Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أخبار القنوات الرياضية


Recommended Posts

user posted image

 

biggrin.gifأبوظبي الرياضية تعود بدون تشفير biggrin.gif

 

عادت أبوظبي الرياضية للبث على القمرين عربسات ونايلسات بالبث المفتوح بعدما كانت مشفره هذا وقد خسرت القناة الدوري الإيطالي بعدما كانت تنقله لعدة سنوات وفازت بالحقوق قناة الجزيرة فيا ترى ماذا سوف تنقل لنا أبوظبي الرياضيه من فعاليات .

user posted image

 

و هذه هي الترددات :

 

Nilesat 101/102 7 غربا 11996 أفقي 27500 3/4 مفتوح

 

Arabsat 2C/2D/3A 26 شرقا 11860 عمودي 27500 3/4 مفتوح

 

user posted image

 

biggrin.gifالرياضية السعودية تحصل على حقوق بث البوندزليجا فضائيا biggrin.gif

 

أعلنت القناة الرياضية السعودية أنها حصلت على حقوق بث الدوري الألماني للموسم المقبل 2005/2006 لتبثه على شاشتها فضائيا وأرضيا وعبر الانترنت .

 

وقال أحد مسؤولي القناة أن إدارة القناة الرياضية السعودية وقعت العقد مع الشركة المالكة للدوري الألماني يوم أمس وبيّن المسؤول أن النقل سوف يختلف عما أعلنته بعض القنوات العربية حيث استطاعت القناة الظفر ببث الدوري الألماني بشكل (حصري) ليوم السبت , فيما سيكون يوم الأحد مشتركا مع بعض القنوات العربية الأخرى وبمعدل لقاء واحد يوميا .

 

وحول الاستعدادات لبث هذا الدوري قال المسؤول أن القناة بدأت في الاستعداد لعرض ملخص أسبوعي خاص بالقناة الرياضية السعودية , وستبدأ بث مباريات هذا الدوري بدءا من الأسبوع الأول لهذا الموسم 2005/2006 م والذي سيبدأ في الخامس من أغسطس المقبل أي يوم الجمعة القادم .

 

وفي رد على سؤال حول إن كان هناك تعاقدات جديدة مع معلقين مختصين بهذا الدوري قال المسؤول حتى الآن ليس هناك معلقين جدد , لكن مبدئيا سيكون معلقي الدوري الإيطالي سابقا والذي كان يبث مسجلا على القناة قبل أن ينتقل حق نقله من أبوظبي إلى الجزيرة هم من سيعلقون على مباريات الدوري الألماني خصوصا وأن لديهم ثقافة رياضية عالية جعلتهم محط اهتمام العديد من القنوات الخاصة وموضع إعجاب من العديد من الجماهير العربية .

 

هذا وسينضم الدوري الألماني في القناة الرياضية السعودية أو كما يحلو لمتابعيها بتسميتها (القناة الذهبية) إلى الدوري الأرجنتيني الذي يبث حصريا أيضا بشكل مباشر على شاشتها , وكذلك كأس الإتحاد الأوروبي مباشر أيضا , وأخيرا على الصعيد العالمي تنقل القناة أيضا تصفيات كأس العالم لجميع القارات , هذا عدا نقلها للدوري السعودي بتغطية خاصة على الصعيد العربي .

 

user posted image

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

الايام اللي بتجي بتكشف كل شي خصوصا مع بدايه الموسم الاسباني و الايطالي

 

و الحين مافي فايده

ما نبي ابوظبي

 

خلوها مشفره

 

ككككككككككككك

 

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

sad.gifالجزيرة الرياضية مشفرة ب25 دولار فقط في العام mad.gif

 

user posted image

 

هذا رد من أحد مذيعي الجزيرة و هو محمد سعدون الكواري :

 

تسائل الكثيرون في الآونة الأخيرة عن تشفير قناة الجزيرة الرياضية وبشكل خاص الدوريين الإسباني والإيطالي , والتي حصلت القناة على حقوق نقلهما بشكل رسمي , بالإضافة إلى الدوري البرتغالي والقطري .

 

أعزائي .. في تاريخ 15/8 وتحديداً في الفترة المسائية ستبث القناة بإذن الله برنامجاً على الهواء مباشرة بتقديم الأستاذ / أيمن جاده مدير عام قناة الجزيرة الرياضية بالوكالة , واليوم والوقت هما نفس وقت وزمن بث برنامج "الرياضة قضية" والذي يقوم السيد / أيمن جاده بتقديمه , وستخصص هذه الحلقة للحديث عن التشفير "الذي سيتم لامحاله" والأسباب كما ذكرت سابقاً هي فوق طاقة القناة وهو "ِشر لابد منه" وهو أمر لم ولن تتمناه القناة , فالهدف أولاً وأخيراً هو ليس مادي , وسيتأكد الجميع من كلامي عند معرفتكم بالسعر المقترح لبطاقة التشفير (25 دولار) في العام , وأعتقد لو بحث الجميع في كل أنحاء العالم لن يجد قناة تبث الدوريين الإيطالي والإسباني والبرتغالي مشفرة بهذا المبلغ!!

 

أما عن طريقة التوزيع بالنسبة للكروت ومراكز البيع والتسويق وكل هذه التفاصيل , سيتحدث عنها الزميل أيمن جاده بإسهاب في الحلقة التي ذكرتها , أتمنى أن أكون قدمت ولو معلومة بسيطة للجميع .

user posted image

Edited by cryingheart
Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

biggrin.gifشاهد اربع قنوات رياضيه مشفره على الانترنت مجانا biggrin.gif

 

 

شاهد اربع قنوات رياضيه مشفره مجانا من خلال هذا البرنامج .. و في هذا البرنامج قناة ايطاليا سبورت التي نقلت جولة الانتر في انجلترا .. و للمعلومه هذا البرنامج يحمل 6 قنوات من بينهم 4 قنوات رياضيه اجنبيه تنقل احداث رياضيه مهمه . . القنوات هم : BBC World News , CCTV-5 , channel- V , ESPN , SportItalia , Star Sports

 

اضغط هنا للتحميل

 

user posted image

Edited by cryingheart
Link to comment
Share on other sites

وقناة البحرين الرياضية شنهو نصيبها من حقوق بث الدوري الاوروبي ؟

 

هي حتى الدوري المحلي مب محصله على حقوق البث مالته.ههههههههههههههههههههههههههههه

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...