Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مــــــــا ينجبر قــــ ؟ـلب على قــ ؟ـــــلب


Recommended Posts

ثانكس عالقصة الحلووووة

 

وبانتظار التكملة

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 99
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

 

تفضلوااا

 

 

"""الجزء الثاني عشر"""

 

- الفصل الثاني -

 

لا باس يالخلان لا باس صبري وصل ذا اليوم حده.. ارحم و شوف و ريح الناس شوف اللذي صادق بوعده

 

ردينا البيت قبل صلاه المغرب بشوي..ركبنا فوق انا و ضبابه و عايشه و فاطمه..صلينا و نزلنا تحت انسولف مع يدتيه ضبابه...اللي كانت ضيف شرف على يلستنا و تراقب اللي انقوله و نحن ما ندري happy.gif

ضبابه: عيل وين سار سلطان؟؟

لطيفه: اظني سار الخيمه عند الطيور... شرايكن انسير اهناك احيده عباس موري الضو؟؟

ضبابه: يالله اخاااف من الطيوور انا..ماروم ماروم اسير اهناك..بس جان سلطان اهناك رويحته انسير عنده

فاطمه: لحظه اشوف احمد مسوي تيلفون

فاطمه و هي ترمس احمد عالتيلفون:الوه..مرحبا احمد.. انزين ماعليه ان شالله ...تمام يوم بسير البيت بخبرها

لطيفه و هيه تلعب بطرف شيلتها: شوه بلاه؟

اليده ضبابه و بابتسامه خبث: كلن يهيل الضو من صوب قرصه

فاطمه: ما شي يوصيني على شويه اغراض..شوه اتقولن؟؟

عايشه: انقول يالله انسير الخيمه..بنقرّص و بنسوي جاهي الضو

اليده ضبابه: هالنحس هاذا بعد...رمسنه خواته انتن اكيد انه بيسمع منكن..شاب راسه و هو بعده ما عرس

ضبابه: هههههه...يدتيه من نيبله هالطاري يتشرد

اليده ضبابه: امرررره حيات المرحوم يده من انقوله شي و هو ما يباه ايقفي عنك...و ربيعه الا شراته..وين سار ماله شوف؟؟؟

عايشه: منوه يدتيه؟؟

اليده: خليفه

عايشه: ساير بوظبي ايخلص اوراقه عشان الشغل..

اليده ضبابه: شدراني بهم هالعيال مارمناهم على العرس هاي عوينه و صابتهم...

لطيفه: بعدهم صغار يدتيه شوه عايلنهم على العرس و همومه

اليده ضبابه: صغاار؟؟ عنبوهم جانه كل واحد منهم بلحيته..حرام يني ان شفتهم ياحلف عليهم ايعرسون فالصيف

فاطمه: يدتيه ما شي عرس بالغصب..الحين كل واحد منهم شوره في راسه

اليده ضبابه و بعصبيه: اااشووووووه؟؟!!!!! شوه بالغصب هاي بعد؟؟!!! هب اتخلني احلف اني ايوزكن كلكن في ليله وحده ( و اشأرت على البنات كلهن من لطيفه الين فاطمه)...

فاطمه: يالله يدتيه حلااااته يوم بيكونن ثلاث عرايس في ليله وحده( تقصد ضبابه و لطيفه و عايشه)

لطيفه: ريل عويش قبيلي ما بيطيع ايعرس هياهم

اليده ضبابه: و منوه ياب طاري المحاربه الحين...اطريكن انتن..( أشأرت على ضبابه و لطيفه و فاطمه)

فاطمه: أشووووه يدتيه؟؟؟ انا ماباه خليفه

اليده ضبابه: اسميني الا بسويلج شور انتي بعد..ماشي ضبابه لسلطان و لطيفه لاحمد و انتي لخليفه..

لطيفه: شووووه شوووه شوووه....مالقيتي الا احمد...يدتيه احمد شرات اخويه ما فكر فيه

اليده ضبابه: و الله ين عدتنها هالرمسه غير مره يا احلف اني ايوزكن فالصيف و اقطعكن عنها الجامعه..ضاويتنا هالرمسه بعد الا ماباه و و اشوفه شرات اخويه

فاطمه: انزين...العرس مب غصب..والله جان مالي رغبه فيه الريال ما بنجبر عليه

اليده ضبابه: بتنجبرين و انتي سودا الويه...

لطيفه و هيه تصاصر فاطمه: اص اص لا تعاندينها لا تحلف انها توزينا عليهم غلامين..فكينا.. انسير يدتيه برا عند الضو

اليده: لا لا ما قهره البرد...بيلس اهنيه اتريا خليفه بسلم عليه و بسير...

لطيفه: يدتيه خليفه يمكن يبطي..

اليده: مب سايره اليوم الين ما ايي خليفه و ارمسه عن العرس هاذاك الهيز رمسته اليوم..

لطيفه و فاطمه: شووووووه

اليده: هيه رمست احمد عن العرس اليوم و حلفت عليه انه اذا ما عرس جريب انه خشمي ما يصك خشمه دامني حيه...

فاطمه: جان عندج حرمه غيري حق خليفه هيه...اما غير لا ...يدتيه مب غصب العرس..

اليده:ثرني في شوركن انا...

++يأسنا..يدتيه عنيده و اخافها تحلف عليهم..بس في كل الحالات انا واثقه من خليفه و احمد..بيقصون عليها بكم كلمه و بينهون الموضوع على خير.. خطفنا على المطبخ و خذنا لوازم الجاهي و طلعنا برا..و انه سلطان يالس عند اطيوره و ايعشيهن..

سلطان: الشيوخ بعدهم اهنيه ماروحوا؟؟

ضبابه: ماشي امتحان باجر اليمعه

سلطان: هيه و الله...فكاك..شوه عندج يوم السبت

ضبابه: احياء

سلطان: ياحيج...سلااااامي عليج يا لطووف امره ييتي على العوق...صبيلي كوب

لطيفه: فالك طيب بو مييد...

و عقب شوي نش سلطان و شل الطير من على الوكر..و تم كل شوي ايقربه من لطووف

لطيفه: سلطااااااااااااااااان..حرام عليك.....شله عني ...خوووووزه

سلطان: هههههههههه...شوه بيسويبج يعني؟؟؟ يا انج اتحطين ايدج على راسه ولا بفجه باجر على فيرانج

لطيفه: فكني سلطاااان...والحليان لا تي صوووبه...حرام عليك

سلطان: حشا جانه هالفار غالي عندج هالكثر..ايه بنات وحده منكن تيي بسرعه...نشن هاتن المنقله

ولا وحده من البنات اتحركن

سلطان: عنلااااااتكن بني مزر بيت ولا وحده فيها خير....ايه فطيم نشي احيدج راعيه فزعه

فاطمه: دخيلك سلطان....آنس ضرسي يعورني مافيني(حجه!!!)

سلطان: يالله ياللواته...ايه عويش نشي نشي بسرعه

عايشه: أأأأأأأأ....انا بسير اسمع امايه تزقرني

سلطان: عنلاتج...ردي والله يا تردين

عايشه: ما عليه ما عليه بسير خمس دقايق و برد

سلطان: عنبوه شوه بيسويبكن؟؟!!!! مالت عليكن...

فاطمه: ما عليه شله ما تزقر على ضبوب يوم نحن ما فينا خير!!!!

سلطان: اصلن ضبابه شيختكن...نشي ضبوب

ضبابه: أأأأأ...سس..سلطان اخاف

سلطان و بصوت فز الطير من نبرته: اشوووووه...ثرج الا شراتهن انتي؟؟!!!!

ضبابه: لا لا خلاص خلاص...

قامت ضبابه و هي حليلها اتنافض من فوق الين تحت..قلنا بنشووف اذا الحب على اصول ولا لا ؟؟ بتتحمل عشانه ولا لا ؟؟ شوه تتوقعون..

سلطان: هيه جيه اباج....اتشوفين هاللحمه اللي تحت...قصي قطعه صغيره و و قربيها من منقاره

ضبابه و من دون تردد سوت اللي قاله سلطان

فاطمه: ياااااسلااااااااااااام...وين سااار الخووووف...هاذا كله عشان الزير سلطان

سلطان: جب انتي.....اليهال ما يرمسوووون

فاطمه و بطنازه: ها ها ها ...

سلطان: دواج انتي احط هالطير في ثبانج

فاطمه: و رررررررررررررررررفجه....سلطان سلطان بليز

سلطان:ههههههههههه

لطيفه: متا السفر سلطان؟؟

سلطان: عقب الامتحانات ان شالله

ضبابه و بشهقه: وين بتروووووح؟؟

سلطان: السعوديه

فاطمه: وين تبا

سلطان: جب انتي

ضبابه: لييش بتسير؟؟؟ ما بترتاح شوي

سلطان: شوه اسوي من ايرد ابويه بنسير السعوديه القنص..تعرفين الشتا و المقناص لا بد منه..خاصه انه السعوديه اقرب عن باكستان

تم سلطان كل شوي ايعلم ضبابه...و يراويها كيف اتحط البرقع على راس اطير و كيف اتشله..و هيه حليلها ما قالت شي اتطبق كل اللي يقوله..و لطيفه و فاطمه ايسولفن و مخلياتنهم في خبر كان..

فاطمه: طاعي طاعي انتي الرومانسيه

لطيفه: هاي ضريبه اللي تحب بدوي

فاطمه: هههه الله يهنيهم

لطيفه: امين..بس مب جنهم زودوها...شوفي شوفي انتي

سلطان و ضبابه صاخين و كان كل واحد منهم يمسح على جناح الطير بالدور و كل واحد ماشل عينه عن الثاني

 

يا بو عيون سود و انعاس راعي الهوا لازم اتلده..شوق و غرام و صادق احساس شوقي لكم ماقدر اعده

 

فاطمه: عنلاتهم الغزل عيني عينك

لطيفه: ايه ضباااااااابه....سلطاااااان... بس ماشي استجابه

لطيفه: ايه عنلاااااااتكم...توايهو توايهو بعد!!!! شوه نااااااقص...و الحبيبين في عالم ثاني و ضبوب تبتسم كل شوي جنها مسحووووره...ندري انه سلطان وسيم...بس شوه اول مره اتشووفه!؟؟!!!!!

لطيفه: خليهم خليهم بنشووفهم الين شوه بيستمرون؟؟

فاطمه: لا ووووووووالله...عنلاتهم امررره ما يحشمون..لو حد ايشوفهم الحين بيسفرونا..

نشت فاطمه صوب ضبابه و مطتها من شيلتها

فاطمه: ايه ايه....شيااااج استلبستي...الخلوووووه حرام نشي نشي يالله بنسير البيت

سلطان: بسم الله يالعذاااااال...يون خلووه...وين خلوه و انتي بليس و ربيعتج اهنيه!!!

فاطمه: لا والله تبونا انخليكم رواحكم!!!

لطيفه: جدام عيووونا و هاي سواياكم لو انخليكم شوي شووه بتسوووون؟؟؟؟

طلعن فاطمه و ضبابه لانهن بيسيرين البيت...و دريولهم واقف

فاطمه: يالله لطيفه ردي السلام على خالتيه عفرا..ان شالله باجر لقانا

لطيفه: وين في بيتكم

فاطمه: لالا لا باجر بنسير البر بعدنا..جان الجو بعده جيه...بنخطف عليج الساعه اربع العصر زهبي عمرج

لطيفه: تيكي...باجر اشوفج ان شالله

فاطمه: على خير...

++ رديت البيت و انا افكر و افكر و افكر..دشيت غرفتيه و سكرت الباب انسدحت على الشبريه..و حطيت منوعات ميحد..و يلست افكر..معقوله سلطان ايحب ضبابه كل هالحب؟؟!!! في حب لهدرجه؟؟ معقوله انه انسان يحب شخص ثاني بس هل من المعقول انه الحظ يسعفك و الطرف الثاني ممكن يحبك؟؟؟ اظني مستحيل.. و اذا كان موجود فعمره قصير..هاذي انا من استويت و انا اعشق احمد..وشوه استفدت؟؟!!! فاطمه..اتموت على علي و اتهاذيبه ليل نهار..و شوه استفادت؟؟ عايشه يوم حبت و انحبت..طار عنها في غمضت عين..يارب يارب انك اتخلي ضبابه لسلطان و سلطان لضبابه..نفسي اشووف حب ايعيش جدام عيني...يارب..احسلي اوطي راسي خاصه اني احس انه حلجي يعورني و حرارتيه مرتفعه

بالباجر...

سعيد: وين بها لطفين؟

لطيفه و هي اتمط العباه على تحت عشان ما يشوف سعيد شوه لابسه: أأأأأ...بسير البر مع عمتيه بخيته

سعيد:هيه...و منوه بيوديكن

لطيفه: الحين دقلي تيلفون...الدريول..ليش شي بلاك؟

سعيد: خالد اسمعه يكح...مادري ابغي اوديه المستشفا

لطيفه: هيه سعله فيه...من يومين وديته عند الدكتور نبيل حلاوه..

سعيد: لا و الله..شله ما قلتلي؟؟؟!!!!

لطيفه: عنبوه يا سعيد انا عمته!!! تباني اشوفه مريض و اخليه..عاد خاصه دربوح ما يهون علينا

سعيد: وشوه قالج الدكتور

لطيفه: هاي الحياطه اللي تضربه من يوم هو ياهل...احيده على البخار عند عويش

سعيد: شكله متعلق عويش وايد

لطيفه: امرره لا تخبر...انزين سعيد شي في خاطرك اسمع ايدقون هرنات اكيد هم

سعيد: لا سلااامتج

++ الله ستر و عدت على خير...لابسه بنطلون جينز و بدي و عليه عباه مسكره!!! حد قالهن يتحدن لطيفه انا يوم احط شي في بالي اسويه..بس ما توقعت اشوف حد...لانه بويه مسافر و سلطان ساير بوظبي مع خليفه لمعرض الصقارين...مادري من وين طلع سعيد..اهم شي ما انتبه..ولا ...جان سرت في سابع داهيه..و بعدين عموه بخيته ما تقول شي..خطفت بسرعه على المطبخ التحضيري و شليت سله حاطه فيها غرشه من عصيري الخاص..و سندويجات تونه و ما يونيز..طلعت بسرررررررعه و شليت الشال مالي لاني حاسه بحما و نفضه بس ما قدر افوت هالسيره...شفتهم موقفين السياره و كلهم ركوب..بس....بس عموه بخيته يالسه من جدام؟؟؟!!!! عمير محد ساير مع حرمته بوظبي..لا يكون؟؟!!!!!..هو ما غيره الديج...عطيت بريك و كنت برد داخل البيت بس شكلهم شافوني..الخامات ادريبهن..كله منهم..شوه بقول الحين..كيف بتصرف..نزلت عمتيه الدريشه..فاظطريت اسير صوبها و اسلم عليها...

 

لقياك يمحي عني الياس و ارتاح به بالعمر مده..غالي معي و ادراه ياناس مدراة من دارا موده

 

لطيفه: شحالج عموه؟

بخيته: بخير ربي يسلمج...شوه سوت ريل امج اليوم

لطيفه: الحمدالله بخير( لطيفه و هيه تتصنع الكحه) كح كح.... شحالك احمد..

احمد: بخير و من صوبج

الخام ولا رفع عينه في عيني اتشوووفوونه!!!!! لطيفه:اقول بنات فجن الدريشه

نزلت فاطمه الدريشه و في عينها نظره اعتذار...

فاطمه: يالله اركبي

لطيفه: أأأأأ....لا لا انا ما بسير...

بخيته: ليش؟؟؟

لطيفه: عمووه انس عمريه مب صاحيه

أحمد: عيل شله لابسه عباتج...

لطيفه:أأأأ..ب...لاني بسير العياده..كح كح

فاطمه: ماشي عياده تفتح القايله يالله اركبي

لطيفه و شوي و بتزغد فاطمه من حلجها: لا لا ...اترياه ايأذن و بسير..برايكم جان بتسيرون

سيف: خالوووووه يالله خالووووه تأخرنا بعدين البطحا بتروح عنا

بخيته: اركبي عن خاطر السيافي..

لطيفه: ماروم عموه...حما فيني ( و الله اني ما جذب)

احمد و بحزم: انزين درينا انج مريضه..اركبي اركبي..يوم بنرد بنخطفج على العياده..اركبي

++ استسلمت للامر الواقع..شوه اسوي يعني..احرجني..اذا اصريت على الرفض بنكشف..بركب على الاقل احقق رغبتيه في خنق فطيم على هالموقف السخيف..قمت و قرصتها من تحت لي تحت

فاطمه: أأأأأأأأأأأي

لطيفه و بنبره خبث: شعندج؟؟؟ و بهمس: ارمسي جان فيج خير

فاطمه: ماشي ماشي...فاطمه و هيه تصاصر لطيفه: و الله و الله اني ماكنت ادري انه هو اللي بيودينا

لطيفه: جب يالجذااابه

ضبابه و بهمس: و الله حليلها ما تدري يوم نش من الرقاد و شافنا قال انا بوديكن..

لطيفه: هو اللي قال و لا انتن اللي عزرتن عليه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ضبابه و هيه تغمز حق لطوف: من درا انج بتسيرين عزم...

لطوف و هيه تضرب ضبابه بالكلينكس على راسها: جب يالجذابات

سيف: خالوووووه...ليش تضربين عمووه ضبابه...

++ بعد هالياهل وين يبا راز بالويه..شكلهم اليوم كلهم متعاونين عليه حتا السيافي حبيبي مستقوي..تأففت و رفعت عيني لا اراديا صوب المنظره اللي جدام كرسي الدريول..بس شفت شي ما يسر..شفت احلا عيون ناظرتهن عيوني في حياتي...آآآآآه شوه هالبلوا...ياربي وبعدين يعني!!!! عيونه كانت تسألني و بكل براءه و على غير العاده: شوه فيج يا لطيفه ؟؟؟ رديت على سيف و انا ما شليت عيني عن العيون اللي آسراتني

لطيفه: ماشي عموه ذبابه تبا الكلينكس ...عطيتها اياه بالغلط على ويههاا

بخيته: احمد فديتك خطفنا على بقاله سيف سويدان

احمد: ان شالله

سيف: عمي احمد ابغي اسوق السياره

احمد: تعال تعال يلس جدامي..(احمد و هو يرمس راعي الدكان): شوف هات واحد كرتون فانفير..

لطيفه: لاااااااا....احمد لا اااا لا تحطه جدامك...

احمد: شله ؟؟

لطيفه: ما عليك منه حمار..مره ركب جدام الدريول و لف بالسكان و الله ستر ما ندعمنا

احمد: هاذاك الدريول مب انا

لطيفه و بنقمه: كيفك

احمد: ادري بكيفي عيل بكيفج؟؟

لطيفه: لا عكيف الياعده

احمد: حشا غاديه ملبق اليوم..مساعه يونج مريضه و محمومه!!!!

