Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شرايكم بالشخص ...............ها

Recommended Posts

مشكوورة اختي على الموضوووع..

اذا كان الشخص يحب اكثر من وحدة هذي مايسموونه حب اهوه قاعد يلعب واذا يقووول انه يحب تره اهوه يقص على روحه لان مستحييل القلب يحب اكثر من وحدة

اول شى اتكون تربيه الاسره الى عاايش فيه والجو المحيط فيه

اذا كان في مرحله المرااهق وكان لعوبي هذه مايناخد عليه لان قلبه مو ملكه خاصه اكثر الشباب والبنات في مرحله المراهقه مايعرفون اميزون بين الحب والاعجاب

في الشخص نفسه لان قلبه يميل اليه او شى منه . واكثر الشباب اتلاقيهم الى يدخلون الجات (دردشه) مراهقين يعني اعمارهم بين 14الى 18 او اكثر حابين يتعرفون على الجنس الثاني اتحسهم فيهم فضول يبون اعرفون كل شىى

اذا كان الشباب ناصج الفاهم مايخلي حياته مبنيه على الخيانه والنذاله . واذا اطرق وحب 10 وحدات في حين واااحد هذه اسمونه لعوبي والشخص ينعرف من اول مكالمه بانه لعوبي او صادق .

وناس متملله ماعنده شى في الحياة حابه تتلاعب في مشاااااعر النااس من وحده الى وحده لان بعدين بكون حياته في الهااااااااويه وقلبه من صخر مايعرف شنو يعني حب ومسوليه الحب . الحب تضحيه مشاعر احساس وعدم التلاعب بمشاعر البنات لان ليهم احساس مثل كل انسان

وهذه مختصر بسيط بسيط عن الى احب اكثر من وحده

تحياتي : ام علي

اذا شخص يحب ثنتين هذي قلبة فندق هههههههههههههههههههه

القلب فيه مكان واحد بس...

ونفس ماقالو الاعضاء هذي مب حب هذي ((مغازل))

وشكراا على الموضوع

حلوه الحركه يات منج برونزيه

ههههههههههههههههههههه

انا باقولج شغله

هاي كل الي قاعد بقول انا اكلم عشر

واختار وحده منهم لي كبر اقصد الي يرتاح

لها والله انه كذب .. لكن اذا يكلم وحده شنو

بيكون موقفه حدام عشرت عمر معها وقصبن

عن هله انه اهوه بياخذه لانه ارتاح لها صح

تحياتي الملا

الحب مب اهم شي للزواج

الحب يمكن يكون سبب لزواج ناجح بس مب اي حب ولا اي احد يقدر يعرف روحه اذا يحب او لا لان هالشي وايد صعب وخصوصا في فترة المراهقة والشباب لان الواحد ما بيكون عنده خبرة كافية وبعد لان الظروف الي تحيط فيه يمكن تخليه يظن باي وحدة تعجبه او تظن باي واحد يعجبها انه حب وهالشي مب صح لان الحب ما يصير الا بالعشرة( يعني مب من نظرة) وهاي اعجاب بس

والاعجاب يصير لاكثر من شخص

والانسان الذكي هو الي يتزوج الي يحبها والي يحس انه متفاهم معاها وياخذ الاعتبارات الاجتماعية والمستوى التعليمي في عين الاعتبار

مجرد راي

الله يوفق الجميع

هذا واحد او وحده ما يحبون يحبون يلعبون بمشاعر الناس والي يخليهم يسون جذي الفراغ ووانه اعرف بنت الله يستر عليها تسوي بلا ssm7.gif وي اكثر واكثر تكلم بلاوي في التلفون كله من الفراغ لان لو عندهم شي يسدون فيه فراغهم ما سو جذي

Edited by بحرينيه ستايل