Jump to content
منتدى البحرين اليوم

وينكم الاطفاااال ضايعين

مووون

Recommended Posts

احس بالغصة كلما حضرت مسرحية اطفال واللي اهي نادراً ما تعرض

وادور في وجوه الاطفال بعد العرض عن القبول والفهم وما القى شي

قبل كانت المسرحيات غير ، هادفه وواضحة من كل النواحي من اغاني ومن ديكور ومن لبس

ولي اليوم ما تروح عن بالي ادق التفاصيل

من المسرحيات بشكل خاص لاني كنت اعشق المسرح واحد من افراد اسرتي ممثل ما بقول من

اهو قديم شوي بس ليلحين يمثل الله يعطيه العافية

حضرت اكثر من مسرحية اطفال وما قنعني الموجود والطفل طلع ولا في باله اي ذكريات عن المسرحية الديكور عبارة عن قطعة قماش تتغير على حسب المشهد وجدام اليهال والخ...

ليش اهمل مسرح الطفل؟

ليش ما نشوف مسرحيات مثل ليلى والذيب القديمة بالديكور وبالباس وبالمؤثرات . عندنا وايد فنانين ساعات مايصلحون حق ادوار الدراما والجد وحتى فكاهتهم مو ذاك الزود خلوهم يشتغلون حق اليهال

الياهل عقله بسيط ويحب البساطة ومايحب يفهم ما بين السطور وحتى المبتدئين من المغنيين خل يسوون اغاني حق المسرحيات

حرام نترك اليهال يضيعون ويربيهم البلاي شتيشن

حلو نخلق له عالم من البراءه والطبيعة والقيم احسن من العنف اللي يشوفه في البلاي ستيشن

طولت عليكم بس عندنا يهال ضايعين التلفزيون مايعلمهم بلهجتهم الله يعطيكم الف عافية

Edited by يوسف بوهلول

الصراحة .انا اتفق وياك .. الحين غير ما اسمع ان في مسرحية صارت في مدرسة

او نادي الفلاني اعلن حق مسرحية اظفال ..

المسرحيات صارت الحين بس في المناسبات ..

الاجازة - العيد - مهرجان ..

حرام عليكم انتوا تبون تساعدون الاطفال او اتقتلونهم ، في الدول المتقدمة يعملون دراسة حق مسرح الطفل لتقديم ما هو جديد ومفيد ومسلي ... و من ثم اختيار الممثل الي يصلح لهذا العمل .

مسرح الطفل هو من اصعب المسارح في التقديم والانتاج اي التكلفة ، لذلك انشوف معضم المسارح الاهلية البحرينية تبتعد عن تقديم مسرح للطفل الا فيما ندر ، على اي اساس يا موون اطالبين من الممثلين الذي لم يحالفهم الحض في مسرح الكبار ان يتوجهوا الى عالم الطفل .. انتي تبين اتعالجين الموضوع او اتزيدين الطين بله .

وان كان عن مكان العروض فانا لا ارى افضل من النوادي و المدارس ومن عنده مكان افضل ابلغ المسرحيين عنه ((( طبعا ما ميش ))))..

والعتب على وزارة الاعلام ..

• 3 weeks later...
  • 3 weeks later...

عندنا وايد فنانين ساعات مايصلحون حق ادوار الدراما والجد وحتى فكاهتهم مو ذاك الزود خلوهم يشتغلون حق اليهال

الياهل عقله بسيط ويحب البساطة ومايحب يفهم ما بين السطور وحتى المبتدئين من المغنيين خل يسوون اغاني حق المسرحيات

cool.gif اختي الكريمة انا متفهم حماسج وحرصج على وجود مسرح للطفل وتقديم اعمال للأطفال لكن مو بالمفهوم اللي تطرحينه cool.gif مسرح الطفل صعب الخوض فيه الا بعمل مدروس من كل الجوانب التربوية والفنية والانتاجية وغيرها فالتمثيل لا بد ان يكون قوي ومعبر ومؤثر وليس كما تقولين (( ممثلين مو ذاك الزود خلوهم يشتغلون لليهال )) لا هذا كلام غير صحيح واطفال اليوم ليسوا كأطفال الماضي اطفال اليوم ادراكهم ودرايتهم وذكائهم حاد وكبير ليس من السهل ان تخدعه بمسرحية فاقدة للفكرة والقصة المشوقة المحبكة وبممثلين (( مو ذاك الزود )) لا لابد لمن يعمل للأطفال ان يراعي ويوازن في كل العناصر الخاصة بالمسرحية ويقدم افضل ما عنده هذه وجهة نظري وتقبلي مني خالص تحياتي

Edited by يوسف بوهلول

• 1 month later...
  • 1 month later...
  • 1 year later...

اي والله وين مسرحية الخفاش اللي تعلمنا انا مانثق الا بالصديق الوفي ولازم نعتب على الجذاب ووين مسرحية سلحوف والاميرة نون اللي تعلمنا معاني الحب والتضحية وشوق والغابة المسحورة اللي تعلمنا ان العناد و التسرع وقلة الحيلة شي مو زين

ليش الحين مافي جذي؟؟

عزيزتي والله انج تكسرين خاطري

وتفائلج كبير...

اذا اللعب صار على المكشوف ..

هذي يسمونه تجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااارة

ذلين اطفال خلنا نقص عليهم انيب لهم جم من واحد يحبونهم

ويحضرون وبنربح لان الاهالي بيطيعون يهالهم

اذا الاهالي مايهمهم روحهم يهتمون على عيالهم

اعتذر للاسلوب بس حتى انا ارتفع ضغطي