لطيفه: اف

احمد: ولا لا يكون الحما انتقلت للسانج

لطيفه: يعلني اموت انزين...ارتحت

احمد: ايقولون

بخيته: شياك عالبنت انته؟؟!!!

احمد: دواها

لطيفه: فاتح صيدليه ولدج عموه

احمد: و الله كل مقوي عندي دواها

فاطمه: اقول لطوف مسكي كيمره الفيديو شوي...و تمت فاطمه اتدور اغراضها

لطيفه: هاتي..

++ الكيمره كانت تشتغل..و بما اني يالسه ورا عموه..شغلتها و اتصنعت انها ما تشتغل..و ركزت على طرف ويه احمد..و انا اسوي زوم ان و زوم اوت...و افكر اقول ياربي شوه هالبلوه اللي ابتليت بها..شوه فيه حلو يعني؟؟ شوه فيه غير عن الشباب؟؟ ليش ليش كل ما فكر اني طلعه من مخي ألقا عمري احبه اكثر و اكثر..ياربي و بعدين يعني؟؟؟ الين متا المعاناه....سكرتها و عدت اللي صورته ابغي احذفه..ياليت لو اقدر احذفه من قلبي بكبسه زر..رفعت عيني لا اراديا صوب المنظره مالت الدريول..وو!!!! شفته...عينه كانت عليه..شوه يالس ايراقبني..خليه ايراقب..ايراقب!!!!!! ليش لايكون شاف شوه كنت اسوي!!!

احمد: بس...شبعتي..ولا اعدل الوضعيه

لطيفه: يالغرور

احمد: مزيون من حقي

لطيفه: الله يعينك على ما ابتلاك

احمد: امين

فاطمه: اقول احمد

احمد: شووه؟

فاطمه: شغل المسجل

++ آآآآه...يعني كشفني..الحين هو يعرف بشوه احس صوبه..شوه شعوره صوبي؟؟ طنازه... ولا شفقه..ولا ايقول شوه هالبلوه!!! في هاللحظه رن تيلفون احمد و رد عليه

احمد: هلااا مرحبا الساع...تمام..وين؟؟؟...لا و الله..دووم دبي عاد..بس بس من هالهوامه..هيه الاهل..هيه هاذوه جدامي..سيف..تكلم تكلم حد يبا ايرمسك

++ من قال حد...حسيت بطعنه...ليش حد!!! ليش ما يذكر اسم..لو كان ريال اللي متصل عادي بيقول..اه يا احمد اه...كافي تعذيب..

فاطمه و بهمس: سوت مسوده الويه

لطيفه: منوه

فاطمه: انسي انسي الموضوع

ضبابه بشوي شوي: ربيعته يعني منوه...هاي اخر وحده..يونها فقدتها اتموت على السيافي يالله يعله بلاج

احمد: ضبابه بس من الرمسه الفاضيه

ضبابه: ما قلت شي

احمد: جذبتي

لطيفه و بقهر: ههههههههههه....

سيف: امايه بخيته..هاي هندووووه...اتقولي يابت لي هديه من دبي..

بخيته: أشووووه...احمد بعمرك ان ضويت شي لسيف..جانك بالي عمرك لا تبلي غيرك...مافيني على السوا

احمد: ههههههه..انزين بتسمعج

بخيته: خلها تسمع...يعلني ما حلمهن

سيف: وين انتي الحين...الله..وديني عندج..انزين..باي ...عمي احمد هندوه تباك

احمد: اهلين...هههههههه...شوه قلتيله....لاه؟؟ ما عليه اوكي..بينا كول..برايج..باي

سيف: عمي احمد,,,يالله انروح جيمي مول...صح بنشوف هندوه اهناك

احمد: مب دووم عاااد...امررره اشوفك علقت

 

+++ هاذا اللي يهمني..نظرت الالم في عينها..الحزن في محياها..ما تعرفين يا لطيفه بفرحتيه بعذابج..القهر اللي اشوفه بيجتلج ما يساوي نقطه من القهر اللي حسيتبه يوم سمعتج اتقولين احبه لواحد غيري..دواج..ما شفتي شي يالهمباه...اللي باييج اكثر..عيل بأي حق.. طول عمرج اتحبيني و في لحظه تجلبين على واحد الله يعلم منوه هو!!! اباج اتحسين شعوري و انا اريد احط ايديني على حلجج و اجتلج..ما بيبرد فوادي غير حسرتج..

بخيته: احمد...بويه...لف لف منيه..

فاطمه: ايه لطيفه....شوه قلتي ؟؟

لطيفه: اقول شووو

فاطمه: اووهووو يعني انا من الصبح ارمس عمريه...اقولج شوه رايج الخميس الياي انسير دبي

لطيفه: مالي نفس

ضبابه: لا تلوومينها...مب في حاله

لطيفه: تتشمتين حضرتج!!

ضبابه: لا و الله حشا...لطوف شوه يعني ما تعرفينه احمد؟؟...حولن حولن الين متا بتمن في السياره

نزلن البنات...و فرشن الحصير و حطن عليه الفواله..سارن بخيته و ضبابه و معاهن سيف يتمشن..اما احمد فشل موبايله ايكمل اللي قطعناه عليه..وسار بعيد..اما فاطمه و لطيفه فسارن فوق واحد من العراقيب و قعدن

فاطمه: الله يهالمهب محلاها...اسمني امووت عالشتا...ياربي يالبرد..

فاطمه: لطوووووف بس عاااااد....يونج اول مره تعرفين انه يرمس..

لطيفه: لا مب اول مره..اعرف احمد زين..بس جيه جدامي !!! عنبوه اخوج هاذا ما فيه احساس مافيه دم!!!

فاطمه: شوه تبيني اقولج يعني؟؟؟ و الله انه مشكلتج ما عرفتلها حل...شوه تبيني اسوي و انا ماسويته

لطيفه و بقهر: ماباج تسوين شي!!! ولا بسوي شي...بس اباه هالصخر يحس شوي..عنبوه لوهو ميت بيحس...لين متا يا فاطمه يعني لين متا صبري بيتحملني..عفتها هالحياه..كرهتها و كرهت عمري..

فاطمه: أأأأه يا لطيفه...لطفين حبوبه..لا تقولين جيه تراج اتعذبيني...همي من همج و فرحيه من فرحج

لطيفه: خلاص يا فاطمه...انا تعبت من اخوج هاذا..هاذا انسان بليد..ماعنده احساس...بعده لو يكرهني كره العما المفروض انه يحن عليه..انا قررت

فاطمه: شووو

لطيفه: اول واحد يخطبنيه بوافق..ولا بترياه هالخام هاذا..هاذا ما يحس..بعرس و بشوف نصيبي مع غيره..

فاطمه: لطوووف حرام عليج..لا تقولين جيه..لطفين ايسدج انه اليوم احمد مصدّع و تعبان من راسه و انتي اتعرفين انه فيه صداع نصفي حتا الدوام مرات ما يداوم بسببه.. و ما بغا ايسير و حاولنا وياه بس من درا انج بتسيرين عزّم...و اليوم ما شفتيه كيف ايغايضج في السياره؟؟؟ تتوقعين انه هاي شخصيت احمد؟؟ ريال بلحيته ببيلس ايغايضج!!! لطوف احمد من ايشوفج ينجلب حاله..مادري شوه يستويبه..يعني لو انتي ما تطرين على باله بيحقرج ولا بيعطيج ويه صح ولا لا ؟؟ مادري انته حره بس لطوف من ردينامن العمره احمد متغير كليا من صوبج..!!!!!

لطيفه: الا بقول و نص..و كلامي هاذا انتي شاهده عليه..والله و الله في سماه اي واحد بيتقدملي اني يا وافق عليه..بس يا فاطمه بس تعبت منه..ما اجذب عليج بعدني احبه اكثر عن هالعالم كله( لطيفه و هي اتأشر حواليها)...باخذ غيره و بنساه ياربي بس بس مليت من هالحاله

فاطمه و هي ترفع التراب بين ايديها و تنزله بين صبوعها: عيل انا شوه اقول؟؟؟؟ قد شفتي حد بنحاستيه؟؟!! كل ماحب حد يشرد عني..حبيت اخوج و حقرني..حبيت علي ولا ادري عنه شي..لطط..لطووف بس انا تعبت...بموووت يا لطوف ( و انفجرت فاطمه بدمووع حاااره)...

لطيفه: بس فطامي بس فديتج لا تقولين جيه...

فاطمه: عيل شوه تبيني اقوووول...يارب خلني بلا مشاعر..اكره عمري و اكره الساعه اللي حبيت فيها..

لطيفه: بس الحب مب بأيدنا يا فطيم

فاطمه: لا مني انا البقره...احب الناس ليش و هم ما بيحبوني؟؟!!!

لطيفه: منوه ايقول انج ما تنحبين..انتي تعرفين انج انخطبتي مرتين..و ردوهم هلج لانج كنتي صغيره..و جمال ماشالله عليج حلوه ما تشوفينه هالسبال الديج حلو لانه يشابهج..ما شفت فيج شي مب حلو..و كفايه شخصيتج..بس عليه اللي بياخذج..يافاطمه انتي طيبه قلبج ما شي منها....

فاطمه: عيل ليش خلاني؟؟؟ ليش يوم شافني بعينه؟؟؟

لطيفه: شباب اليوم خياس..ما يبون البنت الحشيمه..يبونهن هاذيلا القوايا..و انتي شوه ياب هالسالفه على بالج؟

فاطمه و هي تشاهق: فخووور اتقولي انه بيخطبوله الحين...

لطيفه: عنلااااااته....انزين يمكن بيخطبوونج..

فاطمه: لو بيخطبوني جان قالت فخوور..قالتلي انه هييره حاطه عينها على وحده و اترياه ينزل عشان اتكلمه

لطيفه: نصيبنا على الله مب عندهم هاذيلا الخياس..بتشوفين بتشوفين...وينه احمد ما شوفه؟؟؟

فاطمه: ريوس بالسياره وراح...تعالي انسير عند ضبابه اشوفها تلعب فالغدير

لطيفه و هي تفصخ عباتها: انسير عاد اليوم بلعب عكيف كيفي

فاطمه:هااااااااااااا....غربلات عدوج...شقايل تلبسين جينز؟؟؟؟ محد شافج من خوانج

لطيفه: الشرده نص المريله على قولتهم...حد قالكن تغايضن..اللي احطه في بالي اسويه

فاطمه: يااااا حظج....غربلات عدوج حد يلبس بنطلون بيريشكا فالبر؟؟؟انسير انسير اهناك

لطيفه:شسوي هاذا الموجود... يالله سباق؟؟

فاطمه: يالله

وركضن لطيفه و فاطمه عند الغدير..هموم هالبنتين تثقل قلوبهن..لا بأيدهن شي ايسونه ولا يوصلن اللي يحبنهم!!!!

+++ وقفت السياره..في نفس المكان اللي خليتهن فيه..مادري بديت احس بالذنب..يا احمد البنت يوم حبتك حبتك و هيه ياهل...مب ملزوومه اتحبك طول عمرها..وانته ما قد حطيتها في بالك..لا لا لا انا لطيفه حطيتها في بالي الحين..مب يوم بغيتها تربع اتدور غيري!!! ماعرف باي صفه دخلت قلبي..مب متأكد اذا كانت حبيبه..محتاج شي يثبتلي هالشي..لا يااحمد...شوه حبيبه انته بعد..قصوري على اخر عمري لطوف بتذلني على حبها..مادري مادري المهم الحين انها في قلبي..حب ولا مب حب..ما عندي دليل على هالشي!!!!...لا و المشكله كل ما تذكر نظره الحسره في عينها احس بقلبي ينقبض..لا حووول وبعدين يعني هالياهل تلعبي!!! المصيبه الحين اني من سكرت عن هند و انا اعد الثواني اريد اشوف ويهها..اريد اشوووفها...اول مره احس انه هند بلوه على قلبي مالي رغبه فيها..رغبتيه اهناك عند عرب عيونهم عسليات..نزلت و لقيت امايه و البنات يالسات على الغدير...يالله...لطيفه..بغيت اسير عندهم و ربي في سماه ماروم اقبض عمري..ماروم اوقف نبض قلبي من يشووفها..بس لطيفه كانت حاطه شيلتها على جتوفها..ولا بنطلوون!!!!! عنلاااااااتها...اللي يعيبني في لطيفه قدرتها انها اتسوي اللي مايروم غيرها اتسويه..لطيفه بالنسبه لي تحدي ولازم اكسبها..يلست على الحصير و يلست اكل من فواله لطوف عنلاتها مب عصير اتسويه من حلاته.. عقب اشويه الكل اتجمع عند السياره...

سيف: عمممممي احمممد....ما شفت البحر...حلو

احمد: البحر!!....الله يغربل هالتربيه...بتستويلنا حضيري بعدك...غدير اسمه

سيف: عمي احماااااااد....الماي قوي و حلو تعال نسبح فيه

احمد: في شورك ثرنيه....منوه مسونه هالعصير..( شوفو الاستهبال)

لطيفه كانت يالسه و متسانده على السياره و منخشه ورا فطيم..بصراحه شكلها صدق تعبانه..

فاطمه: لطووف

احمد: و انتي ما فيج لسان ترمسين؟؟؟

++ حسبي الله و نعم الوكيل...و بعدين يعني!!! و الله والله اني احس بالبرد دخل في عظامي..و الحما لاعبتبي لعبه..شوه يبا فيني بعد..احس بعمري خلاص مهلوسه اخاف ارد عليه اعق كلمه قويه...

لطيفه: لا فيني بس ما سمعتك..

احمد: وين سلطان ماله حس اسويله و ما يرد عليه؟؟

لطيفه: محد ساير ويا خليفه بوظبي...هاذا المعرض مال الصقارين

احمد: لا و الله...و شله ما يقولون بنخاويهم؟؟!!!!

لطيفه: و انا شدراني..

احمد: انتي اصلا تدرين بشي؟!!

لطيفه: لا بقره ما عرف شي...

ابتسم احمد و هز راسه...

++ المهم بقره ولا غيره انا الحين مب قادره امسك عمري بمووت يا نااااس من المرض بس مستحيه اقولهم ردوني البيت..لا اردايا ساندت راسي على جتف فطيم...و حسيت بالدنيا جدامي اتدور و اتدور..و اشوفهم يتكلمون و ايسولفون وانا في عالم ثاني...و الله مادري كم خطف من الوقت..

فاطمه: لطيفه لطيفه نشي نشي بنسير.....اوووووف يا راسج حشا لابق ضووو...

++ مادري كيف ركبت السياره..ووين ركبت..وشوه اللي صار..احس بعمري انتفض..و لا ادرك شي من اللي حواليه...كل اللي اشوووفه ظلااام دااااامس...بعد فتره فتحت عيوني..جني غفيت!!! احس راسي ثجيل اول شي حسيتبه...الكائن اللي لابس كندوره بيظا و طاوي السفره..لا لا لا شكلي صدق مهلوسه..تصلبطت عقب ما ادركت اني كنت راقده على ريل فطيم..بس وينهم؟؟؟ وين ضبابه و عموه؟؟؟ كنا انا و احمد و فاطمه و سيف يالس من جدام...

لطيفه: وين نحن؟؟!!!...كح كح

احمد: ابشريبها فقدت الذاكره...ههههه

فاطمه: احمد خاف ربك...بس جنها اتهاذي...

لطيفه: شوه اهاذي؟؟؟!!!! احمد لفيت عن بيتنا كح...وصلوني انا قبل اذا ما عليك امر..

احمد: سايرين صوب المستشفى...

لطيفه: شووووووه....لا لا انا بخير ما فيني شي...ردوني ما فيني شي والله..كححححح

فاطمه: شوه ما فيج شي و انتي من ردينا و انتي تهاذين و تنتفضين...و ما وقفتي من السعال

لطيفه: في ذذذذذذذذذذذذذذمتج؟؟؟؟و تقربت لطيفه من راس فاطمه و همست: حلفي اني ماقلت شي؟؟؟ دخيلج

احمد: لا لا ما خليتي شي ما قلتيه امررره الفتي قصص..ههههههه

فاطمه: لطوف اتعرفين رقم ملفج في مستشفا الامارات؟؟

لطيفه: لا لا مابا مستشفيااات

احمد: عيل تبينا انردج البيت جذيه...ما تهونين علينا بعد

لطيفه: لا لا مابا مستشفا الامارات سيده يعطون مغذي بسبب و من دون سبب...كحكح

احمد: ههههههههه...عيل ما شي من العيادات الحكوميه فاتح...اليوم اليمعه

لطيفه: ردوووني البيت...

سيف و هو يالس من جدام: خالووووه انتي وايد مريضه لازم اتروحين مستشفا..ولا عمي احمد بيهد عليج

لطيفه: ما عليه من عمك..احمد ردني البيت..مابا المستشفا شوه هاذا مب يايبه ويايه شي لا فلوس ولا بطاقه

احمد: فطيم سكتيها بنت خالج....بينعيز عنج عيل؟؟؟ شوه بيستوي عليج لو دفعنا عنج...وين تبين الحين؟؟؟

لطيفه: انزين بسم الله...مب جيه قصدي..خلاص انسير عياده مبارك

احمد: وين هاي بعد؟؟

فاطمه: احمد تعرف العماره اللي فيها ياس للعطور الفرع الجديم...العماره اللي عدالها

احمد: اخخخخخ....هاي عياده هنوود...يا بنت الحلال خلينا انسير بج المستشفا

لطيفه: دخيلك احمد...هناك دكتوره سونيا هيه تعرفنيه زين...

احمد: اوكي...

++ وصلنا العياده...و انا احس بعمريه انه الحاله بدت تسوء مره ثانيه...و الكحه اتزيد..وقفنا فالمواقف اللي ورا..نزلنا بس عند المصعد التفتت ادور فطيم مالقيتها...شوه بسير العياده انا و احمد بس!!!!!!

لطيفه: وووووين فطيم؟؟؟

احمد: بسم الله باكلج انا؟؟؟ الحين بتيي بتلبس سيف نعوله و بتيي

لطيفه: انزين خلنا نترياها..

