Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هل انتي اقوي من دموعك ؟؟ للبنات فقط ,,

Recommended Posts

مشكور على الطرح الراقي..

عن نفسي انه ممكن اسيطر على دموعي ولكن بحدود يعني بأمكاني اتجاهل دموعي كثر ما اقدر لكن في النهايه ممكن اني ما اقدر فتنزل دمعتي بروحها وحتى من غير ما انه احس...

وهذا يعود على ان المرأه بطبيعتها حساسه ورقيقه وهذا يعود إلى خلقه رب العالمين لانه خلق حواء من ضلع آدم الاعوج اللي تحت القلب من جذي سموا النساء(خلقن من ضلع اعوج) ومن جذي صاروا بطبيعتهم حساسين واقل شي يأثر فيهم..

ومنو الكل يستخدم دموعه كسلاح ولكن البعض منهن يخلونه وسيله للتغلب على الرجال او لاي احد ثاني..

وتحياااتي

والله يعطيك العافيه cool.gif

هل المراااااااااااه تستخدم دموعهااااااااا لكسر الرجل ,,,

• Replies 133
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مشكور على الطرح الراقي..

عن نفسي انه ممكن اسيطر على دموعي ولكن بحدود يعني بأمكاني اتجاهل دموعي كثر ما اقدر لكن في النهايه ممكن اني ما اقدر فتنزل دمعتي بروحها وحتى من غير ما انه احس...

وهذا يعود على ان المرأه بطبيعتها حساسه ورقيقه وهذا يعود إلى خلقه رب العالمين لانه خلق حواء من ضلع آدم الاعوج اللي تحت القلب من جذي سموا النساء(خلقن من ضلع اعوج) ومن جذي صاروا بطبيعتهم حساسين واقل شي يأثر فيهم..

ومنو الكل يستخدم دموعه كسلاح ولكن البعض منهن يخلونه وسيله للتغلب على الرجال او لاي احد ثاني..

وتحياااتي

والله يعطيك العافيه cool.gif

هل المراااااااااااه تستخدم دموعهااااااااا لكسر الرجل ,,,

ممكن ان المرأه تستخدم دموعها لكسر الرجل لكن مو دايما

وهذا دايما يعتمد على الموقف يعني ممكن تبي تستدرج عاطفه الرجال عليها فتستخدم دموعها كوسيله للعطف..

واحينا ممكن الدموع تضر الواحد اكثر مما تنفعه..

وشكراااا

عني أنا

اكتشفت اني حساسه لدرجة فضيعه ..

وابجي على ابسط الامور .. ودموعي تنزل بسرعه ..

هي أقوى مني ..

مع تحياتي

رباب الجودر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

اولا المرأة بطبيعتها حساسة ..

وآنا الصراحة حساسه جدآ وزيادة عن اللزوم يعني على اقل ي تنزل دمعتي بس ما ابين للناس اني حزينة بس يعني استأذنهم وابجي بروحي في الغرفة ما احب ابين حق الناس اني حزينة sad.gif بس احيانا ما اقدر اتمالك نفسي فابجي قدامهم se7.gif ..

ومشكور اخوي .. Bahrain.gif

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي الصراحه الموضوع حلو ويسعدني اني اشارك فيه

××××

بالنسبه لي دمعتي تنزل بسرعه بس بصراحه اخجل منها في بعض الأحيان لأني من النوع اللي مايحب يشكي حاله وهمه لغيره فألجأ للبكاء والقلم ،، وفي اصعب المواقف اقدر اسيطر على نفسي ولكن في حال ظلمي ماقدر دمعتي تنزل اذا كان السبب شخص غالي علي sleep.gif

أما ان الدموع تستخدم كسلاح فأنا اقول صح هالكلام لأني عرفت ناس وايد استخدمو دموع التماسيح عشان يتسترون على نفسهم او انهم يكسبون عطف ومحبة غيرهم dry.gif

مشكور وماقصرت biggrin.gif

دمت بود

ما اعتقد اني حساسة بل بالعكس بسبب الظروف اللي مريت بها خلت قلبي قاسي ... حتى اهلي يقولون لي ان قلبي اسود يعني ما اتأثر بشي ...بس ما اعتقد اني لو شفت موقف حساس ويخليني ابجي ..أكيد راح تنزل دمعتي .. بس الايام تخليك تقسى لان ما في احد في ها الدنيا يسوى دمعتك غير اللي يحبك