Jump to content
منتدى البحرين اليوم

اسباب طرد

Recommended Posts

• Replies 378
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

Popular Days

Top Posters In This Topic

ما نقدر نقول غير الله يسامحه..ومشكووووووورين يالإداريين على اهتمامكم بالمنتدى وعلى تنظيم كل شي فيه..تسلمون والله..وعساكم على القوة والله يعطيكم العافية يارب..

بو عبدالله .. طلبنا محادثه لو مكالمه صوتيه تثبت ما جفناك حطيت !!

نبي شي يسد حلجنا .. لاتفكرون الطرد بيسكتنا .. بندخل من كمبيترات غير!!

لا تفكرون بنسكت .. الساكت عن الحق شيطان اخرس !! نبي شي يخلينا نصدق !!

تقدر تنكر ان مو سهل كان شايل المنتدي مثلك ومثل فامو و المزيون وغير وغير؟؟؟ اذا نكرت وبصراحه اقولها .. ماعندكم ذوق وخنتو العشره والعيش والملح

thumbup.gifthumbup.gif تعجبيني بحرينية14

وانتوا ظالمين بحريني موسهل لان مو ممكن يطلع منه هالكلام وانا عارف من كل هالسوالف انه الكل بينطرد من ناحيتي انا وبحرينية14 وام اللسان طويل وسعدونة والكل الي صاير مع بحريني مو سهل مو ضده وادري بننطرد على هالكلام الي نقوله بيكون عند بوعبدالله شي عادي لان كل يوم وطرد لنا اعضاء واحنا نبي دليل انه بحريني مو سهل قايل هالكلام الي محد يتوقعه مثل ما انتوا سمعتوا وتيقنتوا احنا بعد نبي حجي عشان نكست ونصك حلوجنا ولا نعور راسكم كل يوم والثاني ونسالكم نفس السؤال ولا اعتقد على انه كل هذا الكلام طلعتوه عليه لان يمكن متزاعل مع احد المدراء او احد المشرفين وتبون تطردونا وطلعتوا عليه هالحجي لان كل الاعضاء قعدوا يسالون عنه والكل مو ساكت عن الي قاعد يصير واحنا عن نفسنا ما بنسكت الا لين شفنا الديل ومع احترامي لك بوعبدالله لكن اذا مايبت لنا دليل ماراح نصدقك ولو طردتنا ولو شنو سويت من بدال هالمنتدى في ملايين المنتديات غيره واحنا مو متعطلين على هالمنتدى وانا عن نفسي مسجل في 20 منتدى غيره يعني مايهمني اذا انطردت من منتدى واحد مع إني احب هالمنتدى ولو إني ماحبه ماقعدت اقولكم نبي دليل وجذي وانا الي لهذا المنتدى معزة خاصة لان ربعي واحبابي كلهم فيه واولهم بحريني مو سهل

والحين احنا مو يايين نتهاوش معاكم بس نبي دليل قااااطع يثبت لنا الكلام الي قاعدين تقولونه عن صديقنا واخونا والي شالكم وحطكم فوق راسه وشال الديوانية كلها ولو مو اهوة جان الديوانية صارت تحت ماراحت فوووووق ويلا نبي الدليل

وينك بوعبدالله ليش تقرأ الردود وتسكت ليش مااترد علينا ليش ليش ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ zqa13.gif

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...