احمد: بنسبقهم عشان نمسك الدور

+++ خايفه ولا مستحيه....مادري ما صدقت القا هاللحظه عشان استفرد بها..ما بسويبها شي..بس اريد احس برد فعلها و نحن رواحنا...دخلنا العياده..تقريبا كانت فاضيه..ماشالله كل اللي فالعياده ايعرف لطوف..دخلنا على الدكتوره... وين ابا؟؟؟ بس ما بخليها اروووحها..اخافها اتطيح ولا شي يستويبها..تخاف ولا بس رغبه ما تعرف شوه سببها

لطيفه: اهلين دكتوره سونيا كيف حالج.؟

سونيا: تمااام لتيفا كيف هالج؟؟

لطيفه: تمام كحكح... متا يجي انتي من الهند؟؟

سونيا: اتنين شهر...كيف هال ماماه و سولتان؟؟

لطيفه و هيه تلتفت صوب احمد اللي يلس على الكرسي المجابلني: هههه...اتمووت على سلطان من يوم هو ياهل...كحكح ترانا ما نتعالج الا اهنيه..تماااام سلطان الحين ريال كبير بسوي شادي كحكح..كيف حال عثمان ولد مال انتي؟؟

سونيا: الهمدلله ...مافي داخل مومباي...سير لوندون عشان يجي دوكتور

لطيفه: زين زين....كحكح

سونيا: مين هاذا يور هازبند؟؟

لطيفه و باندفاع: نو نو نوووووووووو....

سونيا و هيه تهز اسها: أأأأأأ....ماشالله لتيفه انتي كبير الهين متا يجي عروس؟؟..اووو لتيفا انتي زياده كح..تعال تعال بيشووف .....

++ الله يلعنها قفطتني...يعني لازم تحرجني جدام الديج..المهم انه هو مب مهتم يالس يلعب بالموبايل..الحين هاي تبا تفحص صدري بالسماعه شوه الحل يعني؟؟؟؟ كيف اقوله يطلع

لطيفه: كح كح....اااا ....احمد...طلع شوي لانها بتفحصني

احمد: ها....سمحيلي ما شفتها...

+++ طلعت وليتني ما طلعت..ما كنت اتوقع انه لطيفه اجتماعيه لهدرجه..لا مخليه فراشه ولا دكتوره..لطوف كل ما ييلها تكشفلي جزء يديد من شخصيتها...مادري ليش انحرجت يوم سألتها الدكتوره عن العرس,,,لطوف بعدها صغيره و المفروض ما تنحرج...ليش.؟؟ لا يكون؟؟ لايكون بعدها اتحس شي صوبي..!! معقوله..يارب

بعد ربع ساعه طلعت لطيفه و هي مدوخه شوي يمين و شوي شمال

فاطمه: ها لطووووف...تعالي تعالي بقبضج...اشوفج دايخه تعالي يلسي على الكرسي

احمد: لطيفه عطيني الوصفه...

فاطمه: بتخبرج شوه عطتج هيه....اشوفج ما ترومين توقفين على ريولج

لطيفه: تت....تعرفين هاي الابره مالت الزجام...مادري...مادري احسني مدوخه..خلينا انسير السياره

فاطمه: لحظه لحظه ارتاحي شوي الين ما يدفع احمد الحساب و اييب الدوا..

لطيفه و هيه تضرب فاطمه على جتفها: و انتي يالحماره..وين سرتي و خليتينا رواحنا...

فاطمه: اااااااي....هاي و انتي مريضه جيه..ماشي..شوه عيبتج الحركه؟؟؟ خليتلكم الجو رمانسي..شوه رايج؟؟ قوليلي قوليلي شوه استوا بينكم؟؟؟

لطيفه: يون رومانسي....الله يغربل رومانسيتج البايخه...ماشي..هاذا احمد ..أأأ..فطيم ابغي ازووع..دايخه

فاطمه: شوووو ماشي!!!....وانا اللي تحججت بالسيافي...اووهووووو...هاذا احمد نحس..

لطيفه: غريبه احمد ما احتشر عليج؟؟

فاطمه: قلتله سيفووه بغا محل بو عشر و عشرين ووديته..يعني ما شي نتيجه!!!!!

++ طلعنا من العياده..خلاص خلاص ما حس بشي..ما حس بريولي..دايخه..شكلها الابره يابت مفعولها..حاسه بانه ريولي متخدرات..و راسي ثقيل..يزاها الله خير فطيم ماسكتني من ايدي ..و فديته ناظر اعيوني صرفلي الدوا...و قالي ما تهونين عليه..و نظره الاهتمام في عيونه اتجذب كل تصرفاته السودا معايه احبه و الله اني احبه...بس شوه الافكار!! لايكون من الصبح اهاذي انا..وصلنا تحت و المصيبه انه اللفت زادني لووعه و دووخه..شفت احمد يسبقنا ايشغل السياره و يركب السيافي..اول ما نزلت من الرصيف..حسيت اني نزلت في مكان بعييد و عميق..مادري بس هالشعور ريحني من التعب و المشي...

فاطمه: احمممد....احمممممد...الحق الحق علينا...اغمي عليها...لحق دامني...دامني ماسكتنها قبل لا تطيح

احمد: شووووه؟؟...وينها ...

+++ شوه ياها؟؟؟ الله يغربلها من حاله..حاس باللوم فيها..من شفتها اليوم و انا مستلمنها بشراع و ميداف..اول ما درت على السياره صوب فطيم كنت متوقع انها مغما عليها..بس انه ايكون ويهها مسود..و ايدينها زرق..تيبست..الله يغربل هالوضع..تميت واقف و مبحلق..شوه ياها..توها بخير...يارب يالله حسيت بانه قلبي طاح بين ريولي..لطيفه ميته!!! ما فيها حس..ما فيها حياه..شكلها ميته..لا لا شوه ميته انته بعد..فال الله ولا فالك ما صدقت اني أحبها و القا حبها في قلبي متسيد اتمووت!!!!! شوه اتخرف انته..شليتها من طرف و فطيم دخلت ريولها داخل السياره...شغلت المكيف بسرعه و طلعتلها ماي من ثلاجة السياره..

فاطمه و هي تمسح ويه لطيفه: لطووووف...لط...لطووف بس عاد ارمسي..قومي حرام عليج قومي..احم..احمد اخافها ماتت

احمد و هو ملتفت بكبره من الكرسي اللي جدام: شوه ميته انتي بعد!!!...ين عديتها هالرمسه بعمرج..رشي رشي من هالعطر في شيلتها

سيف: ليش خالوه لطيفه ما تتكلم...ماحبك عمي احمد ما حبك...ليش ضربتها..بضربك بضربك لطووف قومي

عقب شوي..تحركت لطيفه هزت راسها بس ما فتحت عيونها..فاطمه: لطووف لطووف واعيه انتي

لطيفه: هيه هيه بخير انا ما فيني شي ردوني البيت

احمد: انزين فجي عيووونج....

لطيفه و هي اتغشي ويها بالشيله: ماروو..ماروووم

احمد: ليش!!! ليش شي يعورج...حوليها حوليها فطيم بنردها العياااده

لطيفه: للا لا ...لا..و الله مافيني شي...بس...بس ماروم احط عيوني في عيونكم..( لطيفه و هي خانقتها العبره)....قاااافطه...منكم

+++ اه...اهين..و الف...رديت على السيت و حطيت ايديني على عيوني...يعني حيه..ماماتت..الحمدلله..اول مره احس بهالشعور..اه يالطيفه ثرج غاليه..و غاليه..والف غاليه..توبه اقولج شي مره ثانيه..توبه اعذبج مره ثانيه..لانه عذابج عذابي..و فرحج فرحيه..عرفت ليش اليوم ما هنت لي السيره..ليش ما ستانست..لانج انتي ما كنتي مستانسه..خلاص يا لطيفه خلاص لج وعد مني اني اسعدج ما بقا من حياتي...

 

++ رديت البيت و انا ميييته..من التعب..من المرض..من الحب..خلاص خلااااااص..انا احبه..ولا بحب غيره..خلاص احمد محفور في قلبي..ما شي حل انساه الا اني افارق هالدنيا ولا هو يفارقها..لا لا يارب اتخليه..لاني الين ما موت ...و انا اعرف انه قلبي ما بينبض الا باسمه...

احمد: شوه اتسوين ضبابه الين الحين واعيه الساعه ثنتين فليل..ما وراج امتحان باجر

ضبابه: هيه بس خلصته يالسه اطالع الفليم اللي صورناه اليوم ...

احمد: فاطمه ماردت من بيت خالي

ضبابه: لا تقول بتبات عند لطووف...صدق لطوف اغما عليها؟؟

احمد: هيه بس ياويلج ان قلتي حق حد...

ضبابه: ليش؟؟

احمد: بس ...يالله يالله نشي..نشي..وراج امتحان ...

+++ نشت ضبابه سكرت الكيمره و الليتات اما انا سرت المطبخ شربت ماي و رديت الصاله..لفتت نظريه الكيمره...اشغلها؟؟!!! شوه تباها...اكيد لطوف طالعه فيها...ابغي اشوفها..شغلتها كانت اللقطه اتضحك...لطيفه بالبنطلون و مسويه قرنين بشعرها..و الله اللي ايشوفها..ايقول طفله فالروضه..شكلها ضبابه اللي تصور لانه فطيم واقفه عدال لطيفه ورا الاشخره..شوه ايسون؟؟؟ اه شكلهن ايمثلن مشغلات الوك مان على اغنيه خالد عبدالله " عهدن علي اني اتمم كلامي" و مسويات فيديو كليب يون فاطمه البنت و لطيفه المغني..ههههه..متا بيكبرن هالبنتين على هاللعب..تميت اركز على لطوف و هي اتمثل..و يونها زعلانه و فطيم تراضيها...هههههههه..عقب شوي اتقربت ضبابه بالكيمره على لطوف و فطيم ماسكه الموبايل يونه ما يكروفون و اتسوي لقاء مع لطيفه...و عيون لطيفه اتقول كلام وايد....

فاطمه: مس همباه.....

لطيفه بطنازه: لا لا لا ...مب همباه اسمي...اسمي البقره هنووده

فاطمه: بسألج سؤال و عليه ثلاث اختيارات...و اذا جاوبت لج مليون عريون

لطيفه: ههههههه...ان شالله يالله بس لا يكون لغز لاني غبيه ما انفع ....

فاطمه: اوكي اوكي...سؤالج ايقول..لو تقدملج واحد يخطبج منوه بتختارين..؟؟؟

لطيفه: شوه هالسؤال العبقري ما شي اختيارات...

فاطمه: فيه...الاختيارات: 1 احمد 2 احمد 3 احمد

في هاللحظه ارتسمت صدمه كبيره على ويهه لطيفه..و قربت ضبابه الكيمره على ويه لطيفه..حسيت بحيرتها..شوه هالسؤال البايخ يا فطيم..بس بصراحه كنت اتمنا اعرف شوه الاجابه

لطيفه: ما يصير انسحب او مساعده الجمهووور

فاطمه: سيفوووه ...ساعد خالوه لطيفه

سيف: قولي قولي ( و هو يصارخ) احمممممممد سييييف ال.......، توكي؟؟

+++ اشكر فنك يا ولد...الولد قلبه على عمه...فديت روحه

لطيفه دارت بعيونها نص دووره..اتفكر..كنت متوقع اي شي اي شي..بس

لطيفه: ما ترتضي نفسي مذله و حقران بردها عمن سعالي بذلي..نفسي عزيزه ساميه فوق يا فلان أبعد من نجوم الثريا محلي...و حطت لطيفه ايدها على العدسه مالت الكيمره و راحت

+++ أه يا لطيفه شوه سويت...شوه سويتبج..خلاج تكرهيني هالكثر...لهدرجه..بس ردها اكدلي انها تحبني..و الله و الله يا لطيفه...اني بخليج اتحبيني شرات قبل و اكثر....

ضبابه: احمد!!!!!!!!!.....مب حرام اتشوف البنت بلا شيله!!!!!!!! حرام البنت مأمنه فينا

احمد و هو يلتفت صوب ضبابه حط سفرته على جتفه: صدقيني يا ضبوب ما بفرطها هالبنت...نصيبي و الله نصيبي...بس انا كنت عمي...

+++ نصيبي...يا لطيفه..هاذا اللي اعرفه..في اقرب فرصه انشالله ..بتكونين لي انا بروحي..هاذا اللي قلبي و عقلي يقدر يجمعه الحين..

احمد: تصبحين على خير

 

قلبي وليع و دوم حساس حساس لك يفضي بسده ..و شوقي عليكم ماله قياس اكبر من احساس الموده

Link to comment
Share on other sites

تفضلوووووا

 

الجزء الثالث عشر والرابع عشر biggrin.gif

 

 

""" الجزء الثالث عشر"""

 

عدت الايام بسرعه..و اليوم اخر يوم امتحان فاينل و خلاص بيخلص هالكورس..بالنسبه للاوضاع فكانت هاديه جدا..أتجنبت اسير بيت عمتيه بخيته لاني الين الحين حاسه بالفشله..يعني ما لقيت يغما عليه الا جدام احمد و فالسوق!!!! مالي ويه اطلع جدامه...بييلس يتطنز ادريبه..

فاطمه: مب جنهم اتأخروا اليوم؟؟؟

لطيفه: دريولنا نحن محوصب...ماظني يخطف علينا...دقيتي حق ابراهيم انتي؟؟

فاطمه: هيه مرتين عشان أأكد عليه...بس مادريبه وين سار الهرم؟؟ اخيس شي عندي يوم يتأخرون في اخر يوم...

لطيفه: شوه مسويه ضبابه فالامتاحانات؟؟

فاطمه: الين الحين اوكي باجر عندها كيميا و خلاص...احيدها فالمعهد..بعد هاي منوه بييبها؟؟

لطيفه: نشي نشي اسمع ينادون على أسامينا...

++ طلعنا..و لقينا سياره البيت موقفه مادري منوه ياي ايشلنا..اول ما فجيت الباب..كان سلطان يالس و ايدوخ

سلطان و بعصبيه: هالكثر الين ما تطلعن؟؟؟!!!!!

لطيفه: انزين بسم الله...شوي شوي علينا...اصبر الين ما سكر الباب شوه عايلنك؟؟ ولا لحظه بركب جدام

سلطان: لا لا لا اركبي اركبي ورا مستعيل انا

فاطمه: السلام عليكم..

سلطان: و عليكم...ورايه المباراه..الله يلعنهم

لطيفه: يالله جانك حارق اعصابك عليهم...

سلطان: عنبوهم جانهم ما نخلي بقعه ما نربع وراهم و يخسرون من فريق كحيان

لطيفه: خلصت المباراه؟؟

سلطان: لا بعدها..و خسرانين بجولين..

لطيفه: لا لا ما عليك منهم العيناوين قدها...بيجلبون النتيجه...بس لا تسرع انته شوي شوي ...

سلطان: الين ما فركن فالبيت و ارد النادي قدها خلصت..

لطيفه: انزين وين الدريول؟؟؟

سلطان: اميه و عمتيه سايرات دبي العزا...منوه تبنه اييبكن يوم مجيد محوصب

فاطمه: خيبه عيل ضبابه منوه بييبها؟؟؟

سلطان: لا حوووووووول....وين هاي بعد؟؟؟

فاطمه: فالمعهد...اللي في شارع خليفه

سلطان: اشوووووو؟؟؟؟؟ قلت المعاهد تربع لهاذاك المعهد

فاطمه: سلطان حليلها الكيميا صعب و سايره عند معلمه اهناك يمدحوونها...

سلطان: انزين هاي الا امتحانات نص السنه....ماله لزوم المعهد

لطيفه: تباها ترسب يعني...

سلطان: خلاص انزين خلاص

++ حشا سلطان غادي ملبق..ما نروم ننطق بكلمه و من ركبنا الين ما وصلنا المعهد و هو كل شوي ايطفي زقارا و ايولع غيره..وصلنا المعهد..و قفنا و بركنّا فالباركنات اللي عطرف.. بس ضبابه اتأخرت شوي..

لطيفه: الله يهديك سلطان جان بركنت جدام المعهد عشان اتشوووفنا..

طلعت ضبابه متحجبه بس مب متغشيه و متلثمه بطرف الشيله..اول ما تقربت من السياره اتغشت..

نزل سلطان الدريشه: من جداام من جدام...

ضبابه: السلاااام عليكم...و حطت كتبها من جدام

ردينا السلام الا سلطان...اللي ريوس بسرعه و بعصبيه

لطيفه: شوي شوي سلطان..

سلطان: جب انتي...( سلطان و هو يلتفت صوب ضبابه): شوه الشيخه فرحانه بويهج يوم ما تم واحد من الشباب ما شافج...ارتاح فوادج الحين..ما دريبها انها هاي سواياج ولا جان من زمان ادبتج

ضبابه و بشهقه: سلطااااان حراااااام عليــــ.....

سلطان: اصصصصصص ولا كلمه....مسوده الويه نصخج ماريد اسمعه

ضبابه و هيه حاطه ايدها على ثمها: شووو...

سلطان و هو يطالع ضبابه و عيوونه تشع من الشرار و حاط صبعه على ثمه: جاااااااااااااب..حسج ماريد اسمعه...و لمي ثمج...ثركن مسودات ويوهكن من ورانا..و الله و الله يا ضبابه ان سمعت انج شبرت برا البيت شبر واحد سايره معهد ولا غيره لا تلومين الا عمرج!!!!

++ سكتنا عشر دقايق عشان نمتص غضب سلطان..بصراحه ضبابه كانت في موضع ما تنحسد عليه..سلطان عسل بس يوم ايعصب ينجلب شي ثاني...عقب ما هدت النفوس..

ضبابه و صوتها متقطع: قبل لا تعق كلامك اللي يقطع...اباك اتعرف انه فالباركن كانن سيارتين استيشن و سود و نمرهن خضر..شوه تباني اعفد في اي سياره؟؟( و هي تشهق)..و شدراني يوم انه ماحد نزل و قالي ولا طرشتولي بشكاره.. تباني جيه من الله اعرف شوه منهن سيارتنا؟؟!!!!

سلطان: خلاص خلاص الرمسه الحين ما تفيد

ضبابه و هيه تشاهق من الصياح: تفيد ولا لا ؟؟؟ ما يخصنيه عيل ليش تصارخ و اتهد...حرام عليك ظلمتنيه

سلطان: خلااااااااااص اقووولج... شوه ما تفهمينها الرمسه انتي؟؟!!!! ما بينا كلام

لطيفه: حرام عليك سلطان مب جيه اتفاهم النااااااس...خل عندك اسلووووب شوي

سلطان: جب انتي .... ما يخصج

فاطمه و هيه تهمس للطيفه: خليهم خليهم يتفاهمون بروحهم..مشكلتهم ولازم ايحلونها..خليهم يتفاهمون

ضبابه: سلطان انا ماشوف زين...و قلتلك كانن سيارتين متشابهات..شوه اسوي يعني..انته قولي..قولي..

