Jump to content
منتدى البحرين اليوم

زبيرية راشد وجلابية نانسي


Recommended Posts

بين الحين والآخر تظهر لنا تقليعة شبابية جيدة إما في قصة الشعر أو اللبس حتى السيارات وغالباً ما تكون هذه التقليعة تقليداً لمطرب معين ظهر في فيديو كليب أو لممثل شارك في مسلسل وكان يقود سيارة معينة إلى آخره.

فبعد أن ظهرت علينا الفنانة اللبنانية الجميلة نانسي عجرم من خلال أغنيتها المصورة "آه ونص" بجلابية من الريف المصري والدراجة النارية لبطل الأغنية يشابه دراجة الفنان حسين عبدالرضا في مسلسل "درب الزلق" رأينا أن الكثير من الصحف العربية تؤكد ارتفاع سعر الجلابيات المشابهة لها أضعافا مضاعفة وأصبحت تلبس من قبل الشخصيات المهمة بعد أن كان لا أحد ينظر لها.

وكان للفنان العراقي علاء سعد نصيب من هذه التقليعات فبعد أن عرضت أغنيته المشهورة "البرتقالة" حدث ولا حرج أصبحت نساؤنا لا يلبسن إلا البرتقالي حتى إن البعض منهن أصبحن يطلبن ان تكون الكوشات الخاصة بأعراسهن باللون البرتقالي .

أما الآن فنحن بصدد انتظار نتائج الفيديو الكليب الخاص بأغنية الفنان راشد الماجد الأخير "عفناك" فهل سيقلد شبابنا "الزبيرية" التي ارتداها في الفيديو كليب وستكون هي آخر التقليعات التي يتفنن بها شبابنا "بعد أن أصبحت موضة قديمة" أم أنهم سيتركون الدرجات النارية من فئة 1100 و 900 إلى آخره من هذه الأنواع ويلجأون إلى دراجة راشد السوداء التي ظهر بها في الأغنية .

أستغرب بعد هذا كله أن الشباب أصبح ينظر من هذا المنظور فلم يعد يفرق بين هذا وذاك والمشكلة أن الكثير منهم يقول "كلوا رايح مع الغسيل" أي بمعنى أنها فترة ومن ثم تنتهي دون النظر لعواقبها على مجتمعنا العربي المحافظ أتمنى أن ننظر للفنان أنه فنان وليس عارض أزياء أو مروجا لسلعة على حسابنا .

للمدح فقط !

نحن الصحافيين ليس بالأداة التي من الممكن أن يستخدمها البعض لأغراضهم الشخصية أي بمعنى أننا في حال وجودنا في مناسبة معينة بعد أن قدمت لنا دعوة ليس بالشرط ان تكون ردة فعلنا ايجابية دون النظر إلى الأخطاء فنحن ننظر لكأس الماء لكل ما فيه للفارغ والمليء فعلى قدر الماء الموجود في كأسكم تكون الإيجابيات موجودة في تغطيتنا .

 

المؤدب دائما

ايهاب الجاسر

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 21
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اللهم لا شماتة

والحمد لله على كل حال

ويعطيك العافية اخوي

biggrin.gif

اي والله الحمدلله والشكر

 

يعطيك العافيه اخوي

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...