Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ريم وعبدالله


Recommended Posts

هااااااااااي ..

قرات هذه القصة وعجبتني ان شاء الله تعجبكم..

 

 

الريم بنت حلوة وكان الكل يتمناها تكون شريكة حياته ووايد شبان تقدمولها لكن هي ترفضهم مب تكبر او غرور بالعكس لانها مالقت الشخص اللي تحبه ويحبها ... وفي يوم كانت الريم يالسة ويا امها واختها مريوم...

مريم: اماية متى بنسير بيت خالوه موزة تراني وايد اشتقت لهم...

الريم:يالله من متى نزل هالحب بسم الله علينا ...

ام محمد: انتن ما تعرفت تيلسن صاخات لازم تتناقرن ان شالله مريوم بنسير عقب المغرب تزهبي ...

مريم: ان شالله اماية وبتزهب وبروح وبستانس وبعض الناس خلهم ناقعين هني...

الريم: ياللع عاد جلبي ويهج ...

بو محمد يدخل الصالة وكان توه ياي من بره...

بو محمد: السلام عليكم ...

كلهم : وعليكم السلام والرحمة...

وتقوم مريم والريم يحبن ابوهن على راسه...

بو محمد : ها شو العلوم والأخبار ؟!

ام محمد: سلامتك والله ماشي اخبار...

الريم: ابوي بغيتك اليوم عقب المغرب توديني السوق في جم غرض ناقصني...

بو محمد: انزين يا ريمو انتي تعرفين تسوقين وعندج ليسن ليش ما تسيرين روحج...

الريم : لا ابوي ما فيني وبعدين انا ابك انته توديني دخيلك يا بوي لا تردني...

بو محمد : ولا يهمج فديتج بوديج من عيوني الثنتين...

عقب المغرب

ام محمد: مريوم ... مريووووووووووم والصمخ...

ويدخل محمد الصالة

محمد : بلاج اماية تزاعقين ...

ام محمد: ازقر مريامي لان بنسير بيت خالتك موزة...

محمد: والله ... محمد يقول في خاطره(الللللللللللللللللله عيل بسير وياهم اشتقت حق شواخي بنت خالوه فديييييييييتها يا ربي)

وتنزل مريوم من فوق : اماية انا زاهبة يالله نسير...

محمد: اماية انا ساير وياكم...

ام محمد : يالله عيل عن نتاخر...

محمد+مريم: يالله

الريم في غرفتها يالسة تكشخ وتتعدل لانها سايرة السوق وعقب ما اتزهبت يدق موبايلها وتلقى مكتوب الشوق يتصل بك

الريم : مرحبا مليون وان زادن لا باس...

شوق:الللللللله كل هالترحيب حقي يا ويل حالي ... شحالج غناتي...

الريم: يسرج حالي والله شحالج انتي...

شوق: انا بخير دام انتي بخير ... شو بتظهرين مكان اليوم؟

الريم:هي ابوي بيوديني السولي حاية هناك وبغيت اشتريها ...

شوق:خلاص برايج عيل يوم بتردين دقيلي...

الريم : ان شالله فديتج يا الله مع السلامة...

شوق:فمان الله غناتي...

وعقبتظهر الريم من غرفتها وتسير صوب غرفة ابوها ودقت الباب (( طق طق طق)) ومحد يرد وخافت ويوم فتحت الباب لقت ابوها متسدح على السرير ويتصبب عرق ومب قادر يتنفس والريم مسكينة خايفة على ابوها وقامت تصيح وسارت زقرت الطباخ عشان يشل ابوها ويركبه السيارة وهي بتوصله المستشفى ... ووصلت الريم المستشفى وبسرعة ييبوا الممرضين النقالة ويودوا غرفة العناية المركزة ... والريم من كثر خوفها نست ادق على اخوها محمد ويلست تصييييييييح ومن خاطرها بعد ... وعقب ظهر لها الدكتور...

الريم : ها دكتور طمني على ابويه...

الدكتور : ما تخفيش ابوك كويس وعال العال...

