Jump to content
منتدى البحرين اليوم

((( من شفتها وقلبي وياهااااا )))


Recommended Posts

  • Replies 152
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مشكورين عالمتابعة

 

 

الـجـزء الـرابـع عـشــر

 

يسير مبارك ويشل منصور ويوديه المسيد عشان يصلون الظهر .. ويحاول مبارك يهدي في منصور .. بعد الصلاة كان منصور يريد يرد المستشفى بس مبارك ماطاع ...

منصور : مبارك ادخيييييلك ردني المستشفى

مبارك : منصور انت حالتك تعبانه وين تبا ترد هناك

منصور : اريد اسير اشوف سعيد يمكن يحتاجني

مبارك : انزين بشلك المستشفى بس طلبتك هدي نفسك مب زين اللي تسويه بعمرك

منصور رد راسه على ورا وتنهد : أأأأأأأأخ خلاص بس ودني المستشفى لاتخليني انزل وسير بروحي

مبارك يشوف منصور وحالته مب احسن عنه : خلااااااص الحين بوديك

 

 

في المستشفى .......

فطوم واقفة على راس الريم تتراياها تقوم .. ودقايق وانتبهت الريم ..

ام منصور تمسك بإيد الريم : الريييييم

الريم اطالع من حواليها : ووووين سعيد

ام منصور : سعيد بخير ماعليه شر بس ردي ارتاحي

الريم وهيه ازاعج : لا اريد اشوف سعيد قبل مايموت

ام منصور : بسم الله عليه شو يموت انت الثانية انشالله يقوم بالسلامه

الريم : امايه وغلاتي عندج وديني اريد اشوف سعيد امايه دخيلج بمووووت اذا ماشفته

ام منصور : باسم الله عليج يعل يومي قبل يومج

فطوم : خالوه شوو هالرمسه انا بسير ارمس ابويه بخليه يكلم الدكتور عشان الريم تشوف سعيد

 

سارت فطوم ترمس ابوها ... بعد اصرار اقتنع الدكتور ادش الريم على سعيد بس محد يدش غيرها لأنه حالته ماتتحمل ..

 

تدخل الريم على سعيد .. اللي بشوف سعيد بهلحالة بقول مستحيل يعيش كانت حالته تقطع القلب ... تمشي الريم صوب سعيد وجسمها يرتجف من فوق اللين تحت وخطواتها ثجيله عليها ودموعها في عيونها بس ماسكه نفسها ... تتقرب الريم من سعيد وتخلي ايدها على راسه وتمسح على شعره .. حست بحرارة في ايدها .. يلست تكلم سعيد عساه يرد عليها ...

الريم : سعيييييييد دخيلك لاتخليني وتروح دخيلك سعيد انا احبك ماتعرف شووو كثر محتاجتلك .. سعيد عشاني رد سعيد وغلاتي عندك رد علي .. سعييييييد واطيح على صدره ويلست اتصيح .. وحست دقات قلب سعيد قويه على راسها .. مسكت ايده ورصت عليها .. وحبته على يبهته ويوم كانت تريد تسير جان يمسكها سعيد من ايدها .. من حست سعيد يرص على ايدها حست جسمها يرتجف من الخوف وردت صوبه ..

الريم : سعيييييييد .. سعييييييييييييد

سعيد ويحس الألم يقطع جسمه بس حاااول انه يرد عليها وبصوت متقطع : الرــــالرـــ الرييييييم

الريم وهيه تصيح : سعيد سعيد دخيلك لاتروح وتودرني سعيد انا احبك أحبببببببببك

سعيد يحاول يفتح عيونه بس مش قادر : الرررررريم انا احبج الرريم .....

الريم : سعيد لاتتكلم دخيلك

سعيد يمسك ايدها ويقربها من قلبه ويرد يغمض عيونه ..

الريم وهيه ازاعج : سعييييييييييييد لاااااااا لا تخليني

يدخل منصور وهو يربع صوب سعيد ويشوف الريم طايحه تيبس في مكانه مايعرف شوووو يسوي .. يدخل الدكتور معاه سسترات .. الدكتور عند سعيد والسسترات يشلن الريم وينقلونها حجرتها ويعطونها مهدي ...

منصور واقف ودمعته تسابق الأحداث ..

منصور : دكتوووور بشر

الدكتور : لا الحمد لله سعيد ماعليه شر بس هذا تأثير المنوم

منصور يتنهد : الحمد لله

الدكتور يخلي ايده على جتف منصور : أطمأن سعيد تعدا مرحله الخطر بس المشكله النزيف اللي عنده

منصور من سمع رمسه الدكتور ارتاح شوي : يعني فيه أمل يعيش

الدكتور : مااعرف العمر بإيد الله بس انشالله باجر بكون كل شي واضح

منصور : مشكور دكتور وماتقصر

يطلع منصور يبشرهم بالخبر اللي سمعاه من الدكتور . طبعا الكل فرح وسار يريد يبشر الريم .. بس للأسف الريم ماتدري باللي حواليها ..