سلطان و هو ايولع صلب زقارا: مشكلتج...وين نظاراتج؟؟؟

ضبابه: و الله و الله اني نسيتها فالبيت..و عيوني فيهن حساسيه ماروم البس عدسات..و بعدين و بعدين انا فجيت الغشوه عند باب المعهد بس يوم حيّدت السياره اتغشيت!!!!

سلطان: لا و الله صاطعتلي بالويه جدام الشباب...اصلا انتي وين تبين هالمعهد ما تشوفين الشباب كيف مازرينه؟؟!!! ظاهرتلي بويهج في شارع خليفه!!!! قلت المعاهد ما لقيتي الا هالمعهد..مب عليه خريطج

ضبابه: سس...سلطان حرام عليك كل ربايعيه اهنيه...

سلطان و هو ايوقف السياره جدام بيت عمتيه: فكيني من الرمسه اللي مالها معنا... وما بيني و بينج كلام دام هاي سواياج...

ضبابه: خاااااف ربك...ليش تفكيرك اسود...سلطان حرام لا تزعل...انزين انا اسفه..اسفه

سلطان:في اي بنك اصرفها اسفه؟؟!!!! ( و هو يلتفت الصوب الثاني عن ويهه ضبابه)

ضبابه و هيه اتصيح: حرام عليك و لله حرام ....و نزلت ضبابه و هي اتصيح و شلت شنطتها و نست كتابها و نزلت فاطمه

فاطمه: مشكور عالتوصيله سلطان

سلطان: العفووو..

تحرك سلطان...و هو معصب...وصلني البيت..و قبل لا انزل

لطيفه: سلطان...مادري كيف بتغضي عينك اليوم و انته ظالمنها...خاف ربك..الله يعلم بحالها الحين..و رد على البنت كتابها خلها اتذاكر منه...باي

 

++ شوه هالحاله..ضبابه و سلطان من بد كل الناس يتزاعلون!!! حرام و الله حرام..قلبي متقطع على ضبابه..ادري انه سلطان عنده حق..و يبا مصلحه ضبابه..و انه ما سوا جيه الا لانه يحبها و يغار عليها..بس المفروض انه ما يظلمها..اكيد ما كانت متعمده..مب كفايه انه ضبابه الخقاقه قالت اسفه!!! بس شوه يبا بعد!

بعد يومين...عالماسنجر...

لطيفه: شوه ضبابه الحين؟؟

فاطمه: و الله مادري عن حالها..من يومين و هيه قافله على عمرها..مادري قلبي يعورني عليها

لطيفه: و انا اكثر...الله يهديه اذا هو معصب على المباراه شوه ذنبها هيه..؟؟؟

فاطمه: شدراني...

لطيفه: اقولج شو الشي الضروري اللي كنت تبيني فيه؟؟

فاطمه: ااااه يا لطفين...

لطيفه: حوووووووووووه....شفري شفري...علا الماسنجر نحن...شوه بلاج؟؟

فاطمه: علي

لطيفه: شووووو بلاه؟؟؟

فاطمه: خطبوله...خلاص خلاص خطبوله

لطيفه: حلفي..

فاطمه: من يومين خبرتني فخوووور..ياربي ليش ليش...

لطيفه: خلاص يا فوفو شليه من بالج كم مره قلتلج انا...بس انتي الله يهديج ما تسمعين النصيحه..و بعدين من يومين عندج خبر ولا تقوليلي!!!!! وين المخوه بينا؟؟؟

فاطمه: تراني كنت منصدمه

لطيفه: ولو!!! انا توام روحج شراتج ماتغبين شي عني..( فيس معصب)

فاطمه: لولو حرام عليج...اللي فيني يكفيني...من دريت و انا مب في حاله..و ما ريد حد يلومني في حبه..

لطيفه: لا و الله الحين يايه اتقولين هالرمسه و انا من زمان اقولج مالج حايه فيه...

فاطمه: لولو...عيل حتا انا من زمان اقولج طبيه الديج..و انتي الين يومج اتموتين فيه

لطيفه: مب بكيفي

فاطمه: ولا انا!!!!!....المهم انا فكرت فالموضوع..وانا اللي اخترعت هالوهم و عشته..

لطيفه: شوه يعني

فاطمه: ماشي بنساه...و الله يهنيه في حياته...بس احبه...يالله شوه اسوي..فديت ريحانة فوادي

لطيفه: يامن اشتراله من حلاله عله...حالي من حالج

فاطمه: عندي لج بشاره...يدتيه ضبابه باجر بتيي العين و بتبات عندنا اسبوع

لطيفه: لا و الله؟؟ يالله يعلني ما خلا من هالطاري...بس بييبها اهنيه عندنا

فاطمه: مب بكيفج...امايه تبا اتوديها اتسويلها فحوصات

لطيفه: ليش شي فيها

فاطمه: جيك اب بس..اقولج سمعي سمعي هالاغنيه... اسميك يا الاجتبي ييت عالعوق..

لطيفه: اوهوووو لا تقوليلي عيضه مافيني...

++ و فجأه علق الكمبيوتر حاولت فيه منيه مناك بس ماشي فايده...اوهوووو و الحل يعني..بسير اشوف خليفه خليه ايصلح لي اياه...هندسه كمبيوتر على الفاضي!!!!

لطيفه: خليفه....خليفه

خليفه: هلا لطوف شوه فيج؟؟

لطيفه: تعال بسرعه شوف الكمبيوتر علق و اباك اتصلحه..

خليفه: عنبوه معلق وما تعرفين اتصلحينه!!!!!( خليفه و هو يغايض لطيفه)و انتي شوه خانتج في هالدنيا

لطيفه: خانتيه اني اطفربك...يالله بسرعه فطيم اون

خليفه: رمسيها فالتيلفون مابيطيح نصج

لطيفه: مب نصي اللي بيطيح الا كلي...قوم عاد ...تيلفون البيت الله يهديها عمتيه من تقبضه ما تفجه و تيلفونها خربان فره سيفوه فالماي..

خليفه: ههههههه...اول شي قولي فديتك

لطيفه: علموك اتذل انته بعد!!! فديتك

خليفه: حبيني على راسي..

لطيفه: يي هااااا....حشا لو بعدك الكعبه...بتنش ولا لا ؟؟؟

خليفه: اكيد بنش...لاني لو ما عدتله بتاكليلي فواديه..جدامي( و هو ايدز لطوف على جتفها)

لطيفه: بسم الله يالشباب ماثقل مزحكم..شوي شوي يا بوي الا جتفي هو مناك ما يقهر

++ يلس خليفه ايشوف شوه المشكله ...شكلها المشكله عويصه..لا حوووول..هاذيج الحين بلقاها منطحنه...

لطيفه: هااااا...خير شوه بلاه؟؟

خليفه: ماشي بس متفيرس

لطيفه: اشووووووه....من وين بييه الفايروس و انا مادش شي فالنت الا الماسنجر

خليفه: لا و الله انزين الا هو الماسنجر بو البلاوي؟؟

لطيفه: مارمس حد غير فطيم و يمنوه و سلاموه

خليفه: ماشالله ما نسيتي حد...انزين هن ما يطرشلج فايلات؟؟

لطيفه: مثل؟؟

خليفه: يعني...فيديو اغاني ...اتسيترا..

لطيفه: شوه هاي سيسترا...لا لا فطيم اتطرشلي اغاني

خليفه: اسميج صدق بقره انجليزي...لا تستقبلين اغاني الا يوم اتسويلهن اسكان

لطيفه: لا و الله جني فهمت شي عاد انا من رمستك..عطني الزبده

خليفه: لا حووووول..كيف افهمج..

لطفيه: اييك الشور..صكه صكه..خله يرقد بفايروساته..باجر بسير عندهن..

خليفه: تعالي تعالي..حاليا يشتغل..بس الفايروس موجود بصلحلج اياه بعدين..

بالغلط دق خليفه على النافذه مالت الماسنجر..و فطيموه الحبيبه محتشره..اول شي لمحته..

فاطمه:اه يوم يقول" لا تعذب فواد يحبك وده يعيش العمر قربك ارفق عليه و خاف ربك ولا تكون يالمحبوب جافي" ياوووويلي ويلاه يا لطووووف...امررره عوقي..

++ اول ما لمحت انه خليفه بعد شاف شوه كاتبه فاطمه..قمت بسرعه و حطيت ايدي على الكلام ادريبها البقره بتكتب اسم علي...وانا ما فيني اوديها في داااهيه...

لطيفه: خلاااااص خلاص مشكوووور مستر خليفه..تقدر تتوكل الحين..طلعت من الماسنجر و سكرت الكمبيوتر

التفتت خليفه بالكرسي صوبي..و في عينه نظره خبيثه..

لطيفه: ايه شياك اطالعني جيه..و الله و الله انها كانت فطيم..بس انته اتعرف البنات يوم يتجمعن شوه ايقولن..يعني ...أأأأأ...خصوصيات نسائيه...ولا تبا اتشووووف..اخافك تقفط..تعرف يعني شوه اقصد..

خليفه: ههههههههه...ماشالله عليكن...امره لو تعرس وحده منكن شوه بتسوي ربيعتها

لطيفه: هاهاها...شدراني بنحط اعلان فالجريده انا نبا اخوان..

خليفه: عشان يلعنون الساعه اللي خذوكن فيها

لطيفه عشان اتغير الموضوع: شوه سويت بخصوص الشغل انته؟؟

خليفه: الين الحين ماشي رد...

لطيفه: عنبوووووه يوم قلنالك خل ابويه ايرمسلك حد ما طعت...نحاسه

خليفه: انا يوم بشتغل بشتغل بشهادتيه ما بشتغل باسم بويه...عندي فكره و يالس ادرسها الحين

لطيفه: شوه بتسوي..

خليفه: ماشي انا و ربيعي بنسوي مشروع..بنفتح محل تصليح للكمبيوترات هو عليه راس المال و انا بشتغل فيه...

لطيفه: اشووووه...اخر عمرك بتشتغل كهربجي!!!! لا لا لا يا بوي انا برمس بويه جان انته ما تروم..خذلك وظيفه في وحده من هالدواير اللي مازره العين ولا البلديه..ولا شوف الجامعه..يابوي انته شهادتك من برا..و شغل الحكومه مضمون اكثر..

خليفه و هو يمزح: الله و الله فكره الجامعه ما يت على بالي..اتصدقين بدرس البنات...شيت و الله فكره فنانه

لطيفه و بإنفعال: اشووووووه...لا لا لا لا ...البنات بيتبلن عليك...شل الجامعه من بالك..خلك كهربجي احسن

خليفه: برايني ببدا من الصفر احسلي..و الله الموفق..اقول لطيفه؟؟

لطيفه: هلا

خليفه: ما انخطبت فاطمه...

لطيفه: ليش؟

خليفه: طالعوا اسألها و اترد عليه بسؤال...جاوبي و بس

لطيفه: لا لا ...مادري مادري..لا تقولي حاط البنت في بالك

خليفه:ليش لا...بنت عمتيه..حشميه..حليوه..وين بحصل احسن عنها...

لطيفه: لا لا لا لا ...خل البنت في حالها

خليفه و بعصبيه: ليش ان اشاالله...ناقص ايد ولا ريل...

لطيفه و بانفعال: جداااام عيووونكم طول عمارنا...ما بغيتونا..لا تذل البنت اكثر عنه جيه

خليفه: لا تعممين..انا غير و احمد غير..لطيفه انا التزمت..و ابغي الستر

لطيفه: دوره عند بنت غير...مب كفايه مذلتك لها...عنبوه تحرق رسايلها جدام عيونها

خليفه: لا حووووول...طيش المراهقه..تعرفين وحده اتطرشلي رساله و اتقولي احبك ..كبر راسي

لطيفه: ما قالت لك احبك...لا تتبلا على البنت كتبتلك قصيده لا غير..و انته الشيخ شوه سويت؟؟!!! حرقتها بالولاعه جدام عينها...عنبوه مب جيه النصيحه

خليفه: اللي استوا استوا...مادري من شفتها اخر مره..مارمت اشل عيني عنها..ما فيها شي زود عن البنات ادري...بس مادري ..ماعرف..يعني جذبتني..و الله اني مابغيت ابحلق فيها..بس كنت اخذ قراري و اشاور عمريه فيها..

لطيفه: خليفه فديت روحك..خل البنت في حالها..لا تحرجها..لانك اتعرف انك اذا خطبتها بيضغطون هلها عليها..و بيجبرونها عليك..

خليفه و بعد لحظه تفكير: شوفي لطيفه انا ما باخذ البنت غصب..بس بعد لا تنسين ان ما فيني شي ينعاب ولا اني انرفض بسبته..خليفه و هو يتلتف صوب الستاره اللي تحركها المهب...لطيفه..البنت ما تباني صح؟؟؟

لطيفه: مب جيه....بس...مادري و الله ماردي

خليفه: خلاص ردج وصلني...الله يوفقها..

++ و طلع خلاني في حيره..طلع بعد ما سمعني تنهيده تقطع الفواد..هل اللي سويته صح؟؟ هاذا اخويه..و فاطمه بعد اختيه..ما ريد لهم الشقا..و انا شاورت فاطمه و هي برضاها قالت ماريده..ماباهم يتعذبون..يارب هل اللي سويته صح؟؟!!!..عقب نص ساعه نزلت تحت..و صريخ حمد ولد سعيد اخويه شال الدنيا..و لمحت خليفه و هو يالس يلبس جاكيته و يتسفر...شكله بيظهر..

لطيفه: خليفه

خليفه: هاه؟؟؟

لطيفه:أتصدق انته احلا مطوع شفته في حياتي..بعدين لا تتعطر بتستوي فتنه

خليفه: لطفين هاتي من الاخر

لطيفه: أأأأأأ...خلووووف لا تحط في خاطرك..اللي تباه سوّه هاي حياتك..

خليفه: عن شوه اتكلمين انتي؟؟

لطيفه و هي اتمسك بطرف الجاكيت: عن فطيم...

خليفه: و شوه بلاها فطيم؟؟

لطيفه: اوهوووو...عن شوه كنا نتكلم من شوي...

خليفه: خلاص انسيه الموضوع لا تحنين عليه...سيري شوفي حمد اسمعه ما يبا يدرس و مطفر بالمدرسه

لطيفه: لا حووووول...هاذا يوم يتعلق الياهل بأمه..قلناله سعيد خلهم عند امهم ايام المدراس و فالاجازات هاتهم..

خليفه: خافي ربج تبين تجتلين امايه انتي؟؟!!!!

لطيفه: عيل هالوضع ما يعذبهم!!!! انته ما تسمعه كل يوم فليل شوه ايسوي حمد..ايبات ايصيح يبا امه..

خليفه: لا حووول ولا قوه..برايج بسير انا شي في خاطرج؟

لطيفه: سلامتك...و شوي شوي عن السرعه

خليفه و هو ظاهر: متأكده انج مب امايه...

لطيفه: متأكده..لاني لو امك عفرا..اول ما بتركب السياره بسويلك و بقولك وين وصلت؟؟؟

خليفه: ههههههههه

++ أأأأه يا خليفه...و أأأأأه يا فاطمه...و ااااه يا سلطان..الوضع العاطفي لاقرب الناس اليه ما يطمن..مادري ليش احس انه شي بيستوي..و شي جايد..ياربي سترك..طلعت اشوف حمد و مشكلته مع المدرسه كلمه منيه و كلمه مناك هديت اعصابه و قلتله هالويكند بتشوف ماما..يالله من سعيد الين متا بيعذب هالاطفال!! بروح اصبغ شعريه..كخطوه اني امسح الماضي..امسح احمد من ذاكرتيه و قلبي و عقلي..

بالباجر..فالسياره

لطيفه: يالله الغاليه ما شبعتي راسي دار..و جبدي لاعت من هالعمانيين شوي و بيعفدون داخل السياره

اليده ضبابه: اصبري بنتيه شوي..يوم هاذا الثور عباس مودنا وين تبينا انخلص..الحين من نص ساعه و هو ايدور قصاب..

لطيفه: يدتيه..قلتلج..انسير البيت و انا اهناك عندي رقم قصاب فنان فالدفتر..انسير لاعت جبدي من الجبره(سوق المواشي )

اليده ضبابه: يالله يعلني ما خلا منج يا بنتيه..منوه ايوديني و ايردنيه غيرج..سويله عباس و قوليله يالله انرد

لطيفه و هي اتحب راس يدتها: وايه يعلني افداج يا يدتيه..امره لو الود ودي مافارقج دقيقه..فنر بيتنا انتي

اليده ضبابه: يالله يا بنتي الله يستر عليج..و يرزقج بالريل الصالح و اشوف عيالج قبل لا اموت

لطيفه: يالله يعلج تبطين حيه..بتشوفين عيالي و عيالهم بعد..ان شالله..

++ اليوم..و من الساعه ثمان الصبح..لقيت يدتيه تحت فالصاله و حاشره الدنيا تباهم ايوعوني عشان اسير وياها السوق..اي سوق الله يخليكم..ودتني عند المبرزات و اشترت لها تلي و جحال..و بعدين ودتني كارفور رشوه عشان اتسكتني و اشترينا شويه اغراض..و اخيرا الجبره..اشترت فروت و ذبايح..هاذا كله لانها بتيلس اسبوع عندنا..بدال لا نحن انضيفها هيه تبا اتضيفنا..فديتها تتلوم منا!!..اول ما وصلنا البيت شميت ريحة المشاكل..لا و المصيبه انه حزب الامه متجمع فالقعده الزجاجيه المفتوحه على الحوش..ماشالله ابويه و امايه و خواني و خواتيه كلهم..وو..و شفت سياره الديج البي ام موقفه..هاذا شوه ايسوي اليوم اهنيه!!! غريبه..ولا من شكل وقفته مع سعيد اخويه حسيت انها مصيبه..سعيد ايكلم احمد بجديه..و احمد موخي براسه يسمعه..اللهم اجعله خير..اي خير..نزلنا و طبعا اول ما نزلت معشوقه الجماهير اشتلوا الكل صوبها..يدتيه شخصيه سياسيه هامه

وبما انه عباس الطباخ هو اللي يسوق..شحف سياره احمد..

اليده ضبابه: حوووو..حوووووو...قمّحت(كسرت) سياره الولد...يعلك ما تربح ان شالله

عباس: ما في مشكله سيااااره بعيد بعيد

لطيفه: وين بعيد و انته طيرت صبغتها...يعلني ما حلمك ما لقيت الا سياره احمد

ضبابه: هيه بعدين هاذي سياره مال احمد بتركب فيها لطيفه عروس ان شالله..

عباس و هو ايهز راسه: اووووو...ان شالله ..لتيفا ارووووس سيم سيم اهمااااد...كليفا اروووس سيم سيم فاتيما

لطيفه: شوه هاذا كلام زياده عيب

ضبابه:برايه ...حليله

سلطان: مرحبااااا الساااااااااااع....بعيوزنا

يدتيه و هي تضرب سلطان على جتفه: عاز حيلك..بعدني انا الا شباب..