الريم:صج دكتور...

الدكتور: اه صدج ...

الريم:انزين دكتور هو شعنده وشو سبب مرضه المفاجئ...

الدكتور:مافيش حاجة تخوف كل اللي عندو ديق تنفس...

الريم: زين دكتور اقدر ادخله؟

الدكتور : اه طبعا بس لو فاق ما تخليهوش يتكلم كتير...

الريم : ان شالله دكتور...

وتدخل الريم عند ابوها وتلقة راقد يحليله جنه ياهل وحبته على راسه وقالت: ما تشوف شر يبه...

وفجأة تضرب الريم راسها وتقول: اففف نسيت ادق حق محمد...

ويرن تلفون محمد

محمد : الو...

الريم : محمد اقولك ترا ابوي راقد في المستشفى...

محمد : شوووووووووووووووو؟ انتي شو تقولين؟

الريم : لا تخاف هو بخير الحين بس تعب شوي في البيت الدكتور قال انه عنده ضيق تنفس وهالشي ما يخوف...

محمد: زين الحين بيي انا واماية ومريوم...اي مستشفى انتوا ...

الريم : مستشفى خليفة...

وتسكر الريم عن محمد ومامرت دقيقة الا وتسمع موبايل ابوها يدق وطلعت الموبايل من جيب الكندورة وتلقى مكتوب حميد يتصل بك وعرفت منو حميد هذا ربيع ابوها الروح بالروح وكانت تلعب ويا ولده عبدالله يوم صغار...وتضغط الريم على زر الاوكي...

بو عبدالله : الو...

االريم: عمي حميد...

بو عبدالله : منو انتي...

االريم: انا الريم بنت سالم الفلاني...

بو عبدالله: هلا والله ريماني شحالج ... ووين ابوج؟

االريم:الحمدلله بخير ... ابوي راقد في المستشفى ...

بو عبدالله:افااااا عسى ما شر...

االريم:لا سلامتك بس تعب شوي في البيت...

بو عبدالله : خلاص الحين ياينكم ...

االريم: حياك الله عمي...

بو عبدالله: الله يحيج يالله فمان الله...

الريم: مع السلامة...

وشوي يدخل محمد وام محمد ومريوم وهي تصيح...

مريم: ابويه شو بلاه ابويه يالريم...

االريم: ابويه مافي شي ... بس مريامي لا تصيحين...

ا ام محمد: ويه ويه بسم الله على ريلي بسم الله عليك يعله في اللي يكرهونك(( محد يعلق ريلها كيفها تحبه عشق بين الشواب والعيايز))

محمد يحب راس ابوه: ما تشوف شر يا بوي...

وعقب تموا كلهم ساكتين وكانت الريم يالسة عدال ابوها وفجأة تحس الريم بايد تمسكها ويوم لفت لقت ابوها مفتح عيونه ...

الريم : اماية محمد مريامي ابويه فتح عيونه...

وكلهم تموا يتحمدوله بالسلامة

بو محمد وهو يرمس بصعوبة: ري ري ... ريماني اس... اسمحلي ما وديتج السوق اليوم...

وهين الريم ما قدرت تمسك دموعها لوت على ابوها وتمت تصيح ... وعقب ما خلصت المناحة دخل بو عبدالله ومعاه شاب حليو طويل شوي جسمه عريض حنطاوي حياته مقرونة...

بو عبدالله : ما تشوف شر يا بومحمد ...

بو محمد : الشر ما ييك ...

عبدالله: سلامتك عمي...

بو محمد: الله يسلمك من الشريا ولدي...

بو عبدالله : شحالك يا محمد...

محمد: بخير ربي يسلمك...

بو محمد: يا بو عبدالله لا تقول ان اللي وياك عبدالله الصراحه بنصدم ههههههههههههه ...

بو عبدالله : شسوي هذا ولدي عبدالله...

بو محمد: ما شالله عليه كبر وصار ريال والنعم فيه ...

عبدالله : تسلم عمي...

