Jump to content
منتدى البحرين اليوم

§ ° « &^صحيفة الملوك^&» ° §


Recommended Posts

محادثات صامويل لا زالت مستمرة

 

user posted image

 

الإنتقال المقترح لمدافع ريال مدريد والتر صامويل إلى الإنتر لم يحدث حتى الآن ولم تتم الإتفاقية بين الناديين على صفقة إعارة أو إنتقال دائم.ممثلون الريال إرنيستو برونزتي وبيبينو تيري كانا في ثاني يوم من المفاوضات مع مسؤولي "نيرازوري "لكن لم تتم الإتفاقية و الصبر مطلوب، "قال برونزتي . "نحن لا نتحدّث عن أيّ لاعب هنا , حن نتحدث عن لاعب مهم.""على أية حال، الإنتر يعمل بجدّ في هذا الوقت وهناك علاقة عظيمة مع ريال مدريد."الإنتر يفضّل صفقة أخذ الأرجنتيني الدولي كإعارة لكن ريال مدريد تريد صفقة دائمة.الموسم الأول لصامويل في إسبانيا لم يكن ثابت, ولكن من المتوفع ان يكون صامويل مع جوناثان وودغيت ثنائي صلب , بعد عودة ويدجيت من الإصابة بعد سنة ، الآن الريال تفحص خياراتها الدفاعية.أخبر مالك الإنتر ماسيمو موراتي موقع الإنتر الرسمي، www.inter.it, بأن الإنتر الذي فاز بكوبا إيطاليا في حالة عدم استعجال.قال موراتي"الآن الفريق يفتقد شيئ واحد وهو مدافع، نحن نحتاج الى مدافع. على أية حال نحن ننظر الرد، ونحن عندنا وقت حتى نهاية أغسطس/آب.".إرتبط مدافع روما كريستيان شيفو بالإنتر، لكن موراتي ليس واثق جدا من الحصول على الصفقة."روما قالت بأنّ شيفو ليس للبيع، "موراتي أعلن في هذه الأثناء بأن الإنتر قريب من اللاعب التشيلي ديفيد بيزارو."الآن إالنتر عنده مفاوضات كثيرة وهو الآن قدم عرض الى بيزارو مانسيني يريد اللاعب الى حد كبير وهو اراه قبلاُ عندما كان مع لازيو أصرّ أخذه، "

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 511
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

وودجيت تدرب مع باقي الاعبين لكن لن يذهب في الجولة

 

 

سيبقى المدافع الانجيليزي جونثان وودجيت في مدريد ولن يذهب الى الجولة التي سيقيمها ريال مدريد الى الولايات المتحة واسيا وتدرب وودجيت اليوم مع الفريق لمدة ثلاثين دقيقة وودجيت لم يتمتع بالعطلها فحيث كان يتدرب واصدقاءه يتمتعون ويمرحون وسيجتمع الاطباء غدا مع الاعب وسيشرف علية خوزية لويس سانمارات ليقيم حالتة والاطباء رفض ان يذهب وودجيت الجولة وهم يريدونه ان يبقى في مدريد حتى يتابعو حالنة الصحية وودجيت يعاني من اصابة في خذه الايسر وقال انطونيو ميلو بان حالت وودجيت جيدة جدا لكن لا يريدون المخاطرة به وودجيت لم يلعب اي مباراة منذ ان لعب ضد تشيلسي في تاريح ابريل/ نيسان من عام 2004.

Edited by رونالدو البحرين
Link to comment
Share on other sites

58 ساعة للرحلات الجوية و 18 ساعة للمباريات و 48 ساعة للتدريب

 

user posted image

 

هكذا ستكون الإستعدادات للموسم المقبل 2005 / 2006 حيث سيكون مجموع تدريبات ريال مدريد 48 ساعة , وتكمن المشكلة في مجموع الرحلات الجوية للفريق حيث ستكون قرابة 58 ساعة منها 51 ساعة أثناء جولة ريال مدريد الصيفية في الولايات المتحدة وآسيا , و7 ساعات أثناء جولة الفريق في النمسا وهنغاريا .. وسيلعب الفريق عشر مباريات خلال الجولة الصيفية ولم يتم إحتساب المباراتين التي سيخوضها في إسبانيا لأنها غير مؤكدة وسيكون مجموع المباريات 18 ساعة .. الجولة الصيفية التي سيقوم بها الفريق ستدر الكثير من المال مما يساعد في دفع جزء من مرتبات الفريق وستكون الزيارة في كل من ( أمريكا , الصين , اليابان , النمسا ,’ هنغاريا ) .. ومن المؤكد بأن الاعبين النجوم لن يشاركوا لأكثر من 45 دقيقة في كل مبارات .

