Jump to content
منتدى البحرين اليوم

"-.¸¸,.-~* صحيفه نادي البرسا*~-.,¸¸.-" 2


Recommended Posts

user posted image

 

بابتيستا .. بين برشلونه وريال مدريد !!

 

user posted image

 

لا يعتبر سرا اهتمام برشلونه بــ اللاعب البرازيلي خوليو بابتيستا .. والذي نشرت صحيفه الموندو عن هذا الاهتمام منذ زمن ليس بــ القريب .. كما وان لابورتا اعلن في السابق ان بابتيستا هو اللاعب المفضل لدى التقنيين في برشلونه .. ومن المعلوم ان بابتيستا يريد الانتقال الى برشلونه بــ جانب رونالدينهو .. وبــ الرغم من الاتصالات المستمره الا انه لا يوجد اتفاق بين الطرفين .. لا يوجد اتفاق حول هذا الموسم او الموسم القادم .. نائب اللاعب امس اوضح في احدى البرامج حاله اللاعب وقال " يوجد الكثير من العروض ولكن لم يحصل اتفاق وحتى مع برشلونه لم يحصل اتفاق " ..

 

واوضح بــ القول " بابتيستا يملك عقد مع اشبيليه الى 2008 .. وقد عرضوا علينا التجديد .. ولكن بابتيستا غير مهتم بــ هذا الامر .. وقد تحدثنا مع رئيس اشبيليه واتفقنا على انه اذا وجد عرض مغري فــ ان اللاعب ســ ينتقل " ..

 

رئيس اشبيليه اقتنع الان ان اللاعب البرازيلي لن يجلب له 40 مليون يور مثلما كان مخططا .. اللاعب اكد سابقا انه يريد البقاء في النادي لــ سنه اخرى من اجل الحصول على الجواز الاسباني .. بينما رئيس اشبيليه يؤكد ان اللاعب يمكنه الحصول على الجواز الاسباني هذا الصيف ..

 

البرازييلي الان رفض العرض المقدم من اشبيليه .. حيث انه كان يريد 3 اضعاف راتبه الحالي .. ومن الممكن ان ينتقل بابتيستا الموسم المقبل بدون اي اموال .. وذلك بــ سبب قانون في الاتاحد الدولي يقر ان اللاعب الذي لم يبلغ الــ 23 ويكمل 3 سنوات من عقده يمكنه طلب الخروج من الفريق ..

 

العروض التي تحصل عليها اشبيليه هو 18 مليون من توتنهام .. و21 مليون يورو من الارسنال .. ولا ننسى ان نائب اللاعب هو نفسه نائب لاعب روبينهو والذي يفاوض ريال مدريد من اجل ضم روبينهو .. وايضا نائب اللاعب يعتبر صديق لــ المدرب البرازيلي لوكسموبرغو .. وبــ التالي فــ ان على فريق برشلونه الحذر ..

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 581
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

user posted image

 

رونالدينهو والتوقيع .. سافيولا والانتقال

 

user posted image

 

برشلونه والذي اغلق الابواب جميعها على الفرق التي تريد الحصول على خدمات رونالدينهو .. حييث ان الفريق ســ يكمل عقد اللاعب الجديد والتوقيع عليه في الــ 26 .. اي قبل اشتراك رونالدينهو بــ التدريبات مع الفريق الاول .. وفي العقد ســ يكون قيمه فسخ العقد 126 مليون يورو ..

 

من جانب اخر سافيولا يملك الان خيارين لــ الانتقال من فريق برشلونه .. الاول هو الانتقال الى اشبيليه والذي يريد على ما يبدو بيع بابتيستا في الوقت الحالي .. واتلتكو مدريد .. بينما ســ كمل ماريو مشاوره في البلد الوليد .. وروشتو في فنربشخه ..

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

جوزيب موسونس سيكمل غداً 80 عاماً

 

user posted image

 

نائب رئيس البرسا السابق جوزيب موسنوس سيكلم غداًَ 80 عاماً, حيث ولد في تاريخ 15 يوليو 1925 لهذا السبب بدأ يستقبل التهاني من الاصدقاء. قبل اسبوعين دعوه ادارين البرسا لحضرو وجبة غداء. ابناء واحفاد موسونس سيحضرون غداً الى حفلة عيد الميلاد وسيقمون حفلة كبيرة من اجل عيد ميلاده الـ80.

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

فالديس تلقّى العلاج و يتمنّى بأنّ يوم الإثنين القادم يستطيع بدء قبل الموسم بالحالة الطبيعية

 

user posted image

 

حارس برشلونه فيكتور فالديس يعاني من مرض معدي، الذي فيه كان لا بدّ أن يتلقّى العلاج ليلة أمس، ولو أنّه يتمنّى بأنّ يوم الإثنين القادم يستطيع بدء قبل الموسم بالحالة الطبيعية بجانب بقيّة فريق برشلونة و فالديس ذهب ليلة أمس إلى مستشفى برشلونة الّذي تم لهم فحوصات من أمراضها و ظهرت الفحوصات بالأصابة فالديس بالعدوى و الرئيس الخدمات الطبية لبرشلونة جوردي آرديفول. ترك حارس برشلونه في المستشفى في وقت مبكر صباحا و بدأ معالجة بالإستراحة في بيته و إنّ أطباء برشلونة يعتقدون بأنّ تطوره "صحيح" وهم يتوقعون بأن فالديس يمكن ينضم للفريق قبل الموسم بالحالة الطبيعية.

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

البيرتيني سوف لن يستمرّ في برشلونة

 

user posted image

 

ليست رسمي لكن الايطالي ديميتريو البيرتيني سوف لن يستمرّ في برشلونة، طبقا للأذاعة برشلونة بان الإيطالي ديميتريو البيرتيني الذي أنهى عقده الـ30 من يونيو/حزيران، سوف لن يستمر في الكامب نو ولو أنّ سكرتير تقني تكسيكي بيجيريستين أشار يجب أَن يبقى مفتوح إمكانيةَ تجديد عقده في الوقت الحاضر، النادي لم يتّخذ قراره حول لاعب منتصف الملعب الإيطالي، من 33 سنة

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...