Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصت اسمهاحب بلا عنوووووان ""


Recommended Posts

 

 

هاااااااااااااااااااااااي انه يايبه لكم قصه مررره حلوه انشالله تعجبكم اهي من مثل الموئلفه الي انه معجبه فيها الي مالفه اول نضر

 

تفضل القصع انشالله عجبكم

 

قصت حب بلا عنوااان

 

 

الجزء الاول:

 

اولان طبعان تبون التعريف على الشخصياات

 

الشخصيات الهو الجد العود الهو مربي عيال عياله من وهمه صغار ليش انه عياله عطوه اعمارهم في الحرب طبعان الجد هني صار لعيال عياله الام ولابو لانه امهاتهم الي تزوجت او الي هجت من عيشت يدهم لانه عايش في حضيره بس اهو ما قصر على عيال عياله الي اهم اغلا ما يملك في هلدنيا كان باني جناحين في قمت الفخامه معنهم عايشين في مكان معزول اوبعيد عن المجتمع طبعان الجناح الاول الهو للبنات ولجناح الثاني للصبيان

اوهم كان باني لهم حديقه تحت في الحديقه لانه مساحت الحضيره مررره كبيره

 

اوهم ما رضه انه يخلي عيال عيال جهله يعني ينقطعون عن المدرسه او جذي كان مخلي دريولين يوصلونهم كليوم لين كبرو وخلصو المدرسه ماعدا لصغار

 

البنات:

 

حنان: الي اهي اسم على مسما اكثر وحده حنونه على خوانه لصغار وقلبه ابيضه وتحب الكل او اهي حلووه مرره كثير العمر((19))سنه

 

هند:هي البنت الموئدبه يعني اكثر وحده هادئه بين خواتها او بنات عمها او ما عنها سوالف شر او خطط مثل بقيت البنات اوهم حلوه او عندها الجمال الغربي لانه عينها زرقه او شعرها بني ((17))سنه

 

نور:اخت حنان او اهي العقل المدبر للخطط الي يسونها حلووووه او تشبه اختها حنان وايد((18))سنه

 

دلال:اهي الاخت حنان الصغير الدلوووعه الي محد يقدر على طول لسانها((6))سنوات

 

مرام:هي نائبت الرئيسه نور في الخطط او تملك جمال براااق يسحر العيون كانت الاحلا بين كل البنات مرام تصير اخت هند((18))سنه

 

مروه:الي اهي دلوعت اليد االي كله لاصقه فيه او طلباتها اواامر طبعان الكل جذي يعني الي يبه يحصله بس مروه حاله خاصه اهي البنت الوحيد لبوها((16))سنه

 

الصبياان:

 

حسن: الكبير او المطيع او يده اليمين في الشغل يعني ماله في سوالف الخطط او هل اشيه او يصير اخو مروه((22))سنه

 

 

جاسم: اهو نائب الرئيس للخطط او المشاغبات العدو الدود لنور بس طبعان ما يكرها او يحبها كانها اخته((تصير بنت عمه)) اوهو بعد يصير اخو مرام((20))سنه

 

احمد: اهو وياهم في المشاغبه بس من بعد ليبعيد ((اخو نور)) ((19))سنه

 

فارس:ماعاهم في المشاغبه بس هم مو اهو الرئيس او اهو حلووو واايد بس بعد في احلا منه((اخو مرااام))((21))

 

محـــــمد: الرئيييييييييييس اهو اكثر واحد يسوي قنابل او كان وسييييييييييم او احلا واحد بين الكل ((هم اخو مروه))((20))

 

هادي: هاااادء او ماله في هل سوالف ((اخو نور))<<<اسم على مسما((19))سنه

 

حمد:الصغير الهو رفيج دلال لاهم لصغار ماعندهم حد ثاني((اخو نور))((7))سنوات

 

 

طبعان بعد التعريف تبتدي القصه

 

في جناح البناااااااات

 

 

نور:مرامييي تعالي شوييي

 

 

مرام:ها شنو شصاير

 

نور :ولا شي بس شوفي تحت

 

مرم تشوف لصبيان متيمعين او قادين يتكلمون:بيييييييييه هذلين اكيييييييد ناوين على شي

 

