Jump to content
منتدى البحرين اليوم

"-.¸¸,.-~* صحيفه نادي البرسا*~-.,¸¸.-"


Recommended Posts

  • Replies 587
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الهدف القادم لــ ميسي " الحصول على فرص اكبر في برشلونه "

 

 

user posted image

 

 

 

ميسي والذي حصل على لقب افضل لاعب في بطوله الشباب وهدافها ايضا .. وصل بــ الامي الى بيونس ايرس في ساعه متاخره من ليله الامس ( الساعه الــ 3) .. ولكن المستغرب هو وجود العدد الكبيرمن المشجعين في هذه الساعه المتاخره من الليل .. المشجعون كانوا يلاحقون اللاعبين وكان اللاعب المستهدف الاكبر هو ميسي .. والذي قال " اشكر جميع المشجعين الذين جائوا الينا فثي ساعه متاخره من هذا الليل ..

 

وعن الهدف القادم لــ ميسي في الموسم القادم عندما قامت صحيفه OLE بــ اقامه مقابله معه فــ قال " ان احصل على فرص اكبر مع فريق برشلونه .. حيث اني اريد ان باقى هناك لــ سنوات عديده " .. ميسي كان ســ يلاقي العديد من المنافسات ومن الصعب ان يلعب في الفريق الاول .. ولكن بعد المستوى الكبير الي قدمه في كاس العالم لــ الشباب .. فــ ان ريكارد تاكد من ضمه لــ الفريق الاول في المباريات الوديه القادمه .. ولكن لــ الان لم يتاكد ما اذا كان ميسي ســ يتواجد مع الفريق الاول لــ الموسم القادم ام لا .. لعب ميسمي في الفريق الثاني غير مطلوب .. ومن الممكن ايضا ان ينتقل الى فريق يتمكن من اشراكه دقائق اكثر .. ولكن اعارته قد تكون في الفتره الشتويه اذا لم يتمكن من الحثول على بعض الدقائق .. ميسي يمكنه اللعب في الهجوم .. ولكن وجود ايتو يقلل من فرصه ووجود رونالدينهو في المنطقه اليسرى ايضا يمنع وجوده هناك .. بينما في الطرف الايمن يتواجد جولي والذي من الممكن ان يلعب في مكانه .. ولكن هناك ازكويرو و لارسون هما الاخران يريدان اللعب .. وبــ التالي فــ ان المنافسه ســ تكون كبيره ..

Link to comment
Share on other sites

برشلونه يريد انتقال روشتو الى فريق اسباني

 

 

user posted image

 

 

يبدو ان فريقبرشلونه يريد اعاره او حتى بيع روشتو الحارس التركي الى فريق اسباني .. وذلك بعد انقطاع المفاوضات مع الفريق التركي فنربخشه .. خصوصا بعد وصول عده عروض من اجل الحارس التركي .. بــ الامس اجتمع مسؤولو النادي التركي مع تكسيكي بحريستن .. ولكن بجريستن رفض الاتصياع لــ مطالبهم والتي وصفها بــ انها غير ذات فائده ..

 

وكان الفريق التركي طلب من برشلونه ان يدفع كافه مصاريف اللاعب .. وبــ التالي فــ ان برشلونه رفض ذلك .. لابورتا وبجريستن يريدان اللاعب الاستمرار في فنربخشه والذي تاهل لــ الشامببيونز ليق لــ الموسم المقبل .. روشتو يريد الاستمرار في تركيا او برشلونه .. ولكن من الممكن ان نراه في احد الفرق الاسباني المتاهله الى دوري الابطال ..

Link to comment
Share on other sites

برشلونه يريد بيع سافيولا..

 

 

user posted image

 

 

رشلونه فلي هذه الايام يواجه مشكله في الحصول على فريق يتكفل بــ دفع الراتب الكبير الذي يتقاضاه اللاعب الارجنتيني خافيير سافيولا .. برشلونه ونائب اللاعب يتناقشون في الوقت الحلاي بــ الهاتف من اجل الوصول الى اجماع حول وجهه اللاعب الارجنتيني .. فريق برشلونه حصل على العديد من العروض من اجل اللاعب .. ولكن الامر الاصعب هو الراتب الكبير لــ اللاعب .. حيث ان بعض النصوص في القد تقر حصول سافيولا على مليون يورو من اجل الحصول على الجنسيه الاسبانيه .. وحصوله على اموال عند تسجيله اي هدف .. وقد وصل نائب اللاعب بــ الامس الى مكاتب برشلونه لــ التعرف على مستقبل اللاعب سافيولا .. برشلونه على ما يبدو يريد بيع اللاعب ــ فريق يدفع مرتب اللاعب كامللا .. وهذا لن يكون سهلا ..

