Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصة هو والمسنجر والفتاة النصف امريكيه

Recommended Posts

• Replies 47
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

أختي عاااد قلبي عورني كل دقيقة أدخل

يعني شلون متى بتكملينها ؟؟!!

ما يصير جذي صار لي أكثر من خمس ساعات

قاعده أنطر قولي ما تبين تكملينها و بس ؟؟ mad.gif اووف se7.gif

يلا بكمل جزء من القصة ابي ردودكم

في اليوم التالي افاق من نومه بعد العصر وكان الجو حار فأخذ حماما سريع وذهب الى مقهى النت على امل ان يلقى الفتاه اون لاين ويدخل هو بأسم صديقته القديمه ....وصل الى المقهى وجلس الى الجهاز وفتح ايميل خاص جدا يحتفظ داخله بأسراره على النت مثل الباس وردات والايميلات منها المسروق وارقام الهواتف لصديقاته على النت واخذ باس ورد الايميل الذي اعطاه لتوتو وذهب وفتح المسنجر بأسم خلود ووجد ان توتو اضافة الايميل ولكن لم يبعث لها القبول وابقاها معلقه حتى جهز اموره وكيف سوف يقابل هذه الفتاه على اساس انه لا يعرفها واخذ يرتب افكاره .....وطلب له فنجان قهوه حتى يكون في اتم استعداد ......وضغط على كلمة الموافقه وكانت توتو اون لاين وكأنها تنتظر خلود ان تضيفها الى القائمه وانتبهت توتو ان خلود اصبحت اون لاين فلم تردد في ارسال رساله بكلمة هاي ولم تجب خلود على توتو فأرسلت رساله بعصبيه isaid hi ردت عليها خلود بأستغراب اهلا مين معي ....توتو انا ......حبيبة واحد انتي بتعرفيه ......فضحكت منها خلود بأستهزاء......مين مين يا ماما انت واحد مجنون وبعرف انك بد تعمل في فلم انت نسيت اني تعليمك روح العب على وحده غيري ......ترد عليها توتو وهي غاضبه لانها ادركت مدى العلاقه القويه بين خلود وبينه لأ انا توتو واسألي الي كان حبيبك مين بحب هلأ اكيد انا وانتي خلص ما الك مكان عنده وانا ضفتك عندي حتى اقول لكي هذا الكلام وانتي حره تصدقي او لا تصدقي.....فأشعرتها خلود انها بدأت تتلعثم بالكتابه وانها لا تصدق كلامها فهو يحبها والذي بينهم اكبر من اي شيء

وانقلب الحال حيث اصبحت توتو هي التي تضحك وخلود التي في موقف لا تحسد عليه فلجأت خلود الى الحل السلمي كي لا تقطع توتو المحادثه وكي تأخذ منها معلومات من الممكن ان صاحبنا لا يستطع الحصول عليها بشخصيته الحقيقه ....فقالت خلود هل اسألكي سؤال قالت توتو نعم اكيد ....خلود اين تعرفتي عليه .....توتو هو اضافني .....خلود وهل رأيتيه ؟توتو نعم رأيته؟خلود هل تحبيه ؟توتو انا محظوظه جدا بمعرفتي به انه شخص رائع واحببته قبل ان اراه وعندما سمعت صوته ملكني بطريقه عجيبه صوته جميل جدا وساحر وسكسي ايضا حتى اني اقول لصديقاتي ان صوته احلى من صوتي......فأخذ صاحبنا يضحك لانها معلومه جديده من توتو ولكن هو يعرف قدراته

خلود ولكن هو له مزاج خاص بالفتايات ولا يعجبه اي شيء لا بد انك جميله ...توتو نعم انا اجمل فتاه في عائلتي وامي امركيه وعيوني ساحره لا احد يقاومها ......خلود ولكن انتي ما زلتي صغيره

بعد ان تعرف كم عمرها.......توتو بغضب شديد انا كبيره وافهم كل شيء ولا تقولي لي انت صغيره بعد هذه المره.....فعرف انها لديها مشكله مع هذه الكلمه ولا تحب ان تسمعها .....فقال لنفسه اكيد ان اهلها لا يسمحون لها بالخروج لهذا السبب ويقولون لها انتي ما زلتي صغيره.....خلود انا لم اقصد الاهانه ولكن اقصد انتي صغيره على ان تلبي رغباته فأنا اعرفه جيدا وسوف يعود لي لاه لا يوجد من يفهمه مثلي وانتي لا تجرؤي على فعل .......معه لانه لا يمل ولا يكل من ذلك ويطلب بأستمرار........(وهنا كان ينتظر ردة فعلها على الموضوع)توتو وهي تضحك ساخره انه لي انا معهما قلتي وهو مقارنة بي لا يعرف الا القليل عن الجنس بالرغم انه صاحب تجربه ......خلود مستغربه من كلامها انتي وقحه لا بد ان لكي تجارب عديده في امريكا مع الشباب وتقولي انك مسلمه ......توتو انا مسلمه نعم ولكن لم افعل ذلك مع احد من قبل الا بعض القبل وكنت صغيره جدا ولكن ماما كان تبعثني الى مدرسة لتعليم الجنس وكيفية ممارسته.........خلود بأستنكار شووووووووووووووووووووووووو .....وكانت هنا ردة الفعل طبيعيه من صاحبنا لانه ايقن ان الفتاة لديها مشكله كما كان يتوقع في بداية العلاقه.......خلود انتي تمزحين هل يوجد ام تدفع ابتها لهذا الشيء ....توتو نعم يوجد امي انا فعلت بي ذلك ولهذا اكرهها ولا احبها ولا احب ان اتكلم عنها ......

