Jump to content
منتدى البحرين اليوم

وأخيرا رجعت لكم....

Recommended Posts

صباح الخير ...صباح الورد... صباح الحب...صباح الأمل...صباح الدلال...صباح الجمال...صباح العسل...

أختاروا أنتو الصباح أللي يعجبكم...لأنكم تستاهلونهم كلهم...

صباااااح الخير أحباب قلبي صباح الورد والعود صباااااااااااااح خاص لحزب محبي الفنان(يوسف بوهلول)شخباركم عساكم بخير أتولهت عليكم وااااااااااااااايد...

حبيبتي والله (أنين الليل)مشكوره بعد عمري ما قصرتي وربي يسلمج يالغاليه من كل شر أنشاء الله ومشكوره على تواصلج مع أختي وسؤالج عني وأنا بالمستشفي تعبتج معاي...وتسلمين يالغاليه...

أستاذ(يوسف)ألف ألف شكر لك على مشاعرك الصادقه ودعواتك لي وسؤالك عني والله ما قصرت والله يعطيك العافيه راعي واجب وأتمني لك التوفيق في حياتك يااااارب...

وأخواني وأخواتي أعضاء المنتدي حبيت أقولكم الله يعطيكم العافيه والله ماقصرتوا معاي وتسلمون لي ع مشاعركم الصادقه والله لا يحرمني منكم أنشاء الله...

وأنا اليوم طلعت من المستشفي ما صارلي ساعه وهذا طبعا بفضل الله وفضل وقفتكم معاي...

وهاي السعاده أعتبرها سعاده حقيقيه مدام أني بوسط أخواني وأخواتي في المنتدي الفنان(يوسف بوهلول) وما قصرتوا حبايب قلبي nnn6.gif

Edited by نجمه الليل

user posted image

ssm19.gif صباح الانوار والازهار والف الحمد لله على السلامة يا الغالية نجمه الليل ونورتي المنتدى بحضورج الوهاج والف لا بأس عليج واشتقنا لمشاركاتج وردودج الرائعة وما تشوفين شر يا الشيخة وحياج الله دوم مع تمنياتي لج بدوام الصحة والعافية والعمر المديد ان شاء الله ssm18.gif

user posted image

Edited by يوسف بوهلول

الله يسلمك أستاذ يوسف والله ماقصرت

وها الشي مو غريب عنك أنك تسأل عن أعضاءك ألي بالمنتدي

وتهتم فيهم الله يعطيك العافيه

وبصراحه وااااااايد أتولهت عليكم

عسى الله ما يحرمني منكم يااااارب...

user posted image

حبيبة قلبي انتي يالغالية نجمه الليل والله انج نورتي منتدى فنانا يوسف بردتج باسلااامة له

حبيبتي الغالية والله الف الف الحمد لله ع سلامتج بعد عمري

وألف لا باس عليج يالغالية وكله أجر وعافية يااااااااارب

والله شكثر فرحت لما سمعت صوتج اليوم ردت فيني الروووح والله مع ان ليما الحين صوتج تعبااان بس الحمد لله طلعتج لنا ولاهلج بالسلامة اهم شي ..

وانا ما سويت الا الواجب عيوني وهم مقصرة بحقج لو بيدي شي ثاني ما كنت بخلت عليج فيه ...

يا الله الحمد لله ع سلامتج عيوني ونورتي منتدى فنانا العزيز يوسف ،، والله انه ما قصر بدعواته الخالصة لج ،، يعطيه العافية ان شاء الله ..

وهم ردتج للاعضاء الغالين اللي ما نسوج بدعائهم ومشاعرهم الحلووووة عسى ربي يخليهم ولا يحرمنا منهم ياااااااارب

يا الله الحمد لله ع سلامتج عيوني nnn6.gif

user posted image