 

الساعه 5.30 العصر ...

 

ترجع فطوم البيت بعد التعب .. ومن الساعه 11 الصبح وهم في المستشفى .. تسير بيت قوم الريم عشان تشل اخوانها وترد البيت . وهيه داخل البيت تشوف البنات يالسات يلعبن ولايدرن بالسالفه وباللي صاير وتشوف عبدالله ( أخو سعيد ) يالس على الكرسي وهو يصيح .. تتقرب منه فطوم تحاول تهديه.

فطوم : عبدالله

عبدالله يطيح في ثبانها : اريد اشوووووف سعيد

فطوم : عبود سعيد مافيه شي الدكتور بشرنا بأنه تعدى مرحلة الخطر

عبدالله يشل راسه ويمسح دموعه : حلفي

فطوم : والله يالله اشوف امسح دموووعك وسير ازقر سيف بنسير البيت

عبدالله : سالم هنيه

فطوم : شووو خالي سالم هنيه

عبدالله : هيه توه ياي وسار يبدل ملابسه عشان بسير المستشفى

فطوم : خلاص انا بسير عنده

 

تسير فطوم حجرة خالها سالم ودق الباب

سالم : ادخل

تفتح فطوم الباب وتمسك خصرها : هااااا سلوووووم

سالم يلفت يطالعها : سلوووووم في عينج اسمي سالم وعلى مااعتقد اني خالج ويا هالويهه

فطوم تسير تسلم على خالها : جان ماايت يلست في سوريا مب احسن

سالم وهو يالس يعدل سفرته : تصدقين ماكنت في سوريا

فطوم : وين عيل كنت

سالم : اممممممم البحرين

فطوم : شوو شو اسوي في البحرين

سالم : ماشي انحوط

فطوم : خالي انت حياتك كلها كشتات حوامه ولاتيلس في البيت وانت الحين اشكبرك ولاعرست قولي ماتريد تستقر وتعرس

سالم لفت صوبها وضحك : هههههههههه

فطوم : شي يضحك الحين

سالم سار يلس على الكرسي : سمعي بقولج كل شي بس يتم سر بيني وبينج اتفقنا

فطوم وهيه متحمسه : اوكيه قول

سالم : انا عايبتني وحده واريد اخذها

فطوم : مااااالت عليك اكيد من بنات المولات

سالم: لا شوو المولات اقولج بخذها يعني بتكون حرمتي

فطوم : ههههه ادري انها بتكون حرمتك بس منو هاي اللي تباها

سالم : أأأأأأأأأأخ اشحلاتها تخبل

فطوم : سلوووووم قول منو هيه

سالم : اخت ربيعي

فطوم : عاااااش والله وكيف شفتها

سالم : سمعي قصتي .. من شهرين كنت ساير بيت ربيعي وكنت بدش الميلس وانا حليلي ماادري انه حد كان قاعد .. شفتها يالسه اتلاعب اخوها الصغير

فطوم : انزين وبعدين كمل

سالم : شووو اكمل بس خلصت السالفه

فطوم : شو اسمها

سالم : اعتقد اسمها علياء

فطوم : اشدراك ماعندها خوات

سالم : مرة كانت داقه على محمد اخوها اللي هو ربيعي وسمعته يقولها علياء .. وهم ولدين وبنت يعني اكييييد محد غيرها

فطوم : أأأأأأأأف منك مب هين طلعت

سالم : انزين انت الحين من وين يايه

فطوم : من المستشفى

سالم : اشحاله سعيد انشالله بخير

فطوم : الحمد لله حالته تعدت الخطر

سالم : الحمد لله انزين انا الحين بسير اشوفهم..

فطوم : لاتعب عمرك مابخلونك ادش اتشوفه

سالم : لييييييييش

فطوم : ماادري ماطاعوا يخلون حد يدش عليه

سالم : انزين الريم اشحالها هيه الحين

فطوم : ماادري بس زينه ماعليها شر ..

سالم : انا رمست بو سعيد وتحمدله على سلامة سعيد والصراحه انا الحين تعبان وبرقد وبسير عقب صلاة المغرب بسلم وبرد

فطوم وهيه سايره صوب الباب : كيييفك برايك انا سايرة بيتنا

سالم : بتردون العين

فطوم : لا بيتنا اللي هنيه في بوظبي

سالم : انزين سكري الباب وراج

فطوم : اوووووووكيه

 

 

 

عقب صلاة المغرب الساعه 7.30 .. في المستشفى ...

كان بو سعيد يالس على الكرسي وعداله بو سيف .. ايي سالم ..