بو محمد ربي يسلمك...

بو عبدالله : عيل ماقلتلي يا بو محمد منو الريم ومنو مريوم... الصراحه يتشابهن وايد...

وقبل لا يرد بو محمد تقول مريوم:افاااااااا يا عمي نسيتني وانا اللي كنت دومي اركب فوق ظهرك خلاص لا ترمسني...

بو عبدالله: بس لا حد يرمس هاي مريامي الملسونة اكييييييييد...

كلهم يظحكون

بو عبدالله : وهاي الريم ماشالله عليج صرتي حرمة وحلوة...

الريم منزلة راسها مستحية ومبتسمة...

ويوم عبدالله عرف ان هالبنت الحلوة هي الريم عيونه ما نزلها من عليها مندهش ومو مصدق ان هالبنت هي نفسها اللي كان يلعب وياها قبل... والريم نفس حالته بالضبط وكان تبادل نظرات عجيب من بينهم وكل واحد قلبه مال للثاني...

ا اليوم الثاني ظهر بو محمد من المستشفى وعزم محمد انه يسوي عزيمة عووووده على سلامة ابوه وعزموا فيها حميد وولده عبدالله لكن حميد مرته متوفية وما عنده غير ولده عبدالله ...

وعزموا خوات ام محمد انا بو محمد ما عنده خوان لكن هو ربى ويا ربيعه حميد وهو في حسبة اخوه...

وبقولكم شي ترا محمد ما سوا العزيمة عشان ابوه ظهر من المستشفى فيه سبب ثاني وهو ان شيخة بنت خاله بتيي ويبا يشوفها ...

وكانوا قوم بو محمد محتشرين يزهبوا الاكل والحلويات يعني كانت عزيمة صج كبيرة... ويوم يو قوم موزة قام محمد يلسم عليهم جي بسرعة بسرعة بس عشان يوصل دور شيخة ويسلم عليها ... ويوم يت شيخة تسلم عليه ...

محمد : احم ... هلا والله...

شيخة : اهلين ... شحالك محمد...

محمد : من شفتج انا بخير ...

شيخة نزلت راسها ومبتسمة ...

ويت مريوم الملسونة تخرب هالجو الرومانسي مبينهم ...

مريم: حوووه شو تسون مني شواخي يالله بنسير داخل عند بنات خالتي هند ... وانته حمود ليش ما تسير عند الريايل ولا انته مب ريال...

محمد يقول في خاطره ( اففففففف هاي شو يابها الحين بس فالحة تخرب) زين زين الحين ساير...

وسارت مريوم وشواخ داخل ... ويلسوا الحريم ويا بعضهم والبنات ويا بعضهم ... لكن الريم كانت معاهم بجسمها بس لكن عقلها وقلبها في مكان ثاني ... كان عند الانسان اللي قلبها دق له دقت الحب ومراح يدق لغيره...

وعبدالله نفس الشي كان يحبها ويمووووووووت فيها ...

ا اليوم الثاني

بو محمد : مريوم وين اختج...

مريم : يمكن في غرفتها ...

بو محمد سيري ازقريها ...

مريم : ان شالله ابويه ...

مريوم ادق الباب على الريم ...

االريم : منو ...

مريم : انا مريوم ... ابوي يباج تحت سيري له ...

االريم : انزين الحين يايه ...

وتنزل الريم عند ابوها ...

االريم : نعم ابويه بغيتني ...

بو محمد : يالله تزهبي بوديج السوق ...

االريم : لا يابويه مابا اتعبك ...

بو محمد : لا يا بنتي مافي تعب انتي كان في خاطرج اوديج وانا الحين بوديج يالله ولا تناقشي ...

االريم : من عيوني يا بوي الحين سايرة ... بس بشل الشغالة وياي عشان تشل الاغراض...

بو محمد : انزين ...

وسارت الريم غرفتها ولبست وتعدلت وسارت ...

وهم في طريجهم للمول يرن موبايل بو محمد ...

