Jump to content
منتدى البحرين اليوم

اسباب طرد

Recommended Posts

أكيد بحريني مو سهل مظلوم وهو مايسوي شي يسيئ للمنتدى

أحنا ماجفنا منه ألا كل خير وحرام تظلمونه

أنه مو مصدقه ومافي داعي لهذي الكلام عليه

وصج لي قال المثل أذا طاح الجمل كثرت سجاجينه

• Replies 378
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

Popular Days

Top Posters In This Topic

بو عبدالله .. طلبنا محادثه لو مكالمه صوتيه تثبت ما جفناك حطيت !!

نبي شي يسد حلجنا .. لاتفكرون الطرد بيسكتنا .. بندخل من كمبيترات غير!!

لا تفكرون بنسكت .. الساكت عن الحق شيطان اخرس !! نبي شي يخلينا نصدق !!

تقدر تنكر ان مو سهل كان شايل المنتدي مثلك ومثل فامو و المزيون وغير وغير؟؟؟ اذا نكرت وبصراحه اقولها .. ماعندكم ذوق وخنتو العشره والعيش والملح

السلام عليكم

اولا انا كتبت لكم الاسباب كلها وهذي اسباب كافية

ثاني انا مب ملزوم اخلي لكم ا لادله ،، انتي اصلن بروحج مب عارفه شتقولين ،، يعني قلتي تبين اسباب طرده ،، وكتبت لكم اسباب طرده ،، الاثبات هذي من خصوصيات الادارة احنا الي علينا نعطيكم السبب ومب مجبورين بعد

واي حق تتكلمين عنه ؟ واي شيطان اخرس ،

تقدر تنكر ان مو سهل كان شايل المنتدي مثلك ومثل فامو و المزيون وغير وغير؟؟؟

اي انكر

ماشال المنتدى ولا سوى شي ولا في مستوى مقارنه بيني وبينه وبين فامو او المزيون

مجرد خائن جديد دخل علينا من شهرين تبين تقارنينه بيني وبينك اصحاب المنتدى الرسميين

ماتخجلين من نفسج تسأليني هل سؤال

انا عشت عمري سنتين وشي من تسأسس المنتدى اتشغل في واتعب احاول في رقية يايه تتهميني بالكذب والدليل اني مب صاج

وليش انا بطرده بدون سبب

والله حاله وياكم

يعني بنت جيرانكم تخاف على اختج او اهلج اكثر منج ؟ اكيد لا انتي تخافين على اهلج اكثر منها

وانا نفس الشي هل منتدى اهلي وانا مدير ومن اصحاب الحلال تعبت سنتين ويا المدراء الي وياي عشان نبني هل بيت ويايه بكل بساطه تقولين لي الخائن يخاف على المنتدى اكثر مني وتعبت عليه اكثر مني

اهو اش سوى لكم

طرش لكم دينارين وحذف موضوعين استانستو عليه ؟

قص عليكم بكلمتين حلوين ؟

والله شي غريب امركم يعني الحين مدير إدارة يكلمكم صاحب الحلال تتهموني مب صاج وتشكون في كلامي وتصقون وتثقون في واحد خائن في الاصل كان عضو ورقيناه سويناه مراقب

اول مره اجوف خدامة تخاف على اثاث البيت اكثر من صاحبة البيت

بكل صراحه ماتوقعت منكم هل شي

وشكرا على كلامج الي توجيهنا لي انتي ويا سعدونه وام اللسان اعقتد هلون نكها

وفعلا انا ماعندي ذوق لان طردت واحد خائن وقاعد اجذب عليكم واهو الصاج

على فكرة مابيني وبينه عيش وملح والحمد لله ماصار هل شي ومايشرفني ويا واحد خائن ويتكلم على وعليكم

انتي يالي تدافعين عنه وحده من الي ذكرهم الخائن وقال عندي مئات الاعضاء خاتم في يدي

وطلع صاج ماجذب لما قال انكم بتتبعونه واشارة يفركم علينه

دام تجذبون وتتهجمون على المدير الي تعب عشانكم وسهر وضحى عشان راحتكم في المنتدى

دافعي اكثر وخلي يطع يطق على صدره ويقول ويفتخر ويقول جوفو شلون مو قلت لكم كلهم خاتم في يدي بيطلعون وياي

تحياتي لحترامكم للإدارة واسلوبكم المحترم الراقي

يعطيك الف عافية بو عبدالله

انت كفييت ووفيت ما يحتاج

تكتب اي شي

روح استانس بعيد ميلادك ولا عليك من العذال

ليحين مومستووعبه هذا الي يصير ....

