Jump to content
منتدى البحرين اليوم

~¤ô_ô¤~صحيفه نادي الميلان~¤ô_ô¤~


Recommended Posts

user posted image

 

بارما يرفض .. جيلا يطير من ميلان

 

user posted image

 

صفقة تعتبر بمفاوضاتها الأطول ربما في تاريخ الإنتقالات,و الأكثر تقلباً و يبدو أنها لن تنتهي كما كان يأمل الجميع,فبارما رغم أنه كان سيقبل بعرض ميلان إلا أنه لن يتمكن من ذلك يوم الإثنين.

 

فقد أصدر القاضي في محكمة الإفلاس قراراً بمنع بارما من بيع جيلاردينو يوم الإثنين و الإنتظار حتى قدوم عروض جديدة للاعب.

 

و يأتي هذا التطور الملفت للأحداث في وقت كان الجميع يتوقع قبول بارما لعرض ميلان يوم الإثنين و إنتقال اللاعب مقابل 24 مليون يورو. و لكن هذا القرار سيغير الكثير.

 

و يعتبر نادي بارما من الأندية المهددة بالإفلاس بعد إفلاس أبرز راعي له شركة parmalat الإيطالية منذ أكثر من 3 سنوات. لذلك تم وضع إدارته تحت المراقبة من محكمة الإفلاس لمراقبة وضعه المالي.

 

لذلك على انريكو بوني مسؤول المبيعات في نادي بارما أخذ إذن من محكمة الإفلاس و القاضي المختص قبل القيام بأي عملية مالية ضخمة مقبل صفقة إنتقال جيلاردينو.

 

و كان مجلس إدارة بارما قد وافق على إنتقال جيلاردينو مقابل 24 مليون, و قد طلب بوني من المحكمة إذن بيع اللاعب أمس الجمعة, و لكن المحكمة رفضت معتبرة أن اللاعب قيمته أكبر من ذلك ! و طالبت نادي بارما الإنتظار لقدوم عرض أكبر.

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 544
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

user posted image

 

مدير أعمال جيلاردينو ينتقد بشدة قرار المحكمة

 

user posted image

 

أول الثائرين هذا قرار القاضي كان مدير أعمال جيلاردينو بونيتو الذي صرح بغضب قائلا.

 

"ألبرتو ليس شيئاً ليحكم عليه, إنه إنسان. سوف ينتقل لأي نادي يريده. لو بقي مع بارما سوف يكلف خزينة النادي 4 ملايين سنوياً و في 2007 سينتقل مجاناً لأني نادي يريده!."

 

ثم أوضح: "العرض الموجود الآن جيد, هل تتوقع المحكمة أن يأتي شيخ من الإمارات العربية المتحدة لشراء جيلا مقابل 50 مليون ! حتى لو حدث ذلك جيلاردينو سيرفض, إنه يريد اللعب في ميلان."

 

و أضاف: "نتمنى أن تغير المحكمة قرارها, نتمنى ان يتمكن من الإنتقال يوم الإثنين ليتنهي هذا الكابوس."

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

جالياني: لا تهمنا مشاكل بارما, و مستعدون للبحث عن بديل

 

user posted image

 

الجازيتا تقول أن بوني مسؤول المبيعات في بارما إتصل بجالياني ليل أمس ليبلغه قرار المحكمة رفض عرض ميلان بـ 24 مليون يورو.

 

و رد جالياني كان: "ميلان لن ينتظر بعد ليلة يوم الإثنين. عرضنا معروف للجميع و لن يتغير. إذا كان بارما يعاني من مشاكل فسوف نفكر بحلول أخرى."

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

رسميا: توماسون لشتوجارت الألماني

 

user posted image

 

أصدر نادي ميلان بياناً رسمياً اليوم عبر موقعه على شبكة الإنترنت أكد فيه أنه تم بيع مهاجمه الدانمركي جون داهل توماسون لنداي شتوجارت الألماني.

 

و أضاف البيان: "يحب ميلان أن ينتهز الفرصة لشكر توماسون على قدمه للنادي."

 

يذكر أن توماسون كان قريباً من الإنتقال لبنفكيا البرتغالي, و لكن يبدو أن علاقة تراباتوني مدرب شتوجارت مع ميلان رجحت كفة الفريق الألماني.

 

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

رئيس بارما ينتقد ميلان

 

 

تحدث اليوم رئيس نادي بارما سينكويني عن مصير ألبرتو جيلاردينو فإنتقد تحديد ميلان ليوم الإثنين كآخر وقت لسماع قرار بارما الأخير.

 

"ربما يكون يوم الإثنين مهماً بالنسبة للصفقة و لكن لا أتوقع انه سنتمكن من الوصول للحل النهائي في ذلك الوقت. ميلان لا يملك الحق ليحدد لنا متى نبيع جيلاردينو. عندما تتخلى لاعب ثمنه 24 مليون فيجب أن تؤمن بدلاء له و نحن نسعى وراء ذلك الآن."

 

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

كافو ينضم للمجموعة , و توماسون يودع زملائه

 

 

إنضم ماركوس كافو اليوم لباقي اللاعبين في ميلانيللو, و وصل كافو لميلان قبل ظهر اليوم بعد أن حصل على إذن بالتأخر حتى اليوم لأسباب عائلية.

 

و لكن كاكا و ديدا, اللذان شاركا في كأس القارات الأخيرة, لن ينضما للفريق إلا بعد العودة من جولة الولايات المتحدة.

