Jump to content
منتدى البحرين اليوم

سؤاااال واتمنى المناقشه

Recommended Posts

اخت زهور..

أتمنى تحطين اعتبار للبعض اللي حاطين لج اعتبار.. لأنهم أكيد يحبونج ويتمنون لج الخير

ولا تنسين رب العالمين.. الله ما ينسى عبده

• Replies 45
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اخت زهور..

أتمنى تحطين اعتبار للبعض اللي حاطين لج اعتبار.. لأنهم أكيد يحبونج ويتمنون لج الخير

ولا تنسين رب العالمين.. الله ما ينسى عبده

اخوي نضال .. انا ماحب اسمع هالكلام من احد .. وهما مو رايضين يفهمون ان.. الموت مو حل حق مشاكلهم .. زمثل ماقلت قبل .. انه مافي احد مرتاح ...

صح كلامج اختي مارلبورو22.. بس مو راضين يفهمون..

الواحد لما تكون نظرته سودة يشوف كل شي أسود..

نفس اللي يشوف الكأس الممتليء إلى نصفه.. يعتبره نصف فارغ!!!

الله يهدي الجميع

لا حــول ولا قــوة ألابالله !!

:angry:

غــياب الأيــمان يــؤدي الى المــتاهات ..

دائــماَ الأنــسان اللى يــتمنى المــوت انــسان ضــعيف لا يــقوى ع مــواجــهة الــحياة وصــعاب الحياة

اســتعينوو بالقــرآن فــهوو خــير رفيــق وقــت الضــيق :)

صــدقوني كــل اللى يــتمنون المــوت ولا وحــده تتعدى عــمرهاا 20 ســنة

جــلهم مــن المــراهقين

الحــمد الله ع نــعمة الأســلام والــعقل :)

السلام عليكم ...

من يبي يموت ؟ ترى الموت مو شي سهل الواحد يتمناه ... بيعجبكن ان ياكم ملك الموت و خذ روحكم؟ ترى الانسان لازم يكثر في اعمال الخير ويكثر من العبادات لانه الواحد ما يعرف مته يومه, فكروا أي يحسن واحد يموت وهو يسجد أو واحد ميت وهو في بار والخمر في يده... الناس لازم اتعيش حياتها و ما يتمنون الموت ترى الانسان يعيش موه وحده بس و له فرصه وحده بس, اللي قالوا يتمنون الموت اهني ممكن أسأل ليش, يقولون الحياه مو عاجبتهم, عيل ستقولون اللي في فلسطين اللي قاعدين يموتون كل يوم هاذي شنو حياتهم, و على كل اللي يصير ما يتمنون الموت, يقومون بأشياء ترضي الله سبحانه وتعالى و يجاهدون في سبيل الله. اللي قال يتمنه الموت ارجوا يفكر مره ثانيه و ثالثه و رابعه بعد .

-----------------------------

اخوكم قايد الريم

اول شي اقولكم تعريف الموت: هي مرحلة انتقاليه ينتقل بها الانسان من حياة الدنيا الى حياة الآخره

وبعض الناس يتمنون الموت لأنه حياتهم او انهم ملو من حياتهم بس الصبر مفتاح الفرج وياما نااس كرهوا عيشتهم ويبون يموتون يعني الصراحة انه مادري ليش يبون يموتون يعني انه ماابي اموت والموت حق وانه الصراحة مب خايفه من المووت الي بيي من الله حياه الله

تحيات: بنت المحـــــــــــــــــــرق :D

السلام شباب اشفيكم معصبين والله الدنيا ما تسوى شي لان مرة جربت الموت بس الله كتب الي الحياة و عرفت شنو يعني الموت :unsure: والله لو اقول السالفه لكم جان شنو تقولون انا مرة كنت في حاله يعني تقدر تقول ان كل شي انتهاء عندي ما عندي شي اخسره المهم اخذت الي حبوب قلب وشربت كل لحبوب المهم بعد 10 دقيق حسيت روحي ان بيغمه علي المهم البيت اتصلو الي الاسعاف جاى الاسعاف وخدني في الاسعاف ما حسيت في شي دشيت قسم العنايه المركزة بعد يومين صحيت وشفت الدنيا شفت البيت شفت امي يالسه تصيح وتقول ليش ياولدي ليش تبي تموت ليش؟ انا اهني حسيت ان احد يبني والله ما ادري شنو اسوي اصيح معاه او اسكتها او شنو بس ندمت على ماسويت وعرفت يعني شنو الموت ............................

انا حبيت اختصر السالفه وحبيت اشارك في الموضوع مسامحه شباب

يلا شباب باااااااااااااااااااااااااي

نفس ما قلت الدنيا ما تسوى

السلام شباب اشفيكم معصبين والله الدنيا ما تسوى شي لان مرة جربت الموت بس الله كتب الي الحياة و عرفت شنو يعني الموت :unsure:

الحمد لله على سلامتك ... :) ومشكور على مرورك .. عاد تحاجي من ؟؟

عبالهم الموت لعبه ...!!!! :angry: