Jump to content
منتدى البحرين اليوم

"-.¸¸,.-~* صحيفه نادي البرسا*~-.,¸¸.-" 2


Recommended Posts

ريكارد يوافق على تجديد العقد

 

 

user posted image

 

 

 

ريكارد يعطي الموافقه المبدئيه للموافقه على العقد الجديد وبدأت إداراه البارسا بوضع العقد الذي سيربط فرانك ريكارد إلى 2009.

وسؤل ريكارد عن التأخير في تجديد العقد فقال: الإجازه هي السبب فأنا لم أجد وقت فراق لأراجع العقد ولكن الأن انا عدت للفريق وسأراجع العقد وانا أعطيهم الموافقه المبدأيه ومن المرجح ان اوقع العقد هي هذه الفتره القادمه.

وإرتبط إسم ريكارد في كل من النادي الإيطالي ميلان والنادي الهولندي أجاكس وبهذا التجديد البارسا يسد جميع الطرق التي تودي إلى خروج ريكارد من النادي.

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 581
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

فان بوميل : " العقبه الوحيده عندي هي اللغه !! "

 

 

user posted image

 

 

 

[[ مارك فان بوميل - سانتي إزكويرو ]] كانا الأخبار الرئيسية لـ عوده برشلونة إلى التدريبات مجدداً بعد الأجازه لـ شهر .. الإندماج الجديد الذي حصل إلى برشلونة للموسم المقبل ، كان يوماً حساس جداً في أول أيام العوده للتدريبات .. الوجهين الجديدين كانا يعملون جيداً ، كانت هناك قناعه جداً ايضاً بـ اللقاء مع رفاقهم الجدد .. فان بوميل ، كان لديه ملخص حول ما حدث أليه في أول ايامه مع برشلونة .. حيث أشار في حديثه قائلاً : " [[ دائماً كانت عندي نتائج غريبه عندما وصلت إلى نادي جديد .. اللأعبون الجدد ، الناس جدد ، بيئه جديده .. ولكن أنا متشكر إلى زملائي في الفريق ، لأنهم جعلوا يومي الأول سهل جداً .. هذه المجموعه جداً قويه ، مجموعه متكامله .. وأنا أتوقع بأن أكون قادراً على أن اتأقلم بسرعه جداً .. في الحقيقه عندما وصلت إلى برشلونة ، كانت أحاسيسي جيده جداً .. أنا جداً سعيد " ]] ..

 

وأما سانتي إزكويرو .. تحدث قليلاً ، وأوضح بأنه سعيد جداً للتعرف على أصدقائه الجدد في الفريق .. أزكويرو قال : " [[ البيئه داخل غرفه الملابس جيده جداً .. والأحاسيس التي كان عندنا جيده .. أنا حقاً سعيد لكي أكون هنا مع برشلونة ، وأن إدرب و أعرف رفاقي الجدد " ]] ..

 

[[ اللغه هي العقبه الصغيره و الوحيده !! ]]

 

يعترف اللأعب الهولندي بأن مشاكل وعدم معرفه اللغه الإسبانيه العقبه الوحيده لديه .. و هو تحدث عن ذلك و أوضح قائلاً : " [[ أنا أعمل بجهدي لتعلم اللغه ، لكن مازلت أفتقر الخبره لكي أكون قادراً على أبداء الشيئ الذي أنا أعنيه .. أعرف بأن تلك العمليه ستنتهي بسرعه ، وأنا سأكون قادر على التعلق بهم بـ الطريقه طبيعيه أكثر فـ أكثر .. الآن كل شخص في برشلونة ، عند الصبر الكافي معي .. أنا أسألهم اذا يتكلمونني في الإسباني لكي أتعلم بسرعه ، ولكن دائماً انا لا أفهم ما يقولونه " ]] ..

