Jump to content
منتدى البحرين اليوم

§ ° « &^ صحيفة المــــــــلــــــــــوك^&» ° §


Recommended Posts

لوكسمبورغ : متأكد بأن روبنهو سيتكيف بسرعة مع الفريق

 

أستلم المدرب فاندلي لوكسمبورغ تعزيزان مهمان في اليومين الماضيان وهما البرازيليان باتيستا و روبنهو ، اعلن الدرب البرازيلي في مقابلة نشرة على موقع الريال مدريد الرسمي يتكلم عن روبنهو " متأكد انه سيتكيف مع الفريق بسرعة وهو لاعب شاب يعد بالكثير في المستقبل وسيساعدنا بما فية الكفاية"

 

 

وقد كان أنتهاء ريال مدريد من جولته الأسيوية وقد قال لوكسمبروغ " وفي سمة الالعاب الرياضية نحن لا نستطيع إزالة العديد من الأستنتاجات لأن في جولتنا ركزنا على توسيع صورة النادي ، ونحن نستطيع ان نعرض الالعابنا في بلدن مختلفة وأعتقد أني راضي عن هذه الجولة"

 

 

 

وقد لخص المدرب التجربة "ذلك للتعييناتِ اللاحقةِ التي نحن سَنُحاولُ أَنْ نُحسّنَ بَعْض السماتِ لكي مَرة اللاعبين لَيستْ أخطارَ الجروحِ وكُلّ تَكُونُ أكثر استقراراً".

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 504
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

روبينهو: اخيرا انا سعيد!

 

 

إستلم روبينهو الأخبار التي تقول ان المفاوضات قد اغلقت مع ريال مدريد بعد توصل الاتفاق من واجنر روبيرو, وكيله, الذي قد اتصل به هاتفيا من ألمانيا في الصباح (الى البرازيل). قبل قليل، اللاعب أعرب عن موافقته للعب اخر مبارياته مع سانتوس. "انت مجبر على قضاء هذه الليلة مع الفريق "، والساعة 1:30 دخل روبينهو الى الفندق الذي كان فريقه متاوجد به وانضم اليهم في التدريبات لاحقا في ال2:30 بعد ان طلب الاكل والعصير. وكان يتكلم مع روبيرو وكيله حتى الفجر. حلمه للبس الفانيلة البيضاء كانت حقيقة والوكيل وضعه إلى أكبر قدر من كلّ تفصيل للعملية. استيقظ اللاعب ومن ثم بدا بتوضيب امتعته استعدادا لترك الفندق. وودع بعدها كل من المدرب وجيوفاني وريكاردينهو وانطلق! روبينهو عبر معن سعادته الكبرة في الانتقال لريال مدريد وقد اكد انه كان يتمنى ان تتم المفاوضات والعملية كاملة بشكل اسرع وبشكل ودي اكثر مما حصل لان حلم اي لاعب اللعب في ريال مدريد.

Link to comment
Share on other sites

الصحافة قد توقعت قدوم روبينهو

 

user posted image

 

النجم البرازيلي الدولي ولاعب نادي ريال مدريد الجديد قد كان منذ فترة قريب جدا من الانضمام الى نادي العاصمة الاسبانية مدريد ولكن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم تدخل في اخر لحظة ليمنع روبينهو من تحقيق حلمه و الانتقال الى ريال مدريد ولكن الان ترتجع الاتحاد البرازيلي عن قراره لينتقل روبينهو الى ريال مدريد وبعد ان ضم فريق ريال مدريد البرازيلي باتيستا توقعت الصحف اليومية بان روبينهو سيكون لاعب ريال مدريد خلال الثاء عشر ساعة القادمة وقالت صحيغفة الماركا : تحقق الحلم .. يعني بان روبينهو قريب من ريال مدريد وهذا ما حدث فروبينهو سيقدم في تاريخ الـ 25 من اغسطس المقبل اما خوليو فسيقدم يوم الاثنين ... ويلقب روبينهو في البرازيل بـ بيليه وسيستلم نادي سانتوس 24,5 مليون يورو و كان من المفترض ان يذهب مع ريال مدريد الى الولايات المتحدة و اسيا .

Link to comment
Share on other sites

باتيستا سيتفاهم بسرعة مع لوكسمبورجو بفضل اللغة المشتركة بينهما

 

user posted image

 

خوليو بتيستا لاعب نادي اشبيلية السابق ونادي ريال مدريد حديثا سيفيد نادي الريال كثيرا لانه يلعب في عدة مراكز و لدية قوة جسمانية ويمتاز يضربات الراسية التي في القليل النادير تخظى الهدف والذي سيساعده كثيرا في التفاهم مع مدرب الفريق لوكسمبورجو اللغة التي تربط الطرفين فلاثنين من من البرازيل اي يتحدثون اللغة البرتغالية وسيجد الاصدقاء الكثر في مدريد فهناك روبينهو و رونالدو والظهير الايسر لنادي ريال مدريد روبرتو كارلوس ولن يحتاج باتيستا الوقت الطويل حتى يتاقلم على اجواء الليغا عكس روبينهو لان باتيستا لعب مع اشبيلية موسمين متتاليين وسيهل من نجاح باتيستا في الضربات الراسية والارضية على حدا سواء هو وجود لاعبين مميزين يتقنون الكران الثابتة مثل زيدان و بيكهام وروبرتو كارلوس وقدوم روبينهو وباتيستا سيعصب من مهمة راؤول وسيفرض عليه ان يقدم الكثير و لا يتخاذل ابدا .