صج هالكلام ph34r.gif

بحريني موسهل ماغيره ... ماصدق ... شله عاد ... هذا الي اعتبرناه اخونا

ماصدق ... لييييييييييييش عاااااد .. ماقول الا الله يسامحه ويسامح الجميع ...

ليحين مومستوعبه ph34r.gif

الصرااحه هلايام زايده الطردات .. ومن جم يوم طاردين محب الحسين و سيف العرب و بو هاشم .. والحين بنت بحرين و بحريني مو سهل و حكومة بوظبي ...

وين الاسباب المقنعه؟؟ احنه مصدقينك اخوي .. بس مهما يكون مب مصدقين الا لين نوف بعينه .. نبي دلييل قاطع .. شي نجوفه بعينه او نسمعه باذنه .. جوفو شلون العفسه صارت !! يعني تبون الفضايحه والحجي الزايد ؟؟ تبون عدد الاعضاء يقل؟؟

ليش ليش ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

sad.gif سيف العرب انطرد من متى بعد وشنو السبب

بصراحة اشوف عنده مشاركات مميزة وحلوة

شنو سوه علشان ينطرد ! شنو حقيقته

اناء الله شنو الي عافس بحرين تودي ليش كل هذا يصير sad.gif

يلاااااا ذلين ماعندهم كلام ماااااعندكم ردووووود علينا

انا اول وحده مب مصدقه هالكلام وخلو الاثباتات عندكم بلوهم واشربومايهم

حتى لو حطيتو اثبات احنا وياه وبنظل وياااااه

عدل كلامج احنه وياه وياه في الحلوة والمرة

صج مضلوم يا بحريني مو سهل

مستحيل تسوي ها الأشياء لأنك انت تحب كل الأعضاء

وتحب المنتدى وانت الي خليت الناس تحبك بمشاركاتك ومواضيعك

ومستحيل تسوي شي يسيء بسمعة المنتدى

وانت تسوي المستحيل لترفع سمعة المنتدى

وستبقى الأفضل في قلوب الجميع وانت الأفضل يعني الأفضل

صج مضلوم يا بحريني مو سهل

مستحيل تسوي ها الأشياء لأنك انت تحب كل الأعضاء

وتحب المنتدى وانت الي خليت الناس تحبك بمشاركاتك ومواضيعك

ومستحيل تسوي شي يسيء بسمعة المنتدى

وانت تسوي المستحيل لترفع سمعة المنتدى

وستبقى الأفضل في قلوب الجميع وانت الأفضل يعني الأفضل

حرام عليكم تظلمون بحريني موسهل الي شال المنتدى فوق راسه وتعب وسهر الليل عشانكم صج انكم ماتستاهلون يالخرة

احنا مو خره بو عبدالله اتمنى طرد العضوه من المنتدى لانها كررت سب وشمت في المنتدى اكثر من مرتين

واحنا معاك ومع الادراه في كلشي اتقوله

الأعضاء (66): panadol_77, سعدونة, أشجان, جني العجم, دمووع الورد, Mo7d, الدمعة المقهورة, حمد عتيق, al5affasha, بحرينية مجروحة, بحر الحرمان, West Side, laylo0o, jass, الوردة البيضاء1, اسيرة احمدي, عنوووووود أم اللسان, khalifa, الشوق والدمعه, الطفل الحزين, حنان المحرق, ملكة العشاق, أسمراني كوول, راعي فايبر, lexus girl, °•±¼ Sar7anh ½±•°, حتى التجمد, دانـ البحرين ـة, MaRyOmY, بنت الحاله, اسير الشوق (a+w), bint_dubai, شوق الوجدان, ~نعناعة~, الوحش, الوحدانية, راعيها, شـــ الهبله ـــوق, زهرة الخُزامى, deep life, ShAi5at eLbNaT, DeAtH AnGeL, عزيز الروح, بابا سنفور, شـ ـ ـ ـوق, عشوق البحرين, UM-KuMaR, اروى العالي, سـ العيون ـــود, saz, ورود الأمل, solidad555, بنية كووووووووووووووول, m3shoogat ilkil, بو عبدالله, جريحة الزمن, مزيونة البحرين, عجمية حلوة, CaramellaT_elBa7raiN, مرسى القلوب, mostangel5, الشبح الغامض, دلـوعـه أبوهــا, بحرينيه 14, ســارونة, الطمبحلة