نور :او انه اقول جذي

 

مرام:لحقينا بفكره تكسرهم قبل لا يكسرونا

 

نور:اممممممم

 

نور:تدرين ما في اله نقطط عليهم بالونات ماي

 

مرام:هههههههه اوكييييي صار خلا نجوف من بيساعدنا

 

نور: بناااااااااااااات سمعو وعوووو

 

الكل يشوف نور

 

نور:من يشترك ويانا نسوي في لصيبان مقلب؟

 

دلال:انه لاني متهاوشه معه حمدو

 

نور:من غير

 

مروه:انههه بعد ابي ايي وياكم مليت من قدعه بلا شي

 

نور:هنود ما بتين ويانا؟

 

هند:اووف ماابي اسوي لروحي مشكله خلينا جذي احسن

 

مرام:يلا حبيبتي تعالي عشاني تره هم يسون خطه يعني انتي جذي جذي بتتضررين لانهم اكثر منا يلا عااد

 

هند:بس هل مره

 

مرام تضرب فايف لنور

 

نور:او حنون ها ما بتين؟

 

حنان:ها أي خاطري بيي

 

 

نور اتحد دلال على حمد لانهم ما يقدرون عليه يقعد يضضهم

 

نور:دلول لاتخلين حمود يغلبج تره انتي اقوى

 

دلال:هههااااي حمود هل نثفه يغلبني هوهو ول اثي احلامه<<<<ههااااااااي ياهله مو هينه

 

نور:عيل سمعو الخطه يا اعضاء العصابه الكرام

 

الكل :هههههههههههههههههههههه

 

نور تقول لهم الخطه او تعطي الكل دوره<<<خوووش رئيسه

 

لصبياااااااااااااااان:

 

محمد :ها ياشباب شرايكم في خطتي؟

 

جاسم:حمود مافهمت

 

محمد:شوف ابيك تحط في الدري جم جلب جذي يخرعونهم

 

جاسم:بل او يمكن يعضونهم بعدين اليد بيسوي لنا شي فضييييع لايمكن تتخيله لا تنسا انهم البنات يعني الدلوعااات الييد

 

محمد:لا لا تخاف بنربطهم ههههههه تخيل شكلهم هههاااااااااااي

 

 

جاسم:هههههههههه

 

محمد:شوف احنا بس الي بنسوي الخطه محد معانا ها

 

جاسم :اوكييييي

 

او قبل لا يتحركون

 

نور:بناااااااااااااااااات هجووووووووم

 

او ما يشوفون روحهم الا مستبحين ماااي

 

نور:هههاااااااااااااااي

 

مرام:ههههههههههههههههه يستاهلوووون

 

طبعان هم مايشوفون بعضهم الافي لمناسبات يعني نادران ما يشوفون بعضيعني بس من بعيد ليبعيد

اليد :شسوووووووووووووووووونن

 

 

 

الكل يرتجف

 

اول شي اليد راح للبنات:ليش اتسون جذي؟

نور بصوت بتقطع:اممم يببه لانهم كانو يبون يسون فينا شييي

 

اليد:انه بطوفها هل مره بس آخر مره

 

مرام تبوس راس يدها:الله يخليييك يدي

 

اليد:ويخليكم لي يلا انه بروح نزلو بعد شوي معه السواق اخذولكم ثياب للعيد حبايبي ها يبه اخذو الي تبونه

 

هند:حبيبي يدي فديييتك

 

حنان:يدي انه اليوم ما بقدر اروح خلي السواق باجر يوديني

 

دلال:يدييييييي انه ابي اروووح وييييياك

 

اليد:انتي حبيبتي بتروحين معه حمود

 

دلال:لا ما حاثيييه

 

اليد:هههههههههه من عيني او انه عندي كم دلول

 

دلال:يدي حبيبي

 

 

اليد:بخلي لصبيا ايون وياكم مو تسون قنابل

 

نور:اوكي بس قولهم هم بعد ايوزون عنا

 

اليد:يلا انه بقوم اقول لهم يلا انه اتيسر

 

 

نور تروح يمن او يسار

 

مرام:نوري شفيج حبيبتي؟

 

نور:انه اقول ناخذ حتياطنا يمكن ما يسمعون كلام يدي ويسون مقلب

 

