Jump to content
منتدى البحرين اليوم

{{ من منكم يريد تفسير لحلمه}}

Recommended Posts

• Replies 309
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

شنو تفسير ان وحده مب حامل ولا متزوجه وتحلم انها يابت 4 توأم مرة وحدة؟؟؟

------------------------------------------------------------------------مساالخير أختي:

بالنسبة عن الحلم هو خير أنشاالله سوف تحصلين على أشيا ولكن بعد أربع أيام أو أربع أسابيع أوأربع أشهر.

ولكن شي مهم لج وايد.

والله أعلم مع تحياتي

انا ربعي وايد يحلمون فيني وفي اختي انه مره انكسرت ريولها ومره انا اصرخ اقول انه يدتي توفت وريولي بتنقص وهلون يعني

بليييييييييز فسره لي تكفى

انا ربعي وايد يحلمون فيني وفي اختي انه مره انكسرت ريولها ومره انا اصرخ اقول انه يدتي توفت وريولي بتنقص وهلون يعني

بليييييييييز فسره لي تكفى

------------------------------------------------------------------------

أختي : تفسير حلمك يدل على الأنقطاع والأبتعاد عن الأهل وعدم التواصل معهم وأن بعض الأهل من كبار السن زعلنين عليكي كثير

ومحتمل يكون في الخارج أو سوف يذهب الي سفر.

أختي عليكي زيارت الأهل والأقارب وألاقربون أولى بلمعروف.

مع تحياتي: وحيد اليعقوبي

السلام عيكم

اخوي وحيد

انا من جم يوم حلمت حلم

اني انا كنت في مستشفى وكنت قاعد على كرسي متحرك مثل كرسي الكمبيوتر وكنت اتحرك فيه ومرة وحدهخرجت خارج المستشفى وكان فيه خارج المستشفى منحدر طووويل وكنت انا قاعد انزل فيه وكنت خايف لانه بعد المنحدر في سيارات وشارع ماقدر اوقف ولما وصلت عند الشار كانت هناك سيار مرت بالقرب مني ولم تصدمن وانا كنت خائف من ان تصدمني ولم تصدمني ومن ثم وقفت وشاهدت رجل اعرفه وكانه سكراان ذهبت إليه ورايته وقلت له مابك قال لي انظر الى رجلي

وكانت رجله كله دم وينزل بغزارة ولما سألته عن سبب خروج الدم قال لي كنت سوف انقذك من السارة التي كانت سوف تصدمك ولقد صدمتني انا وفجاة وعيت من الحلم.

ما تفسيرك اخوي؟؟

رائيت انني في زفافي ولكن هذا الزفاف في المدرسه بعد خروجي من المدرسه مباشره وانا لا اعرف ذلك الشخص وقد حصل دون علمي (اي انني تفاجات بزفافي)

واكتشفت ان صديقتي وان ذلك الشخص ولد خالها تعلم بذلك ولكنها لم تخبرني.. وان ذلك الشخص ولد خالتها وعلما ان تلك الصديقه تعني لي الكثير الكثير nnn10.gif ا ؟!!

وقد كانت زفتا عاديه اي كنت مرتديه ثيابي المدرسه وهو يصاحبني مع وجود اميولا علم من وخالته ...

nnn10.gifnnn10.gif ..؟؟؟!! اريد تفسي لذالك باقرب وقت ممكن

Edited by المصرقعه

السلام عليكم

اخوي باقول لك عن حلم يتكرر معاي:

انه طالعين من بيتنا لانه فيه تصليحات بناء ورايحين في شقة قديمة لين ما تكتمل التصليحات في بيتنا ؟؟

فما تفسير هذا الحلم ؟؟

وشكرا..

السلام عيكم

اخوي وحيد

انا من جم يوم حلمت حلم

اني انا كنت في مستشفى وكنت قاعد على كرسي متحرك مثل كرسي الكمبيوتر وكنت اتحرك فيه ومرة وحدهخرجت خارج المستشفى وكان فيه خارج المستشفى منحدر طووويل وكنت انا قاعد انزل فيه وكنت خايف لانه بعد المنحدر في سيارات وشارع ماقدر اوقف ولما وصلت عند الشار كانت هناك سيار مرت بالقرب مني ولم تصدمن وانا كنت خائف من ان تصدمني ولم تصدمني ومن ثم وقفت وشاهدت رجل اعرفه وكانه سكراان ذهبت إليه ورايته وقلت له مابك قال لي انظر الى رجلي

وكانت رجله كله دم وينزل بغزارة ولما سألته عن سبب خروج الدم قال لي كنت سوف انقذك من السارة التي كانت سوف تصدمك ولقد صدمتني انا وفجاة وعيت من الحلم.

ما تفسيرك اخوي؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزي:الله وأعلم أذا كنت صاحب منصب أو مسئول في العمل فلأبد أن تعلم أن كرسي المسئولية غير دائم للجميع وهناك من يسعى الي مركزك بأي طريقة ممكنة حتى بالغدر لأنه يمكن يكون صديق قريب منك.

والأحتمال الثاني يمكن يكون هناك ترقية لك في عملك ولكن هناك يحاول يشوه سمعتك حتى تبتعد عنك هذه الترقية وهو صديق بس يغار منك لأن المسئولين أو الأساتذة اذا كنت طالب ينظرون لك نظرة أحترام وتقدير.

والله أعلم

مع تحياتي: وحيد اليعقوبي

رائيت انني في زفافي ولكن هذا الزفاف في المدرسه بعد خروجي من المدرسه مباشره وانا لا اعرف ذلك الشخص وقد حصل دون علمي (اي انني تفاجات بزفافي)

واكتشفت ان صديقتي وان ذلك الشخص ولد خالها تعلم بذلك ولكنها لم تخبرني.. وان ذلك الشخص ولد خالتها وعلما ان تلك الصديقه تعني لي الكثير الكثير nnn10.gif ا ؟!!

وقد كانت زفتا عاديه اي كنت مرتديه ثيابي المدرسه وهو يصاحبني مع وجود اميولا علم من وخالته ...

nnn10.gifnnn10.gif ..؟؟؟!! اريد تفسي لذالك باقرب وقت ممكن

بسم الله الرحمن الرحيم

أختي مساالخير:تفسير الحلم والعلم عند الله هناك خبر غير جيد ستسمعينه وهية عن حالة وفاء لأحد من العروفين لديكي فجئة يمكن من أهل أحد أصحاب صديقاتك وسوف يكون الحزن كبير جداً علية.

والعلم عند الله .