Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصت حب اسمها(( اول نضره))


Recommended Posts

  • Replies 1k
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

 

هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ثااااانكس على ردوووودكم وربي كنت مريضه حيييييييييييييييل صخوووونه وزكاااام وحالتي حاله ولا جان بنزل لكم الجزء سووووري على التاخييييير تفضلو بقيت الجزء

 

 

مي نزلت البيت ولا كانهات توها مكلمه ناصر راحت دار جنان تدق عليها الباب

 

جنان صايدتها حالت اكتأب او ما تفتح الباب او صار لها يوم ما تاكل

 

مي تدق الباب

 

جنان راميه روحها على السرير او صج صج تعبااااااانه

 

مي:جنوون حبيبتي فتحي الباب انه مي

 

جنان ما تدري بل دنيا

 

مي:جنااان ؟؟ شفييج

 

جنان قامت وهي مرررررررره تعبانه مو قادره اتقووم

 

فتحت الباب او طاااحت

 

مي:جنااااااااان

 

نزلت لها تبي اتوعيها ناصر ركب لهم

 

ناصر بخوووف:شفيهاااااا؟؟؟؟

 

مي وهي تصيح :ما دري مادري فتحت الباب وطاحت

 

ناصر:قومي نوديها المستشفا

 

مي وهي تبجي اكثر:لاااا اتصل في دكتور ايها وين اتوديها المستشفا وهي جذي

 

ناصر مو عارف شي سوي مي الي صياحها مقطع قلبه من جهه او جنان اخته الوحيد الي مغما عليها من جهه

 

نزل نا صر بسرعه وتصل في دكتور الي دوم ايي لبو نماصر لو تعب

 

ناصر:الو دكتور

 

الدكتور:هلا ناصر شفيك؟

 

ناصر:تعال بسرعه الله يخليك

 

الدكتور:شسالفه ابوك فيه شي؟

 

ناصر:لا يدكتور اختي

 

الدكتور:الحين يايك

 

سكر ناصر الخد من عند الدكتور او راح عند امه او ابوه في الصاله الي تحت

 

ناصر بتوتر:يبه جنااااان

 

ام ناصر بخوف:شفيها بنتيييييييي؟

 

بو ناصر:هدي يم ناصر شفيج جذي

 

ناصر:يبه جنان فوق مغما عليها

 

ام ناصر:واي بنتي

 

وراحت لها على طول

 

مي شالت جنان او ودتها السرير لاكن بعد عناء

 

ام ناصر وهي تبجي :جنااان حبيبتي ردي علي جناان

 

ام ناصر صارت مثل المينونه بنتها الوحيده ما عندها غيرها

 

ناصر:هدي بالج يمه الحين بيي الدكتور ونشالله ما فيها اله العافيه

 

ام ناصر وهي تبجي: وين اهدي بالي هذي بنتي حشاشت يوفي

 

بعد عشر دقايق وصل الدكتور

 

ناصر بسرعه نزل يفتح الباب للدكتور

 

الدكتور :وينها؟

 

ناصر:في دارها تفضل

 

راح الدكتور ويا ناصر

 

دخل الدكتور وطلعو البقيه اله ام ناصر

 

طلع الدكتور

 

الدكتور:شفيكم مافيها شي مجرد اغماء لانها ما تاكل زين وبين عليها وايد تبجي ولحين تصحا

 

 

ناصر:مشكور دكتور

 

دكتور: العفو ما سوينا شي

 

نزل الدكتور

 

ناصر:ها دكتور جم حسابك؟

 

الدكتور:افاا يا ناصر الحين انه كل مره يعني ايي او تعطوني اكثر من حقي الحين او انه ما سويت شي بعد بتعطوني لا والله ما ارضهاها على نفسي

 

ناصر:لا دكتور هذا حقك

 

الدكتور:لا انت جذي اتزعلني منك

 

ناصر:هههه خلاص ولا تزعل

 

الدكتور:يلا عيل شوفكم على خير

 

طلع الدكتور

 

ناصر ركب فوق

 

مي ستحت من ام ناصر او بو ناصو وطلعت برا

 

ناصر ركب شافها واقفه عند الباب

 

ناصر :ليش واقفه برا؟

 

مي بحيا :بس جذي

 

ناصر؟:دشي يلا

 

مي:لا انه مرتاحه جذي

 

ناصر:مو كيفج بتيبسين راسج الحين بعد دشي يلا

 

مي:لا

 

ناصر:يلا سمعي الكلام ودشي

 

مي:لا يعني لا

 

ناصر :بتدشين ولا اقول حق امي عنج خلا تتولاج بحجي العيايز

 

ام نا صر طلعت

 

ام ناصر :شتقول؟

 

ناصر :هاه .. هه لا انه بس اقول لها دشي لا تصيرين مثل العيايز

 

ام ناصر :او شفيهم العايايز مو عاجبينك

 

ناصر:لا افا عليج يمه تاج راسي

 

