Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ملح الخليج .... مشكور


Recommended Posts

t_sp2.jpg

ملح الخليج هذا الرجل الذي مهما سأقول فيه ومهما ذكرت في حقه فلن أوفيه حقه، هذا الرجل ولكبر سنه إلا أنه يتمتع بالشباب والعنفوان والروح المرحة والعطاء والتفاؤل والبذل والجد والإجتهاد من أجل الرقي والبروز بالكرة البحرينية، يتمتع بكل الصفات الراقية التي يشهد لها أفراد منتخبنا البحريني، مما يمدهم بروح المنافسة والحب وبذل ما عندهم من أجل الوصول لما يطمح له هذا الرجل، في حديثه وبحثه عن المشاكل التي يواجهها أفراد المنتخب اللاعبين والإداريين والرياضيين بما فيهم الإعلاميين، والعمل على تحقيق الألفة وكسر حاجز الخوف وعدم الصراحة، وما يحمله من سعة صدر في تقبل النقد وما يقوله الشارع الرياضي من سلبيات ربما تصل إلى التجريح في المنتخب وإداريين ومسئولين لهم سمعتهم.

ملح الخليج.. لقد وما زال يشهد له بهذا الرأي والآراء التي لا يمكننا حصرها في هذه المساحة الضيقة لكونك تستاهل وتستحق الكثير من ذلك، أنت الرجل والأب الروحي والحنون وأنت الصديق وأنت الذي يستلهم أفراد المنتخب منك كل المثابرة وحب العطاء، يشهد لك أيضاً أعلام الكرة الرياضية الخليجية، وأنا بدوري أعزيك في من فقدت من أبرز رجالات الرياضة الخليجية ورفاق دربك الذين ما أن وجدنا أحسسنا بأنهما ما زالا حيين، ألا وهما الشيخ الشهيد فهد الفهد الصباح، والأمير فيصل بن فهد آل سعود طيب الله ثراهما.

سيقول بعض القراء أو أغلبهم بأني أمدح لا ... فهذا ليس مدحاً، فهذه الشهادة أعيد وأكررها شهادة، فهذا الرجل يكون متواجداً في كل المحافل الرياضية وكل المعسكرات الخاصة بالمنتخب والذي يعمل على توفير كل سبل الراحة لأفراد المنتخب وتذليل الصعوبات حتى يثمر هذا البذل في المنتخب من أجل العطاء والرقي والوصول إلى ما نطمح له كرياضيين، فنأمل أن يتمثل المسئولين الصغار بك وبشخصك ويعملوا بمثل مثابرتك وجهدك ويتحلوا بسعة صدرك.... شكراً لك يا سعادة الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة (ملح الخليج) نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

 

بحريني_2002 9_9

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...