سالم : السلام عليكم

بو سيف وبو سعيد :وعليكم السلام

بو سيف : هااسالم بسك من الحوامه

سالم : ههههه شو بسني حد يشبع من الحوامه

بو سيف : يالله بالستر اسميك ..... ويسكت ويرد ايلس على الكرسي

سالم تقرب من بو سعيد : ها يا بو سعيد اشحالك انشالله بخير

بو سعيد : الحمد لله بخير

سالم : اشحاله سعيد انشالله بخير

بو سعيد : الحمد لله حالته احسن عن أول

في نفس اللحظه ايي الدكتور ...

سالم : هادكتور بشرنا انشالله الولد بخير

الدكتور : الحمد لله ونحن الحين بننقله غرفة خاصه يعني ترومون تشوفونه

بو سيف : والنزيف اللي عنده

الدكتور : الحمد لله النزيف بدأ يخف يعني يباله كمن يوم وبوقف النزيف اللي عنده

بوسعيد : يعني خلاص حالته نفس قبل ويقدر يتكلم

الدكتور : الحمد لله ترومون تكلمونه ويكلمكم .. وتستحقون سلامته

سالم : ماتقصر يادكتور والشر مااييك

الدكتور : تسلم اخوي الحين تفضلوا الغرفة رقم 11 دقايق وبكون عندكم

بو سعيد : مشكوور دكتور

 

سار سالم يسلم على الريم ...

سالم : السلام عليكم

الريم وام منصور : وعليكم السلام

سار سالم يسلم على الريم : هااااا ريموه اشحالج

الريم : الحمد لله عمي اشحالك انت

سالم : دامج بخير انا بخير

الريم تنزل راسها : انا مب زينه

سالم سار يلس عدالها : ليييش افا يا بنت اخوي

الريم : عمي شفت سعيد

سالم يريد يغلس عليها : الريم انت إنسانه مؤمنه واللي كاتبه ربج لازم نرضاه ولازم مانعترض عليه .... وتقاطعه الريم : عمي لا تقووووول دخيييييلك سعيد حي لاتيلس تقص علي

سالم : هههههههههه ،، لا سعيد ماعليه شر وابشرج بعد نقلوه غرفة خاصة ويسولف وشفته وسلمت عليه ،،

الريم والدمعه في عينها : قول والله

سالم : شوو اقص عليج والله ماعليه شر بس انت شدي حيلج وخلينا نطلعج من هالمستشفى اللووووعه

الريم والابتسامه على ويها : انا بخييييير امايه سيري ترخصيلي اريد اطلع

سالم وام منصور : ههههههههههههههه

الريم : عمي فديتك ودني عنده اريد اشوفه

سالم : لاماشي ربعه عنده الحين

ام منصور : ومنصور وينه

سالم : منصور يالس على راس سعيد والفرحه طاره ويها

الريم : اووووووووف هذيله ربعه مالقوا غير الحين ايون

سالم : انا بسير عنده يوم بيطلعون ربعه بيي اشلج

الريم : اوووووكيه

 

سالم سار عند سعيد ... والريم تشل التلفون وادق حق فطوم ..

فطوم : الووووووووو

الريم : هلاااااا

فطوم : مرحباااا والله اشحالج ريماني

الريم : بخير والحمد لله اشحالج انت

فطوم : الحمدلله

الريم : ويييينج انت

فطوم : في السيارة الحين يايين لييش شي في خاطرج

الريم : سلامتج بس البنات الباقيات وياج

فطوم : معايه ودوم وميروه ويزوي ماخلتها خالوه تريدها تمسك علاوي

الريم : اهااااا ابشرج سعيد نقلوه غرفة خاصه

فطوم : حلفي متى

الريم : والله عمي سالم كان هنيه وبشرني

فطوم : هيه ياج سلوووم العصر شفته ورمسته

الريم : شوووو سلوم بعد خليه يسمعج بسفرج

فطوم : ووووويه ياويلي خفت عاادي سلوم يعني سلوم

الريم : انزين كيفج بس يالله بسرعه عشان نسير عند سعوووودي

فطوم : ويا ويهج سعووودي بعد

الريم : يالله يالله جلبي ويهج بااااي

فطوم : باااااي

 

توصل فطوم وميروه وودوم المستشفى يسيرون غرفة الريم ....

فطوم : السلام عليكم

الريم والابتسامه على ويها : وعليييكم السلام هلاااا والله

ميروه : اشحالج الريم

الريم : بخير اشحالكم انت

ودوم : نحن بخير دامج انت وسعيد قمتو بالسلامه

الريم : هههههههه الحمد لله ان سعيد قام بالسلامه

فطوم : عندي لج خبر بمليوووون

الريم : شوو يالله قولي شو صار

فطوم : اممممممممم رخصوج تقدرين اطلعين

الريم : والله وسعيد

ميروه : سعيد بعده لازم ايلس في المستشفى لأن النزيف بعده ماوقف

الريم نزلت راسها : ...................

 

دقايق يدخل سالم ... : يالله الريم ربع سعيد ساروا

الريم تنقز من الشبريه بسرعه تسير تشل شيلتها وتعدل من شكلها ..