الله يزيدكم

خلاص الريال انطرد

بعد لازم اثبات؟؟ mad.gif

والله حالة بعد

تقدر تنكر ان مو سهل كان شايل المنتدي مثلك ومثل فامو و المزيون وغير وغير؟؟؟ اذا نكرت وبصراحه اقولها .. ماعندكم ذوق وخنتو العشره والعيش والملح

السلام عليكم

اولا انا كتبت لكم الاسباب كلها وهذي اسباب كافية

ثاني انا مب ملزوم اخلي لكم ا لادله ،، انتي اصلن بروحج مب عارفه شتقولين ،، يعني قلتي تبين اسباب طرده ،، وكتبت لكم اسباب طرده ،، الاثبات هذي من خصوصيات الادارة احنا الي علينا نعطيكم السبب ومب مجبورين بعد

واي حق تتكلمين عنه ؟ واي شيطان اخرس ،

تقدر تنكر ان مو سهل كان شايل المنتدي مثلك ومثل فامو و المزيون وغير وغير؟؟؟

اي انكر

ماشال المنتدى ولا سوى شي ولا في مستوى مقارنه بيني وبينه وبين فامو او المزيون

مجرد خائن جديد دخل علينا من شهرين تبين تقارنينه بيني وبينك اصحاب المنتدى الرسميين

ماتخجلين من نفسج تسأليني هل سؤال

انا عشت عمري سنتين وشي من تسأسس المنتدى اتشغل في واتعب احاول في رقية يايه تتهميني بالكذب والدليل اني مب صاج

وليش انا بطرده بدون سبب

والله حاله وياكم

يعني بنت جيرانكم تخاف على اختج او اهلج اكثر منج ؟ اكيد لا انتي تخافين على اهلج اكثر منها

وانا نفس الشي هل منتدى اهلي وانا مدير ومن اصحاب الحلال تعبت سنتين ويا المدراء الي وياي عشان نبني هل بيت ويايه بكل بساطه تقولين لي الخائن يخاف على المنتدى اكثر مني وتعبت عليه اكثر مني

اهو اش سوى لكم

طرش لكم دينارين وحذف موضوعين استانستو عليه ؟

قص عليكم بكلمتين حلوين ؟

والله شي غريب امركم يعني الحين مدير إدارة يكلمكم صاحب الحلال تتهموني مب صاج وتشكون في كلامي وتصقون وتثقون في واحد خائن في الاصل كان عضو ورقيناه سويناه مراقب

اول مره اجوف خدامة تخاف على اثاث البيت اكثر من صاحبة البيت

بكل صراحه ماتوقعت منكم هل شي

وشكرا على كلامج الي توجيهنا لي انتي ويا سعدونه وام اللسان اعقتد هلون نكها

وفعلا انا ماعندي ذوق لان طردت واحد خائن وقاعد اجذب عليكم واهو الصاج

على فكرة مابيني وبينه عيش وملح والحمد لله ماصار هل شي ومايشرفني ويا واحد خائن ويتكلم على وعليكم

انتي يالي تدافعين عنه وحده من الي ذكرهم الخائن وقال عندي مئات الاعضاء خاتم في يدي

وطلع صاج ماجذب لما قال انكم بتتبعونه واشارة يفركم علينه

دام تجذبون وتتهجمون على المدير الي تعب عشانكم وسهر وضحى عشان راحتكم في المنتدى

دافعي اكثر وخلي يطع يطق على صدره ويقول ويفتخر ويقول جوفو شلون مو قلت لكم كلهم خاتم في يدي بيطلعون وياي

