Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الرفاعيين واللي يروحون بوكواره يدشون

Recommended Posts

أخواني

محد تكلم وقال إن النظام مو زين

لكن عقليا الشارع مو زين لأن لازم الواحد يطق درب ويكوع عشان يوصل حق المكان إلي يبيه

ياريت رصفو الشارع مثل ما كان على الأقل الواحد يقدر يتحرك

يعني في لفات

مو مثل قبل وايد على الأقل يقللونها بس يكون في لفات

عني أنا ما أحب أدخل سوق الرفاع عشان هو زحمه

بعد صار بوكواره جذي!!!!

يا ربي توهقنا عدل

الشارع مو عاجبني

و أكيد ما راح يغيرونه عشاني أدري

لكن هذي رأيي

ما أحبه!!!!

اختي الفاضله ....

المشكله أن اللفات هي إللي تسبب الأزدحام المروري .... وأنا شخصيا بيتي على الشارع بالضبط وما شوف الزحمه إللي كانت أتصير قبل بالعكس أكثر الأوقات أشوف الشارع فاضي .... لكن قبل حتى الظهر وآنه ياي من الشغل ألاقي شباب رايحين يايين ..... يا جماعه الخير ألحين إللي يبغي يتسوق أيي بوكواره أما قبل كان 90 % مغازل ... وإذا كنتي تتعبين علشان أتلفين من آخر الشارع ... تقدرين أتوقفين في المواقف الجانبيه وتعبرين الشارع ..... اشدعوه حتى لو الواحد يروح لين أخر الشارع أشدعوه رايح الرياض وبيرجع كلها 200 متر ومو مشي بالسياره ....

تره كل الشوارع التجاريه صارت جذي :::

1- سوق المحرق

2- الرفاع الشرقي

3- سوق بوكواره

4- سوق المنامه ( يتيم وباب البحرين )

وتسلمين أختي على رايج

شارع جد علي بعد

• Replies 23
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

آنه راح أرد عليك اخوي ولا تنحرج .... بس على الله ردي ما يحرجك .....

أولا أخي الكريم انا من سكاني هذا الشارع الصاخب من 30 سنه وما عمرنه ذقنه لذيذ النوم منذ تحول هذا الشارع إلي شارع تجاري وبدأ التحول التدريجي من شارع العدلية والمعارض إلي البوكوارة .... ودعني أسرد لك مساوء هذا الشارع الكريه ( وأسمحلي على التعبير ) .

1- قبل تأهيل هذا الشارع كان الجميع يستطيع أن يلف من أي مكان يريد مما يسبب ربكه في الحركه المروريه وتعطيل مصالح الناس

2- سهوله اللف والدوران العكسي يساعد الطفيليين الذين لا عمل لهم سوى ملاحقة البنات وأذية خلق الله على ملاحقة البنات .. وهذا من شأنه كثرة الأزدحام المروري .

3- غالبية مرتادي هذا الشارع من الفئة المراهقة التي لا هم لديها سوى ( حركات الباليس والتلميع ورفع صوت المسجل علشان يسمع إللي رايح وإللي ياي شنو يسمع ) طبعا من غير أحساس إذا كان ليل أو نهار وضاربا بعرض الحائط جميع معايير الذرابه والسنع ... ( وطبعا العيب إذا طلع من أهل العيب تراه مو عيب )

4- أخي الكريم القصد من التأهيل ليس الشارع فقط وأنما لكي تمد الوزارة المعنيه انابيب المجاري ( أعزكم الله ) علشان ما تفح ( البواليع ) أكثر علينه ( أجاركم الله ) .

5- ونظرا لعدم وجود رصيف في منتصف الشارع فأن الشباب أخذوها فرصه ( حق التقحص والتخمس ) لو فاز المنتخب ... ومن سوء الطالع بأن حتى أخوانه إللي عندهم الكروزرات صاروا يخمسون إذا فاز منتخبهم ... ( يعني صار الشارع مهية حق إللي رايح والياي )... وعلى حساااب من يا خوي ؟؟؟ على حساب إللي سكنين على شارع ..

والكثير من هذه الأمور التي لا تسر ساكن هذا الشارع ...

هل تعلم بأني طرحت أكثر من 5 مقالات في أخبار الخليج والأيام لكي يعيدوا تأهيل هذا الشارع ... وبعد آخر اجتماع جرى بيني وبين العضو البلدي الأخ أبراهيم فخرو أطلعت على خريطة الشارع الجديد وكان الأجتماع في منزله ( مشاهد كفتريا أنيس ) حيث كان وكيل وزارة الداخلية الشيخ دعيج الخليفة حاضرا وأيضا الشيخ خليفة بن سلطان الخليفة رئيس مركز المنطقة الجنوبيه كان حاضرا ....

