Jump to content
منتدى البحرين اليوم

من هو المسئول عن هذه السرقة

Recommended Posts

الى جميع المشرفين و القائمين على هذا المنتدى و الى الأعضاء الأفاضل بعد التحية ،،

اخواني و اخواتي لقد تم نشر موضعي ( المحرق و الرفاع تحت المجهر ) المنشور في منتداكم العزيز في جريدة الأيام الرياضية في بريد القراء العدد 33 ليوم الجمعة الموافق 2/1/2004م ، و قد تم نقل الموضوع في الجريدة حرفياً و بدون ذكر اسم المصدر .

فمن المسئول عن هذه السرقة الواضحة لمجهود الأعضاء ؟

لقد بذلت مجهوداً كبيراً في سرد هذه الأنجازات لوضعها بين ايديكم ليكون الموضوع خاص لمنتدانا العزيز فما هو رأي المشرفين و القائمين على هذا المنتدى و ما هو تصرفهم تجاه هذه التصرفات و ما هو رأيكم انتم ايها الأعضاء الكرام ؟

كلمة الى ناقل الموضوع

اخي الكريم فيصل صالح - البحرين ( كما هو مذكور تحت الموضوع في الأيام )

انا لا امانع في ان تنقل الموضوع حتى لو وضعت تحت الموضوع اسمك ، فنشر الثقافة الرياضية هو احد اهدافي في المجال الرياضي ، و لكن اليس من المفروض ان تأخذ اذن مني بصفتي كاتب الموضوع حتى لو عن طريق رسالة خاصة ، او على الأقل الأستأذان من مشرفين المنتدى حتى لا يكون مجهود الأعضاء عرضة لكل من يريد يبرز اسمه في صفحات الجرائد ؟

اخي فيصل صالح انا لا اطلب منك الى ان تكون عندك الشجاعة الادبية في مواجهتي حتى يتم حل الموضوع بالطريقة الودية التي تحفظ صداقتنا تحت قبة هذا المنتدى ، و ارجوا ان ترد على استفساراتي عن طريق هذا الأيميل [email protected]

و تقبل مني كل الحب و الأحترام

اخوك اليوفنتوسي

لا يهمك اخي انا باجر باروح جريدة الايام وباودي لهم الرابط مال الموضوع وباخليهم يشوفون الاسبقية في كتابة الموضوع ويجازونه ان شاءالله

بس صج ما يستحي على ويهه ياخذ موضوع ويبوقه ويكتبه بأسمه

ماعليك باجر بابرد قلبك واذا حبيت تروح انت بعد يكون افضل خذ معك الرابط للموضوع وراوهم الاسبقية عشان يعرفون ان موظفينهم او كتابهم سارقين..

اكتب لي الرابط للموضوع هنيه

تحياتي

اشكرك اخي الحبيب faam00 على تصرفك السريع جداً

الذي يجعلني اثني عليك و على هذا المنتدى العزيز على قلوبنا بوجود مشرفين يتمتعون بحسن التصرف و المحافظة على حقوق و مجهود الأعضاء ، فوالله انها قمة التميز ، فهذه اللمحة تضاف الى انجازات و تميز هذا المنتدى بوجود امثالك اخي الحبيب .

و يشرفني بل و يسعدني كثيرا ان تكون انت الناطق الرسمي في الدفاع عن حقوق النشر في هذا المنتدى فأنت خير من يمثلنا .

و هذا هو اخي الحبيب الرابط للموضوع

http://www.bahrain2day.com/forums/index.ph...showtopic=12507

اجمل تحية و ارق سلام

الجوفنتوسي

الجوفنتوسي الأحمر

أعتذر عن نيابة من قام بسرقة موضوع و قام بنشره في الجريدة

و اشعر بالأسى و الالم بأن السرقة الأدبية لموضوعك تم من منتدى اقوم انا بالإشراف عليه

و شكرا جزيلا لك يا فام

على التدخل السريع و اتمنى منك إرجاع الحق لأصحابه

للمرة الثانية اقدم إعتذاري لك

الجوفنتوسي الأحمر

اشكرك اخي الحبيب المتيم جزيل الشكر

فيكفيني وجودك اخي الحبيب في هذا الموضوع ، و انا اعلم تمام العلم انك من اكثر الناس رفضاً لمثل هذه التصرفات بما لمسته منك من حسن التواصل و حسن الأدارة .

اشكرك مرة اخرى و عساك على القوة

اخوك دائماً الجوفنتوسي