 

[[ اللإعب و التكريس ]]

 

من الناحيه الأخرى .. ورغم من المشاكل اللغه عنده ، الإ أنه ايضاً قد فإجأته أشياء أخرى !! .. وهو تكلم عن تلك الأشياء قائلاً : " [[ فأجإني شيئ إيجابي ، ذلك التكريس الذي يحيط اللأعب عند العمل .. إزكويرو يعرف التفاصيل أكثر عن ناديه الجديد .. و كارليس بويول ، أخبرني عن أشياء أخرى .. و أوضح لي العديد من الأشياء في الفريق .. الخزانه ، و المستوى الأقرب مني للفندق حيث أنا ساكن هناك " ]] ..

 

فان بوميل و في تدريبه الأول ، كان هناك معه متعاونين كـ جيو ( رفيقه في المنتخب ) و لارسون ( الذي لعبه معه في فيينورد) .. و الأثنان كانا مترجمين لـ فان بوميل .. و أضاف مارك في حديثه عن ذلك ايضاً قائلاً : " [[ جيو و لارسون كانا عملي من المترجمين ، اثناء اليوم الأول لي .. هم علماني بينما انا ما كنت أعرف .. أن الحقيقه ، يجب علي أن اشكرهم للجهد الذي عملاه .. اليوم ذلك كانا هم الهديه الذي يساعدانني لكي التكامل مع الفريق " ]] ..

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

رونالدينهو : السنة الثالثة لي مع برشلونة ستكون استثنائية

 

user posted image

 

نادي إف سي برشلونة الإسباني و الساحر رونالدينهو يحتفلون اليوم بمرور السنة الثانية على انضمام اللاعب .

 

وقع نادي برشلونة الإسباني مع النجم البرازيلي رونالدينهو في 19 من يوليو 2003 , منذ ذلك الحين تكونت علاقة رائعة بين اللاعب و ناديه مبنية على الثقة و الاحترام و المحبة .

 

منذ قدومه سحر جماهير النادي الكتالوني بمهاراته الفائقة , فكسب قلوب الجماهير و اللاعبين و جميع أعضاء النادي بقلبه الكبير و أدائه المتميز و الابتسامة التي لا تغادر فـمه .

 

النادي الكتالوني يتمنون تمديد عقد النجم البرازيلي إلى عام 2014 , فمستواه الثابت وسيطرته على الكرة و أهدافه الحاسمة و طريقة صنعه للأهداف التي تبهج الجماهير جعل النادي يتمسك به .

 

وقد أكد رونالدينهو أن السنة الثالثة له مع برشلونة ستكون استثنائية , فبعد الحصول على الليغا سيكون الحفاظ عليه أمرا صعبا , وأبدى رغبته في الحصور على دوري الابطال الاوروبية .

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

المايسترو اكزافى بطل مجلة برشلونة الاسبوعية

 

user posted image

 

أعلنت مساء أمس مجلة برشلونة الرسمية الأسبوعية عن بطل المجلة ولقد كانت هذه الجائزة من نصيب المايسترو الاسبانى المحبوب من قبل الجميع إكزافي ولقد اعطيت هده الجائزة للمايسترو وفقاً لما قدمه في السنوات الست في النادى الكاتلونى منذ 98 - 99 إلى 2004-2005

وقد قامت مجلة برشلونة بتوزيع كتيبات تتحدث فيه عن أهم إنجازات المايسترو مع النادى الكاتلونى والمنتخب الأسباني وقد تم توزيع قمصان مجانية قد تم التوقع عليها من المايسترو اكزافى

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

وكيل أعمال بويول يطالب بتجديد عقد قلب الاسد الى عام2010

 

user posted image

 

لقد ذكر وكيل اعمال بيول انه يجب على النادى الكاتلونى تجديد عقد بيول الى عام 2010 مقابل مبلغ لا يقل عن 180 مليون يورو رد عليه السيد تكسيكي بأن الحديث حول تجديد عقد بويول سوف تأتي فور إنتهاءالنادى من الجولة في الدنمارك .

 

وقد قال بيول في عدة من لقاءاته أهمها عند زيارته ملعب نايك الشهير و المقابلة حدث على تلفزيون BARCA TV وقال فيها بيول إنه متمسك جداً بالنادي الكاتلوني و لا يريد و لا يفكر بالخروج من معسكر الكامب نو إطلاقاً وإنه يرى إن النادي الكاتالوني هو محطة إنتهاء مسيرته الكروية.

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

يوم الإختبار

 

user posted image

 

قضى لاعبي الفريق الكتالوني يومهم الأول بعد العودة من إجازاتهم الصيفية في المركز الطبي للنادي لعمل سلسلة من الإختبارات الدورية التي يقومون بها عادة قبل بداية كل موسم. وقد خضع اللاعبين إلى إختبارات القوة والتحمّل تحت إشراف طبيب الفريق الأول الدكتور يوردي أرديفول الذي صرّح بعد نهاية الإختبارات أنه يوف يتم تحليل هذه الإختبارات للوقوف على مدى صحة اللاعبين بعد أكثر من شهر توقّف

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

بويول يضع عينه على الدوري الإيطالي

 

user posted image

 

في تصريحات غير مؤكدة قيل أن قائد الفريق الكتالوني المدافع الأسباني كارلوس بويول الملّقب بقلب الأسد أن إعترف أنّه يحبّذ الإنتقال إلى الدوري الإيطالي. وقد تم سؤاله من قبل الصحفيين أبان زيارة بويول يوم أمس الأول إلى ملعب نايك عن مستقبله مع برشلونة فرد قائلا "قد أنهي مسيرتي الكروية في برشلونة وهذا أمر وارد أما إذا لم يتم ذلك فإني أفضل الدوري الإيطالي على الإنتقال إلى فريق آخر في أسبانيا".

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

الزي الجديد على لاعبي برشلونة أذهل الجميع

 

user posted image

 

إرتدى اللاعبين القميص الجديد للفريق الكتالوني للموسم القادم بعد عودتهم من إجازاتهم الخاصة وقد كان اللون الأصفر هو الغالب على أرضية الملعب بعد أن سيطّر اللون البرتقالي الذي عادة ما كان اللاعبين يتمرنون به في السنوات السابقة.

 

ولم يستاء أحد من اللاعبين على تغيّر لون القميص وقد قال مدرب الفريق فرانك رايكارد أن موضة كرة القدم بدأت تتغير ولذلك كان تغيير لون زي الفريق كذلك. أما قائد الفريق بويول فقد قال أن اللون الجديد دبّ الحماس في لاعبي الفريق

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

سافيولا قد ينتقل إلى أشبيلية كدفعة أولى لبابتيستا

 

user posted image

 

المهاجم الأرجنتيني خافيير سافيولا قد ينتقل إلى فريق أشبيلية الأسباني بدلا من الذهاب إلى فريق أتليتيكو مدريد على سبيل دفعة مقدمة مقابل إنتقال الوحش البرازيلي بابتيستا في الموسم بعد القادم 2006-2007. إلا أن سافيولا يفضّل أتليتيكو مدريد على أشبيلية نظرا لوجود توريس وماكسي وكيزمان في أتليتيكو. ويذكر أن رايكارد مدرب برشلونة لا يرغب بوجود سافيولا في فريقه بعد عودته من موناكو الفرنسي بعد سنتين إعارة.

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

أزكويرو:أرغب في كؤوس الموسم القادم لأني لم أرفع كأسا بحياتي

 

user posted image

 

مهاجم الفريق الكتالوني سانتي أزكويرو (28 عاما) المنتقل حديثا إلى برشلونة بدى متحمسا للغاية وقد صرّح قائلا أنه كان سعيدا للغاية وقت إنتقاله إلى فريق البلوغرانا ولدّي العديد من الأمنيات التي أود تحقيقها وأهمها نيل الألقاب مع فريق الألقاب وبداية أود رفع كأس السوبر حين يلتقي برشلونة بطل الدوري مع ريال بيتيس بطل الكأس ومن ثم بطولات الدوري والكأس والسوبر ودوري الأبطال الأوروبي للموسم القادم فأنا لم أرفع أي كأس في حياتي

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...