Jump to content
منتدى البحرين اليوم

"-.¸¸,.-~* صحيفه نادي البرسا*~-.,¸¸.-" 3


Recommended Posts

user posted image

 

مذكرات فان بوميل في الدنمارك (الجزء الثاني)

 

user posted image

 

في كلّ يوم يقوم مارك فان بوميل بتدوين مفكرة بشكل خاص لموقع fcbarcelona.com حول أيامه الأولى في النادي الكتالوني منذ اليوم الأول لإنضمامه لكتبية البلوغرانا، وما يلي هو الفصل الثاني من مذكراته:

 

يوقل فان بوميل "تركتكم في الفصل الأول حين كنت على وشك أخذ قيلولة. بعدها لعبنا مباراة جيدة فقط لفترة ثلاثة عشرة دقيقة، شعرت بالارتياح من مستواي. ثمّ عدنا إلى الفندق لتناول العشاء المستحقّ بعد المجهود المضني، ةبعدها جلست أمام الكمبيوتر لتصفح بعض صفحات الإنترنت، ومن ضمنهم موقع فريق السابق بي أس في الهولندي و فريقي الحالي برشلونة، لأنني كنت متحمّس لرؤية الفصل الأول من مفكرتي.

 

ثمّ خابرت زوجتي وأطفالي قبل النوم، وقد كنت سعيدا لسماع صوت بعض لاعبي فريقي السابق بي أس في الهولندي الذين خابروني من مطار باريس، على طريق عودتهم من السياحة في كوريا. وقد دردشت مع شخص تعرفونه تماما وهو فيليب كوكو.

 

عندما إستيقظت هذا الصباح شعرت وكأنني نمت لوقت طويل. نزلت لتناول الفطور وتمتّعت بصحن أحبّ دائما أن أطلبه في معسكرات التدريب "البيض المخفوق" لأني أحبه!

 

بدوت مرتاح جدا في الجلسة التدريبية الأولى لهذا اليوم. على خلاف البارحة، عندما كان المطر ينهمر بغزارة، فقد ظهرت الشمس اليوم وكانت أدفأ في مدينة آرهيس. وعندما إنتهى التدريب، كان لدي مؤتمري الصحفي الأول. حاولت الكلام باللغة الإسباني، لكنّي وجدت الأمر لا يخلو من الصعوبة.

 

أنا أعمل ما بوسعي لتوطيد علاقتي مع الجميع لأن الجميع اللاعبين الفريق يساعدون بعضهم البعض الشيء الذي أودّ أن أبرزه والحقيقة بأنّي جدا شاكر لهم على الروح الطيبة بينهم. ومن ثمّ إخترت غداءا وأوشكت على أن آخذ قيلولة جيدة لأن التدريب كان ينتظرنا، وربما سيكون عندي بضعة مهام أكثر على البلاي ستيشن مع لارسون وجيو!!! شكرا لقراءة هذا ثانية وأطيب تمنياتي لكم جميعا!

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 597
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

user posted image

 

روني وعقد مدى الحياة

 

user posted image

 

روني يُريد بدء سنته الثالثة مع البلوغرانا وعقدة مُمتدّ إلى 2014 م , وسيكون مدير أعمال روني

( شقيق روني ) مُتواجد يوم الثلاثاء في برشلونة لـ إكمال إجراءات التعاقد مع النادي الكتلوني بعقد يربطهما إلى 2014 ويُسمى ( super contract ) , هكذا كان يُريد أفضل لاعب بـ العالم لـ موسم 2004 , ويُذكرّ أن العقد لا يوجد لهُ مثيل في التاريخ ( تاريخ كرة القدم ) , والجدير بـ الذكر أنّ سعر العقد سـ يكون 126 مليون يورو

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

باتيستا ينتقد جمهور اشبيليه

 

 

انتقد المهاجم البرازيلي خوليو باتيستا الانصار الذين اطلقوا صافرات الاستهجان عليه ووصفوه بالخائن خلال مباراتهم الوديه الاخيره وقال لهم ستقدرون موقفي لاحقا, ولكنني لا اريد الخروج الان وسابقى موسما اظافيا حتى احصل على الجنسيه الاسبانيه ,وليست لدي نية لتجديد عقدي مع النادي لسنوات اخرى لاني مصر على الرحيل في الموسم القادم الى احد الانديه الكبيره في اوربا .

 

واظاف : من الطبيعي ان يطلق الجمهور علي صافرات الاستهجان لانني كنت هدافهم الاول خلال الموسمين الاخيرين في كلا البطولات وخصوصا بطولة الدوري الاسباني .

 

 

وعلى الرغم ان تقارير نادي الارسنال ان باتيستا اصبح قريبا منهم فباتيستا قد نفى كل هذا الشيئ وكرر انه من اولوياته البقاء في اسبانيا سنه اظافيه للحصول على الجواز الاسباني

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

بوميل حديث الجميع

 

user posted image

 

بات الجميع ألان يتهاوس على اللاعب الجديد الهولندي مارك فان بوميل المُنتقل حديثا لـ صفوف برشلونة من ايندهوفن الهولندي , بعد مُباراة وحدة بـ جانب النادي الكتلوني أصبح بوميل حديث

جميع مُشجعي برشلونة , ويُذكرّ أنّ الهولندي فان بوميل إنتقل في هذا الصيف إلى برشلونة

مع الإسباني سانتي إزكويرو أيضا .