مرام:لا لا ليش احنا داشين حرب

نور:يعني انتي تشوفين جذي؟

 

مرام :أي اكيد

 

في جناح لصبيـــــــــــــــــان

 

اليد:ها يعيال شكنتو ناوين اتسون فيهم؟

 

حمد:احنا ما ثونا ثي هم الي قطو علينا ماي

 

محمد موعارف يرد

 

اليد:او انت يا محراك الشر

 

محمد تبلعم:هاا..لا ماكنت بسوي شي

 

اليد:محمد عترف لايكون اكتشرف انك تجذب علي

 

محمد:ها..انه كنت بسوي بس ما سويت

 

اليد:اهاا يعني كنت ناوي

 

جاسم:أي كنا بنسوي ليش انه نور المره الي طافت خلت البقر يطلعون ويورطونا بعد مادشيناهم

 

اليد:بس هذا ما يخليكم تردون عليهم بمقلب

 

محمد:بس يايدي احنا نتسلا بهل صراع او نت خبرك انحنا ما نطلع من المزرعه معنها فيها وايد اشيه بس هم احنا نمل يابه او هذا احسن شي نتسلا فيه او بعدين احنا مو قصدنا ناذي أي وحده فيهم حتى اسالهم حتى اهم يتسلون بل هواش معانه

 

اليد:كيفم لاكن اذا صاد واحد منكم شي ما تلومون اله نفسكم تدرون انه ابهاتكم عطوكم اعمارهم او امهاتكم الي ما فيهم خير الي تزوجت او الي سافرت انه الحين مثل الام ولابو او احبكم اتكثر من عيالي انتو تعرفون معزتك عندي فلاتسون شي يغضبني

 

 

جاسم:ها يبه ما قلت لنا انت ياي بلضبط حق شنو

 

اليد:أي صج نسيتوني انه ياي اقولكم انه باجر لازم اتروحون معه البنات تشترون ثياب للعيد طبعان مايصير ايروحون البنات بروحوهم او في نفس الوقت بخليكم تسافرون لبنان يعني سفره او تروحون تشوترون ثياب اوكي حبايبي لاتسون مشاكل انتو هناك قدام الناس مو هني بروحكم محد يعرف شسون يعني هناك سحو شوي

 

 

محمد:هيييييييييييه بناسافر اوكي مابنسوي مشاكل

 

جاسم:عاد نبي نروح سبوعين اوكي يدي

 

اليد:الوقت الي تبونه قعدو بس لا تبطون على يدكم

 

هادي:وحنا نقدر

 

حمد:ثلون نخلي يدي حبيبي

 

اليد:اللخ يخليكم لي

 

 

اليد طلع

محمد شرايك نعقد وياهم عقد سلام في السفره منها يزيد عددنا او نستانس وياهم او لي رجعنا نشيل العلم الابيض ونكمل الحرب وياهم

 

جاسم:والله فكره

 

محمد:يلا خلا نروح لهم

 

جاسم :يلااا

 

محمد يدق الجرس:طبعان الكل ستغرب ليش انه محد يزورهم او لو كان اليد ما طق الباب

 

مرام :انه بفتح الباب

 

راحت تلبس ليها شي على راسها او طلعت

 

مرام اول ما فتحت الباب شافت محمد لي صاير مثل القمر محمد يشوف مرام بنضره غريييبه مرام حاسه بهل نضرات

 

ونزلت عينها عنه

 

جاسم :ها مرامي من زمان ما شفتج

 

مرام:ايه الحين صرت مرامي بعد الي سويتو فينا

 

جاسم :حبيبتي اختي احنا ياين نسوي عقد سلاام علشان السفره اتصير من اروع ما يكون

 

نور يت تشوف شصاير

 

مرام:أي سفره شنو ياي تقول لا يكون مقلب يديد

 

معنه محمد عينه مو قادره تنشال عن مرام لانها بمعنا الكلمه فااااااااااااتنه

 

محمد:حلفو اليد ما قالكم

 

مرام :او ليش نحلف اكا ر وح ساله

 

محمد:اوكي خلونا ندش او نتفاهم ولا ناوين اتخلونا واقفين عند الباب

 