فطوم : هههههههههه حوووو يالله

سالم ماسك عمره من الضحك : يالله بسرعه الريم بعدين بمنعون الزيارات عنه

الريم تلبس نعالها : يالله

 

في غرفة سعيد .. يدش سالم معاه الريم وفطوم وميروه ويزوي ..

فطوم : السلام عليكم

الجميع : وعليكم السلام

فطوم : الحمد لله على السلامه سعيد

سعيد وعيونه عند الريم : الله يسلمج

ميروه : ماتشوف شر ياسعيد

سعيد : الشر مااييج

ودوم سارت يلست عدال اخوها : ماتشووف شر يا الغالي

سعيد : الشر مااييج

تضرب فطوم الريم على جتفها عشان تسلم ...

فطوم :حوووووو رمسي

الريم : اشحالك سعيد

سعيد : الحمدلله اشحالج انت

الريم : بخير دام بخير الحمد لله على السلامه

سعيد : الله يسلمج ياربي ،، الحمدلله على سلامتج انت بعد

الريم : الله يسلمك

سالم : احم احم سعيد ترا الريم لها الفضل في حياتك

سعيد يلف صوب سالم وعلامات الاستفهام على ويهه

سالم : الريم حليلها تبرعت لك بدمها

سعيد مسك طرف الشبريه لأن ألم النزيف بدأ يعوره ،، بس مسك عمره عشان خاطر الريم ويلف صوبها : الريييم مشكوووورة الغالية لو لاج جان انا ......

وتقاطعه فطوم : حتى ابويه له الفضل حتى هو حليله تبرعلك

سعيد : فديتك ياعمي والله مايقصر بس خليني اشوفه بشكره ولايهمج

فطوم : هههههههههه

سارت الريم تيلس عدال اخوها منصور ..

منصور : هالريم اشحالج الحين

الريم : الحمد لله

منصور : ريموه يوم بيطلع سعيد من المستشفى بنطالبه بدمج ولايهمج بنطلعه من عيونه

الريم : هههههههه لا افاا كله ولا سعيد فدوه له دمي

سعيد يلف صوب منصور والريم : اسمع حد يحش فيني

منصور سار يلس عدال سعيد : افاااا حد يروم يحش بالشيخ سعيد

سعيد النزيف عنده بدأ يزيد بس ماحب حد يعرف ويحاول يضحك : هههههههههههه

يدخل مبارك : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

مبارك : هاا سعيد اشحالك

سعيد : الحمد لله

منصور : اشم ريحه أكل

مبارك : ميروه قومي خلي العشا في الحجرة الثانية لأن الحين بيون أهالينا

قامت ميروه وفطوم والريم وشلن العشا الحجرة الثانية وسار مبارك ينزل الأكل الباقي اللي في السيارة ..

يلس منصور حذال سعيد ومسك بإيده : سعييييييد شي يعورك

سعيد : لا ماشي يعورني

منصور : سعيد انا منصور مب أي واحد تقص عليه

سعيد : ماشي النزيف شوي يعورني

منصور : انزين انا بسير ازقر لك الدكتور

سعيد مسك ايد منصور : لا مب الحين .. بعد شوي بييي ابويه مااريده يستهم دخييييلك منصور

منصور : سعيييد دخيلك مااريد افقدك والله ماتعرف شو كانت حالتيه يوم سويت حادث والله بغيت اموت قبل لا أسمع انك مت

سعيد وبدت الدمعه تنزل من عيونه : والله حتى انا احبك يا منصور انت اكثر من ربيع انت حبيبي وعمري ومااقدر اعيش من دونك

منصور يمسح دمعه سعيد : ههههههه والريم وين سارت

سعيد : الريم ،، الريم الحين استوت دمي يعني شي مهم في حياتي مستحيل اقدر اعيش من دونها بعد لوو فقتها اكيييد بمووت

منصور : بعيد الشر عنك

تدخل الريم عندهم وتوقف عند الباب ..

يلف سعيد صوب الريم : الرييييييم تعالي اريد اقول لج شي

تتقرب الريم وتوقف عدال اخوها منصور : خييييير شو بغيت

سعيد يمسك ايدها : الريم سمحيلي عذبتج وياي والله اني مااستاهل كل اللي سويته فيني صبرتي علي واتحملتيني والحين دمج يجري في عروقي انا للحين مب مصدق ان دمج يجري في عروقي ،، سمحيلي الغالية خربت ليله الملجه عليج

الريم ويها احمر تحاول تسحب ايدها من ايد سعيد : لا افااااا يا سعيد انت غالي علي وليله الملجة عادي بنعوضها انشالله

منصور : احم احم بعدني انا واقف

الريم بسرعه سارت الحجرة الثانية من القفطه ...

دقايق ويدخل مبارك وينضم إلى سعيد ومنصور والبنات في الحجرة الثانية .. وشوي يدخل سالم ..

