Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصت اسمهاحب بلا عنوووووان ""


Recommended Posts

  • Replies 517
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

 

 

هااااااااااااااااي انه يبت لكم الجزء اليدي من هذي القصه انشالله يعجبكم ابي ردووودكم او تفاعلكم وياي و الاهم توقعاتكم او صدقوني كل ما شفت الردود ولحماس اكثر راح انزل الاجزاء اسرع

 

 

الجزء الثااااالث:

 

 

طبعان اول ما وصلو كانو تعبانين او نامو ثاني يوووم

 

حسن :ها شباب وشابات وين تبونن نروح اليوم؟

 

دلال وحمد:الملاااااااااهي

 

الكل:هههههههههههههههه

 

احمد:هاهاها مي تو ابي اروح الملاهي الي هني يقولون انها حلوه او مخيفه

 

هادي:والله انه مكان الي بتروحون بروح

 

محمد:والله انه اوافق دلول وحمود ابي اروووح الملاهي

 

حسن: صج يهال

 

 

حنان:والله انه الي بتقتروحونه برضه اروحه

 

فارس:والله عاد انه اهمشي عندي انروح بعدين المغاره

 

فارس كان معجب بمروه بس محد يدري عنه

 

جاسم:انه معه دلوووول الملااااهي

 

نور:مي توووو الملاااهي

 

 

او الكل تفق على الملاهي بعدين المغاره

 

 

اول ما دخلو الملاهي شافو القطار طبعان اهم كعايله كل مكان يروحونه معه بعض

كلهم ركب القطار تقريبا اهم بروحهم ملو القطار كله

 

هادي بل عماله قعد عند هند

 

هند ويها صار طماطه مو عافه شسوي ما توقعت انه بيقعد يمها

 

هادي: هااي هند شخبارج؟؟

 

هند او اهي ميته حيا:تمام ونت؟

 

هادي:تمام دام كلمناج

 

هند شوي او يغمه عليها:تسلم

 

 

القطار كان مرررره خطير

 

هند كانت مره خايفه او ترتجف

 

هادي لاحض انه هند ترتجف

 

هادي:هند شفيج؟

 

هند تشوف هادي بنضره كلها اعجاب :لا ولشي بس خايفه شوي

 

هادي:افااا تخافين او انه يمج

 

هند تبتسم ببتسامه حلووه: ههههه تسلم

 

اول ما كتمل عدد القطار

 

هند ترتجف او ميته خووف

 

هادي:ههههههههههه شفييج؟

 

هند:لا ..ولاشي

 

هادي يود يد هند اول ما القطا بتده يتحرك

 

هند تشوف هادي ولا كانه القطار الي كانت بتموت من الخوف منه بده قعدت تشوفه او تتامل في شكله

 

مره وحده القطار نزل مره وحده

 

 

هند:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يمممممممممممممه

 

هادي:هههااااااااااااااي

 

الكل مستانس ما عدا هند الي كانت بتموت من الخوف لو لا هادي كان معاها

 

في النهايه تمت هند تشوف انه يد هادي ما هدت ياها ولا لحضه او تتامل في شكله اليي كان ملاااك من جماله

 

 

 

الكل نزل من القطار هند نزلت او حاسه انه الحيا بيذبحها من الي صار اما هادي فعينه عنها ما نشالت او قرر انه يمشي معاها لانها كانت بروحها

 

هادي:هااااي

هند شافته ونزلت راسها من اليحا:هايات

هادي:ها ضايقتج يوم كنا في القطار؟؟

 

هند:ها لا لا

 

هادي:اشوه عيل

 

الحاله عند محمد

 

مرام تمشي معه نور او اهو يمشي معه جاسم او عينه ناطه عليها شوي او ياكلها

 

 

نور تنغز مرام:مروووم شنو هذا شيه يطالعج جذي

 

مرام تبلعمت:ها..ونه شدراني

 

نور بخبث:شدراج هاهاها قولي صرتي معشوقه ههههههههههههههههههههه

 

مرام تضرب نور:مين قالج بس جذي يمكن يبي شي

 

نور:او شفيهم خدودج حمرو وماتشوفينه؟!!

