Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تحذير لكل الاعضاء بخصوص منتدى فاشل

Recommended Posts

لا اعرف كيف يرضى ضمير اي احد ان يتخلى عن اخوانه..

انا اصف هده المشكلة وصفا بسيطا...

(( كأنكم اسرائيل و فلسطين يتقاتلون ))(( ×××× البحرين تسعى الى احتلال بحرين تودي و اعضائه...كما تشعى اسرئيل الى احتلال القدس ))

بحرين تودي من غير منافسسسسس

Edited by WoRlD LiFe

• Replies 845
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

رووح بطرييييج وانا بطريج

روحو هناك انزين ما ختلفنا

يعني شنو بيصير ؟؟؟

والله لو تاخذون 100 ولا 1000 ماعتقد بيتأثر المنتدى يعني

صباحكم عســـــــــل

اللي يبي ينافس b2d ليلحين ماوصل

أصلا أصلا أصلا أصلا أصلا مااااااااااااااااافي مافي أمــــل

ِصدَق اللي قالهة وراح أكرر هالمنتدى اللي يبي يسوي روحه فلّة مصيرة الفشل

أقول لكم شيء ؟؟؟ BAHRAIN2DAY عســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل !!!

Bahrain.gif بوجســـــــوم

والله حاااااااااااااااااااااااااله يعني صارت سالفه عشان جذي

اسمحولي على المداخله البسيطه  sleep.gif

يا اعضاااااااء الي يحب متدى بحرين تودي ينسحب من ذاك المنتدى ولا عليه يعني

اشبصير اذا انسحبتو بينقص لكم ريل ولا يد ...اهم ماقالو لا تشتركون في منتديات غير

بس المنتدى الاخر اهو يحاول يسحب اعضااااااء من اهني ...والدليل انه الي طرجوهم اهم هناك

وبعدين مهما اقول ومهما ازييييييييد الي مايفهم مابيفهم ...

وصح السااااااااانك

بوحـــــــمد والمزيون وعلي الحداد

السلام عليكم

مادري من وين ابدي في الكلام لانه الا صار شي

صراحه اكثر من خاين وناكر جميل

الا طلعو قله قليله من اليهال sleep.gif

الا اعمرهم من 90 وفوق

الاذينه لا يمكلون اقلام ذهبية ph34r.gif

وعادي الا يطلع يطلع

ويعيش بحرين تودي والى الابد

احلى منتدى جفته والا امحليه زود الادارين

والمشرفين يعطيهم الف عافية

وما عندي شي اقوله غير

حلقي يا منتديات البحرين اليوم ..

مهما كثرت السهام، فلن تكوني إلا نجمة ً في السماء، تقهرين الأعداء ...

ودمتم سالمين

المهم انه ولا مرة نقلت شي من المسنجر الى المنتدى

بس ذي شي بنقله dry.gif

اسوي دعاية هع عباله كلش احين بشترك هع

دشيت منتادانا؟

زورو البحرين

اييييييي واحد

نجوم البحرين

زورو البحرين

اسوي دعاية هع عباله كلش احين بشترك

ماتعرفه؟

زورو البحرين

لا

حاطه وصلت المنتدى هع . اسوي دعاية هع عباله كلش احين بشترك

ان شاء الله ولا يصلح هع . اسوي دعاية هع عباله كلش احين بشترك

الحين اهو تحت الصيانه

هع

زورو البحرين

من المدير

جوف الخونه هع

اممممممم سكورتي جهنم وبحريني موسهل

والسراب

وامممممممم

اي

هع

زورو البحرين

جم عضو في المنتدى

اممممم

كلهم ياهل هع . اسوي دعاية هع عباله كلش احين بشترك

طاف الـ100

يمكن اكثر من 200

Edited by زورو البحرين

تبين اعطيج تجربة اذا خسرت التجربة بعطيج الف دينار

روحي كتبي لهم انا مابي المنتدى بروح بحرين تودي

شوفي السب اللي بيوصل لج

تتشرفين تقعدين في مكان يسب

او غلط على مكان انتي ترعرعتي فيه

روحي سالي محرقاوية عسل شنو سبوها سب قالو لها انتي حشرة وحثاله وصخه وكل شي قالو لها