منصور : مرحباااا بعمي قرب قرب

سالم : هاا شباب اشحالكم

مبارك : بخير وسهاله

سالم : هاااا سعيد شوو الأخبار

سعيد : توك من ساعه طالع من عندي يعني اوضاعي نفس ماهي متغير شي علي

سالم سار يلس عدال منصور : اقووول شباب بعرس شو رايكم

منصور وهو منصدم : شوووووووو بتعرس

سالم : هيه بعرس ليش مستغربين

منصور : حووو سلوم سير قص على غيرنا

سالم : شووووو سلوم بعد هاي بلاك انت وحرمتك اتزقروني سلوم شوو اصغر عيالكم انا

منصور وهو مستغرب : منو حرمتي

سالم : فطووووووم بعد حد غيرها

منصور اعتفس ويهاا وحب يغير السالفه : انززززين عمي انت صدق تريد تعرس

سعيد : هيه والله صدق سالم ولا يالس تقص علينا

سالم : والله صدق بعرس أأأأأأأأخ فديتها

سعيد : اوهووووو شكله الريال يحب

سالم : بس انت تعرف الحب انا حالتي حاله انت بربك مجابلتنك الحبيبة بس انا مرة وحده شفتها واعتفست

منصور : عمي يالله قولنا منو هاي سعيده الحظ

سالم : خلوها مفاجئة

ويدخلون بو منصور وام منصور وام سعيد وبو سعيد وام مبارك وام سيف وبو سيف : السلام عليكم

الكل : وعلييييكم السلام

بو سعيد : هااا سالم بعدك ماسرت

سالم : سرت ساعه ورديت

ام منصور : زين والله انت دواك حد يخطبلك عشان ماتفكر تسافر

سالم يطالع الشباب وده يضحك : على ايدج يا حرمه اخووووي

ام منصور : صدق تريد تعرس بخطبلك ولا يصير خاطرك إلا طيب

بو منصور : سالم تريد تعرس

سالم : تبوووون الصراحه

ام سيف : سالم بلاك اكيد نريد نعرف اذا تريد تعرس ولا لاه

سالم : اول شي قوموا العشا برد بعد العشاا بقول لكم رايي

الكل سكت وساروا يتعشوون إلا سعيد كانوا مانعينه من الأكل .. لأنه عنده فحوصات ..

 

تدخل فطوم عند سعيد في الحجرة الثانية وشاله له كوب ماي ..

سعيد : هاا فطوم ليييش ماتعشيتي

فطوم : مااريد بيلس وياك

سعيد سند راسه على المخده : ................

فطوم : سعيد اشفيك شي يعورك

سعيد : لا ماشي

فطوم : عيل لييييييش سكت

سعيد : فطوم بسألج سؤال جاوبيني

فطوم : قوووول بجاوبك

سعيد : الرييييم تحبني ولا لاه

فطوم خاطرها تضحك : ...............

سعيد : .................

فطوم : اممممم مااعرف أسألها أنت

سعيد : سألتها أكثر من مرة ولاجاوبتني

فطوم : مااعرف شوو اقولك

سعيد : قوليها انها ماتحبني صح

فطوم : سعيد انت للحين ماتعرف اذا الريم تحبك ولا لاه ،، بعد كل اللي سوته فيك ..ويقاطعها سعيد : اريد أطمأن

فطوم : بقول لك السالفه كامله من يوم ماشافتك الريم

سعيد رفع راسه : قووووولي

فطوم : أول مرة شافتك فيها يوم كنا في المبزة وانت تعرف شو صار هناك وثاني مرة في بيتنا يوم العيد بس الريم ماكانت مهتمه ،، بس يوم كنا في العزبة كانت وايد مهمته انها تشوفك وتبي الصدق كانت تقولي انها ....... ويدخل سالم ومبارك عليهم وتسكت فطوم ..

سالم : ها فطوم لييييييش ماتعشيتي

فطوم : مااريد شبعانه

سعيد وده يقوم يصفع سالم ومبارك يريد يعرف وبعدين .. بس مايقدر وشوي يتولفون كلهم وايلسون يسولفون ..

بو منصور : هااااا سالم ماقلت لنا تريد تعرس ولا لاه

سالم : الصراحه انت سبقتوني انا كنت بقول لكم اريد اعرس واباكم تسيرون تخطبولي

ام منصور : هذي الساعه المبارك ومنو العروس

سالم : اخت ربيعي محمد واسمها علياء

الريم : علياء وسالم ماتركب

سالم : هههههههه ولا الريم وسعيد ووووع ماتركب ،،، يفر سعيد دبة الماي على سالم عشان يسكت

الريم : ههههههه

ام سيف : انزين خلاص من يقوم سعيد بالسلامه بنسير نخطبها لك

سعيد : لااا لاتخلونه يترياني للين مااقوم خطبوله الحين حرام يترياني للين مااقوم بالسلامه

بو سعيد : صدق سعيد خلاص يوم الاثنين بنسير نخطب لسالم وسعيد ماعليه شر

سالم طاااير من الفرح مايعرف شوو يسوي وده لو ايول بس من الفرحه سار يحب راس سعيد

الكل يضحك عليه .: هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه

ام منصور : لازم تحب راس اخوك مب راس سعيد

سالم سار يحب راس اخوه بو منصور : والله من الفرحه اسمحووولي

يوم الخميس .........