سلطان و هو ايحب يدتيه على راسها: لاحووووووول..خلاص انا جتفي انطحن..علومج ام حمد

ضبابه: بخير و عافيه

سلطان: الله يحيج

ضبابه: و بك حي..و تموا كل واحد ايسلم على يدتيه..اول ما تقرب احمد من يدتيه انا التفتت الصوب الثاني و اتحركت..يا جماعه الخير ماروم احط عيني في عينه افهموني..و الشرده احسن حل..

سلطان: اشوووف اكياس كارفووور..لا يكون فزعتيها الين هنااااك؟؟

لطيفه: هيه اللي بغت مب انا

سلطان: و في ذمتج سايره كارفور في حجرتين و صاله(وانيت)؟؟

عفرا: هيه شوه فيها...الحين العالم كلها تستخدمهن

سلطان: هيه بس كارفوووور!!!!! و الله يا لطوف انج عجيبه..ربيعي ايقولي مره ساير اييب خواته من المدرسه فيها و حلفن مايركبنها يونهن يتفشلن..حلف انه خلاهن فالمدرسه ولا يابهن

حمد: و انته اتحط لطيفه من مستوا البنات العاديات..يابويه لطيفه غير..فرق ولاما بينها و بين بنات اليوم

سلطان: ابووويه لا تكبرلها راسها ..يدتيه شوه رايج في سواقت عباس؟

ضبابه: خيبه...لوع بجبودنا..من البريكات..و الله انه على جسر السليمي انه عطا بريك..و نقزت و وقعت تحت..وينه مجيد؟؟

عفرا: عمتيه مجيد ضاربتنه الحصبه و بيسافر ..

ضبابه: الله يسقمه..سفروه سفروه قبل لا يعاديكم..جان يبتوا غيره؟؟

سلطان: يدتيه الدريول اليديد فالحجره بس بعدنا ما سويناله فحوصات

ضبابه و هيه تتلثم: امففففففففف..و مخلينه في بيتكم و ما فحصتوه..اسميكم ما تفهمون.. افحصوووه ايقولون الكباتي منتشر فيهم..

أحمد و بأول ردت فعل: شوه الكباتي يدتيه؟؟

سلطان و هو فاطس من الضحك: الكبد الوبااااائي...

ضبابه و هيه تضرب سلطان علة جتفه: تتطنز مسود الويه

سلطان: هههههه...

أحمد: شحالج لطيفه؟

++ وصلني الصوت من حيث لا ادري..شوه اسوي؟؟ ارد عليه..احط عيني في عينه..اتجاهله؟؟ ولا شووه

لطيفه: بخير الله يسلمك..وشليت قشي و دخلت داخل...اذا اريد انساه اتجنبه احسن..دشيت بسرعه داخل بعد مارديت عليه بكم كلمه والله ما تذكر شوه قلت..المهم شردت ..ماريد اواجهه.ماريد اواجه قلبي بشعوري صوبه

+++حسيت انها تتجنبني..ليش؟؟ شوه السالفه؟؟ ردينا على هاذيج الحاله..بس انا ما بخليها وراج وراج يا لطوف..وليتج تدرين شوه سويت اليوم..مادري ملامحها اول ما نزلت و الصدمه اللي على ويهها..كلها ردات فعل خوفتني..مب هاذا اللي اريده منها..لا يا لطيفه..لازم اللي كنتي اتحسيبه صوبي ايرد مثل قبل وا كثر ..

عايشه: ها لطيفه متا رديتوا؟

لطيفه: الحين ليش شي صاير؟؟ شي مستوي؟؟

عايشه: لا الحمدلله..بس تأخرتن و الشبيبه يتريون الغدا..

لطيفه: ما بيستوي عليهم شي...عويش بليز الاغراض فرزيهن و حطيهن فالثلاجه..

عايشه: اوكي ..بس

لطيفه: بس شوه؟؟؟

عايشه: بصراحه ماروم اغبي عليج ...تعالي تعالي الميلس ابا اقولج شي ضروري

لطيفه: بسير ارقد شوي خلوني اقيّل..العصر قوليلي

عايشه: اقولج ضروري اتقوليلي العصر..

لطيفه: من كثر ما قلبي ناغزني ماريد اعرف

عايشه: و اذا قلتلج انخطبتي..

لطيفه: اشوووووووو؟؟؟؟ شوه اتقولين انتي؟؟ شوه اتخرفين؟

عايشه: اقوووولج تعالي الميلس..عن لا يقولون عني وشايه بعد..

++ ما عرف و الله ما عرف..هل اللي سمعته صح؟؟ شوه خطوبه!!!! ماريد ماريد ماريد..و منوه؟؟؟ لا ياربي مب الحين بعدني ما نسيته..معقوله الله استجاب لدعوتيه بهالسرعه..لا ياربي دخيلج..احمد في قلبي و ما قدر اكون حلال ريال ثاني وانا افكر فيه..ماحسيت بالدنيا الا عويش ميلستني على واحد من كراسي الميلس ويالسه عند ركبيه..

عايشه: عنبوه البنات ايموتن من الفرح يوم ينخطبن و انتي ويهج مبيض اتقولين ميته؟؟؟ شوه فيج؟؟

لطيفه: عايشه مابا...مابا اعرس مب الحين..مابا مابا مابا

عايشه: اسميج بقره..شوه مابا..مب كفايه اللي متقدملج ريال اصل و فصل و اخلاق..اما انج عجيبه

لطيفه و هيه اتحس انها لسانها اتشلل و هيه اتقولها: منوه يا عويش..ارمسي ارمسي

++ آآآآآآه.....أأهين و الف...ليش ياربي..ليش بهالسرعه..تميت الف بعيوني فالميلس احس اني مب موجوده..قلبي ايدق بسرعه مب طبيعيه..ايديه ترتجف..وريولي ما حس بهن..ركبيه يتصاكن من الخوف..منوه؟؟ اصعب سؤال سمعته في حياتي؟؟ آآآه يا حزن في قلبي..أليمه هاللحظه و الله أليمه..قولي احمد يا عايشه..خلي شفايفج تلفظ هالاسم و ريحيني..قوليلي انه اللي كان يالس برا..و عيونه ما خازت عن عيوني لحظه هو اللي خطبني..قوليلي احمد دخيلج ارحميني و قوليها..

عايشه: ايقولولج من يومين الرياييل رمسوا في هالموضوع و ماراموا ايخبرونج الين ما تخلصين الامتحانات..ماشالله عليه ريال يمدحوونه و ابويه مستانس و خواني كلهم فرحانين

لطيفه و بصرخه: شووووووووو!!!!! عويش انتي ما تفهمين..اقولج منووووو؟؟؟ قوليلي قوليلي منوه

عايشه: لطيفه قلتلج...شوه ما سمعتيني!!! ولد حارب ال....

لطيفه: لا لا ..عايشه تمزحين..قوليلي تمزحين..قولي..الله يخليج..فديت روحج..

عايشه: لطيفه هاذا موضوع حد يمزح فيه!!!!

لطيفه : انتي شوه سمعتي؟؟

عايشه: ماشي الرياييل رمسوا ابويه و اظني سلطان كان عنده في هاذيج اللحظه..و اليوم شاورا امايه و سعيد..

لطيفه: و انا مالي شور؟؟!!!!!

عايشه: أأأأأأأ....لا لا اكيد لج شور..بس اتعرفين انتي اول شي الاهل لازم ايقررون..و انا اللي سمعته انه فنان ريال و يشتغل..و ما ينطرا اسمه الا و قالوا الرياييل و نعم...

لطيفه: لا لا لا ..ماباه...تسمعين..الا هاذا...الا هاذا...بمووووت بموووت

عايشه: انتي ليش اتقولين جيه؟؟!!! شوه اتموتين..لطيفه شوه اللي صاير و انا ما عرفه

لطيفه: آآآآه شوه اقولج...شوووو..شووو..ياربي شوه هالمصيبه..عويش هاذا اللي اتحبه فطيم بنت عمتيه..ياويلي شوه بسوي شوووو...قوليلي شوه الحل ؟؟ عويش شوه اسوي؟؟

عايشه: يااااااالللله....ياهي مصيبه..مم..مادري أأأأأ....

لطيفه: مالقطتي اي شي غير

عايشه: لا ...لانه بويه دق لاحمد عشان يتغدا وياهم ويوم يا احمد استحيت و دخلت داخل..

 

++ اسوأ خبر سمعته في حياتي..اليوم هالخبر كتب شهادة وفاه حبي..طز فالحب..طز فيها حياه..ما يهمني اي شي..همي بس هاذيج الانسانه الحساسه..الانسانه اللي حطت امالها في انسان..و اعز ربيعاتها بتاخذه عنها..يا ربي شوه هالبلوه!!! ليش ياربي..من بد كل الناس يتقدملي علي..علي روح و قلب فطيم..ريحانه فوادها..اااه ياقلبي...اه يا حزن يقطعني..الريال فنان ولا فيه عيب..شوه الحجه اللي بلقاها عليه!!! كيف بقول لا في ويه ابويه و خواني..قولولي..عمري ما تمنيت اني اختفي عن هالحياه كثر هاللحظه..ليت الارض تنشق و تبتلعني..ولا اني اطعن اعز انسانه على قلبي من الظهر..ماريد اخونج يا فطيم..ماريد اجرحج..بس شوه الحل؟؟!! كيف برفضه..كيف بقول لا ...ياربي ساعدني ساعدني..دموعي ما كانن يكفن..و حسره قلبي ما قدمت لي حل..و الالم اللي احسبه في جسمي كله..مب قادر يعطيني لمحه امل في اني احل هالمشلكه..من بد كل البنات..ليش اكون انا بس المناسبه لعلي..ماريدك ياعلي ماباك..مش لان قلبي ينبض باسم غيرك..لان قلب غيري ينبض بك..آآآه ....أأأأأه..يارب يارب فرج عني مصيبتيه...

 

 

 

"""الجزء الرابع عشر"""

 

أحبك كلمه بقلبي تحبك..غرام ما قوا صدري يشيله..و انا اللي لا سجدت اسأل ربك..حبيبن صد عن قلبي يجيله

 

الجحيم اللي عشته فالاربع ساعات الاخيره..أصعب لحظات حياتي و أقساها..تجلبت يمين و يسار على الشبريه..حاسه بعظامي اتعورني..راسي بينفجر..و جسمي كله متألم..شوه هاذا حلم ولا علم..متا بيخلص هالكابوس..متا بيقولولي انه كل اللي سمعته جذب مب صح..انهرت و انا اصيح و اصيح على اللي صار الين ما ياني الرقاد و غفيت..و رديت و صحيت عشان اواجه اسوأ يوم في حياتي..حسيت بشي ثقيل على صدري..يوم التفتت شفت حمد ولد خويه سعيد راقد عليه..بلبس المدرسه..لهدرجه دش حمد الغرفه و رقد عدالي و انا ما حسيت..ليت افقد الاحساس دوم..ليت افقد الذاكره و افتك من هالعنا..استرجعت ذاكرتيه اخر اربع ساعات من يومي..اخر اربع جمرات اللي انحطت في ايدي..اخر اربع طعنات اللي انغرست في قلبي..شوه الحل؟؟ كيف بواجه اهليه برفضي لعلي!!؟؟ هل بقولهم رفضته لذاته مستحيل علي ما شي فيه ينعاب..كيف بقولهم عشان توأم روحي؟؟!!! رجعت شريط اللحظات اللي كانت اتكلمني فيهن عايشه عن الموضوع..و اكتشفت شي غامض..شي مؤلم..اللي هو..انه رغبتيه في انه ايكون احمد هو اللي خاطبني..مش عشان اتجنب الغدر في فاطمه..و مش عشان اللي يفيض به قلبي صوبه..ولا لاي اعتبارات ثانيه..رغبتيه كانت انتقام و بس..بغيته يخطبني عشان ارفضه مثل ما رفضني..اذله مثل ما ذلني..و ادوس على كرامته مثل ما اهاني..و بعدين بشوف شوه ردت فعله؟؟ هل بيصر انه ياخذني..مستعده اني اقول لاااا و باعلى صوتي ..اذا كان اللي خاطبني احمد..عشان اجتل ذله لي اللي عاش في قلبي سنين طويله!!!!

خشيت راسي تحت المخده و ضغطت عليها بقو عشان امسح هالافكار السودا من راسي..آآآه آآآه شوه بسوي؟؟ ياربي شوه الحل؟؟ رن الموبايل..و حسيته جنه بينفجر في راسي..طنشته بس اللي متصل مصرّ انه يغلس..صك..فكه..ماريد اكلم حد..ماريد اجابل حد..بس رد و رن..اوهووو و بعدين يعني..مديت ايدي و سحبته شفت اسم على الشاشه..زلزل كياني.."توأم روحي طمطم"..اه شكلها حست..او عرفت؟؟ لا لا مادري مادري..لا اراديا مسكت غرشه الماي و فجيتها و جبيتها على الموبايل الين ما سكت..او مات..التفتت على حمد و لويت عليه بقو و دموعي سيول قهر و الم ..صياح خافت من دون صوت..صياح عذاب ولوعه..و غفيت مره ثانيه..

عايشه و هي تمسح على راسي: لطفين...لطفين قومي المغرب بيأذن..و انتي ما صليتي العصر..

لطيفه: عووويش..طلعي و سكري الليت والباب..لا حد يوعيني الين باجر

عايشه: انزين شوه بتستفيدين انتي يوم بتعذبين عمرج؟؟ لطيفه لا تكبرين الموضوع..قولي لا..شوه بيصير يعني..خليهم يجتلونج..خليهم ايسون اللي ايسونه..شعليج منهم..

لطيفه و هيه خانقتنها العبره: ماروم..مم..ماروم اجابل ابويه و اقول لا..في حياتي كلها ما كد قلت لابويه لا

عايشه: تبيني انا اقولهم؟؟

لطيفه: آآآآآآآه...عويش ابغي امووت

عايشه: عوذ بالله من هالرمسه..نشي أأأأ,,فطيم سوت تيلفون عندي و تبا اترمسج

لطيفه: مينونه انتي؟؟!!!! كيف تبيني ارمسها في حالتيه هاذي...

عايشه: حلفتني..شوه اسوي يعني..هاذيه سوت...

لطيفه: ما برمسها..

عايشه: بالعكس..كلميها..شرحيلها موقفج..قومي قومي..

لطيفه: عويش..عويش..اطلعي برا و شلي تيلفونج وياج

عايشه و هي اترمس فاطمه: الو..مرحبا..هيه هاذيه..رمسيها..

لطيفه: مابا

عايشه: اتقولج ما تبا؟؟..اها..لحظه..( حطت عويش التيلفون على السبيكر)

فاطمه بالسبيكر: لطططططططططططططططططططططططفين....لولو..وين اللي بيي اليوم؟؟ شوه هاذا من العصر و انا اسويلج اكلات و كيك..يالله عاد رمسيني..طاعو بولباس..لطفين..و الله و الله و راسي السيافي اذا ما شليتي السماعه و رمستيني اني لا اعرفج ولا تعرفيني..

++ شوه اسوي؟؟ شوه اقولها..شليت السماعه ادريبها فطيم اللي تحطه في بالها اتسويه..

لطيفه: أأ..أألوه

فاطمه:حشا ما بغيتي الليدي ديانا اتردين عليه...شوه هاذا وين اللي بيينا اليوم؟؟

لطيفه: فطيم...راسي ايعورني..ماروم

فاطمه: بتيين و انتي حماره..يالله يالله . .نشي خستي من هالرقاد..و بعدين يالسباله..مبروووووك

لطيفه و بصدمه: شووووو

فاطمه: على الخطوووووبه...و اخيرا و اخيرا..اهون عليج ما تخبريني؟؟

لطيفه: أأ..مادري

فاطمه: بسم الله انزين قولي الله يبارك فيج..

لطيفه: بس عاااد...شوه تتطنزين انتي..؟؟؟ ما عندج احساس انتي؟؟!!!

فاطمه: و سكنهم في مساكنهم..عندي احساس,,ولا اقول ما عندي احساس لاني بطير من الفرحه..بمووووت..فديت رووووحج يا لطووووووف..ماصدق ماصدق

لطيفه: يوم بتشبعين من الطنازه بينا رمسه ثانيه بنت سيف...باي

فاطمه: حووووووووو...فديتج و فديت ريحانه فواديه و فديت هالعالم كله

لطيفه: جب جب يالسباله جب...

فاطمه: عنلااااااااتج...ما عليه ما عليه ما بنسير بيت واحد نحن..ان ما طفرتبج..و ظهرتلج قرووون

لطيفه: فاطمه,,, انتي عن شوه تتكلمين؟؟

فاطمه: ماشي..اليوم احمد ياني الحجره..و قالي عرب خطبوج..تعرفين تيبست..عقب يوم قالي علي بن حارب..خفت لا انش ازغرط من الفرحه..و الله و الله انه عيني خرت دمعتها..لططط...( فاطمه و هيه خانقتنها العبره) لطووف..اتت...اتخيلته ابويه..الله يرحمه..

لطيفه: لحظه لحظه...علي خطبج..علي ما غيره ريحانه فوادج؟؟

فاطمه: هيه...

لطيفه: و انا منوه خطبني؟؟

فاطمه: اخوه الصغير سالم...وو..

لطيفه و هيه اتحط ايدها على قلبها بارتياح: ريحتيني الله يريحج دنيا و اخره..و انفجرت لطيفه بالصياح و لوت على عويش...و فرت التيلفون

عايشه: هاه ...بشري بشري..

لطيفه:وااااااااااااااااااااااااااااء......فديت وجهك يا ربي..ععع..عويش مب علي..مب علي..طلع اخوه اللي خطبني..مب علي..اللهم لك الحمد..وااااااااء

شلت عويش التيلفون: هاه فطيم....لا لا نقعت من الصياح..شدراني شكلها فرحانه..برايج ما عليه..باي

++ ما قدرت اتخيل الصدمه..و الله و الله اني بتخبل..شوه هاذا..اهم شي اهم شي انه مب علي..يعني كل شي انتها..انتها ولا بدا ؟؟ و الله ماعرف بس هانت..سالم ولا علي..اللهم لك الحمدلله..فديتك يا ربي..دشيت الحمام و اتسبحت و غسلت همومي..آآه من هم بغا يجتلني حيه..ما قول اني مب منصدمه انه سالم اخو علي الصغير هو اللي خطبني..بس مادري مادري الوضع اهون اهون بوااااااااايد!!!