مرام تشوف محمد بنضره ليش انها مو قادره تنسا الي سواه فيها المره الي طافت

 

المره الي طافت محمد خلا لمرام ضب عند حصانها الي تحبه او اهي نقهرت وااايد او مو قادره تنسا معنه وسيييم او جذااب

 

مرام:تفضلو

 

طبعان الكل عارف انه ذوق البنات دايمان يكون احلا او كان جناحهم في منتها الروعه

 

جاسم:ايش كل هذا حشي مو جناح قصر

 

نور:هيي لا تحسده باجر يتكسر من عينك

 

الكل ماعد مرام الي كانت متضايقه:هههههههههههههههههههه

 

مرام:يلا تكلمو لا شنو الي كنت تبونه؟

 

بقيت البنات كانو في الحضيره الكل لاهي الي في المسبح او الي في لاسطبل او الي عند البط

 

محمد بنضره ساااحره لمرام:والله احنا ياين عشان نكلمكم عن السفره الي نبي نكون فيها اصدقاء مو اعداء كل عاده

 

نور تشوف محمد بخبث :والله اني اشك فيكم الثقه معدومه بينا

 

جاسم:لا لا هلمره في عقاب للخاين

 

نور:او شنو بالله العقاب؟

 

جاسم:يرد من السفره

 

نور:اوككيي تفقنا عيل

 

مرام تشوف محمد بنضره كلها لوم :اوكي احنا تفقننا بس اتمنه انكم ما تفشلونا قدام الناس

 

محمد حاس انه مرام ما سامحته على الي صار او بخجل لانه يحس احساس غريب تجاها او انجذاب مو طبيعي:اوكي انه اترخص مبين اني ضايقتكم

 

مرام ما هتمت ولا علقت على كلامه

 

محمد طلع او اهو يحس انه غلط او انه جرحها او يحس تجاها بشي غرسيب بس في النهايه اقنع روحه انه احساسه تانيب الضمير

 

شنو بيصييييييييييير ؟؟

او شنو طبيعت احساس محمد لمرام؟

او بيوفي محمد بوعد؟؟

 

نتضروووني على الجزء الثاااني

 

 

ابي ردووووووودكم

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 517
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

 

 

ثااااااااااانكس حبايبي على ردووودكم

 

او هذا الجزء الثاني انشالله يعجبكم

 

 

 

الجزء الثاااااني:

 

 

طبعان الو عد على حاله ما نلغه اون الطرفين موافين عليه

 

 

في جناح البــــــــــــــنات

 

 

مرام دايمام محمد في بالها ما تدري ليش

 

نور:هي انتي شرايج بلي قاله محمد مقتنعه فيه

 

مرام:ما ادري والله انه مو طايقه اشوف خلقته اصلان

 

نرو:ليش شصاير

 

مرام :نسيتي سالفت الضب؟

 

نور :اهاا أي والله الي سواف فيج مو شويه لا او القهر قعد يضحك عليج بس بيني او بينج صارحه وسييييييييييم درجه اولا

 

مرام تشوف نور او من كلمه طالعه مو من قلبها بس ما تدري ليش:اتحبيييييييينه هااا

 

نور:لا مستحيل انه احب محراك الشر انه بس هذا رايي في شكله الخارجي او تره اهو موئدب بره الحرب

 

مرام ما تدري ليش حاسه احساس غريب <<<مسكينه ما تدرين انها الغيره

 

مرام:ههههههه اصلا لا موئدب ولا شي <<<من وره قلب

 

نور:بل عكس موئدب او خلوق بعد

 

مرام من وره قلب:ها شرايج تتزوجينه

 

نور:اصلان احنا ما ننفع لبعض انه منكر او اهو نكير ههههههه يمكن انتي تناسبينه هههااااي حلو او حلوه بيبيون قمر

 

مرام ما تدري ليش حست بل فرحه:لا حبيبتي خليه لج انه ابي اتزوج عن حب

 

نور: هههههههههه عيل عفني لانا ما نطلع من المزرعه خير شر شلون بتحبين يا بعد قلبي؟

 

مرام:هههه شدراج يمكن في هذي السفر اجوف حد احبه ويحبني

 