بو محمد : مرحبا مليون ...

بو عبدالله : مرحبتين ...وينك يا ريال نحن نترياك في بيت بو ناصر ...

بو محمد : ان شالله الحين ياينكم ...

وسكر بو محمد عن بو عبدالله ...

االريم : منو هذا ابويه ...

بو محمد : هذا بو عبدالله يقول انهم يتريوني ...

االريم : خلاص يابويه انته وصلني المول وانا يوم بخلص بدق على محمد ييني وانا وياي الشغالة ...

بو محمد : خلاص صار يا بنيتي...

وتدخل الريم المول وتمت تشتري ملابس ومكياجات وهالسوالف ... وعقب سارت بتيلس في الكوفي شوب ...

وكان عبدالله ويا ربعه هناك بعد بس ما انتبهوا لبعض ... وعقب يوا مجموعة شباب شكلهم ما يسر والريم حست بهالشي ويلسوا في طاولة مجابلة طاولت الريم ... ويا واحد منهم وبكل جرأة وقف عند طاولة الريم وقالت الريم في خاطرها ( يمييييي احسن لي اقوم ) ويوم قامت الا يمسكها الولد من ايدها ويضغط بقو عليها ويقول : شرايج تيين ويانا صدقيني بتستانسين ...

الريم وهي خايفة بس ما تبا تبينله هالشي وتخلي عمرها شجاعة تقول : هد ايدي احسن لك ...

االولد : ولو ما هديت شو بتسوي ...

االريم وبصوت عالي : هد ايدي قلت لك ...

وسمع عبدالله الصوت وشاف الناس متجمعة وسار هو وربعه يشوف شو مستوي والا يلقى الريم متوهقة ومندون ما يحس ينقز فوق الولد ويسدحه وضربه ضرب وربع عبدالله يحاولون يوخرون عبدالله عن الولد لانه صدج صفعه من الخاطر...

 

وعقب ما هدت السالفة ...

عبدالله : الريم انتي بخير...

الريم : هي مشكور وايد يا عبدالله ما قصرت صج انك ريال وشهم ...

لا تقولين جي ما اقدر اجوفج متوهقة وايلس اطالعج...انتي ... انتي يالريم غالية عقلبي...

وهني الريم صخت ما قالت شي لان اخر كلمتين صج سكتنها ...

وقالت له عقب : يالله انا سايرة ...

عبدالله : زين بوصلج ...

الريم :لا بدق حق اخوي محمد هو بيي ياخذني...

عبدالله :براحتج مع السلامة ...

الريم: فمان الله...

ودقت ريم حق محمد وخبرته بالسالفة كلها وعقب خبر ابوه وطبعا هم الاثنين اتضايجوا وايد من هالسالفة بس حمدوا ربهم ان عبدالله كان هناك ولو هو مب موجود ما كان يندرى شو بيصر في البنت ...

وفي اليوم الثاني يدق بو محمد حق بو عبدالله ...

بو محمد : السلام عليكم ...

بو عبدالله : وعليكم السلام والرحمة ...

بو محمد : كيف الحال ...

بو عبدالله : والله يسرك حالي شو علومك انته ...

بو محمد : والله ماشي علوم ... والله يا بو عبدالله ما دري شقولك مب عارف كيف اشكرك علىاللي سواه ولدك عبدالله ويا الريم الصراحة انه ريال والنعم فيه ...

بو عبدالله : افا عليك يا بو محمد احنا اكثر من اخوان وعيالك وولدي عبدالله مثل عيال العم ووخوان بعد والله يعلم معزتك في قلبي يالغالي ... واللي يمسنا يمسكم ...

بو محمد : تسلم يا بو عبدالله وما قصرتوا والله ...

بو عبدالله : الله يسلمك يالغالي...

وعقب تموا يسولفون لين ما سكروا عن بعض ...

الريم في غرفتها كانت يالسة تفكر في استوى لها البارحة وتتذكر كل شي بوضوح جنه السالفة توها مستوية ... وتنهدت وقالت : ياللللللللللللللله يا عبدالله والله احبك وااااااايد...