 

و من ناحية ثانية تواجد جون داهل توماسون في ميلانيللو أيضاً فتوديع زملائه في الفريق, بعد أن وقع عقد إنتقاله لنادي شتوجارت الألماني.

 

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

مُقابلة [ بيلي ] مع قناة الميلان

 

user posted image

 

أجرت قناة الميلان المقابلة الثانية هذا الشهر حيث في المقابلة الماضي التي أجريت مع جاتوزو، فالآن تحدثت قناة الميلان مع الإيطالي كوستاكروتـا، وجائت على النحو الآتي:

 

 

هل الميلان يبدأ الموسم الجديد بحماس ؟

من المهم للجميع، اللاعبين والجماهير أن نبدأ الموسم الجديد بحماس فنحن كان لدينا موسماً رائعاً جعلنا نخرج فخورين بما قدمناه فمن الطبيعي أن نشاهد هفوات وخسائر .. المحزن بالأمر هو أنك حينما تكون لاعباً في الميلان ويخرج الفريق من دون بطولة حيث يحزن الجمهور لأنه أعتاد بأن يرفع فريقه الكؤوس.

 

جالياني ، آنشيلوتي الأثنين يرونـك كـ بديل محتمل لـ كافـو مارأيك ؟

في الأربع سنوات الماضي قدمت المستوى الذي أطمح إليه، والآن انا مستعد للعب في أي مكان من أجل سد الثغرة الموجودة وسيكون الأمر رائعاً أن أحجز مكاناً أساسياً للعب على سان سيرو.

 

كيف تقيم وتقدر صفقات الأنتـر واليوفي هذا الصيف؟

باتريك فييرا قدم مستـوى جيّد في الميلان وخلف ذكريات سعيدة معه واليوفي أحسن صنعاً بالتعاقد مع قائد الآرسنال، بينما الأنتر يُصنف في قائمة أخرى ولكن أعتقد بقدوم صامويل وتشيفو سيكون له شيئاً ولكن ثقة لاعبي الوسط المعدومة لدى الأنتر هي سبب عدم نجاحه وسبب نجاحنا نظراً للثقة المزروعة في أنفس لاعبي وسط فريقنا .

 

هل تتوقع بأن يكون هنالك [ مزاد ] من أجل جيلاردينيهو ؟

كل شيء جائز، ولكن لا أعتقد بأن جماهير الروسونيري ستكون راضيةً بشأن هذا الأمر.

 

هل توقعت مشاهدة فييري ميلانياً ؟

كلا، توقعت بأن ينهي فييري مسيرته في الأنتر بعد الستة سنين التي قضاها هناك ولكنني سعيد بقدومه ولا أرى بأن الأنتقال من قطب ميلان الآخر أمراً غريباً .

 

ما الذي يجب على آنشيلوتي فعله كي لا يتكرر ماحدث في أسطنبول ؟

نظرياً آنشيلوتي يقع عليه القليل من اللوم فإلى جانب الأخطاء من اللاعبين، والفرص الضائعة وتحديداً [ القدر ] كان لهم الكلمـة الأكبر في الخامس والعشرين من مايو .. لا أعلم ولكن يجب على الكل أن يفخر بما حققناه في الموسم الماضي.

 

هل دفاع الميلان كما يقول الأغلبية [ عجـوز ] ؟

أمر كبر السن بالدفاع ليس بالأمر الخطير ! بل العكس صحيح فالخبرة لها دور لا ننسى بأن لدينا ثلاثة من أفضل مدافعـي العالم أن لم يكونوا أفضلهم على الأطلاق .. كما نلاحظ في أوروبا بأن أغلب المدافعين ذوي الخبرة ليسوا بصغار السن إطلاقاً .. اما بالنسبة لللاعبين الشباب هنالك عدد قليل من المهتمين بمركز الدفاع.

 

حتى في هذا الصيف هنالك أندية لا تستطيع التسوق نظراً للمشاكل المالية .. مارأيك حول ذلك ؟

يبدو بأن هذا الصيف لن يختلف عن سابقه فأمر الأفلاس وعدم التسوق ليس بالأمر الجيّد بالنسبة لكرة القدم . . وأنا شخصياً احترم نادي تريفيسو الذي باع أفضل أثنين من فريقه من أجل أصلاح الوضع المادي لدى الفريق .. فلتتخذ بقية الأندية نادي تريفسو قدوةً لهم لأصلاح أوضاعهم .

 

ماذا عن اللاعبين اللذين يراهنون على المباريات ؟

أنه يشوه الصورة العامة لكرة القدم .. ففي أمريكا يتم إيقاف المتطورد لمدة 25 عاماً وعلى أية حال فهو أمر متداول بين عامة الناس وأنا أعتقد بأن العقاب هو الحل الصحيح لهذه الظاهرة المتفشية بين عامة الناس.

 

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

توماسون:" شكراً ميلان، وشتوتغارت فريق طموح "

 

user posted image

 

تحدث جون داهل تومـاسون لصحيفة الجازيتا ديللو سبورت، الكورير، التوتوسبورت عـن رحيله من المـيلان متوجهاً إلى ألمانيا للعب مع فريق شتـوتغـارت .

 

وقال تومي:" بدايةً أود شكر الميلان على الثلاثة المواسم الرائعة التي قضيتها في ميلان، وأنا سعيد بالإنتقال إلى شتوتغـارت فإلى جانب وجود تراباتوني الكبير في تدريب الفريق الفريق ممتـاز وجيّد المستوى ولديـه طموح لتحقيق نتائج إيجابية ".

 

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...