Link to comment
Share on other sites

وودجيت تدرب مع باقي الاعبين لكن لن يذهب في الجولة

 

 

سيبقى المافع الانجيليزي جونثان وودجيت في مدريد ولن يذهب الى الجولة التي سيقيمها ريال مدريد الى الولايات المتحة واسيا وتدرب وودجيت اليوم مع الفريق لمدة ثلاثين دقيقة وودجيت لم يتمتع بالعطلها فحيث كان يتدرب واصدقاءه يتمتعون ويمرحون وسيجتمع الاطباء غدا مع الاعب وسيشرف علية خوزية لويس سانمارات ليقيم حالتة والاطباء رفض ان يذهب وودجيت الجولة وهم يريدونه ان يبقى في مدريد حتى يتابعو حالنة الصحية وودجيت يعاني من اصابة في خذه الايسر وقال انطونيو ميلو بان حالت وودجيت جيدة جدا لكن لا يريدون المخاطرة به وودجيت لم يلعب اي مباراة منذ ان لعب ضد تشيلسي في تاريح ابريل/ نيسان من عام 2004.

 

اخوي اعذرني في هالخبر .. إشاعة لاني سمعت رسميا ومن موقع .. الريال .. انه اول واحد راح التدريب .. وهو صاحي 100%

 

وكان يتدرب ايام العطلة وراح يلعب في الجولة.. تحياتي

Link to comment
Share on other sites

روبرتو كارلوس: لا يمكن ان نخرج لسنة الثاثلة بدون القاب {مقابلة}

 

user posted image

 

قامت صحيفة as الاسبانية باجراء مقابلة مع اللاعب الدولي البرازيلي ولاعب ريال مدريد روبرتو كارلوس وتحدث فيها اللعبين الجدد لريال مدريد وكيف قضى العطلة التي استمرت اربعين يوما وتحدث عن العديد من الامور واليكم المقابلة ...

 

كيف كانت العطلة ؟

 

انا كنت هادئ جدا وقضيت العطلة مع اطفالي في منزلي واغلب الوقت اكون متواجد في المنزل ولعبت كرة القدم وكلت الكثير من الطعام وارتحت كثيرا بالعطلة .

 

هل انزعجت في العطلة؟

 

نعم انزعجت قليلا ولم اذهب الى حفل زفاف Marquinhos هو غضب لانني لم احضر واتمنى ان لا اعيده مره اخرى.

 

من كان يزورك في منزلك ؟

 

بعض الاصدقاء ولاعبي كرة القدم ولم يزعجنا احد ابدا.

 

هل كنت محتاج لمثل هذه الراحة بعد الموسم الشاق ؟

 

الحقيقة نعم . هو كان موسم صعب جدا وخصوصا في البداية كان هنالك العديد من التغيرات في الفريق من مدرب وغيره .

 

هل تعلم عن كل شيء يحدث في مدريد وماهو الجديد في الفريق؟

 

انا تكلمت مع رفاقي في اسبانيا واستفسرت عن كل شيء حدث هناك ولا شيء جديد غير انضمام بابلو جارسيا ودياجو الى الفريق.

 

ريال مدريد يريد جلب لاعبين من امريكا الجنوبية ما هو رأيك؟

 

لا ريال مدريد يجب ايضا ان يجلب لاعبين اوروبيين كبار.

 

نعم لكن اغلبية الفريق من امريكا الجنوبية انت ورونالدو وسامويل ولوكسمبورجو وروبينهو قريبا ...

انا اعلم هذا لكن سياسة النادي تقول بانه سيجلب لاعبين من اوروبا وانا اتمنى ان يصبح لدينا فريق تنافسي ومن الجميل ان نرى وجوه جديده في الفريق لان الموسم القادم سيكون صعب جدا ومن الضروري العودة الى الالقاب ويجب ان نحصل على اليجا او دوري الابطال فهذه بطولاتنا .

 

وهناك اخبار تقول بان ريكاردينهو هو القادم الى ريال مدريد ما هو تعليقك؟

 

هو يبدو لي بانه لاعب عظيم وتعزيز الفريق جيد جدا وهو يمتلك خبرة كبيرة فهو قائد سانتوسوهناك هو محرك الفريق ولكن في مدريد عندنا راؤول وسيساعده كثيرا في مهمة القيادة.

