Jump to content
منتدى البحرين اليوم

"-.¸¸,.-~* صحيفه نادي البرسا*~-.,¸¸.-" 3


Recommended Posts

  • Replies 597
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

user posted image

 

مباراة برشلونة منقولة على قناتين

 

user posted image

 

نادي برشلونة الاسباني وبطل الليغا الاسبانية توجه إلى الدنمارك لـ الإستعداد لـ الموسم الجديد , والمُحافظة على لقب الليغا الاسبانية وكذلك طموح اللاعبين الكبير بـ الحصول على

دوري الابطال , سـ يخوض بطل الليغا مباراتين وفي الاولى سيلعب ضد إيست جتلاند المغمور

اليوم السبت وسـ يتم نقل المُباراة على قناتين ( Barça TV as TV3 ) وستبدأ المباراة في تمام

الساعة التاسعة بـ توقيت الكويت والسعودية

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

ديكو يهنيء روبينيو لإنتقاله إلى فريق مليء بالعجزة

 

user posted image

 

البرازيلي الأصل أندرسن لويس دي سوزا الملقب بـ ديكو هنّأ مواطنه روبسون روبينيو بإنتقاله الوشيك إلى ريال مدريد ورغب وقد علّق قائلا "وصل ديكو إلى فريق ممتليء بلاعبين مشهورين كُثر وكبار بالسن".

 

وأشار ديكو إلى روبينيو أثناء مؤتمر صحفي لبرشلونة في الدنمارك بأنّ اللاعب الشاب روبينيو يشابه رونالدينيو إلى حد كبير فهو لاعب مسلّي يسحر الناس، لكنّه سيدخل في فريق صعب مع أناس أكبر سنّا.

 

أما بالنسبة إلى أهداف برشلونة في للموسم القادم قال ديكو أن هناك رغبة عارمة "للكفاح من أجل كلّ الألقاب"، بداية بالسوبركب في أغسطس. وقد أعلن البرتغالي الدولي بأنّ برشلونة يرغب في مواصلة خطّ النجاحات الذي بدأه في الموسم القادم لأنه وكما أعتقد بأنّنا الأفضل وأرى أن المنافس الرئيسي لنا سيكون ريال مدريد، فالينسيا، بيتيس وإشبيلية.

 

وفيما يتعلق بإتحاد الأبطال الأوروبي أكّد ديكو "هذه البطولة مهمة جدا لنا، فلذا يجب أن نكون واعيين لها أكثر من بطولة الدوري المحلي

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

تنافس بين جيو و سيلفينيو على الجهة اليسرى

 

user posted image

 

فان برونكهورست ( جيو ) و سيلفينيو يتطلعان إلى الكثير من العمل الشاق في الموسم القادم , ويعرفان بانهما سيتنافسان فيما بينهما للعب في الجهة اليسرى .

 

كلا اللاعبان سيصعبان الأمور على المدرب فرانك ريكارد حيث يجب أن يختار واحد من بينهما ليلعب كظهير أيسر , ولكنه موسم طويل وسيكون هناك الكثير من المباريات .

 

ليس فقط هؤلاء اللاعبان يلعبان في نفس الموقع و لكن كلا اللاعبين لعبا لنادي الارسنال الإنجليزي , فـ جيو وسيلفينيو يمتلكان خبرة كبيرة من جراء مشاركتهم مع ناديين من أقوى الأندية في العالم .

 

في الموسم الثالث لـ جيو مع برشلونة يحس بان الشيء الأكثر أهمية هو ( أن يعمل ما بوسعه من اجل الفريق )

 

سيلفينيو يدخل الموسم الثاني له مع برشلونة بحماس اكبر و رغبة اكبر في البطولات

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

مذكرات فان بوميل في الدنمارك (الجزء الأول)

 

user posted image

 

في كلّ يوم يقوم مارك فان بوميل بتدوين مفكرة بشكل خاص لموقع fcbarcelona.com حول أيامه الأولى في النادي الكتالوني منذ اليوم الأول لإنضمامه لكتبية البلوغرانا، فجاء في الفصل الأول من مفكرته ما يلي:

 

في بداية مفكرتي هذه أودّ أن أقدّم نفسي إليكم، إسمي مارك فان بوميل وأنا بعمر 28 سنة. أنا لاعب كرة قدم وفي هذا الموسم 2005-2006 إنضممت إلى نادي برشلونة الأسباني قادما من نادي بي أس في إندهوفن الهولندي.

