Jump to content
منتدى البحرين اليوم

~¤ô_ô¤~صحيفه نادي الميلان~¤ô_ô¤~


Recommended Posts

  • Replies 544
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

"أخر تطورات صفقة جيلا...إجتماع اليوم قد يحسم الصفقه نهائياً "

 

user posted image

 

سيجتمع اليوم نائب رئيس ميلان أدريانو جالياني مع رئيس نادي بارما الجديد وسيكون جيلاردينو ووكيل أعماله بينيتو حاضرين هذا الإجتماع لإنهاء كل تفاصيل الصفقه المتوقع أن تنتهي قريباً ...ميلان يريد إنهاء الصفقه سريعاً خاصة مع إقتراب عودة كريسبو الى تشيلسي ودخول الإنتر بالصفقه بعد عرضه 15 مليون بالإضافه إلى كروز وباسكوالي وبقاء مورفيو معاراً موسم أخر لبارما ...كما أن اليوفنتوس هو الأخر من المتوقع أن يكون خياره الأول هو جيلاردينو إذا ماباع تريزيجيه الى تشيلسي .

 

وأصبح الفرق بين عرض ميلان ومطالب بارما فقط مليونين يورو حيث أن بارما يطالب الان بـ30 مليون يورو بعد أن كان يريد 50مليون من أجل بيع لاعبه بينما يعرض ميلان 28 مليون ...وكيل أعمال جيلاردينو وبمقابله مع صحيفة Corriere dello Sport قال بأنه مستغرب أن هناك أنديه تعرض مبالغ فوق التي تطلبها إدارة بارما لبيع اللاعب!! وأصر بينيتو بأنهم مازالوا يقدرون ميلان كخيار أول لبيع جيلاردينو كما أن ميلان هدفهم الرئيسي هو التوقيع مع البيرتو .

اللاعب يرغب بالإنتقال لميلان وأعلن ذلك في أكثر من مناسبه وهو موافق على شروط ميلان منذ أشهر ...بإنتظار نتائج الإجتماع الذي قد يحسم الصفقه لميلان وقد تذهب محاولات ميلان في مهب الريح ولكن تذكروا أن الميلان سيفعل المستحيل لجلب مستقبل الهجوم الإيطالي البيرتو جيلاردينو.

Link to comment
Share on other sites

جالياني "الآن سأعطي الضوء الأخضر لدوراسو"

 

عبر السيد ادريانو جالياني عن سعادته بتجديد لاعب خط الدفاع الجورجي كالادزه عقده مع النادي حتى عام 2010

و جاء ذلك في حديثه مع صحيفة التوتوسبورت فقال "أنا سعيد جدا لان كالادزه قرر تجديد عقده ، انه من الجميل ان تحافض على لاعبيك الأقوياء ، و الآن استطيع ان اعطي الضوء الأخضر لفيكاش دوراسو للتحرك".

 

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

ريكوستا :: ميلان هو الافضل ::

 

user posted image

 

زارت صحيفة [ Tuttosport ] النجم رايكوستا في اجازته وتكلم لها قائلا " ميلان النادي الوحيد

الذي كان يعطيني الفرصه اكثر من مره فقد مددوا عقدي لـ 2007م وهم يسمحون لي بالمنافسه على

اللقب الاوربي كل سنه وانا فخور لاني سأنهي مهنتي في الميلان الذي يعتبر من الفرق ذات المستوى العالي "

Link to comment
Share on other sites

بين شك ويقين .. توماسون يريد الميلان

 

يظن البعض بأن أسماء هرنان كريسبو وألبيرتو جيلاردينيو وكريستيان فييري قد تجعل من جون دال توماسون رجلاً محبطاً لكن ما زال كرابط الجأش الذي يؤكد يوماً بعد آخر بأنه ما زال يريد البقاء في ميلان.

 

هذه المره ، توماسون طمأن جماهيره حينما قال لهم في تصريحه المنشور في مواقع الإنترنت الرياضية:"أعتقد بأن يصلك عروضاً من مرسيليا ومانشستر وغيرها هو خير دليل على أنك مازلت تعطي الكثير .. ببساطة سأبقى في ميلان".

Link to comment
Share on other sites

 

 

user posted image

 

بارما يفكر بتجدد عقد جيلاردينيو !

 

user posted image

 

كوريرو ديللو سبورت: طالت ليالي المحاولة من يوفنتوس وميلان وريال مدريد وتشيلسي لأجل التعاقد مع ألبيرتو جيلاردينيو الذي أصبح حديث الشارع الإيطالي والأوروبي والعربي الذي يتمني كل فرد رغبته على حده.

 

لكل نادي قصة .. والحكاية مستمرة .. وتقارير تشير إلى أن نادي بارما قد سئمت من التجارب المالية للأندية عندما تستعرض مبالغ قليلة بحق جيلا .. وقد يكون هذا الخبر هو مجرد "ضحكة" على الأندية لدفع الأكثر .. وقد يكون واقعي لأن لاعباً مثل جيلا أنقذ فريقه من الهبوط يجعلهم يمددون له بأي طريقة كانت أو جاءت.

 

بـارما: 40 مليون يورو .. أو "العبوا بعيد"!

هذا وقد انفجرت إدارة بارما من صمتها غاضبة لخروج اسبيستيان فري من الفريق في أمر لا يطيق احتمال خروج ألبيرتو جيلاردينيو أيضاً. عموماً تشيلسي قد يكون الأقرب لأنه قدم 35 مليون يورو فيما اكتفى ميلان بـ25 مليون يورو ، بينما عرض يوفنتوس كان مختلفاً وهو 7 مليون يورو مقابل رحيل ميكولي وماريسكا لبارما.

 

بـارما: انزاجي مقابل جيلاردينيو!

وفي فقرة أخرى تختلف عن سابقتها ، أكدت إدارة بارما عزمها على إيذاع مبادلة رسمية دائمة بين فيليبو انزاجي لاعب ميلان مقابل قدوم جيلا للميلان وإضافة لمبلغ من المال لم يفصح عنه!

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...