يصير اجرب

خخخخخ

يا جماعة الخير

نبي نوصل حق اتفاق اخير

شنهو توصلتو له

يعني نبي الزبدة

اتمنى انكم تحطون الزبدة،خخخخخخخخ

ويغلق الموضوع

وينزل بيان بهذا الموضوع

لان راسي افتر من كثر ما قريت، والكل يقتبس ويضيف

الرد صار شكبر من كثر الاقتباس

ياجماعة نبي الزبدة مثل ما قلت لكم>>يحن على الزبدة ما ادري شفيه

وشكراً

في الحقيقه ... صرت ضايعه ..... ما عدت افهم .... هل معنى اني اكوون مسجله في منتدى ثاني اني ما استحق عضويتي في منتداكم ؟؟؟؟ هل هو احتكار .... .؟؟؟؟!!! انه احب منتدى البحرين واعتز بكوني عضوه فيه بس ما يمنع اني اطلع على المنتديات الثانيه .... مجرد حريات يجب على الكل احترامها ... انه مشاركتي في منتدى البحرين يعني اني احبه بس ما يمنع اني اسجل في منتدى منافس واطلع على مواضيعهم وانشطتهم ...

بالعكس المقارنه تعني الخيار السليم ....واعتذر اذا بدر مني ما هو يزعج ..... بس منتدى البحرين هو بيتي ..

وبيت اعضاء واايد ..من المفترض انه يفتح المجال ويطور من انشطته ومواضيعه ويطري عليهم ويشجعهم ... من حق الجميع الاختيار .....حتى في الاسواق تقارن ثم تقووم بالشراء ...صح؟؟؟

اتمنى من الادارة الاخذ بالحريات واتخاذ ما هو مناسب......

رووح بطرييييج وانا بطريج

روحو هناك انزين ما ختلفنا

يعني شنو بيصير ؟؟؟

والله لو تاخذون 100 ولا 1000 ماعتقد بيتأثر المنتدى يعني

وانا اقول جذي بعد.. مابتفرق معانا biggrin.gif

تبين اعطيج تجربة اذا خسرت التجربة بعطيج الف دينار

روحي كتبي لهم انا مابي المنتدى بروح بحرين تودي

شوفي السب اللي بيوصل لج

تتشرفين تقعدين في مكان يسب

او غلط على مكان انتي ترعرعتي فيه

روحي سالي محرقاوية عسل شنو سبوها سب قالو لها انتي حشرة وحثاله وصخه وكل شي قالو لها

يصير اجرب

خخخخخ

انا و حده من اللي دروا عليهه و قلت لها

((معلي و احنا نقدر هذي الضروف و كلنا نحب b2d و روحي في امانه الله و انشالله يرجع منتدانا الغالي مثل قبل Bahrain.gif ))

بس ما سبوها والله حرام منتدانا ما يبيكم تشوهون سمعته بليييييييييز sad.gifse7.gif

يعني مع احترامي و حبي الكبيييييييييييييييييير للمنتدى الافضل دوما في اول القائمه و اللي ظمني لهه (bahrain2day) و ما بنسى فضله و الله اني اموووووووووووووت فيه بس ليش تطردونه اذا رحنا منتدى ........... البحرين

ابي اتم هني و ابس بعد اتواصل مع اعضاء مطرودين لان العشره اللي بيني و بينهم ما اقدر انساها

مع حبي الكبير : المتضايجه شوقــ

Edited by شـــ الهبله ـــوق

في الحقيقه ... صرت ضايعه ..... ما عدت افهم .... هل معنى اني اكوون مسجله في منتدى ثاني اني ما استحق عضويتي في منتداكم ؟؟؟؟ هل هو احتكار .... .؟؟؟؟!!! انه احب منتدى البحرين واعتز بكوني عضوه فيه بس ما يمنع اني اطلع على المنتديات الثانيه .... مجرد حريات يجب على الكل احترامها ... انه مشاركتي في منتدى البحرين يعني اني احبه بس ما يمنع اني اسجل في منتدى منافس واطلع على مواضيعهم وانشطتهم ...