عايشه: لطووووووف..خلصتي؟؟؟

لطيفه: عوووووويش..ماحب حد يكلمني و انا فالحمام

عايشه: انزين شوي...شوي بس

طلت لطيفه من باب الحمام مطلعه راسها بس و البخار متجمع على ويها بشكل طفولي..لطيفه: شووووو

عايشه: هاه...مستانسه؟؟

لطيفه: يالبايخه...شوه تبين..

عايشه و برد فعل غريبه صدمتني بس فرحتني..قامت و باستني على يبهتيه: الحمدلله الحمدلله ..اقولج نحن بنسيرمسيد الشيخه امنه محاضره بتسيرين ويانا ولا بتسيرين بيت عموه؟؟ فطيم حاشره الدنيا تباج تيين؟؟

لطيفه: منوه بيسير وياج؟

عايشه: انا و امايه و عموه بخيته؟؟ شوه قلتي؟؟

لطيفه: لا بسير بيت عمتيه..مافيني على لسان فطيم..

عايشه: خلاص عيل شلي حمد و خالد وياج..

لطيفه: تمام..

++ طلعت و تلبست و اللحظه اللي وقفت فيها جدام المنظره..حسيت بقلبي منقبض..شفت شعريه بلونه اليديد صبغته اسود فاحم و فيه لمعه بنفسجيه..مب هاذا السبب اللي خلا قلبي ينقبض..السبب هو ليش انا صبغته؟؟ من يوم انا صغيره كان احمد يتطنز على لون شعريه..مانساها جملته" شوه هالشعر الحليان"..احمد..احمد..خلاص يا احمد انته في درب و انا في درب..ابتعد عني و خلني في حالي..طلعت صورته اللي كنت خاشتنها في سدة التواليت و بغيت اطرها عشان انهي كل شي..اول ما وصلت صوره احمد ما قدرت اكمل..سكرتهاو حطيتها فالكبت..بشوفلها حل بعدين..بحرقها..]ماينجبر قلب على قلب يا احمد [طلعت لبست عيال سعيد و شليتهم معايه..اول ما دخلنا بيت عموه بالسياره انه فطيم يالسه تستقبلنا على الباب..و الابتسامه شاقه الحلج..و الخدود حمر من المستحا..

فاطمه: مرررررحبا السااااااع ملاااااييين ولا يسدن

لطيفه: يالتقردين

فاطمه: و انتي منوه رمسج؟؟ انا ارمس هالغراشيب الكتاكيت...فديت حمودي و خلودي..شحالكم باباه؟

حمد: بخير...وين سيف؟؟

فاطمه: تعال حبيبي ..سيف راح السوق مع عمي احمد..تبون تلعبون مع عمران..سيروا داخل

لطيفه و هي اتبوس فاطمه: علومج الخطيبه؟

فاطمه: و الله اتسرج حالي..شحالج انتي يالخطيبه تو؟؟

لطيفه: تماااموووووو..شفتي شفتي...سبحان الله...اخوان اخوان؟؟ ماصدق

فاطمه: أأأأأ....اقولج انسير انسير داخل...تعالي بخبرج بالساالفه من طأطأ لسلام عليكم

لطيفه: انزين اصبري..بسلم..

فاطمه: لا لا لا لا ...امايه روحت..و شموس سايره مع ريلها السوق..و البيت خلي..تعالي ما فيني صبر

لطيفه: حشا مستلغثه

فاطمه: جب يالسباله

++ بصراحه اول مره احسد فطيم على فرحتها شكلها بتطير من الفرح..هاذا اذا اصلا هيه مب طايره فووق..اول ما دشينا الغرفه سكرت الباب و لوت عليه فطيم بصوره غريبه و صاحت!!!!

لطيفه: اسميج صدق بقره...حد يصيح و هو مخطوب...طماطوووه بس عااااد..بس تراني بصيح انا بعد

فاطمه: لللطووووف..ماصدق ماصدق...علي من بد كل الناس..فديته و الله اني افداه بروحي

لطيفه: يا بنت الحلال نصيبج ...و اللي يكتبه الله مايرده الانسان..شوه شعورج انا خطبونا اخوان؟؟

فاطمه: أأأأأ...مادري مادري..امم..اكيد فرحانه...

لطيفه: و شله اتقولينها جيه؟؟!!!! يالله بنسير بيت واحد؟؟ اتصدقين لو فالحلم ما اتخيل انه هاذا ايصير

فاطمه: تراج قلتيها اللي الله كاتبنه بيصير

لطيفه: انزين يالله يا ام الخبيرات قوليلي شوه عندج امره الكلام بيظهر من خشمج

فاطمه: ههههه..اول شي..اليوم العصر عقب الصلاه..اتخيلي دق عليه عمير الباب..تعرفين عاد انا اتيبست غريبه يعني عمير تعرفين اخويه العود وياي الين الحجره..

لطيفه: و بعدين؟

فاطمه: دش عمير و عقبه دش احمد..و سكروا الباب..ايسولي فلم رعب..لا و عمير ايقول حق احمد انته رمسها..و هاذا ايقوله انته خوها العود

لطيفه: ماشالله يتعازمون عيال سيف

فاطمه: لا لا عمير ما يبا ايشاورني عشان ما اتحرا انه بيضغط عليه او انه غصب..لطووف..مادري بشوه حسيت..تمنيت انه ابويه الله يرحمه هو اللي يقولي..بس فديتهم خواني و الله ما نساها وقفتهم معايه

لطيفه: ايه ايه لا تطلعين برا النص..كملي شوه قالج الديج

فاطمه: ماشي قالي انه علي بن حارب اللي هو نسيبنا..عاد تعرفين يشرحلي يتحراني ما عرفه و هو مايدري اني متخبله عليه...يبا ايخطبنيه..و اني مب مجبوره اوافق..ونحن ما بنضغط عليج و انتي يتيمه و شورج عندج..تعرفين من هالكلام..عاد و عمير كل شوي ايقول..نحن خوانج و اللي ما تبينه ما بيصير..مايدري اني قابضه عمري عن لا طير من الفرح...

لطيفه: غربلات عدوج..لا تقوليلي قلتيلهم هيه موافقه؟؟!!!!

فاطمه: لا لا لا ..خافي ربج استحي بعد انا..قلتلهم الشور شوركم..

لطيفه: وشوه قالو؟؟

فاطمه: هزبني عمير..قالي الشور شورج انتي مب نحن..ماشي قالي اذا موافقه تراها بتييني امايه و بتاخذ الموافقه مني و اذا مب موافقه لازم اقوله بلساني..

لطيفه: تمام و الله..و سولج زفه و انتي بعدج ما عرستي..بس ياحظج يا فطيم على الاقل انتي اتعرفينه اللي بياخذج اما انا امره ما عرف شي!!!

فاطمه: دخيلج..الا قولي شوه اللي كنت ما عرفه!!! فخور من شوي مرمستني عنه و قالتلي اشيااااااء

لطيفه: شووووووو...بس قوليلي قوليلي عن سالم..خبريني كم عمره شوه ايسوي..يعني يعني اي شي؟؟

فاطمه: مادري مادري تخبري فخور تبيني ادقلها؟؟

لطيفه: ويوم انتي استجوبتي اختج شله ما سألتيلي انا بعد؟؟!!!!

فاطمه: مادري..سالم اظني جيه عمره 24 ..مخلص كليه الشرطه..حليو يعني احلا عن علي..اووووهووو و انتي شوه عايلنج بتعرفين لا تستعيلين..

لطيفه: انزين انتي شوه عرفتي عن علي؟؟ جان سألتي؟؟

فاطمه: اول شي قالتلي فخوور انه واااايد فري...زياده عن اللزوم..وو..و انه لو خذني ما بعيش اهنيه

لطيفه: اكيد مب اهنيه بنسير المرموم...ياويلي على فرقا العين و ثراها

فاطمه: لا لا ..يعني بيشلني وياه...و هاذا شرطه..اني لا اشتكي بعدين..

لطيفه: اشوووووو...شوه يعني ما بشووفج؟؟؟ و شوه تشتكين ؟؟

فاطمه: شوه اسوي عاد هذا نصيبي..السنه اليايه يمكن ايحولونه لبنان ولا الجزائر..بعدين تراه تراه

لطيفه: تراه شو؟؟

فاطمه: كان معرس و طلق

لطيفه: أشوووووووووووووووووو....شوه مطلق!!!! لا تقوليلي علي مطلق..شوه تبينه و الله ما تاخذينه

فاطمه: شسوي عاد..حظي جيه

لطيفه: و الله مب ملزومه تاخذينه..مثل ما طلق غيرج بيطلقج

فاطمه: لا لا ...فخور اتقولي انه كان ماخذنها و هو ياهل بو عشرين و هي ام 15 و الحين لا تنسين هو ريال بو 28 سنه..يعني اختلف الوضع

لطيفه: لا لا..خلي مخج في راسج..انتي بنت و بعدج صغيره لا تعقين بعمرج هالعقه اصبري باييج اللي احسن عنه

فاطمه: مااااباااخذ غيره...لا لا لا ...مالي خص

لطيفه: اتشوووفينه هاليدار اللي وراج دقي راسج فيه...لا تقولين عقب ما قلتلج

فاطمه: برايني....اووهووو...لطوووف فهميني احبببببببه..

لطيفه: ياهي بلشه...كيفج الله يهنيج..اقول ما قالتلج فاخره يعني كيف يينا على بالهم؟؟

فاطمه و ويهها غادي طماطه:يونه علي رمسها..و قالها منوه من خواتج اللي تشابه احمد

لطيفه: في ذمتج؟؟؟؟ ياختي هاذا جرئ...و فاخره عادي قالتله؟؟

فاطمه: تخبرته اول شي ليش؟؟ قالها انه انه..يعني شافنيه وو ودخلت باله على قولتها..اتخبرها عني سين جيم..تراه قالتلي انه هو من زمان يبا يستقر بس مالقا اللي يرتاحلها..عشان جيه يبا ايعرف كل شي عني ..و بس..لطفين...انتي ماحد شاورج من هلج؟؟

لطيفه: لين الحين لا !! و ليش ايشاوروني بذمتج..بتوكل و بعرس ابا اشوف عيالي..مادري احسبه سالم انسان فنان مادري ليش بس جيه احساس

فاطمه: و الله مادري...

و في هاللحظه دشت عليهن ضبابه

ضبابه: مرحبااااا بالعرااااايس....شوووو بتتوكلن عنا و بنفتك منكن؟؟

لطيفه: مرحباااا الساااااع بنت العمه..عاااد ترانا نستحي خفي شوي علينا..

ضبابه: عليكن حظ يفلق الصخر اترومن تنخطبن في نفس اليوم..اسميكن ساحرات

لطيفه: هبي هبي من عينج...شفتي عاد خواااان و الله اني ما صدق

ضبابه: أشووووووه...فطيم انتي ما قلتيلها

فاطمه: أأأأ...قلتلها قلتلها..ممم...مادري انسير برا انسير برا يدتيه يالسه فالمنصه..

ضبابه: لطيفه...و بهمس...شحاله سلطان

لطيفه: بخير ايسرج حاله..باجر بيسيرون ...

ضبابه: لا و الله؟؟ بيسير و هو زعلان عليه!! شسوي؟؟ ماباه ايسير و هو حاط في خاطره عليه

لطيفه: برايه طنشيه...انتي مب غلطانه حشا و هو غادي ملبق امررره ما يتوازا(يحتمل)

ضبابه: لطيفه بس انا احبه و الله اني احبه و احب الارض اللي يمشي عليها..شوه اسوي لا هنت لي عيشه ولا رقاد ولا حياه..ليلي نهاري افكر فيه..و حاسه بخوف و روع

فاطمه: بسم الله لا تفاولين عليه

لطيفه: هاذا من كثرما تفكرين فيه...ما عليه بنشوف لج حل اليوم..

ضبابه: الله كريم...

++ طلعنا نيلس برا عند يدتيه فالمنصه..و انا حاسه بنفسيتيه احسن بوايد..الحمدلله على هالوضع..بس بعدني حاسه بعدم الاستقرار..مادري انهم ايقولولج انخطبتي و في اي لحظه ممكن اتفارقين البيت اللي تربيتي فيه و عشتي فيه آمره و ناهيه..مادري صعب..بس هاذا مصير كل بنت و ان ما كان اليوم بيكون يوم ثاني..ريحتني فطيم بكم كلمه اللي قالتلي اياهن عن سالم..24 يعني ماشالله ريال و يشتغل اكيد معتمد على نفسه..الاصعب انه فطيم بتبتعد عني..بس هاذا نصيبها و هاذا نصيبي..و انكتبت نهايه حبي لاحمد بطريقه ما خطرت على بالي ابد..انتها كل شي..وانا مرتاحه..مرتاحه؟؟!!!...ماعرف بس نقطه على السطر.

لطيفه: شمسيتي يدتيه؟

اليده ضبابه: بخير..ازقرن على هنديكن ايوري الضو اليوم امرره البرد ضاوي بعياله..

فاطمه: كريييييييييييييييم....كريم

ضبابه: يالله الحين عااد بيسمعج يوم انتي تزقرينه..ازقري بحيل..

لطيفه: انتي منوين يايبتنها هالرقه؟؟!! يابوي ما تنفع هالرقه في مجتمعنا

فاطمه: انزين بسم الله..ضبابه سيري خليه ايي..و اقولج سووي حق حمديه خليها تيي

ضبابه: ما عليه..انا بسير داخل بسوي بلاليط..

لطيفه: منوه هاي حمديه؟؟

فاطمه: ام راشد...عنبوه حرمت عبيد يارنا

لطيفه: شوه تبنها المصريه...ياختي مافينا على الصدعه

فاطمه: حرام عليج سوالفها حلوه..

لطيفه: بس انا استحي منها

فاطمه: وااابويه عليج..الحين هاي يارتنا من20 سنه و انتي تستحين منها؟؟!!!

لطيفه: على راحتج..انا بسوي حق سلطان النحس...اليوم الا اراضي بينهم حرام عليه و الله انه البنت مسود ويهها من الهم..

اليده ضبابه: عن منوه ترمسن انتن؟؟ عن سلطان

لطيفه: هيه يدتيه

اليده: متا بيسيرون السعوديه

لطيفه: يدتيه باجر بيغبشون عقب صلاه الصبح

اليده: الله يحفظهم..

لطيفه و هي اتكلم سلطان: الو...مرحبا سلطان..

سلطان: مرحبتين..

لطيفه: شحالك؟؟

سلطان: بخير و نعمه..

لطيفه: اقولك..فالسوق انته؟

سلطان: هيه شي في خاطرج

لطيفه: خطف على سينابون و هاتلنا شوي كيك..

سلطان: هب حولج سينابون..انا العب بليارد الحين..تبين فطاطري الزمالك ماعليه غير لا..

لطيفه: حكم قراقوش.

سلطان: اشووووه..ماسمعت ما سمعت

لطيفه: قلت كل اللي تيبه زين..اقولك انا في بيت عمتيه

سلطان: لا حوووول

لطيفه: انزين..بسم الله..تعال عرب اليوم فجووه التقويم و غادين امررره قمر قمر

سلطان: ايه لا تسويلي اغراءات..

لطيفه: بس عاد من النحاسه..تعال رمسها..حرام عليك البنت مستهمه و تعبانه حالتها..و دموعها سكايب

سلطان:دواها..

لطيفه: انزين هيه تخبرت عليك..

سلطان: في ذمتج..قولي قولي شوه قالت؟

لطيفه: اتحب الارض اللي تمشي عليها

سلطان: هههههههه..ما عليه جيه ربع ساعه و بكون عندكم..حطيتيلي الضو في فواديه..يالله فمان الله

لطيفه: الله يحفظك..

فاطمه: شوه ايقولج؟؟

لطيفه: بأيي الحين..لازم نرضي بينهم بس ابا مساعدتج

فاطمه: فالج طيب

++ عقب خمس دقايق انه حمديه ام راشد داخله عليهم..و عقب السلامات يلسنا و سولفنا وياها صدق انه سوالفها ماتنمل..

حمديه: عاد ما لقيت وقت اسويلكم شي..يبتلكم حمام بالفريك مسوينه العصريه

فاطمه: يسلمن ايديج يا ام راشد...ما تقصرين..علومهن حريم عيالج؟؟

حمديه: و الله انهن مغربلاتني( باللهجه الاماراتيه مخلوطه بالمصري)..صدق يوم قالوا مركب الضراير سارت و مركب السلايف غارت

فاطمه: ليش؟؟؟ اكيد الخوجايه ملعوزتنج

حمديه: لا لا يحليلها الامريكانيه..فنانه..الا هاي سميه ملعوزتني وياها.. دوم يتضاربن..و الله انه الامريكانيه نافعتني اتوديني السوق..و تقضيلي اشغالي كلها..اتسوق سياره تراها..

فاطمه: لا و الله عيل سميه يونها بنت اختج..و مبهدلتنج..و شقايل عبيد خلاها اتسوق سياره

حمديه: عبيد الحين خرف ما يفهم..و شورها عند ريلها راشد سامحلها

لطيفه: و امين ضواها الامريكيه؟؟

حمديه: تراه الله يسلمش..سار يدرس في مريكه..و يوم خلص يابها البيت بعيالها

لطيفه: لا اله الا الله..اسلمت عاد؟؟

حمديه: هيه مسلمه و تلبس شيله و عبايه...و الله انها طيبه..

فاطمه: اقول ام راشد عطيني شوي تيلفونج..

لطيفه: شوه تبينه؟؟.... يالفضايح

فاطمه: صبري شوي برويج صوره ولدها اخر العنقود عبدالله ايجنن..حاط صورته خلفيه في تيلفون امه..الهرم ايعرف عمره انه حليو..شوفي شوفي

لطيفه: اللهم صلي على محمد..انس هاذا ولا جن من حلاته..ماشالله طالعي طالعي شقت عينه محلاها..غربلاتج يا حمديه انتاجج حلو...يوزيني اياه؟؟

حمديه: وين بحصل احسن عنش حق ولديه..إلا بوسعيد من ايشوفني يايه اخطبش بيروغني من الدروازه

لطيفه: ليش لا لا ما عليج..ما شالله عليه..كم عمره؟

حمديه:منوه يبا ولديه ولد المصريه.. عمره الله يحفظه تلات و عشرين..تراه ايحب بنت عمه اليازيه..و حاشر الدنيا يباها..بس الله يهديها امها ما بغت قربنا منها..ما وافقت

لطيفه: ليش؟؟؟ حراااام جانه ايحب بنت عمه ...