الساعه 7.30 المغرب

سالم يالس في الصاله ويزااااااعج يزقر بو منصور ..

ام منصور : بلااااك طار الدنيا من حسك

سالم : وينه حمد

ام منصور : سار يصلي

سالم : أي صلاة الناس خلصت الصلاة وطلعت وريلج بعده

ام منصور : وانت اشعايلنك

سالم : اتأخرنا على العرب فضيحه

ام منصور : ههههههه اسميك مستخف إلا خطبه وانت جيه محتشر ولو عرس ماادري شوو بتسوي

سالم : اوهوو لو العرس بتشوفيني طاير في السما

ام منصور : لووو رفضوك ومايوزوك بنتهم

سالم : فال الله ولا فالج هب هب اتفائلي بالخير

دقايق ويدخل بو منصور : السلام عليكم

ام منصور وسالم : وعليكم السلام

سالم : حشه يا حمد مب صلاة إللي يقول قيام الليل

بو منصور : ساير امشي المسيد قلت بسوي رياضة شوي

سالم : انزين يالله هبابنا تأخرنا على العرب

بو منصور : اتريا بو سعيد وبو سيف ومبارك ومنصور اللين ماايون عشان كلنا انسير

سالم : حشااا وين تبابهم هذيل كلهم نحن إلا رايحين نخطب مب رايحين كشته

سار بو منصور يلس على الكرسي .. : اتريا بو سعيد وبو سيف قالوا الحين يايين في الطريج وانت طالع مبارك ومنصور وينهم

سالم ومعصب على الأخر يدق على منصور ..

منصور : الووووو

سالم : وووووووينك

منصور : هلا والله بمعرسنا

سالم : خليتوا انتوا فيها معرس

منصور : أفاااا ليييش يا طويل العمر

سالم : انقفض يالله تعال بنسير عند العرب وابوك يالس يترياك اونه لازم تسير

منصور يالس يرمس سعيد ومبارك : هذا سالم محتشر يريد يسير يخطب

سالم : حووووو وينك

منصور : كنت ارمس الشباب اللي عندي

سالم : لايكون يالس عند ربعك

منصور : لا يالس عند سعيد

سالم : انزين تعال بسرعه

منصور : بعد نص ساعه بنكون عندك

سالم : شوو بعد نص ساعه يالله تعالوا الحين

منصور : أسف اسمحلي عمي سعيد عنده غسيل الحين مااقدر اودره

سالم : انزين قول حق مبارك بيي ولا لاه

منصور يرمس مبارك : بروووك يقول لك سلوووم بتسير وياه

مبارك يطالع سعيد : إذا رخصني بو عسكور بسير

سعيد : برايك سير منصور بيلس وياي

مبارك : خلاص بسير

طبعا سالم يسمع كل اللي انقال

منصور : مبارك بخاويك

سالم : حووو منصور منو هذا سلوووم

منصور : هههههههه اكيد انت حد غيرك

سالم : استح على ويهك انا عمك وجريب بستوي معرس يعني مااريد حرمتي تسمعكم تزقروني سلووووم

منصور : هههههههه اسمع هذا بعده ماوافقوا عليه ومحتشر اقوووول اشدراك انها تباك الحرمه اكيييييد بترفض

سالم : ليييييش ترفضني والله ماشي ينعاب فيني ريال ولي هيبه والكل يتمناني اناسبهم

منصور : والنعم الساع محد قال شي يالله بسكر الدكتور يا واسمحلي عمي انشالله في العرس بخاويك ولا عليك وبرزف بعد بس انت طول بالك وسع صدرك وخبرني بكل التفاصيل يوم بتطلع من عند العروس المنتظره

سالم : ههههه انشالله بس قول حق مبارك بسرعه كلهم وصلوا إلا هو ،،

منصور : انشالله فمان الله

 

في بيت بو محمد ...

سالم يالس عدال محمد ربيعه ..