بالعكس المقارنه تعني الخيار السليم ....واعتذر اذا بدر مني ما هو يزعج ..... بس منتدى البحرين هو بيتي ..

وبيت اعضاء واايد ..من المفترض انه يفتح المجال ويطور من انشطته ومواضيعه ويطري عليهم ويشجعهم ... من حق الجميع الاختيار .....حتى في الاسواق تقارن ثم تقووم بالشراء ...صح؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

حبيبتي احنا مو في روتانا نوقع عقود احتكار مع الاعضاء

وما ادري اذا مسموح لي بالرد

بس الاداره قالت سجلو لو بمنتديات العالم

الا منتدى ضار وفاشل

يعني اعطيج مثل

ترضين تسجلين بمنتدى بناه شخص بعد ماتعلم وطلع في بحرين تو دي

ما امنع انه يسوي منتدى صح

بس امنع انه يسوي انقلاب ويسب الاداره ويحط لنا العداء وانه يقوم بسحب الاعضاء من اهني الى عنده

وليش تقولون منافس

ومعليش لو فرضنا انه منافس

المنافسه بشرف ما في احلى منها مو بخبث

ومتاسفه اذا قلت شي غلط

وb2d الى الامام دائما

ممكن اقول شي بس لا تعتبرونه انهه يعني ما دري شلون يعني

المهم بس بغيت ارد على اللي يقولون ان اداره **** البحرين سرقت الاعضاء sleep.gif

لا هم ما سرقوا اي شي بس في اعضاء مفتقدين واااااايد الاشخاص اللي انطردوا مالهم اول ولا تالي

مثلي اانه مستحيييل انسه فضل بحريني مو سهل عليه و انهكان اول من رحب فيني و تحمل فيني و اعتبره ابوي او اخوي العود nnn6.gif

و وايد بعد بس يعني انا الصراحه صرت وااااااااايد اخاف من الاداره و صرت اقلل الكلام اللي اقوله اخاف انطرد من مهرب الامان Bahrain.gif

بليييييييييييييييز قدروا ضروفنه se7.gif

والله انه من راي

ان لو طلعوا 1000 مااح نتاثر تدرون ليش

لان الي طلعوا ولي يمكن يطلعون ما اتوقع انهم راح يفيدون المنتدى بوجودهم دام انهم ماعندهم واء

بدوا يحاجون الاداره ويقولون ان الطرد سهل

فبدونهم وبوجودهم ماراح يصير شي

ولو نظل 10 اعضاء وفين ومحافضين بعد بنقدر نوصل منتدانا فوق

عـــــــلـــــــــــــم

بصراحه انا شفت منتدياااااااات وايد

منها الاجنبية

و العربية

و الخليجية

و البحرينية

بس مثل B2D ما شفت ولا حبيت غيرة

B2D للأبد في القلب nnn8.gif

yes

اهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اخاف ينتهي بي المطاف لقرار اني انسحب منهم اثنيناتهم لان كلش ما احب اتهاوش معاكم لانكم عزيزين و بيضل b2d في قلبي مهما كان

في الحقيقه ... صرت ضايعه ..... ما عدت افهم .... هل معنى اني اكوون مسجله في منتدى ثاني اني ما استحق عضويتي في منتداكم ؟؟؟؟ هل هو احتكار .... .؟؟؟؟!!! انه احب منتدى البحرين واعتز بكوني عضوه فيه بس ما يمنع اني اطلع على المنتديات الثانيه .... مجرد حريات يجب على الكل احترامها ... انه مشاركتي في منتدى البحرين يعني اني احبه بس ما يمنع اني اسجل في منتدى منافس واطلع  على مواضيعهم وانشطتهم ...

