Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ريال مدريد يقف في وجه فيغو مرة أخرى


Recommended Posts

اللاعب يعبر عن رغبته في اللعب إلى جانب بينيتيز

ريال مدريد يقف في وجه فيغو مرة أخرى

 

 

أعرب أفضل لاعب كرة قدم في العالم سابقا البرتغالي لويس فيغو عن رغبته في الانتقال من ناديه الإسباني ريال مدريد إلى نادي ليفربول الإنجليزي.

 

 

 

وكان ريال مدريد أخبر فيغو "32 عاما" أنه يستطيع الانتقال إلى أي ناد آخر من دون مقابل على رغم تبقي عام كامل على انتهاء عقده مع النادي، ولكن يبدو أن ريال مدريد غير رأيه الآن.

وقال فيغو: "إذا لم يكن النادي "ريال مدريد" يراني جزءا من خططه فلم لا يدعني أرحل؟ إن صفقة انتقالي إلى ليفربول قريبة، ولكنها مازالت معلقة في الهواء ولم نتمم أي شيء بعد. إنني أحلم باللعب إلى ليفربول، ولكن الأحلام ليست دائما تتحقق".

وأشارت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" إلى أن ليفربول كان اتفق مع فيغو على بنود عقد صفقته، ولكن الصفقة توقفت حاليا بسبب طلب ريال مدريد مبلغ مليوني جنيه استرليني مقابل اللاعب. وقال مدرب ليفربول رافاييل بينيتيز: "كل ما يمكن أن نفعله هو أن ننتظر. لدينا عدة خيارات وفيغو واحد منها".

بينما أكد مدير الكرة بريال مدريد الإيطالي أريجو ساكي إن النادي لن يترك فيغو يرحل من دون مقابل طالما أن عقده مع النادي ينتهي بعد عام، وأضاف: "لم نتلق أي عروض من ليفربول بخصوص اللاعب، لذلك سيظل فيغو ضمن صفوف الفريق حتى ينتهي عقده بعد عام".

من ناحية أخرى، أعرب الهولندي بودوين زندن المنضم حديثا إلى اليفربول والذي سبق له اللعب بجوار فيغو في صفوف برشلونة الإسباني عن أمله في التوصل إلى اتفاق بشأن انضمام اللاعب إلى ليفربول.

وقال زندن: "أي فريق وأي لاعب يود أن يلعب فيغو لصالحه، ولكن من الواضح أن القرار هنا لا يعود إلي، ولكننا سنرى من سينضم إلينا خلال الأسابيع القليلة المقبلة".

وكان اسم فيغو ارتبط أيضا بأندية نيوكاسل وميدلزبوره وبولتون الإنجليزية.

 

 

ثنائي الريال الأوروغواني يكملان الانتقال إلى مدريد

 

مدريد - رويترز

اجتاز لاعبا الأوروغواي الدوليان بابلو جارسيا وكارلوس ديوجو الاختبارات الطبية في ريال مدريد أمس الاثنين وسيقدمان باعتبارهما أول المنضمين إلى النادي في موسم الانتقالات.

وتوصل جارسيا "28 عاما" اتفاق لمدة أربع سنوات مع ريال بعد انتقاله من أوساسونا الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإسباني أيضا. وجارسيا لاعب خط وسط مقاتل من المرجح أن ينافس الدنماركي توماس جرافسن.

ووقع ديوجو البالغ من العمر 21 عاما عقدا لمدة خمس سنوات للانتقال من ريفر بليت الأرجنتيني. وهو ظهير أيمن متعدد المواهب ويلعب أيضا في وسط الملعب.

ووضع اللاعبان ضمن فريق ريال مدريد الذي يعده المدير الفني فاندرلي لوكسمبورغو لرحلة إلى الولايات المتحدة وآسيا في وقت لاحق من الشهر الجاري.

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...