Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصة روعــــ ولد العم ـــــــة ...........

Recommended Posts

• Replies 211
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

me 1984 sleep.gif انا ماعطيتج اذن بأنه تنزلين ولا جزء من اجزاء القصه فهمتي ولو كان عندج ذرابه مانزلتي جزء حتى لو كان موجود عندج بدون اذن منزله القصه اكا اختي نوارة البحرين عندها القصه ليش مانزلتها مثل مانزلتي انتي الاجزاء منها هذا دليل انها بنت تعرف الاصول وتعرف الذرابه مو يات وتهجم بأسلوبج الطفولي المتخلف . اختي نوارة البحرين انا اعطيج الصلاحيه اذا تأخرت على الغاليين في تنزيل القصه اكثر من يومين انتي استلمي وظيفتي في هالشي قلت نوارة البحرين مب احد من المتطفلات وسلامتكم

Edited by دلوعه فاشله

تحيه حق اختي نوارة البحرين على وفائها لي مع اني ماحصل لي الشرف اتعرف عليها nnn6.gif تسلمين حبيبتي على هذا الاخلاص ولج مني اعذب تحيه

اختج دلوعه فاشله nnn10.gif

صج حلوة القصة اليوم قريتها وخلصتها ووايد حلوه صراحة والله يوفق يعقوب بسمر وسارة تاخذ حمد وحمدان يحصل بنت الحلال و ناصر ياخذ دانه

بس انا عندي تعليق بسيط على اختي دلوعة فاشله يعني ماله داعي المشكله و التجريح اللي قلتيه لأن لو ما اهي نزلت القصة غيرها بينزل او الناس بيتمللون اذا تاخرتي ومحد بيقرا قصتج و التعون زين اهي ما كانت تقصد غير انه اهي تساعدج و تساعد الأعضاء و ماتتأخر عليهم القصة وانا مثل غيري تضايقت من ردة فعلج