الا منتدى ضار وفاشل

يعني اعطيج مثل

بس امنع انه يسوي انقلاب ويسب الاداره ويحط لنا العداء وانه يقوم بسحب الاعضاء من اهني الى عنده

وليش تقولون منافس

ومتاسفه اذا قلت شي غلط

وb2d الى الامام دائما

حبيبتي محرقاويه ..... انه مستحيل ااتخلى عن منتدى بحرين تودي لانه منتدى راقي وكان اهو عيلتي الي احبها واشتاق لها ...من خلاله تعرفت على ناس وايده ..ساندوني وقفوا معاي ...واشكرهم ..بس انه ما عجبني في ردج كلمة روتانا ... ههههههههه .. المهم بغض النظر ...عن كوني مشاركه في منتدى اخر او لا انه انتمائي الاول والاخير لبحرين تودي وطبعا ما برضى انه احد يتسبب في ولو بكلمة في المساس ببيتي وعايلتي ...في النهايه حبيت اقوول انه لازم المنتدى يركز على ابراز الافضل بعيدا عن الغوغاء لانه من خلال ذلك فقط يبرز تميزه ....... Bahrain.gif بالتوفيق بحرين تودي ......

في الحقيقه ... صرت ضايعه ..... ما عدت افهم .... هل معنى اني اكوون مسجله في منتدى ثاني اني ما استحق عضويتي في منتداكم ؟؟؟؟ هل هو احتكار .... .؟؟؟؟!!! انه احب منتدى البحرين واعتز بكوني عضوه فيه بس ما يمنع اني اطلع على المنتديات الثانيه .... مجرد حريات يجب على الكل احترامها ... انه مشاركتي في منتدى البحرين يعني اني احبه بس ما يمنع اني اسجل في منتدى منافس واطلع  على مواضيعهم وانشطتهم ...

الا منتدى ضار وفاشل

يعني اعطيج مثل

وليش تقولون منافس

ومتاسفه اذا قلت شي غلط

وb2d الى الامام دائما

حبيبتي محرقاويه ..... انه مستحيل ااتخلى عن منتدى بحرين تودي لانه منتدى راقي وكان اهو عيلتي الي احبها واشتاق لها ...من خلاله تعرفت على ناس وايده ..ساندوني وقفوا معاي ...واشكرهم ..بس انه ما عجبني في ردج كلمة روتانا ... ههههههههه .. المهم بغض النظر ...عن كوني مشاركه في منتدى اخر او لا انه انتمائي الاول والاخير لبحرين تودي وطبعا ما برضى انه احد يتسبب في ولو بكلمة في المساس ببيتي وعايلتي ...في النهايه حبيت اقوول انه لازم المنتدى يركز على ابراز الافضل بعيدا عن الغوغاء لانه من خلال ذلك فقط يبرز تميزه ....... Bahrain.gif بالتوفيق بحرين تودي ......

انه وانه اقرا ردج

شفت انج قلتي المنتدى مسوي احتكار

فنفيت هاي الشي

وقلت المنتدى مو مثل روتانا يسوي عقود احتكار

واذا مو عاجبتج خلاص ولايهمج

سحبناها nnn6.gif

Edited by محرقاويه

الا منتدى ضار وفاشل

يعني اعطيج مثل

وليش تقولون منافس

ومتاسفه اذا قلت شي غلط

وb2d الى الامام دائما

انه وانه اقرا ردج

شفت انج قلتي المنتدى مسوي احتكار

فنفيت هاي الشي

وقلت المنتدى مو مثل روتانا يسوي عقود احتكار

واذا مو عاجبتج خلاص ولايهمج

سحبناها nnn6.gif

هههههه فديت قلبج انه ....... nnn6.gif

user posted image

اول شي احب اقول..

انه مب كل الي اشتركو في ذاك المنتدى يعتبرون خونة..

وثاني شي..

