Jump to content
منتدى البحرين اليوم

سرحنا في عالم الخيال ::)

Recommended Posts

احببت ان ابحر معاج بعالم الخيال هل تودين الابحار معي ???

عالم جديد من نوعه لن يكن به اي شخص وكما تمنيتي سوف اكون قبطان هذى المركب اللذي سوف يبحر بكي الى هذى العالم

لكي تستطيعي التعبير عن مافي داخلك الا تاخفي ان يضيع الشخص اللذي احببتيه .......

انا اللذي قلتي له احبك واني لا استطيع العيش بدونك هل تستطعين الان ان تضحي بكل ماعندك من اجل الشخص اللذي احببتي ???

هو لا يريد شيء الا بعض الاهتمام اي هذى الحب اذا لم يكن هناك اي اهتمام واذا احسستي ان هذى الشخص سوف تفقدينه تمسكتي به واحسستيه باهتمامك هل لي ان اعرف لماذا فعلتي كل ذلك؟....

هل فعلا كنتي صريحه معي بكل شيء ام كنتي تحاولين الهرب مني .

لدي بعض الاسئله اللذي حيرتني واحببت ان اكون من وراء اسم مستعار لكي اعرف هل انتي احببتني ام انا فعلا كنت انظر لكي النظره السيئه اللتي كانت كلها شكوك وغيره

اصبحت مثل المجنون اللذي اصبح عايش بهذه الدنيا بجسده وعقله وقلبه معكي الى متى...............................

هل انا الأن المخلص فهد

او الخائن فهد

احببت ان اتكلم واعبر عن مافي داخلي سوف يحتار الجميع من كلامي ومن عدم الترتيب لهذا الموضوع ولن يفهمه احد سواء الشخص .....

تحياتي للجميع

اخوكم فهد

مرررررراااااحب

عزيزى فهد .. انت قاصد هذا الموضوع حق بنت معينه فى خيالك ولا فعلا فى الحقيقه يعنى مب فاهمه؟؟؟!!!!

كلامك متناااقض اتقوووول انك داش بنك مستعار علشان اتكلمهااااا وتسالهاااااا!!

((اصبحت مثل المجنون اللذي اصبح عايش بهذه الدنيا بجسده وعقله وقلبه معكي الى متى)) كانك مجروح من بنت وداش المنتدى علشان تعطف عليك وترد على اسئلتك!!

هذا منتدى عااااااام اخوووووى الكل يشاااهد مشاركتك :-

وتحياااتى لك

اشكرك اختي دانة واعلم ان الجميع يشاهدون هذى الموضوع وانا لا احب ان تعطف علي هي ولا غيرها احببت ان اتوصل الى شغله لآن فعلا الاخت وكنت انا في حيره من امري احببت ان اعرف ماذا افعل.

ولآن اختي Bent1979 كفت وفت مشكوره ومع تمنياتي لكي بالتوفيق

ياااااااااااااخوووووووووي يا فهد ما اقول لك الا كلمة وحدة افهمها عدددل (((((((((((اللي يبينا احنا نبيه واللي يتصدى الله حسيييبة ))))))))))

والله وياااااااك ويوفقك ;)

نعم سـأبحر معك فى عالم الخيال , ففي هذا العالم ترتسم لى مغامرة جديدة بك وأبدها بأول خطوة هيا.

لا لم يكن به غيرنا أيها القطان ,و سأعبر لك عن كل ما تجول به النفس دون خوف, و كيف للخوف وجود وانت بقربي, ولكن كيف يضيع من أحببت وهو يسكن قرة العين , ومنبت الفؤاد.

ويحك كيف تتجرأ و تقول هذا, نعم انا الذي نطقت وقلت لك أحبك ولن يكون لى العيش الا بك. فأين غيرك منك.

و أ تسأل ان كنت أحببت ؟؟؟؟ الأن تسأل........... عجبا اري ???

أ أنت واعي لما تقول,,,,,,,,,,,,,, أجبني :o

أ الأهتمام بكثر سؤال عن كل صغيرة وكبيرة ؟ وكل حركة ولافته هنا و هناك ؟,,, فهد انت لست بطفلأ صغيرا لأقلق عليه كل ثانية,,و اتحب ان اضجرك بكثر الأسئلة ؟ عن كل خطوة وحركة تفعلها ؟ ثم الاهتمام لا يأتي من هذا عزيزي الا يكفي وجودي بقربك , ثم أني أفهمك و اتجوب مع كل أحاسيسك الا اذا كنت فعلا لا تشعر فى هذا , فتلك مصيبة وقعت بحقى, >:( كيف لا تترجم أحاسيسي ام ان لغة الود بيننا منعدمة.

ثم كيف لى الهرب و أنا اعيش فى محيط قلبك و ارتوي من خضرة شطائنك. ;)

ها انا قد أجبت على أسئلتك أيها المحتار :P , ثم انه من حقي أن اشك فيك اذا أحسست ان هناك شى قد تغير. فأنت تعلم أني املك أدق حاسة الا وهي الاستشعار عن بعد , و أ لسُت أمراه انها نعمة قد وهبني بها الله سبحانة أنا وباقي نساء الدينا :) أم الغيرة فهي عندي بحدود المعقول. وأطنك ترها فى عيني , وان تلفظ بها لساني فى بعض الاحيان , ثم تعال ا لا تعلم انها احدي بهارات الحب :D وهذه ليست بالنظرة السيئة ان تفسيرك قد اخطأ هذه مرة كذلك , فهد الى متى ستأظل هكذا تفسر الأمور على هواك..... :(

نعم انك المجنون الذي اهواه فأنا ليلي وانت مجنوني :-[ واعلم انك تعيش وان عقلك وقلبك معي , فكيف لا وانا من أحببت وكذلك انت تملك عقلي وقلبي ,,,,, و هذا جنوني بك. :D

وترجع الى دوامة السؤال نفسة اأنت المخلص أم الخائن ؟؟؟

انت المخلص فى هواه لى بعد كل ما كتبته من احاسيس وما تعلثم به قلمك هنا , وهذا هو الولاء لقلبي منك......

اما ان تكون الخائن , قد تكون هذه سهوة منك فى لحظة طننت أني تركتك دون مبالاه لا حبيبي وكيف لهذا ان يكون..... أبدا و الفؤاد مسكنك.

المعذرة على ما كتبته يداي أخي فهد فقد أحببت ان ارد على كلامك , وفى نفس الوقت لأبين لحبيبتك انك بالفعل تستحق حبها فا رجل مثلك جاء هنا وتحدث لها بهذا الصوت و جهرا . دون اي خوف او مبالاه لوجود الأخرين :)

عزيزتي أني اصرخ منادية لك ان تعودي الى فهد فهو بكل جدارة يستحقك ,ان اخطأ فالله يغفر لعباده وكيف وانتِ انسانة فأغفري له هذا المرة فقط ;)