نور :بنجوف

 

مروه تدخل عليهم:هااااااااي بناات

 

نور ومرام:هايات مراوي

 

مروه:ها سمعتو عن السفره

 

مرام مستغربه:او انتي شدراج

 

مروه :مو انه حبيبت يدي آخر الاخبار عندي

 

نور:اف منج احنا الي كنا من شوي ويانا مات قا لنا

 

مروه بدلع:أي انه حبيبت يدي

 

حنان يايه تصارخ:بنااااااااااات لحقووو

 

الكل :شصاااير؟

 

حنان:الخييييييييييل

 

مرام :شفيها؟

 

حنان :تبي تولد او انه مو عارفه شسوي لها

 

الكل قام وراح السطبل الكل خايف يابو للخيل زراع متخصص في هل اشيه او ولدت الخيل او الكل مستانس بل خيل الصغير حتى انه دلال او حمد تصالحو وسموه كتكوت<<<اسم على قدهم يهااال

 

طبعان الكل مطيح عنده لانه كااان وااايد حلو ريله بيضه او اهو بني او في راسه عند خشمه نقطه بيه او كان حلو مره لانه خيل عربي او كان نضيييييييف كل يوم حمود ولدول يسبحونه فوق اللاربع مرات

 

طبعان يوم الي ينزلون البنات يكونون لصبيان موجودين طبعان عقد السلام دايم لين يسافرون ويردون من السفر

 

السفر يكووون بااااجر

 

الكل تجهز لهل السفر الي الكل كان متحمس لها

 

طبعان نور لازم تحسب حساب اذا نقلبو عليها فجهزت كم خطه او خلتهم في الشطه

 

هند: اووووف مرااام وين بانطلوني الجينز؟

 

مرام: شفته على سريرج امس

 

هند:ختفه ما ادري وينه

 

مرام :نزلي شوفي يمكن الخدامه اخذته تغسله نزلي شوفي تحت

 

هادي كان تحت هم يدور ثيابه

 

هند نزلت ولا نتبهت لهادي

 

هادي يتحلطم على الشغاله:هذي الحماره شلون تدش غرفتي او تاخذ ثيابي منها صدق يعني

 

هند هم تتحلطم:اوووف البانطلون مو وصخ ما تشوف هذي عميه

 

او اهم يدورون في الغسلي

 

هادي وهند يرفعون مثل لبلوزه

 

هند ويها حمر من الموقف الي صار

 

هادي تم يشوف هند او جمالها او يقول في نفسه معقوله هل جمال معاي في مثل البيت او انه ما ادري عنها

 

هند ستححححت مررررررره او راحت تركض

 

 

هند ركبت او صكت الباب وتسندت عليه وااااااااي يهبل

 

 

هادي تم سراحان في مكانه يفكر او اهو مو عارف أي وحده من بنات عمه هذي لانه ما يشوفهم الافي المناسبات او اهم وايد فمايلحق يحفض اسمايهم

 

هادي مستانس لانه في هذي السفره بيشوفها وايد لانهم بيسكونون كلهم في جناح واحد

 

 

هند ردت او اهي حتى نست تاخذ بانطلونها

 

محمد جهز شنطته او قعد يفكر فــــــــي ((مـــــــــرام))

 

محمد في نفسه شنو هذا الاحساس القوي تجاها اكيد تانيب الضمير بس الي سويته مو شي جايد لا بس انه خوفتها او خليتها ترتف او قعدت اضحك عليها مافي الااعتذر او افتك من هل الاحساس الي مخليها مصيطره على تفكيري

 

الكل جهز او السواقين وصلو طبعان دلال ما تنسا نفسها جهزت لها شنطه غير الي حنان لازم تجهزها لها الي اهي ثيابها طبعان الشنطه بكبرها ما فيها لادب صغير حنان سكتت عنها ليش انه تتوقع انهم بيحتاجون شنطه للاغراض الي بيبونها من هناك

 

الكل راكب الطياره طبعان لانه ما يصير البنات يقعدون بروحهم صارو كاراس لصبيان صوبهم او الصدفه خلت كرسي محمد جنب كرسيييي مراااااااااااااااااااام

 