واحب ابي اكثر من امي ......خلود ولكن هذه امك مهما حصل لا بد انك تشتاقين لها ....توتو ابدا ابدا انا اشتاق فقط لابي ولا صدقائي ......خلود وهل لكي اخوه او اخوات ....توتو نعم لي اخ اصغر مني ......ويعيش ببيت عمي فعمي لديه ابن بعمر اخي ولكن اخي سوف يضيع نفسه فهو لا زال صغير وعمره 15 عام ويتعاطى المخدرات هو واصدقاءه واخبرني بذلك ونصحته ان يبتعد عن هذه الشله القذره ولكن دون فائده ......يقول لنفسه يا الهي انها عائله غريبه وكأني اشاهد احد الافلام

الامريكيه .....توتو لماذا كل هذه الاسئله لن تصلي لاي طريق كي تبعديني عنه فهو لي.......خلود انتظري كي اكلمه حتى يأتي ونرى من يريد انا او انتي .......توتو نعم اتصلي به فلن يجيب على هاتفك ولكن اتمنى ان يأتي حتى تسمعي كلامه ويقول لكي انه يحبني انا وانتي اصبحتي من الماضي.....يدخل الى موقع اوز كويت ويقوم بتنزيل مسنجر اخر .................................

يدخل الى اوز كويت ويقوم بتنزيل مسنجر اخر حتى يتسنى له الكتابه من مسنجرين بنفس الوقت

وهنا بدأت مغامره جديده داخل المغامره الاصليه اي خطأ في الطباعه يكشف امره ويهدم كل ما بنى