أخي الكريم الشارع صار وايد أحسن من قبل ( صج ان وزارة الأشغال أوعدونه بان التأهيل بيكون في 7 أشهر وطال إلي سنه وسبعة أشهر ) وكان آخر مقال لي بهذا الصدد نشر بعنوان ( إذا لم تعرف الأجابة !!! فقل في أقرب وقت ممكن !!!؟؟؟ )

بس السؤال إللي يحيرني أخي الكريم .... لماذا انت ترتاد هذا الشارع ؟؟ ولماذا تريد أن تزيد من عدد اللفات للدوران العكسي ؟؟؟؟

يا خوي حالنه حال سوق الرفاع ما في إلا لفه وحده وممنوع انك ( اتكوع ) عليها

وأسمحولي على الأطاله والتعبير وأرجو اني كفيت في شرحي لأننا والله تعبنا إلي أن تأهل الشارع

وشكرا أخي على الموضوع

أخووووووووووووووووك

السلاام عليكم ورحمة الله

اخووي ابن الرفاااع اشكرك على الكلاام اللي قلته واشكرك على اهتمامك للموضوع واشكر كل من شارك فيه

وعبر عن رايه......

انا كل اللي كنت ابيه من هالوضوع اني اعرف رايكم لا اكثر ولا اقل

وبالنسبه لسؤالك لانه قبل الله يسلمك وقت اللي نبي نتعشى بصراحه ماندري من وين نتعشى يعني نروح

بوكواره وانفكر اهناك من وين نتعشى ولما نتفق على مطعم معين ناخذ لفه على طوول من غير التعقيدات اللي

صارت الحين...الحين الواحد اذا يبي شي لازم ياخذ له فره كااااااامله يعني صارت شغله متعبه... واحنا نشكرك

على مقالاتك اللي كتبتها عشان تعديل الشارع بس اعتقد ان الرصيف اللي بالنص ماله داعي لانه صغر الشارع

وعقد السالفه اهم لو مسويين الشراع بس من غير الرصيف وايد افضل ...

وشكرا لكل اللي ردو Bahrain.gifBahrain.gifBahrain.gif

عشان يعدلون الشارع

السلاام عليكم ورحمة الله

اخووي ابن الرفاااع اشكرك على الكلاام اللي قلته واشكرك على اهتمامك للموضوع واشكر كل من شارك فيه

وعبر عن رايه......

وبالنسبه لسؤالك لانه قبل الله يسلمك وقت اللي نبي نتعشى بصراحه ماندري من وين نتعشى يعني نروح

بوكواره وانفكر اهناك من وين نتعشى ولما نتفق على مطعم معين ناخذ لفه على طوول من غير التعقيدات اللي

صارت الحين...الحين الواحد اذا يبي شي لازم ياخذ له فره كااااااامله يعني صارت شغله متعبه... واحنا نشكرك

على مقالاتك اللي كتبتها عشان تعديل الشارع بس اعتقد ان الرصيف اللي بالنص ماله داعي لانه صغر الشارع

وشكرا لكل اللي ردو Bahrain.gifBahrain.gifBahrain.gif

عشان يعدلون الشارع

أشكر تفاعلك يا ولد عمي ....

تدري أخوي لو ما حطو رصيف في النص جان الشارع كله زحمه أتعرف ليش ؟؟؟ لأن الجماعه في الرفاع وانت أتعرف زين ما زين ما يعوقون يطلعون عليك ويضربون عليك ( تن ) أو بدشون في سيدك .... هذي بالرصيف وأمس شايف واحد عنده كروزر راكب الرصيف علشان يلحق وحده .....

الصراحه في ناس في الرفاع لازم يحطون لهم سور مو رصيف بعد

عموما تسلم اخوي على الموضوع الأكثر من رائع

thumbup.gifdde20.gifthumbup.gifthumbup.gifthumbup.gifthumbup.gifthumbup.gifthumbup.gifthumbup.gif

اخوووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

السلاام عليكم ورحمة الله

وعبر عن رايه......

وشكرا لكل اللي ردو  Bahrain.gif  Bahrain.gif  Bahrain.gif

عشان يعدلون الشارع

أشكر تفاعلك يا ولد عمي ....

تدري أخوي لو ما حطو رصيف في النص جان الشارع كله زحمه أتعرف ليش ؟؟؟ لأن الجماعه في الرفاع وانت أتعرف زين ما زين ما يعوقون يطلعون عليك ويضربون عليك ( تن ) أو بدشون في سيدك .... هذي بالرصيف وأمس شايف واحد عنده كروزر راكب الرصيف علشان يلحق وحده .....