مي:لا خالتي ماعليج منه كان يقصدج

 

ام ناصر :هذا بدال ما تمدحني صج لي قالو عيال آخر زمن روح شوف اختك اكيه صحت وشيل من عندها المفتاح

 

ناصر:هه ..انشالله يمه

 

ام ناصر نزلت

 

ناصر:زين يعني تخلينها تزفني

 

مي بدلع:ليش تجذب تستاهل

 

ناصر برأه مسطنعه :اهون عليج

 

مي رخت راسها ودخلت الدار

 

مي:يل دلوعه ليش ما تاكلين

 

جنان بحزن : شلون آكل بالله عليج

 

مي:انه اعلمج

 

جنان:مي من صجج انتي انه اموت اهون علي

 

مي :اف فال الله ولا فالج اصلان انتي او تعرفين الخبر الي انه يايبته لج جان تاكلين الثلاجه

 

جنان بيأس:شنو هل خبر

 

مي:والله لو ضليتي مخنفسه علي جي ما بقول

 

جنان بتسمت بتسامه مسطنعه:قولي

 

 

مي:هههههههههههههه ازين انتي ليش يأسه جذي

 

جنان :بيزوجوني غصب شنو تبين يون حالي

 

مي:ولي يقولج اختاري؟

 

جنان:.؟؟؟شنو

 

مي:ايه انه اقولج ختاري

 

جنان:اختر شنو؟

 

مي:تبين حسن ولا جواد؟

 

جنان :اوهذي بيلها تفكير اكيد جواد

 

مي:خلاص الحين يملج عليج

 

جنان وهي رافعه حواجبها:الحين ؟شنو؟مافهمت ؟ او ام حسن؟ وحسن؟

 

مي:بااال وايد عندج اساله يا ربي مته اجاوب عليهم

 

جنان بلهفه :اله قوليييييييييييييييي وجاوبي عليهم واحد واحد

 

مي:احم احم مو قيس راس يدور شيخ حق ليلى شيخ عشان يملج عليها

 

جنان نطت:شنو

 

مي:الي سمعتيه

 

جنان:او امي او ابوي احنا ما جهزنا شي

 

مي:مو لازم الملجه تصير حفله بنسوي العرس بدال الف ملجه وعرس

 

جنان :او امي او ابوي شنو بيقولون

 

مي:اكا اخوج منرز بس يسمع خلي ينزل يقولهم

 

ناصر برأه مسطنعه:شوفي رفيجتج وايد تغلط علي

 

جنان :لا مي ما تغلط انت ليش واقف جذي لا شغله ولا مشغله

 

ناصر:افا يعني بتصيرين انتي وياها علي

 

جنان :يلا نصور عن الدلع روح وقول لمي وبوي

 

مي:ولا لا خلي ينتضر امي اتيي بعد مو عدله يروح يقول اهو

 

ناصر:اي يحيا العدل

 

جنان:ازين ليش واقف؟

 

ناصر:وين اروح

 

جنان :روح شوف لك اي شي تسويه

 

ناصر:يعني ما تحبين اتشوفيني مرتاح لازم اتعب

 

جنان:ازين انزل الصاله

 

ناصر:ازين ليش

 

جنان :بنتكلم في سوالف انت ما يخصك فيها

 

ناصر:اوووف

 

طلع ناصر

 

مي: شرايج اتصل في جواد اقول خلا يقول للشيخ انه ايي باجر على الاقل نشتري لج شي تلبسينه

 

جنان :اوكي

 

ما تدق على جواد

 

مي:الوو

 

جواد:هلا مي

 

مي:ها جواد لقيت شيخ؟

 

جواد:لا كلهم مشغولين يعطون مواعيد ويا ويوهم لو ابي اقابل الوزير قابلته

 

مي:زين عيل خله لباجر عشان يمدينا نروح نشتري لجنان شي

 

جواد:اهي وياج الحين

 

مي:اي

 

جواد بفرح:عطيني ايهاها

 

مي:لحضه

 

مي:يبي يكلمج

 

جنان:هااه؟

 

مي :هههههههههههههه شفييج بيكلمج مو اول مره اتكلمينه

 

جنان :لاكن

 

مي:يلا بلا دلع يودي كلمي مينونج

 

جنان خذت التلفون

 

جنان برقه:الو

 

جواد بفرح:هلا حبيبتي شخبارج؟

 

جنان بحيا :تمام ونت؟

 

جواد:تماااام دامج تمام

 

جنان:...............

 

جواد:احبـــــــــج

 

جنان ميته من الحيا

 

جواد:افا ما في احبك؟

 

جنان ميته من الحيا:جواد مي هني

 

مي:شنو شنو شنو يلا تكلمي شنو اتحشين فيني؟

 

جنان:ولاشي بس يودي اخوج

 

 

 

بعدين الباااقي لا تقولون قصير

 

جواد:تمااام دامج تمااام

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...