 

 

 

ان شاء الله عجبكم هذا الجزء ..

انتظر ردودكم اذا عجبتكم بكمل اليكم القصة ...

 

Link to comment
Share on other sites

ثانكس على الرد وتفضلوا الجزء الاخير ..

 

 

وعقب قامت الريم ودقت على شوق ربيعتها ...

شوق : هلا وغلا ...

الريم : اهلين...

شوق : شهالغيبة ...

الريم : يعني ما تدرين بزنس از بزنس ...

شوق : لا والله متفيجة حضرتج ... المهم شو اخر اخبارج عقب هالقطاعة الطوييييييلة ...

الريم : عنبو كلهم كانوا يومين سميتها الطويييييييييلة ... المهم سمعي شو صار يوم كنت في المول .........

وخبرت الريم شوق من اول ما دخلت المول لين ما رمسها عبدالله ...

شوق : الللللللله كل هذا استوى وانا اخر من يعلم ...

الريم : والله ما ادري عنج وين ...

شوق : زين ريماني انتي تحبي ...

الريم : بس احبه الا قولي اموووووووت فيه ...

شوق : اوب اوب قوموا عنها قوموا عنها ...

الريم : بس عاد عن المصاخة والله استحي يالله بسكر الحينه ...

شوق : ول خيبة تبا الفكة زين زين يالله برايج غناتي ...

الريم:ههههههههههه باي فديتج ...

ومن جهة ثانية بعيد عن بيت قوم بو محمد كان عبدالله هالانسان الحساس كان يالس يفكر بالريم الانسانة اللي خذت قلبه وعقله ومستحيل ترجع اللي خذته ... عبدالله انسان رومانسي صادق في حبه ما يعرف اللعب ولا يحب انه يلعب باحاسيس غيره ... وكان وده يصارح الريم بحبه لها ويتقدملها ويخطبها بعد لكنه كان متردد ( عقب بتعرفون السبب) لكنه فكر عدل وقرر انه يصارح الريم بحبه ... وفي يوم كان بو عبدالله وولده عبدالله سايرين بيت قوم بو محمد وفي نفس الوقت كانت اليم متزهبة لانها سايرة بيت شوق ... وقبل لا يدق بو عبدالله الباب فتحته الريم ولقتهم قدامها ...

بو عبدالله : السلام عليج ريم ...

الريم : وعليكم السلام والرحمة ... شحالك عمي ...

بو عبدالله : بخير ربي يسلمج انتي شحالج ...

الريم: يسرك حالي والله ...

عبدالله : شحالج ريم ...

الريم وهي متربكة ومنزلى راسها : بخير

بو عبدالله : وين ابوج عيل ...

الريم : مب هني سار صوب العزبة ... انزين تفضلوا انتوا محمد داخل ...

بو عبدالله : لا مشكورة انا ساير عند ابوج ...

عبدالله : انا بيلس ويا محمد ...

ويوم سار بو عبدالله استغل عبدالله الفرصى عشان يرمس الريم ...

عبدالله : الريم ممكن ارمسج ...

الريم وهي منصدمة على مرتبكة على مستحية : تتتت... تفضل ...

عبدالله : شوفي يا ريم لو كلامي ما عيبج ماباج تزعلين مني خلينا نكون خوان لان مابي اقطع علاقتي فيج ابد ...

الريم وهي مستغربة : لا ما بزعل ارمس ...

عبدالله : ريم انا بصراحة بغيت ارمسج في التلفون في موضوووووووع مهم ولازم اخبرج عنه وهذا كرتي فيه رقم تلفوني واذا بغيتي ادقيلي انا اترياج واذا ما بغيتي براحتج يالغالية ...

وسار عنها عبدالله وخل الريم واقفة مكانها منصدمة من اللي استوى ...

ويوم سارت عند شوق خبرتها الريم بالسالفة ...

شوق : ول ول ول السالفة كبرت ...