 

مرام:نورووووو يوزيييي

 

نور:يا قلبي على الحيا

 

مرام:اف منج

 

او الكل راح الفندق

 

 

هند سرحااااااااااااااااااااااااااااانه في هادي مو مو قاره تشيله من بالها ماتدري ليييش

 

مروه:ها هنود وين سرحتي؟؟

 

هند:اووووف منج لازم تحققين

 

مروه بدلع:أي لانه انه احلا مروه هاهاهاهاهااااي

 

هند:هي هي تنكتييييين

 

مروه :يلا هنووده قلبي انتي قوليلي شلي شاغل بالج

 

هند:ولاشي

 

مروه:يلا عاااد اشكره فيج شي

 

هند:افكر اقولج

 

مروه:اصلن لازم تقوليلي انتي ماعندج حدتففضين له غيري هاهاهاهاها

 

هند:انزين دامج عرفه جذي فارجي ابي اسرح شوي

 

مروه او اهي رافعه حاجب واحد:هي انتي شنو تسرحين ما ادري ايش

 

هند:يا ربي من وين يتني هل بلوه

 

مروه تبي تقهر هند:انه احلا بلوه على قلبج ادري

 

هندا :يااربيييييي خلااااص ستسلمت بقوولج بس توعديني انه تحلين عني بعدين

 

مروه ببتسامت نتصار:هييييييييه اوكي وعد

 

 

هند بخجل:تعرفين هادي؟

 

مروه او اهي تحاول تتذكر:أي واحد؟

 

هند:الي كان لابس بلوزه حمره اليوم

 

مروه او اهي تذكرت :ايييي الحلو شفيه؟

 

هند بتموووت من احساس غرريب<<حشى مو غيره:لا مافيه شي بس افكر فيه يعني ولد عمي ولا اعرفه يعني توني اليوم اتعرف عليه

 

مروه نضرت خبث:هاهاهاهاهاهاها من صجج انتي

 

هند او اهي مستغربه:ليش شقلت انه

 

مروه تبي تغيض هند او تتئكد من الي في بالها:آآآآآه انه اموووت فيه

 

هند شوي او تتفجر من القهر:نعم!!

 

مروه:الي سمعتيه

 

هند شوي وتصيح:او اهو يحبج

 

مروه:هاهاهاهاهاهاااااااي يعني تحبينه

 

هند شوي تقوم تطيح في مروه ضرب من الي سوته فيها:شنو يعني ما تحبينه!!

 

مروه:ويييييييي صدقتي

 

هند تعض مروه:يا كريييهه خوفتيني

 

مروه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي متوحشه انزين قوليلي تغارييييييين

 

هند:قلبي ويهج

 

مروه:هاهاهاهاي عيل بقوم اقوله اني احبه

 

 

هند تشوف مروه بقهر:جربي

 

مروه:هاهاهاهاااااي لا حبيبتي مو ناويه على روحي تسوين فيني جريمه بعدين

 

هند:اقول انه غبيه الي قلت لج قومي قلبي ويهج ما أي اشوف رقعت ويهج

 

مروه قبل لا تطلع عشان تينن هند:احببببببببببببببببببببه

 

 

هند تشيك المخد او تقطها عليها

 

مروه شالت عليها لانه هند لي عصبت خاصه في هل مواقف تسوي مصارعه

 

هند تنسدح على السرير

 

في قلبها شنو الي احس فيه اكيد اعجاب مستحيل احبه لا لا مستحيل

 

 

او عند محمد الي صار كله في الصاتله عشان يشوف مرااااام معنه مو عارف ليش انه لو تبعد عن نضره لحضه توحشه

 

مرام في غرفت نور

 

مرام:اقول خلا نروح الضاله عن هل ملل

 

نور بخبث:عن الملل ولاااااا

 

مرام صار ويها طماطه:ها شنو ولا يلا قومي تمللت

 

 

نور بخبث:لا روحي بروحج عشان تاخذون راحتكم

 

مرام يا زعم زعلت:اووف نورووه والله مابيني وبينه شي

 

نور:لاااا ما بينكم شي ويوم يه متكشخ شوي او تطيحين علي

 

مرام:هههههههه لا بس كنت تعبانه

 

نور:ماعليه بصدقج هل مره او بيي وياج ولا معني مو مصدقه ولا حرف

 

 

مرام:فديييتها اختي حبيبتي الي تفهمني

 

نور:آخ منج يل مصلحجيه

 

مرام :افااا ماعليه بنطوفها لج هل مره انزين انتي يلا قومي لبسي شي على راسج عهشان نروح الصاله

 

نور:على امرج برنسيسه مرام

 

مرام ونور راحو الصاله

 

محمد شاف مرام وسكت

 

نور عشان تقهر محمد:ها حمود اشوف مخططاتج وقفت اصدق انت حمود الي عمره ما عقد شي او ضل عليه يوقف على عقد سلام!!