حمديه: لاني انا امه مصريه..ما يبونا

فاطمه: انزين اللي امه مصريه ولا هنديه ولا اي جنسيه مب عيب..تراه ابوه مواطن و الريال بافعاله مب بنسب امه

حمديه: عاد انا شسوي..الحين حالته حاله..ولا اعرف شوه اسوي فيه

لطيفه: برايه الله بيرزقه باللي احسن عنها...

فاطمه: اتصدقين هاذا يووم كان صغير كان اسمه عادل

لطيفه: اشوووووو...هالمزيون اسمه عادل؟؟ تراكن اتقولن اسمه عبدالله

حمديه: لا لا تراني يوم كنت حامل به كنت مسافره مصر..المينوفيه..و هناك ياني الويع و ربيت..و سميته عادل على والدي

لطيفه: انزين و عقب؟؟

حمديه: يوم رديت البلاد...احتشر الشيبه..و غير اسمه و سماه عبدالله

فاطمه: يزاه الله خير يوم خلف اسمه...ولا جان اتعقد الحين

حمديه: هههههه..لين اليوم ايقولي الحمدلله انكم غيرتو اسمي..

لطيفه: هاذووه سلطان سوا...الو..مرحبا..

سلطان: اهلين..وين انتن؟؟

لطيفه: اهنيه نحن فالحوش..المنصه اللي على اليمين اللي عدال المطبخ من الشرق..

سلطان: لااااااا واللله؟؟؟!!!!!

لطيفه: ليش؟؟؟؟

سلطان: ابسرعه ابسرعه... سيرن داخل..بسرعه ماشي وقت

لطيفه: ليش ليش؟؟؟ سلطان شوه بلاك؟؟؟ شي مستوي؟؟

سلطان: ماشي وقت للكلام الحين..بسرعه الله يغربلكن...سيرن ايقولون العصابه اهناك

لطيفه و بخووف: اشوووه!!!! اي عصابه؟؟؟ سلطان سلطااااان قولي قلبي وقف

سلطان: طالعوا اقولج الحقي على عمرج بسرعه الحين ايقولي واحد من الربع انه عصابه الايدز امره اهناك اتحوط في....... بسرعه بسرعه

لطيفه: اشوووووو

فاطمه: شوووه ايقولج ؟؟ شوه عصابته؟؟

لطيفه: الحقي عصابه الايدز ايقولوج اهنيه فالحاره

فاطمه و هي اتمط التيلفون من لطيفه: سلطان في ذمتك انها في حارتنا؟؟؟

سلطان: هيه فطيم بسرعه بسرعه الله ياخذكن بسرعه ايقولون ايهجمون فالبيوت امره في شعبيتنا..الحين واصل البلاغ عليهم..ابسرعه...ايقولي واحد من الرياييل انه شاف السياره موقفه جدام بيت عمتيه

فاطمه: الشررررررررررررررده...بسرعه بسرعه انسير داخل...

لطيفه:شوفي شوفي هاذيه ليتات سياره عند الدروازه و الله انهم اهنيه يدتيه يدتيه بسرعه بسرعه انسير داخل

اليده : شعندكن؟

حمديه: ما عليش ما عليش هاي الا رمسه ....شعاعات

فاطمه: شوه اشاعات ولا اشعاعات الحين مبلغين عليهم نشن نشن..

لطيفه: و الله انهم هم واااااااااي دخلوا البيت....الشرررررده الشردددده

++ و تراكضن البنات داخل...و تمن اليده و حمديه بس برا

لطيفه: ياااااويلي العيايز براااااا....شوه هاذا؟؟؟ اخاااف عليهن

فاطمه: انزين سيري ييبيهن اصلا هاذيلا مقصه يا خوفي يطعزوونهن و هن ما يدرن...

لطيفه: لا و الله و ليش انتي ما تسيرين؟؟!!!! شوفي شوفي دخلت دخلت سيارتهم..الله يلعنهم..انسير انبلغ الشرطه

فاطمه: هيه و الله صدقج و انا بسير اخبر ابراهيم ايسير عندهن عن لا يقصون عليهن...

لطيفه: سلطاااااااااااااااااااااااااااانوووووه الهرم....تعالي تعالي هاي سيارته..هاي سياره سلطان

فاطمه: انسير عيل برا...دام سلطان عندنا ما علينا خوف...

سلطان و هو مطلع راسه من الدريشه: هاه....الدياي فليتن!!! خسكن الله ياللي ما فيكن فايده...جيه تربعن عن يدتيه و تخلنها...

لطيفه: شووه اتقول انته؟؟؟

سلطان: قصيت عليكن ....انتن مقصه اللي يقولكن يمين يمين يسار يسار

فاطمه: مااااااااااااااااااااااعليه...مب منك...من اللي ياخذ رمسه رياييل منك

سلطان: ايه الطماطه جااااااااااااااااااااب...ريال غصب عن خشمج يالديايه ...

فاطمه: لا و الله و جاااااااااااان اتروع...

لطيفه: يالله تعال حوّل انسير المنصه

سلطان: ما عليه برد على التيلفون و باييكن

 

++ سرنا و يلسنا فالمنصه..

اليده: شعندكن اترابعتن بلا ذهوون؟؟

فاطمه: يدتيه هاذا سلطان بو الخريريفات قالنا يون هاذيلا الي يعطون تطعيم وصلوا اهنيه عندنا..

اليده: يالله طول عمر بو خليفه..جانه الشنتار وصل الين البيوت..يالله يعل خيره دايم

لطيفه: يدتيه..لااااااااااااااااااااااااااااا...هاذيلا حراميه حاطين فالابر مرض و يبون ينشرونه فالناس

اليده: و اشدراكن انتن؟؟

لطيفه: يدتيه العالم كلها اتقول ما تشووفين العرب مسكره بيبانهم...

حمديه: يا بناتي هاذي شعاعات..يبون ايخربون الامن في بلادنا..يا بويه نحن بلادنا في امن و خير

فاطمه: هيه و الله..حسبي الله عليهم..

حمديه: و لله انه ولديه مباحسي(مباحثي)..و ايقولي هاذيلا يبون ايزعزعون الامن..ولا ماشي كله كذب

فاطمه: هيه و الله صدقج...بس انا سمعت انهم وصلوا العين و اليحر

حمديه: لا لا لا كله كذب ما عليش..قالوا الجحر و الجنوب ومادري وين كله كذب

لطيفه: شوه الجحر هاذا بعد

فاطمه: اليحر اليحر شوه ما تفهمين!!!...

اليده: سويله فديت روحه خليه ايحول ياكل من هالفواله...

لطيفه: يدتيه الحين بيحول...

اليده: سويله يوم اقولج سويله!!!!!

لطيفه: الو...يالله حول يدتيه تباك

سلطان: وين مالها شوف

لطيفه: هاذي عدالي

سلطان: لالا ضبوب

لطيفه: هاذيه الحين بتيي..اشوفها شاله مله و يايه صوبنا

سلطان: تدري اني اهنيه؟؟

لطيفه: لا لا ...اتشوووفها..الحين هاذيه تنزل من الدري..

سلطان: اوكي

++ و طوّل سلطان على المسجل واااايد على حمد العامري.." لا تقول احبك و انته كذاب الله على فعلك يجازيك" و ضبابه اول ما لمحت السياره وخت براسها و مشت سيده جنها ما شافته..

ضبابه: هاذا سلطان لاه؟؟

لطيفه: هيه..ما تسمعين مطوّل على المسجل..

ضبابه و هي خانقتنها العبره: شوه يعني؟؟؟ يبا ايغايضني يحطليه هالغنيه..شوه هاذا ما يحس ما يخاف ربه؟؟!!!

لطيفه: حرااام عليج تعرفين عاد هو يتحرش فيج..يباج انتي تراضينه

اليده ضبابه: حوّوووووول عاااااد....جلبت روسنا بهالغنا

حول سلطان و تم ايول و هو قابض سماعة التيلفون بإيد و صلب الزقارا بإيده الثانيه..

لطيفه: بذمتج مب حلووو...شوفي شوفي ضبابه لا يفوتج..بسم الله عليه

ضبابه: مابا اشووووفه

لطيفه: شووفي انتي الكندوره حليبيه و السفره حمرا...حرام يانج اتشوووفينه شوفي الزين باجر بيسير عنج

ضبابه: اووهووووو...و التفتت ضبابه الصوب الثاني و هيه تمسح دمعتها

فاطمه: في ذمتج دمعت عينج؟؟!!!! و الله ما يرزا عليج...

ضبابه: مالج خص انتي

لطيفه: ياختي لا تلووومينها العشق العشق لعبها لعبه....بومييد تعال تعاااااااااااااال اهنيه...

سلطان و هو ايأشر بأيده على الزقارا و ايهز راسه بالنفي..و كأنه ايقولهن لا لا ماقدر لانه ريحتيه مب حلوه..

حمديه: ماشاالله انتو الشباب في عايلتكم احلا عن البنات...

فاطمه: الله يسامحج يا ام راشد؟؟!!! جاملينا على الاقل

حمديه: لا ماشالله هازا سلطان و اخوش احمد و امبارح شفت خليفه يوم رحت اسلم على عفرا ماشالله احلا عنكن كلهم...

اليده ضبابه: شعنده ينعش؟؟

لطيفه: ههههه يدتيه ايوووول...

اليده ضبابه: اسميه الا داقنه الهوا هالولد..صوبنا صوبنا بومييد...اشله مايي؟

لطيفه: يدتيه يوم بيخلص الزقارا بايي اهنيه..

اليده ضبابه: يعله بلاه هالبلا...بتجتله هالزقارا الله لا قال..

لطيفه: امررره ليله نهاره ايدوخ..ما تشوفين براطمه سووود

اليده: خليه ايي ان ما وسمته في ايده ...بالزقارا

عقب ما خلصت الغنيه..

سلطان: سلاااااام عليكن يا حرمات...ايه بنات وحده تيي تشل الاكل

لطيفه: يالله انسير المطبخ انييب الصحون والسجاجين

ضبابه: و منوه بإييب الاكل؟

لطيفه: سيري انتي..لاني ابا اقول حق فطيم شي خاص

ضبابه: ما بسير..وحده منكن اتسير تييب الاكل من عنده!!!!

لطيفه: انا ضيفه عندكم لا تأمرين عليه

ضبابه: و الله هاذا اخوج!!! سيري فطيم

فاطمه: و انا ضيفه بعد بتوكل و بسير عنكم عقب كمن شهر..

ضبابه: مب سايره لا تحلمن..كيف تبني ارمسه و هو ما يرمسنيه

لطيفه: كيفج اتعرفينه سلطان انتي...نحن بنسير و انتي تصرفي وياه..

++ سرنا المطبخ و يلسنا انوايج من دريشه المطبخ..شفنا يدتيه اترمس ضبابه..و بعدين نشت ضبابه و سارت عنده!!!! بس للأسف ثانيتين شلت الاكل و ردت..يالنحاااااااااسه!!! بس عقب شوي سكر سلطان السياره و سار المنصه و يلس عند يدتيه..

سلطان: هاه الدياي اتشاردتن؟؟ امره ما فيكن فايده انتن..كريم كيف حالك..ماشالله ماشالله ( سلطان و هو يمسك ايد كريم الهندي) زياده عضلاااااااات

كريم و هو ايهز راسه: هههههههه..تمام تمام عشان يجي قوي

سلطان: يوم عندكن هاذا جلندايزر جان خليتنه يحرسكن...

فاطمه: لا يغرك الطول طول نخله و العقل عقل صخله..اتشووفه هاذا يوم يذبحون الذبيحه جدامه ايتم يزاوع

سلطان: اممممف عليه...مرايل على الفاضي..

اليده: بويه سلطان اهبش من هالفواله..

سلطان: الله يهالدياي منوه مسونه؟؟ ( يحليله يبا يتحرش في ضبابه)

حمديه: هازا انا مسويتنه اليوم.. فنان كل منه بويه

سلطان و هو ايطلع الاكل من ثمه: يعله يفضل عنج من اكل...شوه هالعيشه..من الصبح حاشراتني على عيشتها!!!!

لطيفه: لا لا كل من هالمله..هاي الفضيه فيها بلاليط

سلطان: سقم

لطيفه: استغفر الله هاي نعمه( و هي تغمز حق سلطان عشر مرات)

سلطان: اها...في ذمتيه اني ما ذقت شرات هالبلاليط في حياتيه..منوه مسونه؟؟

++ هدووء..ماحد استجاب..كلنا نترينا ضبابه اتجاوب بس النحاسه متبادله!!!! اووووف

فاطمه: هاذا بلاليط كريم...احتراف لاه؟؟

ضبابه و هيه تضرب فاطمه على جتفها: يالجذب!!!!! جاني من الصبح و انا فالمطبخ و فالاخير اتقولين كريم

فاطمه: ويوم فيج لسان جان رمستي..حشا طفرتوبنا..

سلطان: شوه هاذا محطوط وراج فاطمه...

فاطمه: كيرم

سلطان: تمام هاتيه بنلاعبكن دور قبل لا اروووح..

لطيفه: ما يصير نحن ثلاثه!!!

سلطان: افتت عاد مفتي الجمهوريه..منوه ايقول مايوز

فاطمه و بحماااس: شووووه رايكم نلعب فريقين؟؟

سلطان: تمام..فطيم انا و انتي فريق و لطوف وبنت عمتها فريق..

++ اوووف منهم...يعني الحين مايروم ينطق اسمها..ضبابه من القهر لفت الصوب الثاني

لطيفه: يالله ضبابه وزعي وزعي ...انا و انتي فريق يالله بندجهم ( بنغلبهم)

ضبابه: مارووم راسي يعورني..

سلطان: اوكي يالله عيل شي في خاطركن بسير انا..

ضبابه و هيه تلتفت بسرعه..و بصدمه..: وين؟؟

سلطان و هو يكتم الضحكه: ذليتينا..

فاطمه: ماعاااش من ذلك بووميد يلس و الله يا تيلس بنغلبهم و بغسلهن غسال يلس يلس عن خاطريه

++يلسنا و لعبنا فريقين..و اللعبه كانت اتجنن..كلها غش..سلطان ما يعلب زين الا يعدل اللعب حق ضبابه عشان هيه اتدخل اكثر عدد من حبات الكيرم رغم انها مب من فريقه!!!!!

فاطمه: حرام عليك سلطان شوه هاذا الا لطفين و ضبابه ايغلبنا!!

سلطان: حطي البودره..( سلطان و بتعمد ضرب حبة الخمسين صوب قول ضبابه يعني هيه اللي تروم اتدخلها)

فاطمه و هي محتشره: سلطااااااااااااااااااان...شوه هاذا الغش ما يصير ما يصير..ياخي انته تغش لضبوب

لطيفه: اعترفي اعترفي بالهزيمه...

فاطمه: انتي و خوج غشاشين..هاذا يداري شوقه يباها تستانس على حسابي..و فجأه ارتفعت العيون كلها صوب فاطمه..فحطت ايدها بسرعه على ثمها..لانها قالت شوقه بصوت عالي و بقهر..ما يصير...

أنيسه: فاتيما اهماااد سوي تيلفون يقول..يريد انتي سوي حق هو..

فاطمه: سلطان..عطني تيلفونك شوي مافيني اسير الين داخل..

سلطان: اخافج اتلوثينه..

فاطمه: اشوووووو...خله حقك بسم الله...

سلطان: ههههه..اندوووج..

فاطمه: مابا

سلطان: و الله يا تشلينه..

فاطمه و هي اترمس احمد: مرحبا الساع احمد..

احمد: لعلوم؟

فاطمه: طيبه..شوه في خاطرك اتقولي انيسه انك تباني؟؟

احمد: هيه..اقولج بتلقين اوراق على تواليتي عطيهن براهيم..خليه ايوديهن الحين بيت خالي حمد

فاطمه: انزين لطوف اهنيه..بعطيها اياهن

احمد: لا و الله؟؟!!! من متا عندكم؟

فاطمه: امممم من فتره..

احمد:قوليلها ما تبا بيتزا احيدها اتموت عليها..بس لا تقوليلها هيه بروحها ..

فاطمه: يا جماعه تبون بيتزا؟؟؟

لطيفه: هيه هيه دخيلج...منوه بييبها؟

فاطمه: و انتي شوه ايخصج تبين و لا لا ؟؟

لطيفه و بهمس: احمد؟؟ هزت فاطمه راسها

لطيفه: لا لا ما با... تخبريهم هاذيلا جان يبون

احمد: هههههه..اسميها النحاسه متوثقه فيها زين..بييب مارجريتا احيدها اتموت عليها..

فاطمه: تمام و انا هاتلي سيزر سلاد

احمد: اووكي..يالله فداعت الله...فاطمه: فمان الله..احمد: فاطمه فاطمه..هزرج درت؟؟ حد خبرها؟؟

فاطمه: أأأأأ...شكلها...لأ..و الله مادري

احمد: اوكي

فاطمه: برايك مع السلامه

سلطان: شوه بلاه؟؟

فاطمه: ماشي اوراق يباك تعطيهن خالي..

سلطان: يالله هاتيهن لاني بسير الحين..

فاطمه: اوكي يالله..

سلطان: يالله انا بترياج عند الباب..

++ ساروا فاطمه و سلطان عشان تعطيه الاوراق..و ضبابه نزلت راسها بحزن..يأس ..و قهر..كسرت خاطريه..لازم اتصرف لازم..

ضبابه: شوه هاذا!!! الحين بيسير وهو بعده زعلان..لطوووف شوه اسوي..دخيلج كلميه

لطيفه: سلطان نحس..و الله لو ارمسه من اليوم الين باجر ما بيفيد فيه

ضبابه: انزين انا تعذرت له..شوه اسوي اكثر عن جيه!!!!

لطيفه: شوفي..ولا اقول ماشي ماشي..

++ رحت داخل و انا مصممه اني اراضي بينهم..دشيت داخل ادور سلطان..لقيته يالس فالميلس الداخلي و ايجلب الجرايد..اوكي هاذا المطلوب..الخطوه الاولي امنت مكان معزول..الخطوه الثانيه لازم اجمعهم..

فاطمه: وينه سلطان؟؟

لطيفه: ييتي و الله يابج..تعالي تعالي..سيري ازقري اختج ولا تقوليلها اني اباها..

فاطمه: ليش؟؟

لطيفه: اوهووو سيري انتي و هاتيها..

++ طلعت فطيم و زقرت اختها..يت ضبابه..تمام الخطوه الثانيه من الخطه اني اجمعهم على انفراد بس من دون عزله..

ضبابه: شوووو؟؟

لطيفه: تعالي تعالي...و ما عطيتها فرصه دزيتها داخل الميلس..رغم انها تفاجئت ما خفت انها تشرد.. انا كنت خايفه من ردت فعل سلطان اللي رفع عينه بغيض صوبنا..طز المهم يتصافون..خفته يطلع..