محمد : هااااا يا بو غنيم شوو بلاك اشوفك تتحرقص

سالم يلف صوب محمد : محمد دخيييييلك طمن قلبي قول الصدق أختك تباني ولا لاه

محمد : وانت لييييش مستعيل وأختي بتحصل أحسن عنك ريال ولا عليك قصور

سالم : تسلم بو جسيم بس قلبي مب مطمأن ،، القاضي من ساعه عندها حشا مب سؤال بيسأل

محمد : هههههههه الله ياخذ العرس جانه جيه يسوي بالريايل

سالم : هههههه ماشفت شي بس خليه ايي دورك وتيلس في مكاني بعدين بتحس

محمد : هههههه فال الله ولا فالك حشااا علي تخبلت ادخل القفص اللعين لااا ياخوي مااريد انتهي بعدني في عز شبابي ،، انت ماادري ليييييش فكرت في العرس اسميك يبت نهايتك على ايدك

سالم يتنهد : أأأأأأأأخ لو تدري يا محمد باللي صار يوم شفت اختك الله ياخذ الحب اللي مايرحم الواحد خلها مستورة بس اخافه لو يدري بأني شفت اخته وحبيتها ودخلت قلبي اكيييييد بيرفضني

 

دقايق يدخل المطوع ومعاه بو محمد ...

بو محمد : مبرووووك يا بو غنيم

سالم سار يحب راس عمه وقلبه ينتفض : الله يبارك في حياتك عمي

المطوع : مبرووكين ومنك المال يا خوي ومنها العيال انشالله

الكل : انشالله

بو منصور : نترخص عيل نحن وانشالله بينا اتصالات

بو محمد : وين مايلستوا

بو سيف : وين مستعيلين سمحونا انشالله اليايات أكثر

 

مبارك واقف عدال سالم : هاااا المعرس شوو الأوضاع الحين

سالم : اسكت عني اخاف اطيح عليكم وامووت

مبارك : ههههههه والله انك سالفه

اترخصوا الجماعه من بو محمد وساروا البيت ...

 

في بيت قوم فطوم .... (( اللي في بوظبي ))

فطوم والريم يالسات يسولفن في الصالة .. شوي ويدخل سالم وهو يدندن : مالي عزا من دونه لتيمني هواه .. كل الحسن في عيونه لويهه ومحياه .. الناس مايسوونه لعالي مستواه .. قلبي فضى مضنونه وارجوك لاتنساه ..

فطوم : اشفيه الريال مستانس اكيييييد نجح في الامتحان

الريم : هههههه لا خسارة كنت اتوقع دور ثاني

فطوم : ههههههههههههه

سالم : حووووو فطيم وييين امج

فطوم : ووووووع اسمي فاطمة والكل يزقرني فطوم وفطيم مااحبه ووووووع يكبرني اللي يسمعك الحين بقول هذي عيوز

سالم : عيوز انزين كم عمرج الحين

فطوم : اممممممم 18

سالم : ههههههههه صغيرونه

الريم : هههههههه طالع عمرك الحين عمرك 26 وتوك تفكر تعرس

سالم : ههههههه مشكله اللي بدشكن الجامعه مايعرفن شي ،، سيرن نقعن هذا العمر المناسب للزواج

فطوم : ههههههه المهم بشرنا شوو صار في العروس المرتقبه وافقت عليك

سالم : اكييييييييد بتلقا واحد شراتي

الريم : والله خاطريه اشوووفها عشان اكسر خشمك عندها

سالم : ههههههههه ترومين اصلا محد بشوفها اخاف عليها من عيونكن

فطوم : انزين متى بتملج عليها

سالم : يوم بقووووم سعيد بالسلامة

دقايق وتنزل ام سيف عندهم : هااا سالم شوو صار وياك

سالم يغمز للريم وفطوم : مالي حظ فيها يا أختي أونه تقول كبير عليها

ام سيف : وابوي شو كبير هيه انزين كم عمرها

سالم اونه زعلان :24

ام سيف : إلا فرق سنتين والله شو تريد واحد عمره 20 اصغر عنها بس خلها تولي وانا علي بتنقالك هذيج الحرمه الزينه ..

الريم وفطوم : هههههههههههههههههههههه

سالم : هاهاهاهاهاهاهاها اقص عليج وافقت

ام سيف : مالت عليك والله انك ماتيوز من حركاتك

سالم : ههههه سمحيلي اختي قلت بشوف شو ردت فعلج

ام سيف : والله ماعندك سالفه ،، فطوم اتصلتي في سيف اطالعينه

فطوم : هيه اتصلت وقال ببات عند حمدان والريم بتبات عندنا

ام سيف : انزين انتن تعشيتن الحين

فطوم : هيه تعشينا

ام سيف : سالم انت تعشيت

سالم : اهيه تعشيت وخطفت على منصور وسعيد شليت لهم اكل بعد

ام سيف : واشحاله سعيد بعد الغسيل

سالم : واااايد تعب حليله بعد الغسيل لقيته راقد ومنصور حليله شكله مايرقد في المستشفى

ام سيف : الله يكون في عونهم محد اييه الرقاد في المستشفيات

سالم : خلاص عيل انا بترخص بسير اوطي راسي تعبان من امس مب راقد

الريم : لازم تحسب الدقايق والثواني عشان ... ويقاطعها سالم : ههههههه والله مايفوتج شي يابنت حمد

ام سيف : برايك سير وط راسك وسلم على حرمة اخوك

سالم : سلام يبلاغ يالله بنات مع السلامه

فطوم والريم : مع السلامه

 

سارت ام سيف حجرتها ،، وفطوم والريم يالسات في الصاله ..

