفيد بيكهام، قائد إنجلترا، الآن في سينغافورة بالاضافة الى زميله في النادي راؤول جونزاليس كابتن النادي، أمتحمس كان في كل اللحظان ليرى شيئا يسجل في تاريخ دولته. أكّد لاعب ريال مدريد بأنّ "بريطانيا تقدر دائما حقا" كل شيء يصدر منه رائحة الرياضة ايا كان مجالها. بيكهام, دمعت عيناه عندما تذكر وقت ما كان صغير يعبر نهر "الليا"، الذي يعبر وادي رييدز، وتلك المنطقة ستكون الان مستفيدة من استضافة لندن للاولمبياد. "ليس فقط في منطفى معين من لندن بل في كل انجلترا، الرياضة الان ستنتشر في جميع انحاء البلاد، وقد قال ان عندما تكون الاوليمبياد في لندن سيكون شيء خاص جدا ، علّق المدريديستا، بانه سعيد جدا بان الرياضة حمست الجميع وحتى الاطفال.

Link to comment
Share on other sites

غالاردو : مدريد ستعود مره اخرى للمنافسة من جديد

 

 

قال السيد البيرتو رويز غالاردو بانه متأكد بان مدريد ستعود مره اخرى للنافسة من اجل الحصول على شرف تنظيم الالعاب الاوليمبية وستحصل على ما تريده في الالعاب الاوليمية القادمة في عامي 2016 او 2020 وكان وفد مدريد متوتر كثيرا وزاد من هذا التوتر بعد خروج نيويورك لان بعد ذلك سيكون الدور الثالث ومن سيخرج من المنافسة ومن سيبقى ولكن لم يساعد الحظ مكدريد في الفوز وقد حصلوا على واحد وثلاثين صوتا مقابل ثلاثة وثلاثين صوتا الى العاصمة الفرنسية باريس وقال رئيس البلدية في مدريد بانه يتوقع الالعاب الاوليمبية في عام 2020 ستكون في مدريد لانها سوف تكون مستعده اكثر من باقي المدن الاوروبية .

Link to comment
Share on other sites

فلورنتينو بيريز يهنئ لندن

 

user posted image

 

قال رئيس ريال مدريد السيد فلورنتينو بيريز بان مدريد قد خسرت استضافة الالعاب الاولمبية اليوم بكل كرامة وانه خرجت من المنافسة بفارق صوتين عن العاصمة الفرنسية باريس واكد رئيس النادي الملكي ريال مدريد بان حضور قائد المنتخب الانجيليزي ولاعب ريال مدريد ديفيد بيكها ساعد لندن كثيرا في الفوز بشرف استضافة الالعاب الاوليمبية وانه يهنى العاصمة الانجيليزية لندن بهذا الفوز العظيم ويجب على مدريد لن تعمل بكل جهد في المرات السابقة لاني متأكد بان اليوم سياتي وتحصل مدريد على شرف تنضيم هذا الحفل الرائع.

Link to comment
Share on other sites

جيرارد يؤكد على استمراريته في ليفربول

 

 

قائد ليفربول، ستيفن جيرارد، أكّد تغييره في الفكرة في الساعات الأخيرة، وبعد اعلانه برغبته للانتقال الى ريال مدريد، شدّد بأنّه يريد الإستمرار في المنظمة الانجليزية ليفربول وبأنّه يتمنّى تجديد عقده في الساعات التالية. "الكابتن لا يستطيع أن يترك إلى النادي" هكذا, قال جيرارد، يوضح بانه متلهف لنسيان ما حدث في الايام السابقة. جيرارد أوضح بأنّ رغبته لم تكن أن يترك، لكن موقف النادي اجبره على الإعتقاد بأنّه لم يكن جيدا بما فيه الكفاية وجبره بان يفكّر بتغيير الفريق. "أنا كنت طوال اليوم أفكّر في قراري ليوم أمس وحول أيّن سالعب. أطفأت الهاتف، التلفزيون وعدت للتفكير في كلّ شيء ثانية. جدا كنت مشوش، إستلمت كلّ نوع من النصائح الكبيرة ومعلومات الناس الكثيرة،ولكن فكرة خطيبتي ووكيل اعمالي بان افكر ثانية جعلتني اعيد كل شيء من جديد" عبر جيرارد.

Link to comment
Share on other sites

قد يكون هناك تبادل بين ريال واليوفينتوس (صامويل مقابل إيمرسون)

 

ريال مدريد ويوفنتوس يفكّران بشأن تبادل بين الدفاع الأرجنتيني والتر صامويل ولاعب منتصف الملعب البرازيلي إيمرسن وهو يريد الذهاب للعمالقة الإسبان، طبقا للصحيفة الرياضة الرومانية بأنّ قد يكون هناك تبادل على معدل , وقد اضاف احد النوادي بأن المبادلة ستكون (بدون نظير إقتصادي ) وكل شيئ يمكن أن يكون معرّوفاً في الساعات المقبلة" , هو يشار بأنّ التبادل محتمل وجدي من جاني اليوفينتوس لأنها باعت تريزيغيت إلى تشيلسي، واصبحت هناك اموال كبيرة وتستعمل اليوفنتوس حوالي 55 مليون يورو لشراء لاعب منتصف الملعب الغالي باتريك فييرا من (آرسنال)، الذي سيكون بديل إيمرسن.

Link to comment
Share on other sites

ريال مدريد سيرفع عرضه مقابل روبنهو الى 25 مليون يورو

 

 

ساو باولو/ ريال مدريد سوف تتقدم بعرض جديد لضم اللاعب الشاب البراويلي روبنهو ب30 مليون دولار (25 يورو) يمكن تأكيد هذا العرض من مصادر سانتوس او ريال مدريد .

 

أكد فيجير وقال " بلا شك الخلافات محلولة " الذي أعترف بأن في هذا الوقت ان العلاقات بين روبنهو وسانتوس تدهورت هذه الأيام وقال "هو لاعب لسانتوس وهو يجب ان يلتزم بعقده "

 

كما أضاف " هناك مفوضات مكثفة لكن الضغط من اللاعب او من أسبانيا لكن ليست مستحيلة على الرغم من الختلافات على سعر أنتقال اللاعب "

 

المصدر: صحيفة الماركة

Edited by عاشق مدريدي
Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...