Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ضيف بحرين اليوم فنان غني عن التعريف

Recommended Posts

• Replies 57
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

أولا يا جماعه انا آسف على التأخير لأني قاعد أصور بالأردن ولكن أنا ابي منكم طلب صغير جدا أرجو عدم تكرار الأسئله خصوصا الي انا مجاوبها بمنتداي انا فعلا عصبي ولكن قاعد احاول بقدر المستطاع التحكم بأعصابي وأسباب رفضي للبرنامج لا أحب أن اكون سلعه يتاجر بها ومافي دور انا تمنيت اني اقدمه الا أن يكون دور عالمي من الأفلام العالميه وأنا اتفائل كثيرا بلون الأزرق وأتفائل بوقوف ربي جمبي ودعاء والدتي ووالدي

والكلمه الأخيره لكم اتمنى منكم زيارتي بالمنتدى لأنكم الحين العائله الثانيه لي فأرجو ان لا تتركوني لوحدي فبوجودكم اتفائل وأزداد قوه

شكرا اسألكم الدعاء

user posted image

عانقت جدران منتدانا

عطر قدومك ... وتزيّنت

مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب

ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة

لكفوفـك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور

الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا

إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك

كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا

البعض في كل المجالات

أتمنى لك قضاء

وقت ممتع

معنا

فنان متميز و فنان متألق و فنان صاحب سجل حافل بالأعمال الفنية المتميزة شارك في الكثير من الأعمال مع عمالقة الفن الخليجي أمثال الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا و الفنان الكبير سعد الفرج و الفنان الكبير غانم الصالح و الفنانة الكبيرة و سيدة الشاشة الخليجية الفنانة حياة الفهد و كذلك الفنانة الكبيرة سعاد عبد الله و الكثير الكثير من نجوم الفن الخليجي و عمالقته و هذا أن دل فيدل على تميز فناننا خالد أمين إلي اليوم نور صفحات ديوانية أعضاء منتديات البحرين اليوم بحضوره نرحب فيه بديوانية الأعضاء و نتمنى أنه يقضي معنا وقت ممتع في رحاب ديوانيتنا

• 9 months later...
Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...