 

جماهير المدريستا خائف من عدم قدوم روبينهو؟

 

سمعت في البرازيل بانه يريد ان يخرج وانا لا اعرف اذا كان سيلعب في ريال مدريد الموسم القادم والبعض اتهمني لانني اريد اخراج روبينهو من اابرازيلي ولكني لم افعل ذلك فإدارة ريال مدريد تريده وهو يريدهم وهو لاعب عظيم.

 

رووبينهو قال بان انتقاله الى ريال مدريد مسئلة الساعات؟

 

من لا يتمنى ان يكون في فريقنا تلك هي الحقيقة وروبينهو تلكم في العديد من المرات بان لدية الرغبة لانهاء المفاوضات بشكل نهائي وادارة سانتوس تريد المال الكثير ولكن روبينهو يصر بانه لن يلعب الا لريال مدريد.

إدارة ريال مدريد تريد تعزيز الفريق بعدة لاعبين وفي مراكز متنوعة ولكن لم يطرح اسم لاعب يلعب في مركزك؟

 

انا عمري 32 عاما وسألعب كل المباريات التي سنخوضها وليس من الضروري ان يكون لاعب في مركزي وقبل بداية الموسم ساكون في مستوى افضل واقدر ان العب كل المباريات مع البرازيل وريال مدريد.

 

دياجو الاعب الجديد يمكنه ان يلعب كظهير ايسر؟

 

آه نعم اخبار رائعة وهو لا يعرفني وانا لا اعرفه كثيرا في الخصائص ومن الضروري ان تمتلك لاعبين متعديدين المراكز فاذا انا تعرضت الى اصابة او ايقاف فيمكنه تعويض مكاني.

 

البعض يزعمون بان لوكسمبورجو ساعفة الحظ ولن يكون ناجح في الموسم القادم ما هو تعليقك؟

هذا الكلام خاطئ هو افضل مدرب في العالم وحسن من مستوى الفريق كثيرا وافضل مثال لذلك في 2005 فنحن كنا افضل فريق في اليغا ومن الضروري لاعطاءه المزيد من الوقت .

 

نعود الى الاعبين . هل تعتقد بان الفريق يحتاج الى الاعبين الاسبان؟

 

نعم فلورنتينو بيريز يجب ان يحافظ على الاعبين الاسبان وجميع الفرق تمتلك لاعبين اسبان وليس فريقنا فقط.

 

ومن هم الاعبين الذين تريدهم ان ينضمو الى الفريق؟

 

من الافضل ان لا اذكر اسماء ولا يجب علي ان اتدخل في الشؤون الخاصة بالنادي فبيريز وبوتراجينيو وساكي عندهم افكار واضحة ويعرفون ما هو مناسب للفريق.

 

تجديد العقد مع كاسياس وهيلجيرا جيد للفريق اليس كذلك؟

 

هم يجب ان يتكلمو مع الرئيس اولا وهم مهمين للفريق كثيرا.

 

دياجو لا يعرف الشيء الكثير عن الكرة في اسبانيا لكن مواطنة بابلو جارسيا لعب في اسبانيا...

بابلو جارسيا لن يقابل اي مشكلة في التكيف اما دياحو فهو اول زيلرة له في اسبانيا وكرة القدم هنا تختلف .

 

user posted image

 

الضغط عليكم اكثر من اي وقت مضى والسبب في ذلك سنتين بدون القاب ما هو تعليقك؟

 

نعم نحن يجب ان نبذل قصار جهدنا وسندخل الموسم القادم لاننا لايمكننا ان نخرج لسنة الثالثة بدون القاب ونحن كلاعبي كرة القدم شاعرين بذلك .

 

ما هي فائدة الجولة الى اسيا والولايات المتحدة؟

 

نحن منذ سنتين نسافر الى اسيا وكانت التجارب جيدة وسنذهب قريبا الى النمسا .

 

متى ستحصل على الجنسية الاسبانية ؟

 

من الممكن ان يكون لدي جواز اسباني بعد الجولة وانا عشت في في اسبانيا تسع سنوات . ورنالدو كذلك قريبا سيحصل علية.

 

رسالة توجهها الى جمهور المدريستا؟

 

السنة القادمة من الممكن ان تكون سنتنا نحن لم نحصل على شيء لكن فريق كرة السلة وفريق كرة القدم الثاني حققوا القاب .

