Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نضال بدر يغادر أرض الوطن ..

Recommended Posts

• Replies 50
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

user posted image

يروحون ويردون بالسلامة انشاء الله

بوشهد و ام شهد و الغالية شهووودة تروحون وتردون بالسلامة مكانكم خالي في قلوبنا

اخوي بو شهد مرة حلمت بأن انا شفتك و سولفت وياك و صرت مثل اخوي و ازيد لاكن ماتحقق حلمي انشاء الله اشوفك واستان وياك و يتحقق حلمي تروح و ترد بالسلامة انشاء الله

اختي ام شهد مثل ماعديت اخوي بو شهد اخوي الكبير هم انتي اختي الكبيرة اعدج تروحين و تردين بالسلامة انشاء الله

شهودة حبيبتي القمر من اول صورة لج عجبتيني عين الحسود في عووود انشاء الله يارب ssm18.gifssm18.gif تروحين و تردين بالسلامة شهووووودة انشاء الله

بااااااااااااااااااااااااااااي

user posted image

مرحباا

مشكورة اختي احلى دلع ع الخبر ... الله يعطيج الصحه و العافية يارب ..

خوي بو شهد .. اختي ام شهد .. الامورة شهوودة .. اتروحون و ترجعون بسلامه ياارب و ان شااء الله تقضون وقت ممتع في السفر و راح نفقتدكم و المنتدى بصير مب امنور لان مافيه ام شهد و بوشهد .. لكن خلوو بالكم زين ع الشهووده بعد عمري فيدتها و الله nnn10.gifnnn10.gif و راح توحشوونا واااجد

تحياااتي ،،

"عهود"

تسلمين يا الغالية أحلى دلع على الموضوع وتبليغ الأعضاء..

وأشكر كل الأعضاء على مشاعرهم الطيبة..

وإن شاء الله أم شهد والأمورة الصغنونة في عيوني.. وأوعدكم أطل عليكم كلما حصلت مجال أدخل على النت..

يالله أستودعكم الله.. وإن شاء الله أشوفكم على خير.. وسامحوني إذا غلطت أو قصرت في شي.. تراكم عزيزين على قلبي.. وفراقكم مب سهل بالنسبة لي..

وما أوصيكم على المنتدى.. أنين الليل..a7la dala3.. see moon.. دانة البحرين.. شـ ـ ـ ـوق.. حنين الصمت.. عهود.. جليسة القمر.. دموع الفرح.. عازفة الأحزان.. بحر الهموم.. دمعة حزن.. يوم آخر.. بيكام 23.. blue eye.. باقي الأعضاء كلكم.. أتمنى دوم تبقون يد وحدة وقلب واحد.. وتقوى علاقتنا على مر الأيام...

أرجو تبليغ أحر سلامي وتحياتي حق اختي جنه.. اللي مو قادرة تدخل.. وكذلك اختي الحلم المسافر.. وألحان الساهر.. وأم علاوي.. وعصفورة.. ويوكا.. وسمرة.. والمصرقعة.. وجوهرة البحرين.. وأم اسامة.. والشرطيه نور.. وأسيرة الاحزان.. وريحانة.. وxAvRilx.. والملاك الصغير.. وكل الأعضاء اللي صار لهم مدة ما دخلوا..

الأعضاء والضيوف الجدد اللي انضموا إلى قافلتنا.. أميرة الشوق.. وهج النار.. Um-5alifa.. قلب الدنيا.. Um-ShHaYiB.. أم سارة.. أمنية الأماني.. أسيرة أحمدي.. *_*المجروحة*_*.. دلمونيه.. نجمه الليل.. ولاء.. بنت الظلام.. gamoora.. وغيرهم.. أتمنى تكونون من الأعضاء والزوار الدائمين للمنتدى.. وتقوى علاقتكم بالأعضاء الموجودين..

وإن شاء الله يردون اللي مسافرين بالسلامة.. عاشقة البدر.. المزيونة.. العزيزة.. وكل اللي في الغربة.. ترانا حيل اشتقنا لكم..

واعذروني إذا في اسم ما ذكرته.. لأني قاعد أكتب هالمشاركة وأنا أجهز نفسي.. ومستعجل.. وتأكدوا إن محبتكم في قلبي ما لها حدود.. nnn10.gif

في أمان الله..

أخوكم اللي يحبكم وما راح ينساكم..

نضال بدر

Edited by نضال بدر

user posted image

نضال تروح وترجع بالسلاااامة .. ما يحتاج توصي هذا بيتنا الثاني .. وفي عيونا ان شاء الله .. مو كفاية غايبة عنه كل هالمدة ..

روح الله يسهل عليك الأمور .. ويجعل دربك أخضر ان شاء الله .. ولا تحاتي ان شا ءالله كل خير يااااااااارب

user posted image

السلام عليكم

خساره والله ماودعتكم بس يالله اتروحون وترجعون بسلامه يارب

وحطو بالكم على نفسكم على الغاليه شهود

المشكله مااجوف الموضوع الى في النهايه ssm11.gif

بس ان شاء الله اروح ويرجعون غانمين وسالمين يارب ssm18.gif

تحياتي

دموع الفرح

تـ ـ ـ ـ روحون وتـ ـ ـ ـ رجعون بـ ـ ـ ـالسلامة

ومكـ ـ ـ ـانكم بيـ ـ ـ ـيبقى خـ ـ ـ ـالي

وإن شـ ـ ـ ـاء الله تـ ـ ـ ـقضون أوقـ ـ ـ ـات سعـ ـ ـ ـيدة

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...