الريم : انزين انتي شو رايج ادقله ولا لا...

شوق: انتي دقيله وجوفي شو يبا مدام قالج موضوع مهم دقي ...

الريم : بس ما ادري شواقة مترددة وخايفة ...

شوق : يا ربي منج يا الدياية ما تعرفي تكوني مرة وحدة ديج ...

الريم : والله انج متفيجة ... يعني ادق ولا لااااااااا ...

شوق : لا حووووووول قلت لج دقي ...

الريم خلاص عيل شورج وهداية الله ...

في غرفة الريم ...

يالسة الريم تفكر ادق ولا لا وعبدالله كان يترياها ... هههههههههههههه ... والله حالة حد يفكر وحد يتريا ... وعقب قالت الريم : افففففف والله بدق شو بيصير يعني ...

واول ما رن تلفون عبدالله فز قلبه وضغط بسرعة على زر الاوكي ...

الريم : الو ...

عبدالله يقول في خاطره: (فديت هالصوت يا ربي ) هلا والله ...

الريم : شحالك عبدالله ...

عبدالله : من سمعت صوتج صرت بخير ...

الريم : .............. ماقلت لي شو السالفة المهمة ...

عبدالله : بصراحة ياريم

عبدالله : بصراحة يا ريم ما ادري كيف ابدى وياج بس انا من شفتج قلبي ارتاح لج وحبج يعني بمعنى اصح انا ... انا يعني انا ... افففف انا (احـــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــج )

هني الريم لسانها تجمد ما قدرت ترمس...

عبدالله : ريماني ريماني ... ليش سكتي ... انا كنت حاس انا كنت حاس انج ما بتحبيني

انا ما ادري ليش جي حظي ...

االريم: لالالالالالالا لا تقول جي ...

عبدالله : عيل ما رديتي علي ... ريم انتي تحبيني ؟

الريم : انته سكر الحين وبتعرف جوابي عقب شوي ...

عبدالله : اوووووووكي ...

ويوم سكرت الريم عن عبدالله وطرشت له مسج (وشلون مغليك وانته الذي علمتني حبك )

ويوم جاف عبدالله المسج شو استانس لا لالا كلمة استانس شوية عليه ناقص بس ينقز ويدق راسه في السقف من الوناسة ... وعلى طول دق لها ...

عبدالله : ريماني زالله احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببج

يوم سكرت الريم عن عبدالله يلست تفكر فيه وحست ان الدنيا ضحكت لها واخيرا لقت الشخص اللي تحبه ويحبها ... عقبا قالت : الللللللله شو هالسعادة اللي انا فيها ...يعني شوفوا وتخيلوا وياي سعادة كل اثنين مرتاحين يا بعضهم وما يكون في اي شي يفرقهم ... بيكون (أحلى حب في الدنيا ) ويوم بعد يوم العلاقة تتطوربين الريم وعبدالله وصاروا ما يستغنون عن بعض ويحبون بعض بشكل جنوني حب ما صار ولا استوى ... والريم طبعا من كثر سعادتها ووناستها ما قدرت تخبي السالفة وطبعا خبرت شوق واختها مريوم ...

مريم : قولي والله ريموه ...

الريم : والله العظيم ...

مريم : يعني ... يعني قلتيله الو وقالج الو ...

الريم : ههههههههههههه واكثر بعد ...

مريم : هههههههههاي من قدج ...

الريم : عقبالج قولي امين ...

مريم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ...

اليوم الثاني ...

محمد : اماية ابا اعرس ...

ام محمد : والله زين تسوي يا وليدي...

بو محمد : ابركها من ساعة ومنو هي اللي حاط عينك عليها ...

محمد : شيخة بنت خالوه موزة ...

ام محمد : الصراحة شيخة هي شيخة البنات ...

بو محمد : هي والله مب شرات بنات هالايام ...

محمد : احم احم ... طبعا ذوقي وقلبي اختار ...

ام محمد : خلاص من باجر نسير نخطبها لك ...