لطيفه: فطيم..بليز سدي الباب عن لا يطلع واحد منهم هاذيلا النحوووس...(و التفتت صوب ضبابه و سلطان كل شوي اكلم واحد منهم)..شوفوووو عاااد مب علينا نحن خريطكم!!!! يالله الحين اتراضووووون و خلونا انقص الحيّه..و ايطيح الحطب..لا تكابرون..يابوي..احم احم..انتو انتو تراكم اتعرفون( و الله ما قدرت ااقول انتو اتحبون بعض..بس هاذا الواقع) يعني انتو اللي بينكم مب بسيط و حرام اي اي ..

فاطمه و هي محتشره و اتحرك ايديها زياده عن اللزوم: و حراااام ايضيع..صح ولا لا ؟؟ شوفو جداكم خمس دقايق بنخليكم رواحكم...بس شووووفووو..مب رواحكم بنلايم ( بنحرك) الباب..و نحن اهنيه ترانا يعني لا تاخذون راحتكم زياده عن اللزوم( و هيه تلهث جنها تقول خطبه)

سلطان: مسوادت الويه..دوم هاي بصايركن..

لطيفه: بسرعه بسرعه..

++ لايمنا الباب عليهم..و خليناهم بس مب بروحهم بعد ما فينا الخلوه حرام..ماشي ردة فعل..يالله و بعدين يعني..عقب شوي سمعنا صوت ضبابه بهمس..عاد فالبدايه بغينا نحترم الخصوصيه و حاولنا ما نسمع

ضبابه: سلطان..امممم..شوف سلطان..انا غلطانه..و اعترف بهالشي..مادري مادري بس منوه من البشر ما يخطي؟؟!!..انا اخطيت و تعذرت عن اللي سويته..و اوعدك ما سويها مره ثانيه..لو مره ماداوم مب لازم..(صمت قصير) سلطان حرام عليك ارمسك انا..و انته مره مب عاطني ويه..حتا ما حطيت عينك في عيني

سلطان: اسمعج تراني!!! شوه تبين بعد...بس عليج يوم سمعتج..

ضبابه و خانقتها العبره على الاخير: سلطان..حرام عليك..و الله انا تعبانه..عيزت من هالحاله..و الله ما تهون عليه باجر بتسير و انته زعلان..تباني اموت يعني!!! سلطاااا...و صاحت ضبابه..سلطان.و الله و الله اللي بينا شي...شي مب هين..حرام حرر...حرام انضيعه على شي مااا..ير..يرزا

++ في هاللحظه بصراحه قلبي عورني لدرجه اني ما قدرت امسك عمريه..كنت بدش عليهم..التفتت صوب فطيم..لقيتها هالبقره دموعها اتهامل..بغيتها تعيني لقيتها تبا حد يعنيها!!!

سلطان: ضبابه...ضبابه ارمسج انا؟؟ ردي عليه..

ضبابه: لل...و بشهقه..لبيه..

سلطان عقب تنهيده: لا تصحين ما تهونين عليه اشوف دموعج!!!

 

تذكر قلتلك مره احبك..عهد من يومها شايل ثقيله..و وفيت ولا نسيت ايام حبك.. و هاذي عادت النفس الاصيله

و نش سلطان و سكر الباب اخخ يالقهر شوه بنسمع نحن!!!!!!!!!!! حرام حرام و الله حرام ابا اعرف شوه بيستوي لا

ني بصراحه ما اضمن سلطان..عقب خمس دقايق بالضبط فج سلطان الباب بقو..لدرجه انه فطيم طاحت و انا فوقها..

سلطان: رقيه و سبيجه ...دوم هاي بصايركن..

فاطمه: انزين بسم الله ماسمعنا شي..

سلطان: أحسن..و طلع سلطان..بس عند الباب..التفتت و بأحلا ابتسامه شفتها في حياتي: يالله شي في خاطركم الشيوخ؟؟

ضبابه و الويه غادي طماطه..: لا سلامتك..

سلطان: يالله فداعت الله..

فاطمه: شوه قالج شوه قالج؟؟؟

ضبابه: بسم الله يالفضول...ماشي ماشي

لطيفه: اوهووووو المهم تصافيتو ولا لا ؟؟؟

ضبابه و ويهها احمررررررر: هيه تصافينا

فاطمه: ااااااااااااااااااااايه حلفي انه ما استوا شي بينكم؟؟

ضبابه و بشهقه: خااافي ربج...شوه بيستوي يعني..نخاف ربنا نحن!! ماشي مادري مادري و ركضت ضبابه برا عشان تتهرب عرفنا انهم تراضوا و تصافوا و اكيد كل واحد اعترف للثاني بللي يحسه صوبه..الله يهنيهم..طلعنا برا عند الضو الجو اليوم بااااااارد و الكل متجمع برا لقينا شمسه اختيه و يلسنا انسولف وياها

لطيفه: ماشالله يالكرشه...شوه ماصورتي شمسه؟؟

شمسه و هي تنسدح: لا لا ما صورت..اخافه ولد..ماريد اصور

لطيفه: شوه بسيتوي عليج يعني لو كان ولد

شمسه: لا لا الله لا يقول...دخليج سيف و مكفني بدال القرنين مطلعلي ثلاثه..ابغي بنووته جيه اتشابه عمتها ضبابه

ضبابه: لا لا لا تبين بنت..ابا اكون انا اخر بنت فالعايله

شمسه: بس عاد من البزا حرمه انتي و بتعرسين...و تبين تتدلعين بعدج!!

فاطمه: مالت علينا نحن اللي ما حد يدلعنا..اقووووووول

شمسه: قولي

فاطمه: شرايكم نلعب لعبه الاشعار

شمسه: اسميج الا متفيقه انتي

فاطمه: يابوي انتي ما تنلامين ويا هالكرشه..اتقولين فالتاسع و انتي الا فالسادس

لطيفه: ايه ايه بسم لا تحسدين اختيه..بعدين في كل مره انا اللي افوز فما في داعي انا نلعب

شمسه : لا لا العبنها و انا بحطلكن خمسميه للي بتفوز

فاطمه: تمااااااااااااااااااااااام..

لطيفه: لا لا انا اتريا مسلسل الحقيقه و السراب..ما فيني

فاطمه: انزين بعده ربع ساااعه بليز بليز خلينا نلعبها..

ضبابه: خلنا نلعب عشان نفتك من حنه فطيم ...

++ لعبنا عشان انخطف الوقت..كل وحده تعطي حرف و الثانيه لازم تييب بيت شعر يبدا بهالحرف و اللي تتأخر اوت..عاد نحن مندمجات على الاخير و فاطسات من الضحك..و ما حسينا الا و سياره داشه..

اليده ضبابه: منوه هاذا اللي ياي الحين؟

فاطمه: يدتيه هاذا احمد

اليده: من وين ياي هزركم؟

فاطمه: ساير السوق وشال سيف وياه..

++بصراحه مايا على بالي اني بشوف احمد اليوم..ماعرف كثرة الاحداث اول شي الالتباس و عقب الخطوبه و بعدين سالفت ضبابه و سلطان..بس احمد..وين مكانه في كل هالاحداث؟؟!! ولا شي..احمد ولا شي في حياتي..بس المشكله اني مب قادره اشل عيني عنه..نزل سيف من السياره يركض صوب امه اما احمد نزل و عطا كيس الاكل للخدامه..شكله يتكلم في التيلفون و مندمج عالاخير..ساير وراد..شوي يضحك وشوي يميل..و شوي يميل على السياره شوي ييلس على الرصيف..ماعرف حسيت بالقهر..او بالغيره..لا لا يا لطيفه اي غيره انتي بعد؟؟!! من اليوم و رايح ما حد في بالج غير سالم...سالم و بس و هالريال اللي يمشي جدامج و اللي للاسف يمشي في دروب قلبج انسيه..حاولت اتجاهله..بس شكله و هو لابس الكندوره الشتويه السودا و السفره الشال تتراوالي كل ثانيه في كل زاويه..يالله و بعدين يعني!!!

 

رسمت الشوق بي نبض يحبك..على لوحة حسن طيفك جميله..غروب الشمس فيها مثل خدك..مثل عين اللذي فارق خليله

 

اليده ضبابه: و الله اني احسبه يمشي في فواديه هالصبي

شمسه: عنبوه يايدتيه الحين احمد صبي؟؟

اليده ضبابه و هيه اتأشر على قلبها: هاذا لفواد لو تعرفنه...غير بوشهاب غلاته في قلبي..متا بيعرس و بشوف بذره قبل لا اموت

لطيفه : عنبوه يايدتيه لاتقولين جيه ..الله يطول بعمرج..لطيفه و بهمس..ماشالله هالريال دكتوراه فالمغازل

فاطمه: حرام عليكن لاتظلمنه..يمكن ايرمس حد من ربعه

شمسه: في ريال ايرمس ربعه بهالطريقه..!!! ههههههه ماشالله عليه..

بعد السلامات...

+++ لطيفه بعدها موجوده..بس شكلها مب طبيعيه معقوله فاطمه قالتلها!!! مب هيه لطيفه الاوليه لطيفه ام لسانين لطيفه المقوي اللي يوم تلقاها مرحبانيه و شاله الدنيا بسوالفها..هاي انسانه ثانيه..غريبه..ماعرفها مب هاي لطيفه اللي دشت قلبي..مب هيه ابد..ما حطت عينها في عيني..ردت عليه من غير نفس شوه مستوي؟؟!!

فاطمه: أحمد أحمد لا تبدل نتريا الحقيقه و السراب..

احمد: لا وا لله مافينا انوازي المصاروه..الحياله على شوه ايون؟؟

ضبابه: على دبي الجديمه..خلهم خلهم هاذيلا لطوف اتابعهم من الصبح..

احمد: لاه؟؟ اتصدقين لطوف عاد انتي يوم بتكبرين و اتعيزين بتغدين شرات فيفي عبدو

+++ماشي ردة فعل من لطيفه جني مارمست ما تكلمت..لطيفه مب من النوع اللي يسكت اذا حد غايضه شوه فيها..شوه سالفتها هالبنت؟؟

ضبابه: حرااام عليك...شوه ياب اللي ياب؟؟ ايه لطفين شله انتي ساكته دافعي عن عمرج

لطيفه: ماهمنيه..

شمسه: لطفين!!!!! شوه هاذا شوه مسويه بشعرج انتي؟؟؟

لطيفه و هيه بسرعه تتحجب:أأأأأ ماشي..حسبي الله على بليسج شوي شوي لازم اتسمعين يدتيه!! صابغتنه

ضبابه الصغيره: اشوووووه..حرااام عليج؟؟!!! لووونه كان حلووو

لطيفه: حلو!!! الله يخليج متعقده منه!!!

فاطمه: و ليش ان شالله؟؟؟

لطيفه: ماشي من يوم انا صغيره وحده من ربايعيه في المدرسه اتقولي شعرج لونه مب حلو اتقولين حليان( اول ما قلت هالجمله احمد اصطلب في يلسته و ارتسمت على ويهه ابتسامه غريبه..اكيد عرف اني اقصده)

فاطمه: حلا راسها انشالله ...اتصدقين عاد هو حلووو لونه عليج وايد خاصه انج بيضا بس مادري جيه مكبرنج..اول اتبينين بيبي!!!!

شمسه: يالله كملن كملن...وين وصلنا..ضبابه انتي اوت لانج تأخرتي يالله فاطمه هاتي البيت

فاطمه: لطيفه انتي اخترتي حرف التاااء؟؟ تصدقين عاد صعب

شمسه: يالله عيل انسحبي

فاطمه: و الله ما نسحبت تبين اتربحين اختج..امممم..تكلم يا بعد عمري تكلم كلام العين ما يطفي لهيبي..هاه منووووو قدي؟؟ يالله لطفين دورج حرف اللام...

مرت فتره و لطيفه ماشي استجابه..كيف برد عليهاو انا مخي مب قادر ايركز..تفكيري كله عند هاذا اللي يالس على طرف و سالب فكري و روحي و قلبي..ياربي ياربي ساعدني و انساه..

شمسه: هاه لطيفه تنسحبين؟؟

لطيفه: امممم...لي خطف قلبي بمخاطيفه..غر و الحيات مقرونه ..صادني الحلوه تواصيفه..بابلي السحر في عيونه..

سادت فترة صمت..جنه الكل فهم انا شوه اقصد بهالبيت..حتا احمد فز..اسميني صدق بقره..ليش سويت جيه؟

ضبابه الصغيره و عشان تكسر جو الارتباك: شت يا لطفين اسميج مافيج حيله..بابلي السحر في عيونه..يالله اختاري حرف..

لطيفه: امم م..حرف الجيم..

فاطمه: شووو..حرام عليج هالحرف صعب..غيري غيري

لطيفه: ما تبين انسحبي..

شمسه: شوه قلتي بتنسحبين

فاطمه: لا لا لا لا عطني فرصه..مرت فتره طويله و فاطمه ما حصلت بيت...

فاطمه: اوهووووو صعب هالحرف..

احمد اعتدل بيلسته..و بردت بفعل ما حد توقعها: جرح في جاشي مخبنه ..و الخوافي ضربهم خافي..لي محب مني و منه..حب مثل الجوهر الصافي

++ مادري ليش كل الانظار اتجهت صوبي انا؟؟..شوه لا يكون يتوقعون انه احمد يقصد بهالبيت انا!! انقهرت..شوه يالس يستهزء بي يعني!! هو اكيد يعرف اني انخطبت ماله لزوم كل هالفهلوه..اووووف الا اردها له..

لطيفه:عادي اتمادى فالغرور مثلك ترا يتجاهله..ما حب انا ميت شعور و الحب ما تستاهله..

++ مادري شوه سويت..بس اللي فهمته انه البيت اللي قلته سوا فوضا لانه فطيم اطالعني و هي فاجه حلجها..و ضبابه اتعض لسانها..اما احمد فنش متغيض فووول..شل اغارضه و سار داخل و هو اينافخ؟؟؟؟؟

لطيفه: امممم..أأأأأ...يالله انا بسير البيت..

شمسه: شوه هالقواه لطووووف؟؟؟ تراه مهما ايكون احمد ريال شوه هالكلام اللي قلتيه

لطيفه: ما قلت شي غلط و هاي الا لعبه ليش ياخذ الامور جد..يالله فطيم بتوصليني؟؟

شمسه: لا لا ماشي سيره مشي..الساعه وحده من الليل الحين..لطفين باتي اهنيه..

لطيفه: لا لا ما فيني باجر بيسير سلطان و انا بعدني ما رتبت له شنطته

شمسه : خلاص عيل خلن احمد يوصلكن..فطيم سيري قوليله..

لطيفه: لا لا برايه يمكن سار يرقد

شمسه: لا برايه بيحشر الدنيا اذا نش باجر و درا انكن سرتن مشي نص الليل سيري فاطمه الحقي عليه

سارت فاطمه صوب حجره احمد و دشت عليه..احمد كان منسدح و ايطالع التلفزيون

فاطمه: احمد اباك اتوصلنا بيت خالي بنوصل لطيفه

احمد: السباله بعدها اهنيه ماسارت؟؟

فاطمه: شووووو..شوه سباله هاي بعد؟؟؟

احمد: ما سمعتيها مسوده الويه شوه اتقول..يا قواتها..هاذي اذا اتحرا عمرها بخليها على راحتها تحلم!!!

فاطمه: انزين شوي شوي ليش معصب..احمد انته اللي رفعتلها الضغط..و اذا كنت حاط في بالك لطوف فأحسلك شلها

احمد: اشوووووو...انا احط الهمباه في بالي!!! ليش ان شالله..

فاطمه: من سواياك و فعايلك....غارت..

احمد: ايكون في علمج..لطوف باخذها باخذها..طيب غصب باخذها..و بسوي اللي اباه مب هيه اللي بتمنعني...و الله و الله في سماه انه اللي في بالها بخليها تحلم به مسوده الويه..و على هاللحيه اذا خذت حد غيري..بتشوووف

فاطمه و هيه فاجه ثمها مستغربه: أأأأأ...المهم الحين بتوصلنا؟؟

احمد: التعني انتي و ربيعتج...اتريني تحت عند السياره الحين بلحقكن..

++ عقب خمس دقايق نزلت فاطمه و احمد اللي كان لابس كندورته بس و العقم مفتوحه!!! بسم الله شكله امرره واصله عنده عالاخير..بسم الله انا كنت امزح و هاي لعبه ليش ياخذ الامر بجديه خلاص انا مب لطوف الاوليه..انا مخطوبه و اكيد ما كنت اقصد اي شي من تلميحي!!!

احمد: يالله اركبن

وصلنا البيت بسرعه لانه الشيخ مطيرنها السياره على الاخير...

لطيفه: اقول فطيم باتي عندي اليوم؟؟

فاطمه:أأأأأ..و الله مادري..شوه رايك احمد ابات عندها؟؟

احمد: وين تبين انتي بعد!!! البيت متروس رياييل

لطيفه: منوه ايقول!!! ابويه و سلطان باجر بيسرحون..و خليفه ماحد ساير بوظبي عند سعيد اخويه..البيت خلي شوه الراي؟؟

فاطمه و هيه تغمز حق احمد من المنظره: فديتك احمد فديتك....ابا اقولها شي..

احمد: ألتعني...باجر بخطف عليج...

فاطمه: اوكييييي...

لطيفه: احمد...مشكور على التوصيله

بس ما ظني سمعني حشا...شخط ويل في نص هالليل و ظهر و انا بعدني ما كملت كلامي..بسم الله الله يهديه

فاطمه: لا تلومينه متغيض..

لطيفه: و انا شوه يخصنيه...فطيم هاي الا لعبه..بعدين لا تنسين هو اللي رز بويهه..

فاطمه: لطيفه اللي بينكم لازم يتصلح ما يصير جيه..

لطيفه: ما يهمنيه..خلاص احمد انتها من حياتي

فاطمه: منوه ايقول؟؟!!!! لطيفه لطفين ...امممم

لطيفه: شوووه...قولي من الصبح انتي و اخوج اتغامزون

فاطمه: لطوووف بصراحه بقولج و اللي بتسوينه سويه..خالي حمد شاور احمد في خطوبتج و احمد ما وافق

لطيفه: شووووووووو...ما فهمت!!!!

فاطمه: اوهووووووو...ماشي شاوروه اذا بيرخصج لسالم ولا لا ...و احمد ما رخصج ..

لطيفه: ليش ان شالله يباني سمنديقا احرسه طول العمر!!!!

فاطمه: اف...لا..يباج عروس له فالصيف الياي...

 

عسا في يوم تعرف كبر قدرك..كثير الناس من دونك قليله..عيوني تحتري بالامر وصلك..و اخاف دموعها تبقى هميله

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...