ان لكل عضو حق باللأشتراك في اي منتدى يبيه..

ثالث شي..

صج انه بحرين تودي ماعليه عيب ووايد حلو ومحد يبي يخسره..

بس هم بعد اشتراكنا في ذاك المنتدى مايعني انه احنا خونه..

رابع شي..

انتو يمكن جفتو منهم اساءة واشياء مب زينة طلعت منهم..

بس آنه عضوة ماجفت منهم الا الخير فآنه اشتركت للأني ابي ارد الجميل..

وهذا كلشي..

وآنه مانكر انه بحرين تودي اهو افضل منتدى اشتركت فيه..

وانشالله ماكون بكلامي غلطانة..

ويعطيكم العافية ياللأدارة

user posted image

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ما عرفت الموضوع الا من اهني اعتقد ان انتو كبرتوا الموضوع اكثر من اللازم يعني انا ما كنت ادري لكن الحين صار عندي فضول ادخل واشوف ويمكن استانس اهناك لكن من كلامكم امبين انه مو وناسه او يمكن وناسه ما ادري لكن ما ادري انا احس ان انتو بهذا الموضوع قللتوا من قيمة بحرين تودي وايد اي منتدى هذا اللي يقدر ايصك على هذا المنتدى لكن بخوفكم هذه وطريقه الكلام اللي تعاملتوا فيهه احس ان انتو خايفين ليش الخوف اعتبروا الموضوع مثل السوق لما واحد يديد يفتح محل يديد نفس الشي لما تكون بضاعتكم احسن اكيد محد راح يتركم لكن لما تكون بضاعتهم احسن الكل بيتركم يعني لو الموضوع هذا ما صار وحاولتوا اتخلون اعضائكم مستانسين اكثر يعني ترضونهم تعطونهم فلوس الكترونيه مجانا يعني من هذا القبيل من غير ما يحسون ان انتوا متضايقين من المنتدى الثاني كان بيصير وايد احسن.

اتمنى انكم اتعالجون السبب والنتيجه

تحياتي لكم ترى انا ما اعرف المنتدى هذا ولا اشتركت فيه ولا شي

Edited by sweeety

كيفكم على راحتكم

يعني انتوا بتصرفاتكم هلون بتخلون الاعضاء يروحون من عندكم

انا واللهال عظيم اعرف اعضا كانو يحبون المنتدى مووت و اتذكر ياما و ياما راحوا انترتات كافيه و صرفوا شقد فلوس بس عشان يقبلونكم ولكن للأسف الحين قرر انه يطلع من المنتدى

و السبب؟؟

عقب الموضوع اللي نزلوه اليوم و يتحكمون في الاعضاء لا تسون هلون عشان ما نسوي لكم هلون

و انا عن رايي يعني اقول ان ترة كللش مو حلوة احد يتصف بالغرور  و ارد على كلامك ا اخوي الغالي بو حمد و على هاي اللي قلته (ويحق لنا أن نصف البعض بالفشل ,, لأنهم فشلوا فعلا في هز كيان المنتدى عزيزي أبتسم ثم أبتسم أنت في البحرين اليوم )

من انتو عشان تصفون البعض بالفاشلين ؟!!

مجرد ان جفتوا منتداكم زاد في عدد الاعضاء سييدة تفاخرتوا بهالشي

ترة الاعضاء اهمه اللي شاركو و في دقية يقدرون ينسحبون و يخلون المنتدى بدون ولا عضوو

و انا الصراحة يعني ما احس ان لأس مخلوق له الحق ان يصف الآخرين بالفاشلين

وشكرا

من نحن ؟؟

لن أرد عليك ...

سأترك المجال مفتوح لأحد الأعضاء بالرد

ثانيا .. أرأيت منا نكران للجميل ,, ؟؟؟ من ساعدنا ساعدناه ومن أحترمنا أحترمناه

ومن قال نكرنا حق الأعضاء في رفع أسم المنتدى ,, والدليل حرصنا على عدم فقد أي عضو يحب المنتدى

.. طلب من فضلك

أبتسم ثم أبتسم ثم أبتسم

ابتسم على شنو يا حسرة ؟؟

على الذوق و الادب الرفيع ؟!!