 

محمد توه انتبه:ليش لايكون ولهتي على الخطط

 

نور :بصراحه أي

 

الكل :هههههههههههههههههههههههههههه

 

هادي وعينه تدور على هند:انزين خلكم من المخططات باجر وين بنروح؟!

 

جاسم: والله انه من رايي انحنا نروح نتغدا في مطعم يكون فيه مكان يلعبون فيه حمود ولدلو او احنا تنغدا ونسولف

 

فارس:الفكره مو فاشله يمشي حالها

 

هادي :ونتو بنات شرايكم!!؟

 

نور:انه وحده ما اعترض موافقه

 

جاسم :دام سمعنا الراي من الرئيسه اعتبرو انه كل البنات موافقين

 

الكل :هههههههههههههههههههههههههه

 

 

بعد التخطيط او بعد ما وافق الكل على هذي الطلعه الكل يتجهز لهذي الطلعه

 

دلال:وينها كوتي هااااااا حمودوو وين وديت كوتي؟

 

حمد:هاها تبين اتعرفين وين كوتس هاهاي لا تحلمين

 

دلال:سفك انته ما تفهم الكوره مالي يعني انته مو مالك والله

 

او حمد او دلال على لمناجر طبعان دايمان

 

 

حسن :ها شاباااااااب شباااااااات جاهزين

 

هادي:حسن انه ما بيي ها عندي موعد معه دكتور لسنان

 

هند تشوف هادي بنضرت رجاء

 

حسن:يا ولد خليها لمره ثانيه

 

هادي:بس امس ما قدرت انام منهم

 

حسن:يعني ما يتاجل

 

هادي:بلا بس ما ادري اله مثل الدكتور ولا لا

 

حسن:تلقه او تلقه احسن منه بعد

 

هند نسدت نفسها عن الطلعه

 

هادي:اوكي عيل نطروني اغير ملابسي او ايي لكم بسرعت البرق

 

هند ميته من الوناسه :مراوييي شوفي هذا فارس شوي او ياكلج بعيونه

 

مروه او اهي ترتجف:اوووف منه ما راضي يشيل عينه عني

 

هند في قلبها ماكون هند لي ما رديت لج الصاع صاعين فلي سويته فيني

 

هند بخبث:بس تصدقين صج حلو اووف قولي يهبل

 

مروه بنص عين:ما تطوف علي

 

هند:اوووف منج ام البلاوي تشمين ريحت المكيده على بعد اميال

 

مروه:هاهاهاااي يا يه تبي تقهرني قهرتها او بعدين من قالج أي احبه ها؟

 

هند :اوووووووف محددددد بس سكتي او خلينا نروح

 

 

في السيار الاولا مننننننننن!!

 

الي قاعد معه لدريول ((((((((محمــــــــــد))))))))

 

وره دلول نووور ((((مـــــــرام))))

 

 

مرام ترتجف:نوور شبقه عشان نوصل!؟

 

نور:ما ادري والله سالي محمد

 

مرام تبلعمت :ها..لا مو لازم

 

نور لنضرت خبث:اتصدقين عاد اليوم صاير يهبببببل

 

مرااام الاحساس مثله ياها مره ثانيه مو عرفه ليش مو طايقهه كلام نور او بدون نفس:هه ..اي

 

نور:انتي حسابج لي ردينا بصير كونان

 

مرام:ههههه

 

 

دلال:هييييي انتوو لايكون انه ثمنديقه!؟

 

الكل:ههههههههههههه

 

محمد:افااا انتي ((يقلدها))ثمنديقه انتي الامره الناهيه هههههههه

 

دلال:اييي عبالي بعد

 

الكل:هههههههههههههههه

 

 

 

السياره الثانيه

جاسم وهادي قاعدين قدام

 

وحنان ومروه واحمد قاعد عند اخته

 

حنان:ها مته نوصل تره ملينا من القعده

 

هادي:والله سالي جسيم هذا اهو يعرف

 

حنان:ها جاسم مته بنوصل؟

 

جاسم:والله هذي الحديقه بس ما جوف حد من ربعنا

 

 

السياره الثالثه

 

هند وحسن وفارس في السياره الثالثه طبعان لانه فارس اخوها

 

هند:فراسي تره ريلي نامت مته نوصل؟

 

فارس الي كان سرحان في مروه وفي جمالها:ها.. مادري

 

