Jump to content
منتدى البحرين اليوم

§ ° « &^ صحيفة المــــــــلــــــــــوك^&» ° §


Recommended Posts

user posted image

 

فريق ريال مدريد بي يبدأ استعدادته للموسم القادم

 

user posted image

 

بدا فريق ريال مدريد بي والفريق الثالث استعداداتهم للموسم القادم وسيلعب الفريق عدة مباريات تحضيرية وسيشارك في كاس Teide ومن الممكن ان يقابل ادي برشلومة والجدير بالذكر ان نادي ريال مدريد بي قد قدم اداء رائع جدا الموسم الماضي وسيحاول ان يقدم نفس المستوى الذي قدمه الموسم الماضي وسيقوم مدرب الفريق بجلسات تدريبية مضاعفة كل يوم ما عدا الاحد وسيلعب فريق ريال مدريد بي يوم الاربعاء مباراة ضد Talavera وبعد هذه المباراة سيلعب فريق الريال مباراة مع بادجوز على ارض الاخير وبعد ذلك التوجه الى تينيريفي للمنافسة على كاس Teide وسيكون

نظام الكاس خروج المغلوب وسيتواجد هناك عدة اندية مثل نادي برشلونة و Vecindario وبعد الكلس سيتوجه الفريق الى مدية فالنسيا لمواجهة نادي ليفنتي وبعد ذلك العب مباراة ضد قرطبة وستبدا المباريات الرسمية للفريق في الـ 28/لغسطس/اب المقبل ضد اكسريز وسيفتقد الفريق الى خدمات الكثير من اللاعبين المميزيين الحارس ديجو لوبيز و اربيلو و خوان فران وديلاريد الذين يشاركون الفريق الاول جولتة العالمية ... اما فريق ريال مدريد سي فسيلعب بعض المباريات مع Tomelloso و نادي سان سيباستي وسيبدا المباريات الرسمية نفس اليوم الذي سيبدا فيها فريق ريال مدريد بي .

 

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 504
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

user posted image

 

روبيرتو كارلوس : لدي احساس جيد لهاذا الموسم (مقابله)

 

user posted image

 

صرح كارلوس البالغ من العمر 32 الى موقع ريال مدريد الرسمي بانه يشعر بصحة جيده يستطيع من خلالها حماية دفاع ريال مدريد اليساري و انه لديه احساس جيد لهذه السنه .

 

كيف ترى هذه الجوله ؟

انها من اكثر الجولات تعب و ايضا نحن نقضي ساعات طويله في الطائره ، بغض النظر بانها سوف تفيد الريال كثيرا في تطور المستوى، و نحن لدينا دائما معجبون كثيرا يحيطون بنا عندما نذهب لشراء شيء ما من المتاجر ، و لكن هذا عادي لـريال مدريد ، و النادي هو اهم و يجب علينا ان نتعود على مثل هذه الجولات.

 

 

يجتمع الاعبين اكثر في هذه الجولات...

افضل شيء ما يمكن حدوثه في هذه الجولات هو ان الفريق يتجمع كثيرا من الضروري بان اثنين او ثلاثه يعطون المرح للفريق ، و نحن في وقت التدرب نحاول التدرب جيدا بالغرم بان ليس لدينا وقت للتدرب كثيرا، و ستبدا فترة ما قبل الموسم في النمسا ، و ارى بان الفريق اصبح اقوى من السابق، و انا لدي احساس جيد لهذه السنه ، و سنحاول ان ننقل الكرة البرازيليه الى مدريد ، و بالتاكيد ان هذه السنه نحن سنعود لاعطاء الفرحه كثيره للانصار

 

 

ماذا قادر لوكسا ان يصنع لكم؟

ان يدربنا في بداية الموسم و هو قد نجح في الموسم الماضي سيعطي لنا اكثير و انا اعتبره افضل مدرب في العالم ، و انا يمكن ان اتحدث عنه كثيرا لاني اعرفه منذ اربع سنوات ، و امل بان الناس يرون ماذا يفعله لوكسا و هو قد عمل مع كميلو و تيكسرا ، و نحن نريد خلال السته الاشهر القادمه كسب الليغا و اذا قد خسرناه سيكون جد محير ، و نحن لدينا الحافز كثيرا للفوز بالاقاب .

 

 

انت كنت الاكثر توقعا بالنهاية الجيده بالدوري الماضي؟

نحن الان في موسمين بدون لقب واحد ، و الحماس قد ازداد لدينا لكسب شيء ما ، و هناك الكثير من الضغوط على ريال مدريد و يجب ان نسترجع الليغا من برشلونه ، و سنحاول كسب دوري الابطال و ان نكون افضل لاعبين في العالم و نريد الفوز دائما و ان نكون متحمسن و ليس بسبب لوكمسبرغو و ايضا بجودة الاعبين التي عندنا ، و هذه السنه اريد كسب كاس الملك و هو الكاس الوحيد الذي تحتاجه في هذا الموسم

 

