Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصت حب اسمها(( اول نضره))


Recommended Posts

  • Replies 1k
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

 

ثاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانكس biggrin.gif على ردوووودكم الكوووووووووول cool.gif او انه اليوم يايبه لكم جزء ولا احلا thumbup.gif بنزله بعد شوي Bahrain.gif

 

 

Link to comment
Share on other sites

 

هاااااااااااااااااااااااااااي

 

تفضلووووووووو انشالله يعجبكم الجزء

 

في بيت بو ناصر في دار ناصر

 

ناصر :شهل مصيبه الي حلت على راسنا اذا طلع المبلغ جايد ما بيقدر ابوي ايسدده او المسكينه جنون اهي الي بتتغربل

 

طلع ناصر من داره وراح للسايره

 

ركب ناصر السياره:انه لازم اقول لجواد عن هل سالفه خلي يعرف يتصرف

 

 

راح ناصر بيت جواد

 

ناصر يدق على جواد

 

جواد:الوووو

 

ناصر:هلا جواد شخبار؟

 

جواد:تمام ونت؟

 

مي مستغربه من يكلم هذا؟

 

ناصر:اقول جواد اطلع لي انه برا ابيك في موضوع مهم

 

جواد:صار الحين طالع لك

 

جواد بيقوم

 

مي :وين رايح ومخليني بروحي؟

 

جواد:ناصر يايلي او يبيني في موضوع

 

مي ناصر دق قلبها واااي واحشني وربي وحشني امووت او اشوفه بس ليش ما دخل؟

 

مي :او انه بقعد في البيت بروحي

 

راح ناصر بيت جواد

 

ناصر يدق على جواد

 

جواد:الوووو

 

ناصر:هلا جواد شخبار؟

 

جواد:تمام ونت؟

 

مي مستغربه من يكلم هذا؟

 

ناصر:اقول جواد اطلع لي انه برا ابيك في موضوع مهم

 

جواد:صار الحين طالع لك

 

جواد بيقوم

 

مي :وين رايح ومخليني بروحي؟

 

جواد:ناصر يايلي او يبيني في موضوع

 

مي ناصر دق قلبها واااي واحشني وربي وحشني امووت او اشوفه بس ليش ما دخل؟

 

مي :او انه بقعد في البيت بروحي

 

جواد:الحين امي تيي

 

مي:اهي قالت بتتأخر

 

جواد:عيل بقطج بيت مهاوي

 

مي :ومهاوي مسافره ولا نسيت

 

جواد:اووووف يعني مااطلع للريال

 

مي برأه مسطنعه:انزين تطلع له يهون عليك اقعد بروحي

 

جواد بقلت صبر:ولمطلوب؟

 

مي:خلا يدخل ويقول الي يبيه ليش انه شبسوي؟

 

جواد:واذا الريال موضوعه خاص او ما يبيج تسمعينه

 

مي بغرور:مو شغلي

 

جواد:ااوه مي لا تتعقدينها تدرين بقطج بيت بو ناصر وقعدي معه جنان

 

مي:انه قلت لك اني مو متحركه من مكاني

 

جواد بملل:اووووووووووف

 

طلع جواد لناصر

 

ناصر:اركب

 

جواد :انت ادخل:

 

ناصر:ليـــش؟

 

جواد:ست الحين ولجمال مي قاعده بروحها في البيت او مو راضيه اطلع

 

ناصر في قلبه مي!! يانها هل بنت واحشتني ابي اشوفها

 

ناصر ما يبي ايبين لهفته:ازين الموضوع وايد مهم

 

جواد:يعني مهم لدرجة انها ما يصير تسمعه

 

ناصر:لا عادي

 

جواد:عيل قوم يا ودل الحلال ودخل لانها معنده او مو راضيه اوديها مكان

 

ناصر:لازم

 

جواد:اي لازم يلا قوم

 

ناصر قام ودخل

 

 

 

ناصر:سلام عليكم

 

مي وهي راخيه راسها :وعليكم السلام

 

ناصر ويعنيه شوي وتاكلها:شخبارج مي.؟

 

مي:الحمد لله ونت؟

 

ناصر:نحمد لله

 

جواد:تفضل البيت بيتك

 

مي منزله راسها ومو عارفه ترفعه معنها تموت وتشوفه

 

جواد:يلا قول شسالفه؟

 

ناصر وهو مفهي عينه على مي او نسا اصلان اهو شعشانه ياي:هاه..؟

 

جواد:وي انت توك اتقول انه السالفه مهمه

 

ناصر تذكر::هاه..اي صح تذكرت

 

جواد:قول فقعت مرارتي

 

ناصر:شوف جواد انه مو ياي اقولك الي بقوله عشان تعصب انه ياي اقولك عشان اتعرف وتكون على علم

 

جواد بخوف:شسالفه؟

 

ناصر:شوف اليوم يا حسن بيتنا وقال انه امه ميوده على ابوه شيكات او اذا مو تزوج جنان بتقط ابوه السجن