يعني اكبر دليل ان نافخين روحكم وتقولون ان لكم الحق تصفون البعض بالفاشلين ؟!

اهمه لين سووا المنتدى سووا على اساس ان يسلون روحهم مادام انتوا طردتوهم واهمه ما ياو وطقوا على يد الاعضاء و سحبوهم و قالو لهم دشو ؟!!

عني الصراحة هالحركة كللش ما عجبتني ولا بتعجب الزوار اللي بييون هني

انا تقريبا جريب سنة كنت في هالمنتدى و ما توقعت ان بينزلون موضوع هلون ؟!!

اخوي احنا طردناهم وهم يبون يتسلون والحين يتسلون فيكم

لان الزعيم لما طلع قال انا باشارة وحده اقدر اطلع كل الاعضاء

وطبعا اثبت هذا الشي وانت اكبر دليل

يعني بالله عليك من الي حاط باله عليهم

مفهومه السالفه

واايد تسامحنا معاج و كلامج كل طعنات موجهة للأدارة و تقولون ظالمين وين الظلم و أحنا صابرين على كلامج و اتهامتج ودفاعج المستميت عن ناس ضروا المنتدى وين الظالم يالناس

بنشوف اخرتها وياها biggrin.gif

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ما عرفت الموضوع الا من اهني اعتقد ان انتو كبرتوا الموضوع اكثر من اللازم يعني انا ما كنت ادري لكن الحين صار عندي فضول ادخل واشوف ويمكن استانس اهناك لكن من كلامكم امبين انه مو وناسه او يمكن وناسه ما ادري لكن ما ادري انا احس ان انتو بهذا الموضوع قللتوا من قيمة بحرين تودي وايد اي منتدى هذا اللي يقدر ايصك على هذا المنتدى لكن بخوفكم هذه وطريقه الكلام اللي تعاملتوا فيهه احس ان انتو خايفين ليش الخوف اعتبروا الموضوع مثل السوق لما واحد يديد يفتح محل يديد نفس الشي لما تكون بضاعتكم احسن اكيد محد راح يتركم لكن لما تكون بضاعتهم احسن الكل بيتركم يعني لو الموضوع هذا ما صار وحاولتوا اتخلون اعضائكم مستانسين اكثر يعني ترضونهم تعطونهم فلوس الكترونيه مجانا يعني من هذا القبيل من غير ما يحسون ان انتوا متضايقين من المنتدى الثاني كان بيصير وايد احسن.

اتمنى انكم اتعالجون السبب والنتيجه

تحياتي لكم ترى انا ما اعرف المنتدى هذا ولا اشتركت فيه ولا شي

هلا اختي العزيزة

انتي فكري فيها لو خايفين من ذاك المنتدى كان ما خلينا اسم منتداهم عندنا حق الاف الاعضاء

فهمو نقطتنا

الزمرة اللي انشأت منتدى جديد

زعيمهم خان الادارة بانقلاب داخلي في الادارة وتم طرده والباقي تعاطفو وياه لان مثل ما قال الكل بأشارة صبعه يتحركون وياه وفعلا متحركين وياه ودخلو علينا وسبونا وايد مواضيع سب عندنا لو نخليها لج الحين تحطين يدج على راسج

هدف بحرين تودي واضح

ماتتصورين شكثر غلطو علينا وعلى كرامتنا

مانهتم لمنتدى يديد لكن هذا المنتدى قاعد يمد دنائاته الى اعضاءنا في المسنجر ويصور لهم ان ادارتنا سيد والاعضاء عبيد واحنا ندوسهم بريولنا

اراويج السب اللي سبوه لمحرقاوية عسل لما انسحب من عندهم ووصفوها بالحشرة والوصخه والى اخره من الكلام

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...