كيف ترى نفسك و انت بعمر 32 سنه؟

اشعر بنفس القوه و انا الى الان جيدا، و هناك الكثير يقولون باننا افضل لاعبين في العالم ، و لكن اذا انت متحمس و صحتك جيده تستطيع اكمال مسيرتك الرياضيه و انت بالعمر هذا ، و انا اعتمد كثير على جرافسين و بابلو غارسيا و هم لدينا لفن يكون هناك مشكله ، و أنا جيّد جدًّا جسديًّا و يجب ان اتحسن كثيرا قل الذهاب الى النسما حتى نبدا الليغا بشكل جيد

 

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

جدول اعمال ريال مدريد ليوم الثلاثاء بدأ

 

user posted image

 

بدأ جدول اعمال نادي ريال مدريد ليوم الثلاثاء في العاصمة اليابانية طوكيو بـ زيارة السيد اميليو بوتراجينيو نائب رئيس ريال مدريد والمدرب البرازيلي القدير واندرلي لوكسمبورجو وباقي اللاعبين الى الشركة المسؤولة عن الترويج لجولة ريال مدريد العالمية لعام 2005 وقد ذهب الفريق في الساعة الحادية عشر وقدم بوتراجينيو كلمة شكر الر رئيس الشركة واستلم راؤول خوذة السموراي المشهورة لدى اليابانيين وقدم الى رئيس الشركة فانيلة ريال مدريد تحتوي على توقيع جميع لاعبي الفريق الملكي .

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

الصحافة الصينية تنتقد القافلة المدريدية!

 

user posted image

 

بالنسبة لفلورنتينو بيريز، الجولة أفضل طريق لتصدير صورة ريال مدريد، هو لم يخطئ في ذلك. ولكن الصينيون الان يشتكون من لعب الميرينجي. كسبت ريال مدريد مليون في إقامتها في أربعة أيام في الصين، لكن تألقه الصغير في أرض اللعبة، غياب ديفيد بيكهام، وبشكل رئيسي، المستوى السيء الذي لعب به ريال مدريد في المباريات الذي كلف النادي الابيض لفقد الكثير من الجمهور العظيم الذين تواجدوا في الرحلة الاولى، في الـ2003. يصف الصينيون مخيم مدريد بالسلبي جدا بمرور ريال مدريد للبلاد الصينية، حتى بالناية وصف البعض ان ريال مدريد مصاب بالطاعون وهو فقد يريد كسب المال. ظهر الإبطال أمس في صفحات الرياضة لصحيفة ' حينهوا تايمس '، التي استعملت كلمات كبيرة في حق ريال مدريد, وقد قالت بالصينية "مي هوانغ" وما يعني بالانجليزية (مثل سرطانات البحر) اي ما يعني حسب تحليل الكثير انها مصابة بمرض.

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

بيريز و راؤول وبافون يروجون لـ مدريد

 

user posted image

 

في خلال لجولة التي يجريها فريق ريال مدريد الاسباني في اسيا اجتمع مسؤول السياحة في طوكيو واعضاء المجلس من اليابانيين في فندق كبير وحضر هذا الاجتماع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد و راؤول غونزاليس والمدافع الشاب فرانسيسكو بافون اخذ هؤلاء الثلاثة بمدح مدينهم وهي مدريد وبعد ان قضى الفريق بعض الايام في بيجين انتقل الى العاصمة اليابانية طوكيو لترويج الى العاصمة الاسبانية مدريد وقال فلورنتينو يريز في الاجتماع :الجميع يعرف ريال مدريد بالقابه و تاريخة واللاعبين الذي ينتمون الى ريال مدريد وانا افتخر لانني ولدت في مدريد لان تاريخها جميل جدا ونحن نمتلك مليون مشجع يابانيين تقريبا اما الفتى المدلل راؤول فقد قال :ان اشعر بالفخر لانني امثل مدينتي هنا ونادي مدينتي الذي يعتبر افضل نادي في العالم واتمنى ان تزورا ملعب البرنابيو

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

النجاح العظيم لاقامة مخيمات صيف ريال مدريد

 

user posted image

 

في تاريخ 11 الى 15 من يوليو/تموز الحالي وقبل بداية جولة نادي ريال مدريد العالمية لعام 2005 تم انشاء مخيمات في الولايات المتحدة وتحديدا في انجليس ولقت هذه المخيمات النجاح الكبير وتم انشاء هذه المخيمات بالتعاون مع نادي الخليج الجنوبي لـ انجليس وبالحضور ستة مدربين من نادي ريال مدريد وهم تكفلو بتدريب الجميع والمشتركين في المخيم جميعهم امريكيين عمرهم يتناهز بين السابعة و لسادسة عشر وقد تمكن من تحقيق هدفهو وهو تطوير قدراتهم في كرة القدم وكان التدريب اربع ساعات لكل يوم في الصباح ساعتين وفي المساء ساعتين ايضا وتفاعل الاطفال مع المدربين بشكل رائع جدا وسيقام في السنة القادمة مخيمات مثلها ومدربي ريال مدريد اعجبو بالقدرات التي يمتلكها المشرتكين وستحاول ادارة الريا ان تنشر هذه المخيمات في اجزاء كثيرة من الولايات المتحدة وفي هذه السنة تم انشا مخيمات في غوانتمالا وسيتم انشاء مخيم اخر في اليابان وادارة نادي ريال مدريد منذ خمس اسابيع تدرس فكرة انشاء مخيمات في جميع القارات وهذا المخيمات تفيد النادي الملكي في زيادة شعبية الفريق .

