Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصت حب اسمها(( اول نضره))

Recommended Posts

ممكن تسمعوني قبل لا تتوقعون توقعاتكم او تصدون احكامكم !!

انه وصلني جزء بصراحه بس هل مره غير عن كل مره خط الكاتبه باط عيني انتو تبون جزء طويل او انه على السطر اقعد ربع ساعه!!

يعني سمحولي .. لازم اتراعون وضعي مو سالفه اهي انه وايد احصل ايهانات علي اسويه !!.. مو حاله هذي؟؟

شنو مسويه جريمه ولا اسبكم؟؟.. 

انه معنه العيد بدا ولمفروض اطلع ما طلعت وليوم ثاني يوم عيد بس اكتب لكم هل قصه.. الي انه في النهايه مو مستفيده شيي؟؟

بنزل لكم والله ما اجذب من كملت ختبارات عشان خاطركم ما رحت وطلعت بديت انقش لكم القصه حرف حرف شتبوني اسوي يعني ..

او بعدين انه مو عندي بس هاي القصه عندي وحده ثانيه يعني احط فراسي اني اول ما كمل هذي بشتغل على هذي .. يعني صراحه الي قاعد يصير ضلم في حقي؟؟ شنو انه يايه انسب او انهان عشان منزله هل قصه والله قريت اكثر من رد عورو قلبي ..

يمكن مو الحين من قبل بس انه حبيت الفت انتباهكم حق هل شي عشان لا تضلموني..

مسامحه حبوبه ادا غلطت عليج

بس انه صرت من عشاق هاي القصه

و متلهفه على التكمله

اكرر اعتداري مسامحه خيتو se7.gif

ثانكس cool.gif اختي على ردج او انه مقدره انكم اندمجتو في القصه بس ما بليد حيله..

• Replies 1k
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

صدقيني مقدرين ظرووفج

بس شوووفي من متى واحنه ننطر

موو ذنبنا يعني wacko.gif

والله العظيم وربي نسينا الاجزاء ..!

ممكن تسمعوني قبل لا تتوقعون توقعاتكم او تصدون احكامكم !!

انه وصلني جزء بصراحه بس هل مره غير عن كل مره خط الكاتبه باط عيني انتو تبون جزء طويل او انه على السطر اقعد ربع ساعه!!

يعني سمحولي .. لازم اتراعون وضعي مو سالفه اهي انه وايد احصل ايهانات علي اسويه !!.. مو حاله هذي؟؟

شنو مسويه جريمه ولا اسبكم؟؟.. 

انه معنه العيد بدا ولمفروض اطلع ما طلعت وليوم ثاني يوم عيد بس اكتب لكم هل قصه.. الي انه في النهايه مو مستفيده شيي؟؟

بنزل لكم والله ما اجذب من كملت ختبارات عشان خاطركم ما رحت وطلعت بديت انقش لكم القصه حرف حرف شتبوني اسوي يعني ..

او بعدين انه مو عندي بس هاي القصه عندي وحده ثانيه يعني احط فراسي اني اول ما كمل هذي بشتغل على هذي .. يعني صراحه الي قاعد يصير ضلم في حقي؟؟ شنو انه يايه انسب او انهان عشان منزله هل قصه والله قريت اكثر من رد عورو قلبي ..

يمكن مو الحين من قبل بس انه حبيت الفت انتباهكم حق هل شي عشان لا تضلموني..

هلا حبابه

وينج خيو والله خرعتيني عليج biggrin.gif

لالا اشعليج انا من ناحيتي مراعيه ظروفج وحاسه فيج

منزله موضوع تواقيع وكلما اشوف طلبات زود يفتر راسي

ولا الناس اللي تزن وتحن وين توقيعي ومتى بيجي دوري واللي مب حاطين صوره ويبون توقيع

ولا يعاندون اقول لهم حطو صوروه يقولون لالا نبي على ذوقج خخخخ

عادي خيو لا تحطين في خاطرج طنش تعش تنتعش

اذا في شي ما يعجبج سوي روحج ولا كانج سمعتيه لا cool.gif

اهم شي تكونين مستانسه ومرتاحة ولا تزعلين حبيبتي nnn6.gif

ثاااانكسس Guilty Rose nnn10.gif احسج وايد تفهميني cool.gif ثااانكس والله يساعدج على الي انتي فيه wacko.gif .. لانه بصراحه مافيه اصعب rest.gif من ارضاء الاعضاء!! ssm11.gif

ههههههههه حاظرين خيو

اي والله

غايه عمرها ما راح تدركككككككككككككك biggrin.gif

ســـــــــوري ابوي رحيل احنا مو قصدنا نغلط عليج او نهينج والله انتي على عينا وعلى راسنا بس خبرج اذا اندمجنا في شي ياخذنا الحمااااس ولج السموووحه مرة ثاانيه وحقج علي nnn6.gif

ســـــــــوري ابوي رحيل احنا مو قصدنا نغلط عليج او نهينج والله انتي على عينا وعلى راسنا بس خبرج اذا اندمجنا في شي ياخذنا الحمااااس ولج السموووحه مرة ثاانيه وحقج علي nnn6.gif

اي والله

واحنا اسفين اذا ضايقناج خيتووو

وخذي راحتج nnn10.gif