 

وقد تحدثّ تشافي عن بوميل قائلا :

 

" لم نعرفه إلى بعد هذه المُباراة المُمتازة بـ النسبة له , لاعب جديد وسريع التأقلم هذا ما نحتاجه , ريكارد نجحّ في جلبة وفي المكان الصحيح

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

ميسي بدايته تشابه بداية مادونا

 

user posted image

 

من بيونس آيرس في الأرجنتين تحدث رئيس الإتحاد الاجنتيني لـكرة القدم خوليو جراندونو حول الظاهرة الجديدة ميسي , وقد عبرّ جراندونو عن رضائه التام بـ خصوص مُستقبل الأرجنتيني

ميسي , وقد كان ميسي هو من ساعد منتخب بلادة لـ الشباب لـ تحقيق بطولة كأس العالم

لـ الشباب , والجدير بـ الذكر أن ميسي حصل على جميع اللقاب البطولة

( لقب كأس العالم , أفضل لاعب في البطولة و هداف البطولة بـ رصيد ستة أهداف ) .

 

تحدث جراندونو ( رئيس الاتحاد الأرجنتيني ) قائلا :

 

" ميسي بدايته تشبه بداية الأسطورة ديغو مادونا كثير , ونحن سنهتم به , هو ألان في نادي عظيم ( برشلونة ) , وله مُستقبل كبيرة فيه ومع مُنتخبة أيضا , وبالنسبة لـ كأس العالم القادمة

في ألمانيا سيكون ميسي موجدا مع المًنتخب الأول

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

إيتو: مع فان بوميل سأغرّد أمام المرمى

 

user posted image

 

وجد الأسد الكاميروني معاونا جديدا وهو الهولندي الجديد فان بوميل إضافة إلى الساحر البرازيلي رونالدينيو والمايسترو الأسباني تشافي والرائع البرتغالي ديكو والأسباني المتألق أنييستا الأمر الذي سيساعده بقوة للمنافسة على لقب هدّاف الليغا للموسم القادم.

 

وقد إفتتح إيتو أول لأهدافه للموسم التحضيري والشكر كله للتمريرة الرائعة من فان بوميل لاعب بي أس في إيندهوفن الهولندي الذي إمتدحه إيتو قائلا أنه يملك بصيرة ثاقبة في الملعب. وأضاف إيتو أنه بالرغم من إحرازه للهدف الثاني للفريق إلا أنه لم يقدم حتى 20% من مستواه الحقيقي.

 

وعن تحدّيات الموسم القادم قال إيتو إن فالنسيا يعتبر فريقا قويا بالإضافة إلى تقدم مستوى كل من أشبيلية وريال بيتيس ولا ننسى الغريم التقليدي ريال مدريد وسنقاتل من أجل الفوز باللقب الأوروبي (Champions League).

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

غياب بويول أصبح مؤكدا أمام آريس الدنماركي

 

user posted image

 

سيواجه الفريق الكتالوني إختبارا أصعب من إختباره الأول عندما يخوض مباراته التجريبية الثانية في الدنمارك أمام فريق آريس الدنماركي الفريق الذي يحتوي على أبرز لاعبي المنتخب الدنماركي. ومما يزيد الأمر صعوبة هو عدم مشاركة البرازيلي ثياغو موتا والأسباني سانتي أزكويرو بداعي الإصابة.

 

وأزدادت هموم الهولندي فرانك رايكارد مدرب برشلونة بفقدانه خدمات قائد الفريق كارلوس بويول الذي يعوّل عليه كثيرا في خط الدفاع بعد تعرّض الأخير لإصابة في كاحل قدمه اليسرى أثناء أحدى الحلقات التمرينية. وصرّح رايكارد أن الحارس الأساسي في الفريق فيكتور فالديز سيلعب اليوم بعد أن أراحه رايكارد في المباراة الأولى.

 

يذكر أن فريق آريس الدنماركي يمتلك فرق رياضية غير كرة القدم (ألعاب القوى، التنس، السباحة، كرة السلة وكرة اليد) ويذكر أيضا أن فريقي برشلونة وأرهينوس لعبا مباراة في دوري الأبطال الأوروبي عام 1989 وكان برشلونة قد فاز في مباراة الذهاب 1-0 (هدف لينيكر) وتعادلا 0-0 في مباراة الإياب.

 

user posted image

Edited by بحرينية مجروحة
Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

تسكتي " لايوجد صفقات جديدة "

 

user posted image

 

أخبر المُدير التقني بـ النادي الكتلوني تسكتي بريجستن بـ أنة لا يوجد اي صفقات جديدة مع النادي بـ الرغم من أن

ثياغو موتا و سانتي ازكويرو مًصابان إلى أنهم لن يتعاقدوا مع اي لاعبين جددّ , وقد إرتبطّ اسم نادي برشلونة الاسباني مع ( لاعب لاكرونيا جورج اندرادي و مدافع فياريال غونزالو رودريغز )

إلى أن تسكتي مصرّ على أنة لا من صفقات جديدة , لكن في حالت وجود اي إصابات جديدة

نحنُ سنتعاقد مع لاعبين جددّ .

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

غابري يعود لمستوى ما قبل إصابته في الموسم الماضي

 

user posted image

 

عاد غابري إلى مستواه الحقيقي بعد الإصابة اللعينة التي تعرّض لها الموسم الماضي في ركبته اليمنى ليحرز الهدف الثالث في مباراة الفريق الكتالوني التجريبية الأولى أمام فريق إيست جتلاند الدنماركي. وقد عبّر غابري عن رضاه التام لأدائه في تلك المباراة حين قال "أنا سعيد لأدائي وأداء الفريق الذي أدّى مباراة رائعة حين لعب كوحدة واحدة بالإضافة لإحرازي للهدف الثالث".

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...