الصراحه في ناس في الرفاع لازم يحطون لهم سور مو رصيف بعد

عموما تسلم اخوي على الموضوع الأكثر من رائع

thumbup.gifdde20.gifthumbup.gifthumbup.gifthumbup.gifthumbup.gifthumbup.gifthumbup.gifthumbup.gif

اخوووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

في ذي الصراحه اخوووي انت صااااااااج

مسامحه يعني مو قصدي شي يا اخوانه بس في ناس فاضيه نفس ماقال اخوي

يعني في ناس اووكي يتقيدون بالنظام والباقي لا ((ولا في اذنهم ماي )) ssm7.gif

والتعديلات الي مسوينها عاديه اهو صج قبل كان احسن يعني براحه تروحين المكان

الي تبينه ...بس احين بعد اوووكي وخاصه لللي ساكنين في بوكوارة

والف شكر على الموضوع

انا من رايي الحين بوكوارة صار احسن وبوااااااااااايد

لان قبل كان واااااايد عفسه

وكان بدون فاصل بين الشارعين

مما يخلي الصبيان يلفون ويلاحقون البنات في بوكوارة

وكانو يقحصون ويسوون البلاون البلاوووي

اما الحين احسن ان صااااااار يحمي وايد نااااااااس

وما يسبب ازعاج للناس الي ساكنين في بوكوارة

بالعكس واااااااايد صااااااااااااااار احسن

وشكرا للموضوع

بالعكس انا اوافق ابن الرفاع 100% thumbup.gif

جذي الشارع بيصير منظم اكثر

وبتقل حوادث "السخافة" و "الطيش الزايد"

ونشالله بعد تقل نسبة الطفيليات

dry.gif موناقصين احنا

آنه راح أرد عليك اخوي ولا تنحرج .... بس على الله ردي ما يحرجك .....

أولا أخي الكريم انا من سكاني هذا الشارع الصاخب من 30 سنه وما عمرنه ذقنه لذيذ النوم منذ تحول هذا الشارع إلي شارع تجاري وبدأ التحول التدريجي من شارع العدلية والمعارض إلي البوكوارة .... ودعني أسرد لك مساوء هذا الشارع الكريه ( وأسمحلي على التعبير ) .

1- قبل تأهيل هذا الشارع كان الجميع يستطيع أن يلف من أي مكان يريد مما يسبب ربكه في الحركه المروريه وتعطيل مصالح الناس

2- سهوله اللف والدوران العكسي يساعد الطفيليين الذين لا عمل لهم سوى ملاحقة البنات وأذية خلق الله على ملاحقة البنات .. وهذا من شأنه كثرة الأزدحام المروري .

3- غالبية مرتادي هذا الشارع من الفئة المراهقة التي لا هم لديها سوى ( حركات الباليس والتلميع ورفع صوت المسجل علشان يسمع إللي رايح وإللي ياي شنو يسمع ) طبعا من غير أحساس إذا كان ليل أو نهار وضاربا بعرض الحائط جميع معايير الذرابه والسنع ... ( وطبعا العيب إذا طلع من أهل العيب تراه مو عيب )

4- أخي الكريم القصد من التأهيل ليس الشارع فقط وأنما لكي تمد الوزارة المعنيه انابيب المجاري ( أعزكم الله ) علشان ما تفح ( البواليع ) أكثر علينه ( أجاركم الله ) .

5- ونظرا لعدم وجود رصيف في منتصف الشارع فأن الشباب أخذوها فرصه ( حق التقحص والتخمس ) لو فاز المنتخب ... ومن سوء الطالع بأن حتى أخوانه إللي عندهم الكروزرات صاروا يخمسون إذا فاز منتخبهم ... ( يعني صار الشارع مهية حق إللي رايح والياي )... وعلى حساااب من يا خوي ؟؟؟ على حساب إللي سكنين على شارع ..

والكثير من هذه الأمور التي لا تسر ساكن هذا الشارع ...

هل تعلم بأني طرحت أكثر من 5 مقالات في أخبار الخليج والأيام لكي يعيدوا تأهيل هذا الشارع ... وبعد آخر اجتماع جرى بيني وبين العضو البلدي الأخ أبراهيم فخرو أطلعت على خريطة الشارع الجديد وكان الأجتماع في منزله ( مشاهد كفتريا أنيس ) حيث كان وكيل وزارة الداخلية الشيخ دعيج الخليفة حاضرا وأيضا الشيخ خليفة بن سلطان الخليفة رئيس مركز المنطقة الجنوبيه كان حاضرا ....

أخي الكريم الشارع صار وايد أحسن من قبل ( صج ان وزارة الأشغال أوعدونه بان التأهيل بيكون في 7 أشهر وطال إلي سنه وسبعة أشهر ) وكان آخر مقال لي بهذا الصدد نشر بعنوان ( إذا لم تعرف الأجابة !!! فقل في أقرب وقت ممكن !!!؟؟؟ )

بس السؤال إللي يحيرني أخي الكريم .... لماذا انت ترتاد هذا الشارع ؟؟ ولماذا تريد أن تزيد من عدد اللفات للدوران العكسي ؟؟؟؟

يا خوي حالنه حال سوق الرفاع ما في إلا لفه وحده وممنوع انك ( اتكوع ) عليها

وأسمحولي على الأطاله والتعبير وأرجو اني كفيت في شرحي لأننا والله تعبنا إلي أن تأهل الشارع

وشكرا أخي على الموضوع

أخووووووووووووووووك

اخوي ابن الرفاع ونعم فيك صح لسانك وانا معاك في كل كلمة والله يعطيك الف عافية biggrin.gif