مرام في البدايه رافه كل الرفض انها تقعد جنبه بس لانه الطياره كانت فل ستسلمت او قعدت

 

محمد مايدري ليش سعادته ما تنوصف لانها قاعده جنبه او حاس براحه كبيييييييييير ليش انها يمها

 

مرام كانت اتحس احساس غريب لاكن مطنشته

 

محمد قال في نفسه هذي الفرصه المناسبه عشان اتاسف لها عن الي صار

 

محمد بتررد وبصوت دافي:مرام

 

مرام منشده له بس هم منطنشه وتمثل عليه انها تكلمه من غير نفس او انها مو طايقته:نعم

 

محمد:انه آسف على الي صار هذيك المره او اتمنه انج تسامحيني

 

مرام تحس احساس غررريب اول مره تحس فيه

 

مرام:ها..لا خلاص سامحتك

 

محمد:تسلمين او سامحيني على ملاقتي

 

مرام بخجل اول مره تتكلم معه محمد بنفس:هههههه لا عادي

 

محمد تشقق من الفرحه واخيران صارت اتعامله عادي

 

محمد:اوكي عيل انه بغير المحل انه كنت مصمم عليه عشان اعتذر لج بس الحين اخليج على راحتج

 

مرام لا شعوريان:لالا خلك عادي

 

محمد مو مصدق الي يسمعه:ههههههههه صج يعني ما يضايقج وجودي

 

مرام ستحت من الي قالته: لا

 

وكلها ساعتين او وصلو

 

مرام تغيرت وااايد معه محمد

 

 

محمد واااايد كان مستانس ما يدري ليش اهو مهتم فيها جذي

 

مرام الحاله عندها مثل الشي

 

دخلت غرفتها او قعدت تفكر فيييه

 

مرام في قلبها انه ليش افكر فيه خلا اقوم اشوف نورو شسوي ابرك لي

 

نورقاعده في الصاله وتسولف معه جاسم ولا كانه كان بينهم حرب

 

مرام:او اهي رافعه حياتها نور تعالي شوي ابيج

 

نور:ها شفيج

 

مرام:شلون انتي جذي بسرعه صارو ربعج امس الاعداء

نور:هاهاهاهاهاها محبيبتي انه وحده ديموقراطيه اشوف شنو الي لازم اسوي او اسويه

 

مرام:هوهو يلا وديني وياج

 

 

نور :تره محمد الي ما تطيقنه بيي بعد شوي

 

مرام يوم سمعت اسم محمد دار راسها :هاا..محمدلا خلاص تاسف لي سامحته

 

نور شاكه في مرام:اوكي يلا تعالي ندردش شوي

 

مرام: او اهي ترتجف يلا

 

مرام او نور راحو

 

جاسم:هلا بختي حبيبتي

 

محمد كان رايح شاري له ثياب او يقايسهم او بيطلع عشان يشوفنهم عليه

 

محمد لابس بلوزه سوده جيجه مبينه جسمه اهم معضل او البلوزه السودهطالعه عليه رووعه او او علي شو كتابه بل ابيض او كانت روعه او لابس جينز ابيض وسيييع او مليان جيوب بل اسود او كان شكله روووووووعه

 

طلع ايقول ها شرايكم

 

مرام شافته او شوي او يغما عليه لانه شكله كان عن جد روعه كان حاط في شعره جل وصاير روووووعه

 

جاسم :هذا القمر ولا رفيجي؟؟

 

الكل ماعدا مرام الي كانت ذااااايبه في وسامته:ههههههههههههههه

 

محمد شاف مرام وبتسم

 

مرام تشوفه تحس انها مو قادره تصلب روحها حاسه انها خلاص بيغمه عليها

 

محمد:ها ماقلتو لي رايكم حلو ولا لا؟

 

نور:الصراحه شي فوق الحلو

 

محمد :يلا عيل انه بروح ابدل ثيابي

 

جاسم :روح لا تينن البنات

 

محمد:هههاااااااي

 

مرام حست احساس غريب<<<الغيره يااانااااس

 

 

 

 

 

شنو بيصير؟؟

او مرام تحب محمد ولا لا؟؟

ومحمد يحب مرام؟؟

وهند وهادي شبيصير بينهم؟؟

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...