تحياتي لحترامكم للإدارة واسلوبكم المحترم الراقي

انه وياك يا بو عبدالله ولا يهمك ولا شي

اصلا ضهروا على حقيقتهم كلهم كلهم المراقب الموقر والاعضاء الموقرين

طبعا انه مابي ارد عليهم علشان مانزل لمستواهم واغلط على الاداره الي ضفتني عضوه واخت حق الاعضاء والعضوات وبس

كلكم قولوا وراي

اللهم صلي على محمد وعلى اله وصحبة اجمعين

ما قامت القيامة

والله احسنكم واللي بايعها جنيو وفاك روحه

حرام عليكم تظلمون بحريني موسهل الي شال المنتدى فوق راسه وتعب وسهر الليل عشانكم صج انكم ماتستاهلون 

احنا مو خره بو عبدالله اتمنى طرد العضوه من المنتدى لانها كررت سب وشمت في المنتدى اكثر من مرتين

واحنا معاك ومع الادراه في كلشي اتقوله

آنه ماقتلج انتي وآنه آكتب كل هاي عشان يطردوني وكيفي العضو له حرية الراي وانتي مالج خص فيني

Edited by Mo7d

انا صج عضو سابق في المنتدى

بس يوم سمعت الخبر استغربت قلت لازم ايي واعرف شصار؟؟

ممكن الدليل القاطع على كلامك يا بو عبدالله؟؟

لا حول ولا قوة الا بالله.. اذا كان كلامك صحيح

اي والله ممكن الدليل ابو عبدالله

thumbup.gifthumbup.gif تعجبيني بحرينية14

وانتوا ظالمين بحريني موسهل لان مو ممكن يطلع منه هالكلام وانا عارف من كل هالسوالف انه الكل بينطرد من ناحيتي انا وبحرينية14 وام اللسان طويل وسعدونة والكل الي صاير مع بحريني مو سهل مو ضده وادري بننطرد على هالكلام الي نقوله بيكون عند بوعبدالله شي عادي لان كل يوم وطرد لنا اعضاء واحنا نبي دليل انه بحريني مو سهل قايل هالكلام الي محد يتوقعه مثل ما انتوا سمعتوا وتيقنتوا احنا بعد نبي حجي عشان نكست ونصك حلوجنا ولا نعور راسكم كل يوم والثاني ونسالكم نفس السؤال ولا اعتقد على انه كل هذا الكلام طلعتوه عليه لان يمكن متزاعل مع احد المدراء او احد المشرفين وتبون تطردونا وطلعتوا عليه هالحجي لان كل الاعضاء قعدوا يسالون عنه والكل مو ساكت عن الي قاعد يصير واحنا عن نفسنا ما بنسكت الا لين شفنا الديل ومع احترامي لك بوعبدالله لكن اذا مايبت لنا دليل ماراح نصدقك ولو طردتنا ولو شنو سويت من بدال هالمنتدى في ملايين المنتديات غيره واحنا مو متعطلين على هالمنتدى وانا عن نفسي مسجل في 20 منتدى غيره يعني مايهمني اذا انطردت من منتدى واحد مع إني احب هالمنتدى ولو إني ماحبه ماقعدت اقولكم نبي دليل وجذي وانا الي لهذا المنتدى معزة خاصة لان ربعي واحبابي كلهم فيه واولهم بحريني مو سهل

والحين احنا مو يايين نتهاوش معاكم بس نبي دليل قااااطع يثبت لنا الكلام الي قاعدين تقولونه عن صديقنا واخونا والي شالكم وحطكم فوق راسه وشال الديوانية كلها ولو مو اهوة جان الديوانية صارت تحت ماراحت فوووووق ويلا نبي الدليل

وينك بوعبدالله ليش تقرأ الردود وتسكت ليش مااترد علينا ليش ليش ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ zqa13.gif

اي صح thumbup.gif

وعلى فكرة كان في موضوع كاتبته الاخت حنين الحمادي على السان اخونه حكومة بس الظاهر حذفوا الموضوع مادري ليش mad.gif

وفي الموضوع اخوي حكومة شارح كل شئ وان اهو انطرد بدون ما يعرف و بدون سبب بس عشان ان اهو صديق بحريني مو سهل zqa13.gif

شالادارة هذي zqa13.gif

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...