Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نيوكاسل يطلب اوين.. و ما زال مانشستر يونايتد ملازم


Recommended Posts

user posted image

 

قال مدرب نادي نيوكاسل يونايتد جراهام سنويس انه يريد ضم مهاجم نادي ريال مدريد الانجليزي مايكل اوين لصفوفه لتدعيم الصفوف استعداداً للموسم القادم.

 

و كان اللاعب قد ارتبط بنادي مانشستر يونايتد و لكن النادي الانجليزي الاغلى في العالم ما زال يلازم صمته و لم يقدم اي عرض يذكر بعد، لكن الصحف الانجليزية ما زالت تصر على ان السير اليكس فيرغسون المدير الفني لمانشستر يونايتد يحتاج لللاعب بامكانيات مايكل اوين كي يساند نجم الفريق الانجليزي واين روني.

 

و كان نادي الارسنال و ليفربول قد نفيا اهتمامهم لجلب المهاجم الانجليزي اوين من ريال مدريد و لكن مدرب نيوكاسل يونايتد جراهام سونيس اكد ان له رغبة كبيرة في ضم مهاجم من حجم اوين.

 

و توقعت التقارير ان يكون سعر صفقة انتقال مايكل اوين من ريال مدريد حوالي 11 مليون جنيه استرليني.

 

Link to comment
Share on other sites

... مشكور اخوي ع الخبر .....

 

مانشستر فريق عنيد جدا واتوقع انه بيحصل على خدمات اللاعب مايكل اوين .... لكن م الفائدة .؟؟؟؟ قبل عامين خذو لهم كريس رونالدو ولكنهم ماحصلو على بطولة كبيرة غير الكاس والسنة الي طافت خذو لهم اللاعب الشاب والقوي روني ولكنهم لم يحقووا اي بطولة وهالسنة يريدون مايكل اوين ..!!!! اعتقد ان من الافصل لهم الاعتماد على روني وكريس رونالدو ونيسترلوي في الناحية الهجومية ....!!

 

وشكرا

Link to comment
Share on other sites

أكد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه لم يقدم عرضا لضم المهاجم الانجليزي الدولي مايكل أوين ، وذلك بالرغم من تصريحات المتحدث الرسمي باسم نادي ريال مدريد.

 

وقال فيل توسند مدير العلاقات العامة بنادي مانشستر يونايتد لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) يوم الإثنين : "لم نتحدث مع ريال مدريد بشأن مايكل أوين".

 

غير أن متحدثا رسميا باسم ريال مدريد قال للإذاعة نفسها : "نيوكاسل مهتم بشدة بالتعاقد مع أوين وأبدى الاهتمام بضمه ، لكن هناك العديد من الأندية الأخرى المهتمة باللاعب ، ومانشستر يونايتد من بينها".

 

من جانبه ، اعترف فريدي شيفرد رئيس نادي نيوكاسل أن فريقه مهتم بالتعاقد مع أوين وأنه طلب من النادي الأسباني التعاقد مع اللاعب ، غير أنه رفض الاعلان عن تفاصيل المفاوضات.

 

وكان المسئولون في النادي الأسباني أكدوا لمهاجم ليفربول السابق أنهم سيوافقون على رحيله في حالة تلقيهم عروض رسمية ، وخاصة أن أوين لن يجد مكانا في التشكيل الأساسي للفريق بعد التعاقد مع البرازيليين روبينيو وخوليو بابتيستا.

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...