Link to comment
Share on other sites

تكسيكي : "برشلونه يحتاج للاعب نفس بويول"

 

تحتاج برشلونه للاعبين يبدأون وينهون هنا .. نحن مع بويول يدا بيد .. نتمنى بأن يوافق على ذلك.

هكذا برر السكرتير التقني لبرشلونه الذي اقنع القائد ان ينهي رياضته هنا

Link to comment
Share on other sites

ميسي سيبقى في الفريق الاول

 

 

 

 

 

 

سٌيسٌتِعُمَل مَدِرُبُ بُرُشْلوُنْهَ فرُاِنْك رُيكاِرُدِ لاِعُبُ بُرُشْلوُنْهَ اِلشْاِبُ ليوُنْيل مَيسٌي في اِلمَوُسٌمَ اِلقاِدِمَ بُاِنْتِظاِمَ لاِنْهَ نْجُمَ بُاِرُزْ بُقوُة اِلصْاِرُوُحِِ نْحِِوُ سٌمَاِء اِلكرُة اِلعُاِلمَيهَ وُخْصْوُصْاِ بُعُدِ اِنْ نْاِل كاِسٌ اِلعُاِلمَ للشْبُاِبُ 2005اِظاِفة اِنْهَ قدِ اِخْدِ جُاِئزْة اِفظل لاِعُبُ في اِلبُطْوُلهَ وُهَدِاِف اِلبُطْوُلهَ بُرُصْيدِ سٌتِة اِهَدِاِف.

 

ليوُنْيل مَيسٌي اِلذي جُدِدِ عُقدِهَ في وُقتِ سٌاِبُق حِِتِى 2010 سٌتِتِاِحِِ لهَ فرُصْة لعُبُ دِقاِئق اِكثْرُ مَعُ اِلفرُيق اِلاِوُل . وُقدِ سٌئل فرُاِنْك رُيكاِرُدِ عُنْ اِنْهَ هَل سٌيعُيدِ مَيسٌي اِلى اِلفرُيق اِلثْاِنْي فاِجُاِبُ رُيكاِرُدِ: لاِ لنْ اِعُيدِ لاِنْنْي اِحِِتِاِجُهَ بُفظل مَوُهَبُتِهَ اِلكبُيرُهَ.

Link to comment
Share on other sites

كاس العالم التي ربحها ميسي زادت من شهرته

 

 

 

كاِسٌ اِلعُاِلمَ اِلاِخْيرُهَ اِلتِي لعُبُهَاِ لاِعُبُ بُرُشْلوُنْهَ اِلشْاِبُ ليوُنْيل مَيسٌي هَي كاِنْتِ نْقطْة اِلتِحِِوُل في حِِياِتِهَ حِِيثْ اِنْهَ حِِيثْ اِنْهَ قدِ سٌطْعُ نْجُمَهَ وُزْاِدِتِ شْهَرُتِهَ وُاِمَتِدِحِِهَ اِلكثْيرُ مَنْ اِسٌاِطْيرُ اِلكرُهَ وُعُلى رُاِسٌهَمَ مَلك اِلمَلاِعُبُ اِسٌطْوُرُة اِلاِسٌاِطْيرُ دِييغْوُ اِرُمَاِنْدِوُ مَاِرُدِوُنْاِ مَنْ هَذهَ اِلكاِسٌ وُاِيظاِ اِمَتِدِحِِهَ مَدِرُبُهَ اِلهَوُلنْدِي فرُاِنْك رُيكاِرُدِ وُقدِ يسٌتِدِعُى اِلى مَنْتِخْبُ اِلاِرُجُنْتِينْ اِلاِوُل للمَرُهَ اِلاِوُلى في حِِياِتِهَ.

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...