حسن الي يعتبر هند اخته الصغيره:هههه ما عليج منه اتلاقينه سرحان احنه وصلنا بس ما سوف حد انه ولا سيارات الي كانو فيها

 

هند تفكر في هادي لايكون اليوم بيتغون او ما بتشوفه اوووف شهل حض الردي يعين لو رايحه في السياره الي اهو فيها مو كان احسن لي اوووف انه ليش ركبت راسي او يت هني محد وياي حتا مراوي الحماره راحت في ذيج السياره اووووف

 

 

في سيارت محمد

 

 

محمد كان معه لدريول لانه ما كان عندهم اله دريول واحد لانه ماقدرو يدبرون دريولين ماكان في وقت

 

محمد:ها راجو مته نكون هناك؟

 

راجو:بابا هزا هديكا بس انه ما يشوف بابا حسن ولا بابا جاسم

 

محمد:اوكي ما عليه انت برك في أي محل او خلنا نتصرف

 

راجو:او كي بابا

 

برك راجو ونزل محمد يتصل في جاسم

 

جاسم:هلا حمود وينكم انتو؟!

 

محمد:والله انتو وينكم انه عند الشيره الكبيره

 

محمد:والله احنا ركنا محل البارك

 

 

جاسم :اوكي الحين بدور المحل يلا باي

 

محمد:يلا بايات بسرعه ها

 

جاسم بعد عناء لقه البارك لانه الحديقه كانت مره كبيره

 

جاسم :اووووووووووف هلكت او انه ادور

 

محمد:اله سيارت حسون وينه؟!

 

محمد:بعد ضايعه بس انه نسيت رقمه او ما كنت مسجله

 

جاسم:اكا رقمه

 

 

جاسم توه بيدق اله حسن ياي

 

محمد:اوووف واخيران والله طار كل النهار او احنا ندور

 

حسن:اووووووووووووووف انتو وينكم هلكت او انه ادور

 

 

بعد شوي من المعاتب وشيو مزح الكل دخل الحديقه

 

 

مرام ولي عين محمد ما نشالت عنها :نوروو وين بنقعد ها

 

نور: تصدقين هذي الحيقه فله تطل على بحر او فيها شاليهات بل اجره بس مرره فخمين

مروه:يلا انه صراحه فيني النوده ابي انام

 

هند :اوووووف ميتوو انه بعد ابي انااام

 

مرام:اذا نموت احين خلص اليوم علينا

 

هند:وحنا شورانا خلا نقعد يومين انه وحده دخت او الدنيا ضلمت او فيني النوده

 

مروه:ويااج خلا نختار احلا غرفه لنا

 

نور:هي انتو تره في الشاليه بس اربع غرف يعني للنات ثنتين و للشابا ثنتين

 

مروه:او انه شقلت بروح اختار انه وهنودتي احلا غرفه او دلول ويانا او انتو ويا حنون

 

نور :اكيد انه معه حبيبتي مرام ما فرقها

 

مره:او انه ما فارق هنودتي

 

الكل :ههههههههههههههههههههههههههه

 

الكل ختار غرفته طبعان البنت يزتهم الحجر بس الشباب صار عندهم زود لانهم اكثر

 

طبعان من الي كثرهم حمد حمد زعلان او قاعد يصيح لانه ما في له سرير

 

حنان:بس حمود حبيبي انت نام معه دلول

 

حمد:لا ما ابي انام معاها بعدين تضربني او اهي نايمه

 

حنان:هههههههههههههههههههههههههههههه حبيبي انتهه خلاص تعال نام وياي

 

حمد وهو مبوز:مابي ابي بروحي

 

حنان:خلاص حمد المره اليايه زين

 

حمدوهو يمثل الزعل:بس هذي آخر مره

 

حنان:أي من عيني

 

اول يوم وصلو فيه نامو طبعان

 

محمد سهران معه عبدالله

 

جاسم :اقول الحمد شرايك في بنات لبنان مو فلا

 

محمد:ههاااااااااي حلووه جسيم تدري رقم لك وحده او خلا نطفشها

 

جاسم:لو عليك انت بتخليها تحبك صج

 

محمد يبي يشوف مرام غيرانه فكر في خطه :ههههاااااااي خلاص باجر نقعد بس للمغال

 

جاسم:أي احنا كله محبوسين في المزرعه ما نشوف بنات حتا بنات عمنا وخواتنا ما نشوفهم اله نادران

 