Link to comment
Share on other sites

فلورنتينو بيريز واثق من التعاقد مع روبينهو

 

أرسل ريال مدريد عرضا جديدا لضم المهاجم البرازيلي روبينهو يقدر ب27 مليون يورو .. وترغب إدارة الريال مدريد في أن يكون روبينهو متواجدا مع الفريق في جولته الصيفية التي ستكون في أمريكا وآسيا .. وتمت زيادة 6مليون على العرض السابق الذي كان يبلغ 21 مليون يورو , ويريد فلورينتينو بيريز أن ينهي التعاقد مع روبينهو في القريب العاجل .. وكان روبينهو قد تغيب عن تدريبات البارحة مع فريقه سانتوس وهو لن يلعب في المبارات التي سيخوضها فريقه يوم الأحد القادم أمام غوياس .. وقد هدد محامي سانتوس روبينهو من الإستمرار في الغياب قائلا : " إن إستمر في الغياب لمدة 22 يوم لن يستلم راتبه مع الفريق ومن ثم قد يخسر كل حقوقه وقد يعطينا الفيفا الضوء الأخضر في أن نفعل به مانراه مناسبا في المستقبل " .. ولن يستفيد رئيس سانتوس تيكسيرا من تواجد لاعب محطم ولايريد اللعب في صفوف فريقه لذلك سيفتح باب المفاوضات من جديد مع ريال مدريد .. وقد ظهرت تقارير متناقضة في البرازيل وإنتشرت الكثير من الشائعات التي تفيد بأن روبينهو سيفسخ عقده مع سانتوس وسيدفع ريال مدريد قيمة الفسخ البالغة 50 مليون دولار , ولكن الشيء المؤكد بأن قيمة الإنتقال ستكون كالتالي : 60 % لسانتوس , 30 % لروبينهو , 10 % لفاغنر ريبيرو ( وكيل الاعب ) .

Link to comment
Share on other sites

جوتي: " الآن من أوليايتي ريال مدريد " << مقابلة >>

 

user posted image

 

أحد أقدم لاعبين ريال مدريد خوزيه ماريا جوتي لمح بقائه في ريال مدريد وصرح : " الآن من أولياتي ريال مدريد " وقال أيضا جوتي : " من الصعب أن نكسب لقب واحد لكننا نطمح لثلاثية." .

 

كيف هو وضعك الآن مع ريال مدريد؟

وضعي عادي وأنا سأعطي كل ماأملك لريال مدريد ولي الفخر للإستمرار أنا اريد كسب الألقاب مع ريال مدريد وأريد بذل كل جهدي لحجز مكان أساسي لي .

 

كانت هناك إتصالات مع نوادي لخروجك من ريال مدريد؟

كان هناك إتصالات مع نوادي للخروج من ريال مدريد واللعب إليهم لكنني من الصعب أن أخرج من ريال مدريد وأنا أريد الإستمرار معهم وكسب الألقاب .

 

هل أنت مستاء من الموسم الماضي؟

ربما نعم أنا مستاء قليلا لأنني رأيت نفسي أتطور الى الأفضل وقغدت في مقاعد الإحتياط وهذا ماجعلني أفكر للعب لأي نادي آخر أتمكن من اللعب معه الموسم القادم .

 

أي كرة أحب إليك أن تشاهدها؟

بشكل رئيسي الإسبانية.

 

الآن هل تريد ترك ريال مدريد؟

الآن ريال مدريد هي من أولوياتي ولا أريد الخروج.

 

هل تعتبر تصريحات لوكسمبورغو ظالم نوعا ما؟

لا ليست ظالمة لأنه يجب على المحترف أن يتعود على كل شيء ويعمل بجد لينال مايستحقه .

 

مارأيك بلاعب ريال مدريد الجديد بابلو جارسيا؟

لاعب يبدو لي جيد وله أسلوب خاص ومميز وأنا سأنافس لأنه يلعب تقريبا بنفس موقعي .

 

هذا الفصل سيشكل ظغط عليكم أتريدون حصد الثلاثية؟

نعم هذا طموحنا لكن المنافسة ستكون صعبة جدا لأننا موجودون تحت ظغط سنتين من دون ألقاب وهي معقدة جدا لكننا نريد تحقيق طموحنا بالثلاثية .

 

هل برشلونة ستنافسكم بقوة؟

هذا الموسم سيكون الأقوى بين الفريقين وسيكون هناك حتى فالنسيا تنافس والفرق البقية الأخى حتى لأنه سيكون حامي جدا وسترون ونحن نريد كسب كل الألقاب التي نلعب بها .

 

هل علاقتك مع لوكسا جيدة؟

علاقتي مَع لوكسا جيّدة جداً .

 

مارأيك بالجولة الصيفية ؟

جيدة جدا لكنها ستكون متعبة نوعا ما

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...