محمد : شووووووووووووووووووووو؟

ام محمد : بسم الله بلاك ...

محمد انا شو يصبرني لين باجر اليوم غقب المغرب نسير ...

وفي نفس الوقت اللي كان محمد يتكلم فيه تنزل مريوم من الدري ...

مريم : شو بيستوي باجر عشان حمود مب قادر يصبر ....؟

محمد : بسم الله انتي عاقة اذنج ويانا ...

مريم تضحك بمصخرة : ههههههههه هاتلي شوكة دغدغني عشان اضحك ... يالله صج شو بيستوي ...

ام محمد : اخوج بياخذ شيخة بنت خالتج موزة ...

مريم : والله ... مبروووووووووووك ... والله وكبرت ياولدي وبتعرس ... هييييييييييييه يالزمن والله وعشت وبشوفك بتعرس ...

كلهم يضحكون على مريوم ...

وتنزل الريم وتشوفهم يضحكون ...

الريم : ضحكونا وياكم ...

مريم : ما دريتي شيبتنا بيعرس ...

الريم : ابوووووووووي ...؟

مريم : هههههههههههه شو ابوي شيبتنا الثاني حمود ...

الريم : صج مبروك حمود واكييد بتاخذ شيخو صح ؟

محمد: الله يبارك فيج ... هي باخذ شواخي ...وعقبالج انتي وام لسانين ...

وسارت ام محمد بيت ختها موزة وخطبوا شيخة وهي وافقت وتحدد موعد المجلة وطبعا الاستعدادات والملابس واكيد بينشغلوا لكن الريم مستحيل تنشغل عن حب حياتها كانت لازم ترمسه كل يوم ... وعقب ملج محمد على شويخ وعاد هو ههههههههههه يحليله جنه مب شايف خير مستاااانس الريال وموصل حده بعد ...

الريم كانت ترمس عبدالله

الريم : اشتقت لك موووووووت عبادي ...

عبدالله : وانا اكثر والله ويا حلاة اسمي على لسانج تدرين توني عرفت ان اسمي حلو ...

الريم : فديت روحك والله ...

عبدالله : ريماني والله احبج واموت فيج ... تدرين انا لو مارمستج يوم احس ان شي مهم ناقصني في حياتي ... ولو شفت الدمعة بعينج امسحها واحطها بعيني ... ولي ييت ارقد اتمناج يمي تمسحين على راسي واتلحف بشعرج ... ولي شفت القمر جني اشوف ويهج السمح ... وهذا بس وصف بسييييط عن حبي لج ...

الريم : الللللللللله يا عبدالله عيشتني في جو رومانسي وكلامك كله حلو وانا احبك واموت فيك بعد ...

عبدالله :ريماني ... ابا اقولج شي واباج تفهميني ولا تزعلين ...

الريم : افاااا انا ازعل منك ... مستحيل والله في حد يزعل من نفسه ...

عبدالله : فديتج ... جوفي ريماني انا قبل لا احبج وقبل لا اشوفج كنت احب بنت جيراننا واسمها ميثا وتمينا ويا بعض سنتين تقريبا وفي يوم الله لا ييبه مبينا قالت لي انها كانت وياي بس عشان تنتقم من حبيبها الاولي وعشان تغيظه بعد ويوم رجع لها هدتني وانا كل ذنبي كان اني حبيتها من قلبي والله ... وكان يحتاجلي وقت لين ما انسى حبها وعشان يلتأم الجرح الجديم لكن من حبيتج صدق نسيتها وصرتي انتي الوحيدة اللي تشغل تفكيري دووم ..

الريم : عبادي انا مستحيل الومك على اللي استوى لان القلب يوم يحب ما بيستاذن منا دايما الحب يدق باب قلبك فجاة وتكون انته مب مستعد له واحيانا تجرفك العواطف بدون تفكير وكل انسان لازم يكون مر بتجارب وانا حاسة فيك ... واباك تكون دوم واثق مني ومن حبي لك وتقتل هالخوف والشك اللي فيك وتحط في بالك ان مافي شي بيفرقنا غير الموت...