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

رونالدينهو:روبينهو لاعب عظيم... وانا مرتاح في برشلونه

 

user posted image

 

تحدث نجم البارسا رونالدينهو غاوتشو عن المهاجم الدولي البرازيلي روبينهو المحتمل إنتقاله إلى ريال مدريد وقال بأن روبينهو يمتلك إمكانيات هائله ويستطيع تقديم الأشياء الجيده وقا بأن روبينهو سيكون من أحد عظماء الكرة ولكن عليه بأن يلتزم بلعب الكره النظر إلى الناس بأنهم كعائلته وهذا سيزيد من عشاقه وسيعطيه الدفعه المعنوية لتقديم أفضل مالديه ويستحق روبينهو بأن يلعب في أفضل الأنديه في أوروبا وأتمنى له التوفيق الدائم.

وتحدث عن تجديد عقده وقال عرض برشلونه علي عقد جديد وانا أنتظر بفارق الصبر حتى أجدد عقدي لديهم والعقد الموجه لي سيمتد إلى 2010 واتمنى ان أكمل إلى 2014 وسأبذل كل مابوسعي لتقديم الأفضل إلى برشلونه.

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

موراتي:: ممكن ان ننهي صفقه فيغو وصامويل هذا المساء

 

user posted image

 

أعطى ماسيمو موراتي مقابلة قصيرة إلى الصحفيين خارج مكاتب ساراس في ميلان هذا الصباح.

 

في أي مرحله وصلت المفاوضات مع فيغو وصامويل ؟

"هناك مفاوضات منفصله. لو كنا نعلم كيف ستنتهي, لما كان هناك أي مفاوضات."

 

هل بالإمكان أن تنتهي الصفقات اليوم؟

"نعم ممكن ان تنتهي هذا المساء، لكن من الممكن ان تستمر المفاوضات."

 

نود ان نعرف رأبك بسوء الفهم الذي سبق مغادره الانتر ؟

"نعم،كان هناك سوء فهم لكن البعض استغل ردود الأفعال التي لا احبها لكن أنا مسرور لان الفريق تصرف بطريقه صحيحه والان هم في انجلترا. المشجعين الانجليز رحبوا بنا وهذه علامه اخرى جيده."

 

لكن هل الأحداث المثيرة الأخيرة اثرت على الحالة؟

"من الواضح. هذه اشياء لم تكن معتدله. و هذه الأحداث تخلق العديد من الشروط لبعض الانجاهات التي يمكن أن تؤخذ. على أية حال، أشكر اللاعبين، الذين استجابوا للموقف. أنا فقط اريد ان أشكرهم."

 

هل يمكن أن الوصول المتوقع لفيغو يخلق مشكلة انسجام مع ستانكوفيتش؟

"المنافسه بين الاعبين الموهبين تلفت انتباه كل شخص.لكن في النهايه الاختيار يكون."

 

هل تفكر بمهاجم خامس؟

"يمكن ان يكون فقط احتياطا للموسم الطويل والشاق."

 

هل احببت أداء الانتر في المباريات الاخيره ؟

"مانشيني يجب ان يواصل عمله على الاساس الذي يراه صحيحا . في الوقت الحاضر الفريق يلعب بشكل جيد وبأمكانهم استيعاب اشارات المدرب ."

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

ادارة ريال مدريد تريد باتيستا و راموس

 

user posted image

 

ساعة ونصف دام اجتماع السيد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد و نائبه السيد اميليو بوتراجينيو ومدير الكرة في النادي الملكي اريجو ساكي وكان الاجتماع في احدى قاعات ديل واستين بفندق في طوكيو العاصمة اليابانية وكان الاجتماع يتحدث عن التعزيزات التي لابد ان تحدث في الفريق ومن هذه التعزيزات هي اللاعب البرازيلي خوليو باتيتسا الذي كان من المحتمل ان ينتقل الى النادي اللندني الارسنال وادارة النادي الانجيليزي عرضت اربعة وعشرين مليون وهذا يعني بان الاتفاقية قد تمت عمليا ووكيل باتيستا هو خوان فيجر وكيل اعمال اللاعب البرازيلي الشاب روبينهو ايضا وكذلك تريد ادارة الريال المدافع الشاب سيرجو راموس الذي يلعب لنادي اشبيلية ... وفلورنتينو بيريز يريد ان يكون الفريق كامل للجولة في النمسا وادارة ريال مدريد ستقوم بدفع ثلاثين مليون يورو لادارة اشبيلية والجدير بالذكر ان ادارة اشبيلية رفضت خمسة عشر مليون يورو مقدمه من نادي فالنسيا لكي يتم انتقال راموس الى الميستايا .

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...