Link to comment
Share on other sites

توصل فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم وفريق سانتوس البرازيلي لاتفاق بخصوص المهاجم البرازيلي روبينيو.

 

وقال ريال مدريد في بيان على موقعه الرسمي على الانترنت ان اللاعب الدولي البالغ من العمر 21 عاما سينضم للفريق بحلول 25 اغسطس.

 

وبمقتضى الاتفاق من المقرر أن يوقع روبينيو عقدا مدته خمسة أعوام مع النادي الاسباني.

 

 

 

 

اخوكم جوزيفو Bahrain.gif

Link to comment
Share on other sites

مقابلة مع باتيستا

 

 

ستلعب بالقرب من زيدان و بيكهام و رونالدو و راؤول ...

 

هم لاعبين عاميين وانا اعتقد بانني ساستمتع كثيرا بالعب قرب هؤلاء اللاعبين وساكتسب المزيد من الخبرة بجانبهم وهدفي هو كسب الالقاب .

 

 

هل بامكان باتيستا ان يساعد ريال مدريد ؟

 

انا ساعمل كل ما بوسعي من اجل ان اقدم الاضافة للفريق .

 

كيف ترى نادي ريال مدريد ؟

 

نادي ريال مدريد نادي فريد ولدية تاريخ كبير جدا ولديه عشاق كثر في جميع انحاء العالم وانا اريد ان العب هنا اكثر من خمس سنوات واريد ان اسجل اسمي في تاريخ النادي.

 

لماذا اخترت الانضمام الى ريال مدريد ؟

 

انا دائما ربطت اسمي بهذا النادي و لا اريد الذهاب الى انجلترا لاني تعودت على الحياة في اسبانيا واحب طريقة العيش هنا والسنة القادمة سيكون لدي جواز سفر اسباني وهذا الشيئين جعلاني اختار ريال مدريد .

 

لماذا اخترت ريال مدريد على برشلونة ؟

 

لاني اريد ريال مدريد واني احس بانني ساحقق احلامي هنا .

 

في اي مركز تريد ان تلعب ؟

 

لا يهم اين اريد ان العب المهم اني ابذل جهدي لمساعدة فريقي واي مكان يقولي المدرب العب فيه سالعب ولم اتخيل ابدا بانني سارتدي فانيلة برشلونة وانا قلت هذا الى لوكسمبورجو .

Link to comment
Share on other sites

90 % من جماهير الريال يريدون هذه التشكيلة في الموسم القادم

 

قام نادي ريال مدريد الاسباني بفتح تصويت لجماهير النادي الملكي لاعطاء رأيهم في التشكيلة اللتي سوف يلعب بها لوكسا في المويم القادم وجائت هذه التشكيلة بنسبة 90 % وهي : في حراسة المرمى كاسياس , في خط الدفاع كل من روبيرتو كارلوس وودديغيت وراموس اذا اتى الى النادى وسالجادو , وأتى في مركز الارتكتز الاعب جرافيسين , بينما في خط الوسط كل من زيدان وبيكهام وباتيستا , انا في الهجوم كل مـن رونالدد وروبينهو

Link to comment
Share on other sites

بابتيستا تعدى الفحص الطبي

 

user posted image

 

لاعب ريال مدريد الجديد، البرازيلي بابتيستا قد مر اليوم من عدة فحوصات واختبارات، فقد مر بابتيسا اختبار الـــ electrocardiograma بالإضافة إلى اختبارات إشعاعية لضمان جاهزيته، وبدى في هذا الوقت وجهه مألوفاً كعادته، حيث قال أنه لاعب لريال مدريد، ولم يمحُ تلك الإبتسامة الجميلة من فمه، في ظل إعتناء طبيب ريال مدريد، الدكتور ألفونسو، والكتور كارول مدير الخدمات الطبية لريال مدريد، وكارمن مازا مدير المستشفى، وكارلوس دييز المدير الطبي، وسيتم تقديم اللاعب في ملعب ريال مدريد، السنتياجو برنابيو في الساعة 1:30 بتوقيت العاصمة الإسبانية مدريد.

ترجمة خاصة لرونالدو&كارلوس من موقع ريال مدريد الرسمي

Link to comment
Share on other sites

فيغو , سيوقع للأنتر الايام المقبله

 

user posted image

 

وصل الفريقان الملكي وانتر ميلان الايطالي الى اتفاق ويقول هذا الاتفاق بأن الاعب البرتغالي لويس فيغو ينتقل للانتر براتب وقدره 4 مليون يورو سنواياً , وبعد وصول الزوجي البرازيلي باتيستا وروبينهو قال فيغو قراره بترك النادي الملكي وذلك لسبب انه لم يعد مهم لنادي وليس له مركز اساسي في النادي وقال في السابق خلال الجوله الاسيويه بأنه سينتقل ان لم يكن اساسياً في التشكيله وقد اعطى السيد بيريز الضوء الاخضر للاعب البرتغالي لكي يقرر بالبقاء او الرحيل والسيد بيريز اعطاه الخيار لكي يقرر اي ناد يختار ولكي تبدى المفاوضات معهم , وقد قال مسؤول في الانتر ان الاجراءات تتواصل على قدم وساق للحصول على توقيع فيغو للانتر بعد ان اغلق باب ليفربول والانتقال لهم وقال ان الانتر هو اقوى من قدم عرض لفيغو لحد الان

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...