عبدالله : فديتج يا ريماني انا عرفت انج بتفهميني ومحد يقدر يلومني لاني حبيت انسانة مثلج ...

الريم : خلاص عبادي فديتك انا تعبانة وابا اسير ارقد...

عبدالله : تصبحين على خير غناتي ...

الريم : وانت من هله حبي ...

وتسكر الريم عن عبدالله ...

على الغدا ...

بو محمد : محمد ...

محمد : هلا ابويه ...

بو محمد : انا رمست ريل خالتك وحددنا موعد العرس بيكون الخميس اللي عقب الياي ...

محمد : يا سلااااااااااااام اخيرا ...

مريوم : اللللللللللله عيل بفصل فستان وبخليه يكون احلى من فستان شيخوو ...

محمد : تخسي والله اصلا شيختي احلى عنج انتي والريم ...

الريم : امحق حلا ...

في الليل ... في غرفة بو محمد ...

بو محمد : بو عبدالله رمسني وقال انه يبا ريماني حق ولده عبدالله ...

ام محمد : زين والله عبدالله ريال وما عليه كلام ...

بو محمد : وحتى عبدالله رمسني وقال يبي يسوي عرس غير شكل حق الريم وعطاني خطة يعني بنسوي عرس الريم وبنحدده وهي ما تعرف باي شي ... سمعي الخطة ...

وعقب ما خبرها الخطة سار وخبر مريوم ومحمد ...

مريوم : اللللللللللللللله حلو ...

محمد : الصراحة فكرة حلوه...

بو محمد : اتذكري مريوم يوم تكونوا في الصالون حطي شي على عيونها عشان ما تشوف الفستان مالها ...

مريم : انزين...

بو محمد : ولا تنسي اهم شي ما تخليها تشوف عمرها في المنظرة ...

مريم : خلها علي يا بوي ...

محمد : بس هي بتشوف الفستان بعيونها من دون ما تطالع في المنظرة ...

مريم : لا لا عادي هي اصلا مختارة فستانها اللي حق عرس محمد لونه فضي واحنا بندور لها فستان عرس لونه فضي عادي مب شرط ابيض ...وهي حتى ما تعرف كيف بيكون شكل فستانها ...

يوم العرس ... مريم سوت كل شي قالها ابوها تسوي ويوم يا الوقت اللي بتدخل فيه شيخة (شيخة تعرف الخطة ) وعقب قالت مريوم حق الريم تدخل ويا شيخة ...

ويوم كانت شيخة تمشي كانت الريم عدالها وكانوا الناس يطالعوا ريم مستغربين لان شكلها مب شكل اخت العروس شكلها اصلا عروس ... والريم كانت مستغربة ليش الناس جي يطالعوها ... وعقب دخل محمد وهو يحس عمره طاير من الفرحة ... وشل الطرحة من على شيخة وحبها على راسها ... وشوي يدخل حميد وياه عبدالله ويسلموا على محمد ... ويشل عبدالله المكرفون مال الفرقة ويورح صوب الريم ... والريم مستغربة يحليلها ما تعرف شو السالفة ومريوم ناقعة عليها من الضحك ... وعقب عبدالله مسك ايدها وقال : الريم ممكن تتزوجيني ...

الريم : منصدمة وفتحت عيونها ما عرفت شو تسوي وجافت اهلها كلهم يضحكون وعرفت انها خطة لانه مريوم غمزت لها وقالت لها قولي هيه ...

الريم وهي مرتبكة : ه .. هي ...

وما قدرت الريم تمسك دموعها ولا عبدالله وتحاضنوا هم الاثنين وهم يصيحوا والمعازيم تصفق بقو وتحسدهم على هالحب العذري اللي بينهم وبجي تنتهي احلى قصة حب ...

 

 

ان شاء الله تكون عجبتكم...

انتظر ردودكم..

Link to comment
Share on other sites

  • 1 month later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...