 

بعد تقديم نفسي، سأخبركم عن أيامي الأولى في مدينة آرهوس الدنماركية. كنت مستميتا لركوب الطائرة حالما إستقللنا الحافلة إلى مطار أل برات. أردت السفر مع الفريق ليتعرّف على كلّ اللاعبون هنا في برشلونة. كان من المهم جدا التعرف على كلّ لاعبي فريقي والموظّفين. رحب الجميع بي ترحيبا حارا جدا (اللاعبون، الإدارييون وموظّفون آخرون) وكان في ذلك مساعدة عظيمة لتأقلمي معهم.

 

على الطائرة إلى الدنمارك كان معي جيو فان برونخورست على يساري، الذي أعرف من منتخب هولندا، وعلى يميني كان جوليانو بيليتي. وقد أمضينا الرحلة كاملة في سرد النكات الجميلة، وقد حاول الجميع مساعدتي لتعلّم اللغة الإسبانية.

 

تبدو الدنمارك مثل هولندا تماما، الكثير من الأشجار والعشب ومناخ ممتاز للعب كرة القدم. فهنا درجة الحرارة لطيفة طوال النهار، ويساعدك هذا في أن تلعب الرياضة في أي وقت كان.

 

عندما وصلنا إلى مدينة آرهس زرنا دار البلدية فقد إستقبلنا رئيس البلدية والكثير من الأنصار الذين يلبسون الأوشحة الكتالونية، أعلام وقمصان برشلونة. بعد أخذ الصور الرسمية، كلنا وقّعنا في سجل الضيوف وتم تقديم هدية من المدينة قبل التوجّه إلى الفندق للعشاء. وجبة الطعام كانت جيّدة جدا وأثناء العشاء تعلّمت بضعة كلمات إسبانية جديدة أكثر وتمتّعت بالجوّ.

 

ثمّ توجّه الجميع إلى غرفته الخاصة وقد كنت متشوقا للكلام مع عائلتي. بعد إستيقظنا في اليوم التالي تناولنا الفطور ثم بدأنا بالتدريب. الجو في ملعب أرهس كان رائعا حيث درجة الحرارة الباردة والمطر الذي سقطا في كافة أنحاء الملعب ساعدا في صنع تلطفة الجو بعد العمل الشاقّ الذي وضع لنا في وقت كلنا متحمّسين لبذل جهد كبير للوصول إلى مستوى اللياقة المطلوب.

 

للمرة الأولى واجهت الإهتمام الضخم الذي يتحصّل عليه نادي كبير مثل برشلونة من قبل الإعلام الجماهيري. وبعد إنتعاء التدريب وإنتهاء فترة الغداء كان لدينا تدليك لنيل الإرتاح.

 

في نهاية الفقرة الأولى من هذه المذكرات أتمنّى بأنّ أعطيتك بصيرة صغيرة لي أولا يوم في الدنمارك وأعدكم أثناء إقامتي هنا أنا سأكتب إليكم تجاربي كاملة فأطيب التمنيات لكم

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

بيليتي " سـ أجلبّ بابتيستا لـ برشلونة "

 

user posted image

 

بابتيستا و بيليتي قبل ثلاث سنوات كانوا تحت سقف واحد ( نادي ساو باولو البرازيلي) , لاعب برشلونة البرازيلي بيليتي قد يكون رابطة وصل بين برشلونة و لاعب اشبيلية بابتيستا لاسيما أنهما كانوا يلعبون لـ حساب نادي برازيلي قبل ثلاث سنوات ( نادي ساو باولو ) , ويُرجحّ بيليتي انتقال خوليو بابتيستا إلى برشلونة إعتبارا من موسم 2005 - 2006 , وإقترحّ بليتي على خوليو بابتيستا إرتداء لبس البلوغرنا من موسم 2005 - 2006 .