.........bmw اون لاين الان يكلم توتو ماذا فعلتي؟.....توتو اخبرتها انك تحبني وانك لا تحبها وهي الان تتكلم معي قل لها انت ايضا انك لا تحبها ......بي ام ها اجل اجل سوف اخبرها ولكن دعيني افهما الموضوع على طريقتي ......توتو بجنون لأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ ... فقط اخبرها انك لا تحبها واحذف اسمها من قائمتك ......ولكن يا توتو انا اريد ان اعتذر منها البنت ليس لها ذنب ولم تخطأ.......توتو هل انت خائف على مشاعرها وانا لا يهمك امري ان غضبت ؟بي ام لأ انت عمري وانا احبك ولكن .....توتو لا تقول لي لكن هذه سوف تدخل معنا في نفس الروم وتقول لها ذلك امامي .....بي ام وقد احس انه كان يلعب لعبه خطيره جدا جدا يجب ان يكون بسرعة البرق في الطباعه......توتو ادخل معنا الان هيا ......خلود اين ذهبتي انه يكلمني الان ولم يقل انه يحبك انتي وقال انه تعرف عليكي فقط........توتو الان يا حلوه يدخل ويقول لكي امامي انه لا يحبكي........يدخل بي ام الى الشات ويكاد قلبه يقف يجب ان يكون على مقنع بالكتابه ولا مجال للخطأ......خلود هلا حبيبي احكي للهانم انك بتحبني انا .....بي ام بكل حزم اسمعو يا بنات انا لا اريد ان يحصل بسببي مشاكل خلود انتي تعرفي ماذا طلبت منك قبل ان اتعرف على توتو وانتي رفضتي ......خلود كل الي اعمله لك ومو عاجبك وخروجي من المنزل في منتصف الليل وجلوسنا على سلم البيت والذي حصل بيننا اكثر من ما يحل بين زوج وزوجته والان تقول انني لم انفذ طلبك ...وانا اقول لك لا استحمل ما طلبت وانت انسان تحب النظافه ولا تطيق فعل هذا الشيء .....ولن افعله مهما حصل حتى لو تخليت عني......توتو بفضول على الخاص لخلود ماذا طلب منكي ان تفعلي ...خلود اخرسي انتي ودعيه هو يقول لكي انتي سبب ما يحدث الان.....بي ام ها وينكم على الخاص والله خايف تتفقو علي .......توتو لا لا حبيبي انا لا اخفي عنك شيء فقط سألتها ماذا كنت قد طلبت منها ......بي ام وهل قالت لكي ؟توتو لأ رفضت وتقول انت تقول لي.....خلود انا واثقه انك لن تستطيعي ان تفعلي ذلك .......توتو وما ادركي انتي هذا زوجي الان وانا ملكه ويفعل ما يريد بي وانا حره وموافقه على ما يريد دون ان اعرف ولكني الان اخمن ماذا طلب منكي انا ينام معكي كأنك زوجته فعلا......خلود اخرسي انتي فعلا وقحه ........انا لازلت فتاه وهو يعرف ذلك .....بي ام يجب ان اذهب الان كلمني احد الاصدقاء يحتاجني بشيء ضروري ولكن قبل ان اذهب يجب ان انهي الامر....توتو نعم حبيبي قول لها ان تتركنا وانك لي وحدي وانا انتظرك الليله .....خلود اخرسي لن يذهب الى بيتك هو حبيبي انا وانا اعرف انه لي مهما ابتعد ولن اسمح له ان يبتعد بي ام عمري انا موافقه تعال اليوم وسوف ارضيك .......هل تراجعتي الان ولكن انتي تقولي ان اللله حرم ذلك بين الازواج خلود فات الاوان لم يعد امامك الا ان تنسحبي واتمنى لك التوفيق وسوف اعرف اخبارك اول بأول واطمئن عنك فنحن اصدقاء مهما حصل......توتو لا لن تعرف عنها شيء بعد اليوم انا احبك ولا تلزمك هذه الغبيه كيف لها ان ترفض طلب لشخص مثلك انت اروع انسان قابلته رغم انني واثقه انك تحبني الا انك لازلت لا تريد ان تجرح شعورها انت انسان عجيب .......بي ام توتو اسكتي انتي الان ..... خلود تبعث لهم رساله انها تبكي ولن تسامح توتو على انها سرقت حبيبها منها ......وقفلت الخط فجأه ......بي ام لقد ذهبت ......توتو افضل لها لتحفظ ماء وجهها ....بي ام ولكن انتي كنتي قاسيه جدا معها انتي تعرفين اني لك وحدك كان من الافضل ان تقولي كلمه حسنه او تسكتي لانهي الموضوع بسلام.......توتو لأا لا لا يجب ان تعرف انه لا مكان لها بع اليوم ....ولكن قل لي ماذا كنت قد طلبت منها ورفضت..... بي ام هل تعني انك لم تفهمي.....توتو نعم لم افهم بخبث.......بي ام هل تقصدي انك لازلتي صغيره على فهم مثل تلك الامور.......توتو بغضب انا لست صغيره وفهمت ماذا قصدت عندما قلت لها انه حرام بين الازواج.....فضحك من كلامها

لانه عرف كيف يستفزها فهو يعرف انها لا تحب ان يقول لها صغيره......توتو سوف انتظرك الليله وسوف ترى من هي توتو .......بي ام ولكن يجب ان تعلمي انني لا احب الفتاه التي لا تهتم لنفسها وتهتم لنظافتها........توتو سوف ترى عروس هذه الليله ......فأجاب بي سوف نرى ان لم تعجبيني سوف اعود لخلود.......توتو تضحك باستهزاء خلود من خلود هذه ان لا تعرف اني وسكتت .... بي ام انك ماذا؟قولي.....توتو لا شيء فقط سوف اريك العجب .....بي ام اوكي لقد تأخرت على صديقي فسيارته معطله يجب ان اساعده .....توتو قبل ان تذهب وقع لي في موقعي الخاص...... بي ام وهل لديكي موقع توتو اجل انه جميل جدا سوف يجبك......بي ام ولكن لدي عمل الان عندما انتهي اراه .....توتو بدلع لألألأ الان اريد ارى كلاماتك في موقعي وهناك صور جديده في الموقع سوف تعجبك......بي ام اوكي سوف اوقع فقط واراه فيما بعد ......توتو اوكي ولا تنسى الليله انا بانتظارك .............بي ام قبله .......توتو قبله مع قلب .......باي .........باي

توتو اوكي ولا تنسى الليله انا بانتظارك .............بي ام قبله .......توتو قبله مع قلب .......باي .........باي

ذهب الى الى صديقه وهو سعيد بهذا الانجاز لانه استطاع ان يلعب دور الفتاه والشاب في نفس الوقت دون اخطاء وكان مقنعا .......وامضى الوقت مع صديقه الى ان حان وقت الذهاب وكانت الساعه تقريبا الواحده صباحا وبدأ يفكر في هذه المغامره الجديده الغريبه من نوعها.....وانطلق الى الى حيث تسكن الفتاه وكلما اقترب ازدادت دقات قلبه .......الى ان وصل ووقف امام منزل الفتاه.....

يلا ابي ردودكم على هالجزء ssm9.gif