محمد:ههههههه خلنا باجر نسوي جم صيده

 

جاسم:هاهاهااااي تخيل باجر احان على البيج او البنات هني خبرك

 

محمد:ويييه استح على ويهك

 

جاسم:لا لا انت فهمتين غلط انه اقول يعين بنات ايون بروحهم انت ما تعبرهم او اهم قطين روحهم

 

محمد مايفكر في أي وحده غير مرام بس يبي يشوها غيرانه:هاهاي باجر نشوف

 

محمد وجاسم خططو ونامو

 

((((الصبببببح))))

 

الكل قام وصلا الفير وبعدها

 

محمد وجاسم تكشخو عشان يصيرون كووول لخطتهم

 

محمد الكلام كله ما يوصف جماله او اناقته كان لابس شيرت او بلوزه ضيجه وكان شكله رووووعه يعني أي بنت تختبل عليه

 

جاسم ما يفرق عن محمد وايد لانه يشابهه بس بعد محمد احلا منه كانو ثنيناتهم ينووون

 

 

البنات مثل ما هم بس طلعو عشان يقعدون قام البحر او جذي

 

مرام الي خلاااص تخبلت على محمد:نوور شوفي بس انتي هاذوله

 

نور:هههههههههااي (تنادري)جسيييييم اقول روح عفس روحك شوي لا يخطط فونك او نت وحمود البنات ههههه

 

مرام الي شبت ضو:شنو انتي يخطفونهم البنات بعد

 

نور:ما تشوفينهم يخبلون ثنياتهم

 

مرام خلااااص بتتفجر من الغيره:اوووف تحركي انتي بس

 

محمد:ها جسيم خلاص؟

 

جاسم:أي خلاص شرايك فيني

 

محمد:لو كنت بنت جان تزوجتج هههاااااي

 

جاسم:هههههههههه مينوون يلا نروح

 

البنات كانو قاعدين تحت المضله

 

هادي الي كان بعد شكله ولا اروع طلع معه فارس الي هم شكله ما كان عادي واحمد الي مالي نفسه بل زيت بس بعد حلو

 

هند تشوف هادي او تتامل فيه كان حلو او شكله رومنسي وايد

 

مروه الي تخبلت على شكل فارس:هي انتي وين رحتي؟!

 

هند:شوووفي هذا الي ينني وخلص

 

مروه فكرت انه فارس او تضايقت بس ما تدري ليش:من فارس(قالتها بغصه حتى اهي مستغربه من نفسها)

 

 

هند:روحي انتي انه اقصد هادي

 

مروه الي ستانست انها ما تقصد فارس:شفيه اصلان جيكره ههاااااي

 

هند:جيكر في عينج

 

مروه: ولا شوفي احمد الي بيفطس روحه من الزيت

 

هند:ههههههههههه

 

ولحال عند جاسم كانت عال العال من اول ما طلع شاف كم بنت او قعد وياهم محمد الي توهق بروحه

 

مرام تشوف محمد بروحه تدور على جاسم بعينها في قلبها ويي شوف هذا ما صدق جاف بنات الحمد لله وشكر

 

جاسم ياشر على محمد عشان ايي يقعد وياهم

 

مرام تشوف محمد الي تفكر تكسر ريله لو راح

 

محمد راح له :هلا جسووم

 

جاسم :تعال شوف البنات

 

ناديا تكلم صديقتها مايا:شووفي هيدا صاحبو شو حلو

 

ما يا :ايي احلا منو هدا لجاسم

 

جورجينا: لاكن كمان هدا جاسم حلو انه عمر ما شفت بحلاوتهم

 

مايا:ها جاسم ما عرفتا لرفيئك

 

جاسم:هذا محمد رفيج عمرري او ولد عمي

 

محمد بادب:تشرفنا

 

البنات داخو عليه او اكثرهم مايا

 

مايا:تشرفنا محمد انا مايا بتمنه انك تكون ماي بوي فرند

 

محمد بهمس:اووف جوف هذي شتقول خلصنا يمعود

 

جاسم هم بهمس:لا تخاف ما بتعضك البنت

 

او من صوب ثاني مرام خاطرها تقوم وتطيح طق في البنت او تعض محمد ما تدري ليش

 

 

شبيصيرررررررررر؟؟

 

ابي ردووودكم

 

 

 

Bahrain.gifBahrain.gifBahrain.gifBahrain.gif

 

cool.gifcool.gifcool.gif

biggrin.gifbiggrin.gif

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...