Jump to content
منتدى البحرين اليوم

برنامج يتعب

Recommended Posts

السلام عليكم

شخباركم انشاء الله مو مثلي >> الأخت هلكت ph34r.gif

الله يسلمكم عندي لكم برنامج حصري في هذا الموضوع وهو

برنامجي لهذي الليلة المتعبة و أهم المتاعب >> كنت بقول أحداث بس متاعب انسب ssm3.gif

المهم

اليوم ابتدى يومي بطلعة مع أبوي وعمتي وما رجعت إلا الساعة ثنتين الظهر وجيت وقعدت شوي ع النت عقب تغديت وعق ما تغديت ابتدى التنظيف والهلاك في الحر se7.gif وقمت أنظف حتى أذن عقب صليت وجى وقت طلعتي المميزة

طلعت مع عمتي ومشينا مشي تقريبا من سترة إلى الرفاع wacko.gif واحن بيتنا في وسط سترة >> منطقة البيوت الجديد (أدري في أكثر من منطقة للبيوت الجديدة ) : وهذا الي زيد تعبي ووصلنا بيت جدي وهناك كان أخوي كان توه راجع من دوارته هو ويا هالسيارة الي من شراها ما قمت أشوفه mad.gif وقلت بروح البيت باعتبار إن بيتنا قريب من بيت جدي وقالت عمتي بتوقف لي عن بروحي nnn6.gif ووقفت وأني أمشي سمعت صوت أحد يمشي وراي وكان صوت صبي ph34r.gif واستغربت لأن عمتي كانت واقفة تطالعني وشلون أحد يتجرأ ويمشي وراي وألف لفه وأطخه كف بكتابي المتين biggrin.gif

وما انتبهت إلي طلع اخوي لا حقني بيعطيني روايتي الي نسيتها فقي بيت جدي wacko.gif >> خبركم الأخت مثقفة Bahrain.gif

وأركض ركيض وأدخل البيت عشان ما احصل لي كم طراق يعدل راسي shutup.gif وهو يلحقني لما وصلت لفوق وكل حين ما أزلق بعباتي لأني ما فصختهم وما كان عندي وقت أبي أفر بجلدي sad.gif ووصل وراي وبافتح باب السطح الي مقفول والمفتاح مشيول >> شكلي توهقت

وقمت أراشي له واترجاه ما يضربني وهو عاطني أذون الصمخة وقام حملني shutup.gif وهو فوق الدرج يقول لي أخليش تطيحين wacko.gif قلت له لا أني أختك حسون تبي تموتني وبعدي ما تعشيت ssm9.gif >> كان عندي مزاج أمزح بعد وأني معلقة

وقلت له أني في المستقبل بكون عمة عيالك ترضى عمة عيالك الكبيرة تموت وهي مفلوتة من فوق الدرج عقب نزلني >> صدته يبي يتزوج ssm16.gif

وعطاني كم طراق ونزلت وراسي يفتر وصممت على الانتقام ووقفت ورى السنطوانة الي في تحت الدرج وعرقلته ولو شوي شدخ ويبتدي لهواش من جديد وأني أضرب وهو يضرب لما تعب وطلع ssm16.gif

وبس خلاص sad.gif >> أخويعمره 20 سنة بس تصرفاته جاهلة ssm3.gif

شنو رايكم في الامسية المتعبة

• Replies 38
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

عاادي حبيبتي ،،،

تعشين وتاكلين غيرهااا biggrin.gif

الحمدلله اخوي كبير وآنه كبيره biggrin.gif

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

عاادي حبيبتي ،،،