 

تحدث بيليتي قائلا :

 

" أنا يجب أن انصح زميلي بابتيستا لـ الوصول لـ أسوار النادي الكتلوني , فـ برشلونة مُتهمة به كثيرا

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

شعار الراعي الرسمي لقميص برشلونة قد لا يرى النور

 

user posted image

 

إعترف رئيس برشلونة السيد خوان لابورتا بأنّ مفاوضات النادي الكتالوني مع الحكومة الصينية لضمان شعار الراعي الرسمي للفريق للمرة الأولى منذ 106 سنوات لا يذهب بيسر مثله تحبّ.

 

أخبر لابورتا المراسلين أن برشلونة لديها خيارات أخرى إذا ما أخفقت الصفقة حين قال "نحن لسنا في أيّ عجلة، خاصّة ونحن لا نريد إستباق الأحداث لكن سيكون لطيفا أن يكون كل شيء مرتب قبل أن يبدأ الموسم الجديد."

 

في مايو 2005 أعلن النادي الكتالوني بأنّه كان وضع اللمسات الأخيرة في صفقة تمتد إلى خمسة سنوات للتروّيج للألعاب الأولمبيّة في يجين والتي ستقام عام 2008. وقد ذكرت أجهزة الإعلام الإسبانية بأنّ الإتفاقية تساوي على الأقل 19 مليون يورو (22.94$ مليون) فضلا عن بعض الزيادات التي تعتمد على نتائج الفريق، ليكون قميص برشلونة القميص الأكثر ربحا في كرة قدم العالمية

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

مدرب انتر ميلان :مانسيني يحلم بالحصول على خدمات ميسى

 

user posted image

 

قال مدرب انتر ميلان الايطالى السيد مانسيني انا تحدث اليوم مع رئيس النادى الدكتور موراتي وكان كل حديثنا هو ضم اللاعب الشاب الارجنتينى لويس ميسى هو لاعب

عظيم وهو شاب وانا واثق بأنه سيصبح من افضل لاعبى العام لكنه الان يلعب للنداى الكاتلونى وانا اعتقد ان نادى برشلونة متمسك بهذا اللاعب ولن يفرض فيه بهده السهولة

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

اكزافى يتفوق فى الامتحان على إزكويرو

 

user posted image

 

بعد الامتحان التى اجرته صحيفة سبورت الى المايسترو اكزافى والذى نجحل فيه اكزافى وحصل على 9.5 من 10 ،اجرى نفس الامتحان الى اللاعب المنطم حديثا الى النادى الكاتلونى اللاعب الاسبانى إزكويرو وقد حصل إزكويرو فى هذا الامتحان على 5.5 من 10 وقد سأل إزكويرو عشرة اسألة وجأة كألاتى :

 

(1) من هم المدراء الجدد في الفريق ؟

 

الاجابة:لااعرف

 

(2)أي تاريخ سوف تكون مباراة برشلونة وريال مدريد هذا الموسم وعلى أي ملعب ؟

 

الاجابة :لااعرف

 

(3)ما أسم النادي الذي يدربه رونالد كويمان ؟

 

الاجابة :لااعرف

 

(4)مع أي فريق يللعب زيندن حالياً ؟

 

الاجابة:لااعرف

 

(5) مع اى الاندية سيلعب برشلونة مبارتة الافتتاحية ؟

 

الاجابة:الأفيس(اجابة صحيحة)

 

(6)أي سنة تأسس النادى الكاتلونى ؟

 

الاجابة :سنة 1898 - 1899 ( إجابة صحيحة )

 

(7)هل يوجد قسم خاص بالكرة البيسبول في النادى الكاتلونى ؟

 

الاجابة :نعم يوجد ( إجابة صحيحة )

 

8-مع من سيلعب النادى الكاتلونى في كأس غامبر ؟

 

الاجابة :يوفنتس الايطالى ( إجابة صحيحة )

 

(9)كم مرة حصل النادى الكاتلونى على الليغا الاسبانية ؟

 

الاجابة :16 أو 17 (اجابة صحيحة وقد حصل نصف درجتة من اجابتة على هذا السؤال )

 

(10)كم مرة حصل النادى الكاتلونى على كأس الأبطال الاوروبية ؟

 

الاجابة:مرة واحدة ( إجابة صحيحة )

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...