Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نافذه عضو مجلس الطلبة (منى المطوع)

Recommended Posts

اختي العزيزة (( Mass Com ))

اشكرك على الترحيب بي وعلى سؤالك عني .. والرد عليهم بالنيابه عني

جزاك الله خيرا وبارك الله فيك على هذه الروح الاخوية الجميلة بيني وبينك

اخي الفاضل // القلب الحزين (( ابعد الله عنك الحزن قول آمين ))

احنا قصدي انا (( منى المطوع )) biggrin.gif

اي والله مانحصل منتدى جذي مخصص لنا نافذة وهذا ان دل على شيء فانه يدل على حرص المنتدى على خدمة اعضاءه وتميزه عن باقي المنتديات

جزاك الله خيرا اخي الفاضل

اختي العزيزة (( LINGO ))

جزاك الله خيرا على ماتفضلتي به .. وان شاء الله انكون عند حسن الظن بكم ونخدمكم قدر مانقدر واكثر بعد

والمجلس (( بعيونااا عزيزتي ))

اختي الحبوبة (( ملاك المحرقية ))

اشكرك عزيزتي على مشاعرك الجميلة وسؤالك الدائم عني .. بارك الله فيك هذه الروح الطيبة وادامها

اسعدني سؤالك عني وطيبة قلبك

جزيل الشكر لك حبوبة وجزاك الله خيرا

اختي العزيزة (( بنية كووول ))

اشكرك على التواجد الطيب والمشاركة

جزاك الله خيرا

• Replies 26
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

• 3 weeks later...
  • 4 weeks later...

هلا

منى مطوع بصراحة أنا أبي أكلمك في خصوص موضوع معين أحنا في قسم اللغات الأجنبية نحاول تأسيس نادي لي اللغات الأجنبية وحصلن دعم من القسم وتقريبا هناك فوق 80 حبين يصيرون أعضاء وسجلو معنة وتم تجهيز جميع الأورق اللزم وكتبت مسودة لي أنشطة النادي وبرنامجه والشباب كلهم نشاط وقبلن رئيس الانشطة قلن الموافق راح تخذ وقت طويل ممكن سنة أو سنتين مب عرفين ليش تخذ طول هل مدة أحنا جاهزين من كل نواحي فا يريت تحاولين أجوفين موضوعنة وتحاولين تساعدين أحنا هدفن واضح خدمة ومساعدة الطالب وأي أستفسار عندج أحنا جاهزين وأتمنى من الأخ صادق بعد يساعدنة بعد

الاخت الفاضلة // اكيد عرفتوني

واهلا وسهلا بمشاركتك وتواجدك الطيب

جزاك الله خيرا

الاخت الفاضلة // شوق 2005

ان شاء الله نكون عند حسن الظن

واهلا وسهلا بك عزيزتي واشكرك على هذه الروح الطيبة والمشاعر الرقيقة

الاخت الفاضلة // الكشكولة

أجمعين يارب

جزاك الله خيرا وبارك الله فيك

الاخ الفاضل // FLC

جزاك الله خيرا على هذه الخطوة المباركة .. اتمنى منك مراسلتي على الخاص للتخاطب معكم ان شاء الله

بارك الله فيك

هلا أخت منى

ومشكورة خيووو على النافدة

مشكلتي عرضتهااا مرة وقلتي لي اطرش ل رسالة على الخاص وبالصراحة بريدج فل ما يستقبل اي رسالة ثانية

احب أدكرج بمشكلتي وأهي مشكلة الأعفاء أهم عطوني أعفاء بس موقف عني بسبب التمهيدي يا ليت تخبريني أد ا هم كنسلوه وما ندفع الرسوم لو للحين لأن والله حرام اهو مكنسل على الدفعة الجديدة وأحنى نبقى فيه كل فصل نقدمه ؟

صح أختي صاير عدم مساوات بين الجميع

يا ليت تردين علييي في أقرب وقت ممكن

لج تحياتي

هلاا اخت منى المطوع

مشكورة على النافدة دي

آنا خبرتج عن مشكلتي وأهي الأعفاء نبي نعرف وين مكانة الصحيح في طل عدالة الجامعة أدا أنوجدت

بالصراحة مب دي عدالة أو مساواة أن يحذفون التمهيدي على الدفعة الجديدة وأحنى الطامة أصير فوق راسناااا

وين العدالة ألي تتكلم عنهاا الجامعة وأي مواطن بحريني

أحنى طلاب علم في هاي الجامعة لازم نلقى لنااا المساعدات الي نقدر توصلنااا لمراتبنا ونقدر نخم بلدنا فيهاا في طل عهد ملكنااا

دائما أحنى نسعى للافضل ونبي لشهادة ونبي نحصل على أعلى المراتب . من وين نقدر نحقق حلمناا أدا جامعتنا الموقرة توضع لنااا عواقب في طريقنااا أول شيء سالفة الأعفاء من الرسوم . أحنى حصلناه لأن فعلا نستحقه بعد وفاة الوالد الله يرحمه أدا كان الراتب التقاعدي 150 دينار من وين نقدر ندفع الرسوم ؟؟؟ يعني أنبوق ؟؟أدا أنتون توضعون لناا العواقب من بيقدر طروفنا غيركم وأحنى أبنائكم وبناتكم.

حصلنا على الأعفاء وأتوقف بسبب التمهيدي والحين انحذف شنووو نسوي الحين ؟؟ ننسحب من الجامعة ؟؟ أدا أنتون ما تقدرون طروفنا من يقدر . ويا ليت آنا بس ألي آخذ 150 دينار من راتب الوالد الله يرحمه . أحنى تقريبا عائلة مكونة من 8 أشخاص أضافة إلى أمي يعني المجموع 9 وكلنااا مصا ريفنا 150دينار من وين بنقدر ندفع الرسوووم أوكي خلنا نجيك الرسوم تقريبا 120 دينار قيمة 5 مواد أوكي 30 دينار شنووو أسوي لشهر كامل ولعائلة كاملة ؟؟؟؟

يا ليت أحذ يقدر طروف الأسر ألي تستحق الأعفاء من التمهيدي

شنووو دنبنا أدا رسبنا في التمهيدي ؟؟؟ أوكي بنقول أنكلينزيتنا ضعيفة , ما يصير أنتون تنمونهاااااا ؟؟ ما يصير تعطونا فرصة ثانية في مقرر ثاني في الدراسة الرسمية لأطهار قدراتنااا يعني خلاص توقف حياتنا على التمهيدي

يمكن أنتون تقدرون تواصلون حياتكم بدون أعفاء أحنى ما نقدر

يااا ليت أحذ يسمع ندائي ويساعدني

أخت منى المطوع دي مب بس حالتي فقط وأنمااا حالت أغلب الطلاب في البحرين

ما يحتاج أختي أطرش لج أسمي ورقمي ....الخ

المهم أحد يسمع صوتنا وندائنا وأنتون يا أعضاء المجلس يا ليت تساعدوني في حل مشكلتي ومشكلة الجميع

كنت بطرش لج رسالة خاصة ولكن بريدج لا يقبل رسائل جديدة

نطااااااااااااااااااااااااالب بالاعفاء من الرسوم الدراسية بعد توقفهاااااااا