 

جواد وقف معصب:شنووو؟

 

 

ناصر:الي سمعته

 

جواد بعصبيه:وشنو صار بعدين

 

ناصر:الي صار انه جنان من ذاك اليوم او اهي حابسه روحها في الدار

 

جواد عوره قلبه :ونتو ليش مخلينها؟

 

ناصر:غيزنا منها ما تفتح الباب

 

جواد:ازين ابي اروح لها

 

ناصر:ما يصير

 

جواد:ليش؟

 

ناصر :بصفتك شن اتروح لها؟

 

جواد:خطيبها

 

ناصر:خطيبها بل كلام بس

 

جواد بتصميم :الحين بملج عليها

 

ناصر وهو مستغرب:الحين!!

 

جواد:اي انه مو منتضر رحمت مرت عمك الي ما تصير لا من بعيد ولا من جريب و اذا عن الجيكات انه مستعد افعهم ولا ادفع روحي او قلبي

 

ناصر:لاكن

 

جواد يقاطعه:لا لاكن ولا شي الي سمعته بيصير الين برضا عمري ونت ادرا انه هذا الشي الوحيد الي ممكن يخلي جنان اترد لها الفرحه

 

ناصر:لاكن يا جواد احنا ما جهزنها ما يصير تاخذها جذي

 

جواد:شنو تفضل اتضل اختك على حالها ولا املج عليها بهذي الطريقه او وعد اسوي لها عرس ما صار ولا ستوا

 

ناصر اقتنع:اوكي يلا

 

جواد:انت روح خبر عمي او عمتي او انه بروح اشوف لنا شيخ

 

ناصر يلف لمي:او مي بتضل بروحها؟

 

جواد:لا انت ودها خلها اتقول لجنان او انه لا حقكم

 

ناصر ستانس

 

جواد يشوف مي او ويها احمررررر من الحيا وبصوت خافت:هه الفال لج

 

 

مي تضرب جواد على جتفه على خفيف وترفع عينها تشوف ناصر يبتسم لها :يلا قومي

 

مي قامت ولحيا ذابحها

 

جواد من زمان طار يدور شيخ

 

ناصر ركب السياره ينطر مي تجهز وتيي

 

 

مي في دارها داير راسها ما تدري شسوي تطلع ثياب ما يعجبونها او تردهم آخر شي ثبتت على مريله ورديه فاتحه او من تحتها باطلون ابيض مورد

 

نزلت مي وركبت ورا

 

ناصر:وين راكبه ورا ركبي جدام

 

مي:لا ان بقعد ورا

 

ناصر:شنو شايفتين سواق ابوج انا يلا ركبي جدام

 

مي وهي ميته من الحيا:لا يعني لا

 

ناصر:اوووووووووف

 

في الطريج

 

ناصر:شفيج؟

 

مي بحيا:ولا شي

 

ناصر:الطريج طويل بتضلين ساكته تكلمي

 

مي:شقول؟

 

ناصر:ما يصير بنت ما عندها سوالف

 

مي:لا انه ما عندي

 

ناصر:عيل تحملي ما ياج انه بتكلم

 

مي بصوت خافت:عشانك اتحمل الكون كله

 

ناصر:يعنينيييييي يعيني هذا الكلام لي؟

 

مي:........

 

ناصر:بموووووووووت منج انه

 

مي ميته من الحيا:................

 

ناصر:ازين ما قلتي لي رايج ايي اخطبج بتوافقين ولا لا عشان يمدينا نروح شهر العسل ويا جواد او جنان

 

مي:ما دري

 

ناصر:من مته انه قايل لج ابي ردج اعترفي يلا

 

مي:نسيت

 

ناصر:اووووف يعني شنو ما تبيني

 

مي قلبها عورها عليه:انت تعرف شنو ردي

 

ناصر:وربي ما عرف شنو اصبان انتي ولا مره قلتيلي احبك شعرفني يمكن ما تحبيني

 

ميبصوت ناعم ورقيق:احبك

 

ناصر ضرب بري قوييييييي

 

ناصر وهو شاق حلجه:شنو ردي قولي

 

مي وهي مو عرفه شسويي حالتها حاله من لبريك:شفييييك يل مينون بغيت تذبحني

 

ناصر :تحملي مينونج

 

مي:اوف

 

ناصر:يلا قولي ولا ما تحرك

 

مي:اوه ناصر ما بقا شي عشان نوصل يلا الحين يكون جواد وصل

 

ناصر:مايخصني قولي موافقه

 

مي بحيا:موافقه

 

ناصر وهو يصارخ:فدييييييييييييييتهااااااا

 

وصلو

 

مي نزلت البيت ولا كانهات توها مكلمه ناصر راحت دار جنان تدق عليها الباب

 

جنان صايدتها حالت اكتأب او ما تفتح الباب او صار لها يوم ما تاكل

 

بعدين بكمل مو تقولون قصير

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...