الريم : حليلك يا سعيد والله مايستاهل

فطوم : صدق والله مايستاهل زين انه سلم من هالحادث

الريم : اليوم ماسرنا المستشفى انسلم عليه

فطوم : حوووووو عقلي بملج الريال

الريم : هههههه لا شو يمل مني أصلا وده أقعد وياه 24 ساعه

فطوم : ههههههه لاتستعيلين بتقعدين وياه العمر كله

الريم : انشالله الله يسمع منج

فطوم مسكت تلفونها والريم ألتهت بالتلفزيون ..

فطوم : اوهوووو اريد اطرش حق منصور مسج بس ماادري متردده .. اوووف بطرش واللي فيها فيها خليه يقول رزه عني : (( منصور لووو سمحت بطلب منك طلب وياليت ماتردني فيه ،، لووو سمحت سير وط راسك ورقد انت الحين من يومين مب راقد ))

 

قرأ منصور الرساله : أأأأخ يافطوم كم اشتقت لج احس اني من زمان مايلست وياج أأخ كم اشتقت لسوالفج ومغايظج ..

ويرد يطرش : غاليه والطلب رخيص ،، وتصبحين على خير

فطوم : وانت من اهله

 

يلست فطوم اتابع الفلم مع الريم ...

فطوم : حليله جتلوه

الريم : احسن دواه اكره شرير

فطوم : لييييييش حرام عليج والله حلوو شكله

الريم : ووووع من وين يته الحلاه شعره اشقر

فطوم : ههههههههه

ويقاطعهن صوووووت تلفون فطوم .. استغربت الريم وفطوم من التلفون الحين الساعه 11.30 فليل منو بدق هالوقت ..

تشل فطوم تلفونها وشافت رقم منصور وقف قلبها قالت اكييييييد شي صار بس ماردت على الريم بسرعه : الووووووو

منصور : هلا والله بهالصوت

فطوم : شوو صاير

منصور : ماشي ليييش زغتي

فطوم : اووووف قلبي طاح ..

فطوم اطالع الريم وتأشر لها بأنها بتسير وبترد سارت فطوم بسرعه حجرتها ..

فطوم : الوووووو

منصور : وين سرتي

فطوم : كنت في الصاله مع الريم انطالع التلفزيون ودرتها وسرت حجرتيه

منصور : اهااااااا الريم بتبات عندكم

فطوم : هيه ،، بس انت ليييييش مارقدت انا شوو قلت لك وليييييش داق فهالوقت تصدق طيحت قلبي

منصور : هههه هذيل كم سؤال الحين سألتيهن

فطوم : مايهم كم سؤال بس انت جاوب

منصور : اولا ماياني الرقاد لأني مااحب ريحه المستشفيات وثانيا كنت ملان قلت خليني ادق واعرفج انج ماترقدين هالوقت بس تصدقين من الساعه 10 وانا ماسك التلفون اريد ادق بس كنت متردد واااايد

فطوم : هههههه الله يهديك بس انزين اخبارك بعد

منصور : تمام تصدقين اشتقت لمغايظج

فطوم : هاهاهاهاها ولايهمك اطلع من المستشفى انت قبل بعدين بتشوووف مقالبي اللي مابتسلم منها

منصور : خخخخخخخ كلها مكشوفه طبعا

فطوم : بتشووووووف شووو بسوي

منصور : المهم اخباره معرسنا

فطوم : ههههه سلوووم حليله مرتبش الريال والله خاطريه اشوووفها اللي سرقت قلبه

منصور : والله ماينلام مب اول واحد يطيح في الحب الكل طااااح

فطوم حبت تغير السالفه : انزين اخباره سعيد بعد الغسيل

منصور : فديته سعيد وايد تعب من الغسيل ،، بس النزيف الحمدلله وقف خلاص وهذا اخر غسيل له

فطوم : والله يعني جريب بيطلع

منصور : ماادري يوم سألت الدكتور قال يباله يومين ثلاث ايام وبيطلع

فطوم : زين والله ،، يالله خلاص اجلب ويهك وسير ارقد

منصور : ههههههه مابييني الرقاد من سمعت حسج

فطوم : شووووووو

منصور : لا اقول مافيني الرقاد

فطوم وخاطرها تضحك : انزين يالله سير اتعوذ من بليس وسم بالرحمن ورقد

منصور : انشالله يالله تصبحين على خير

فطوم : وانت من اهله

 

سكرت فطوم من منصور : أأأأأأأأأأأخ يوم اريد انساه ارد أذكره أأأوف منك يامنصور ،، وانا ليييش معوره راسي فيه بسير اشوووف ريموه اكييد بتحتشر الحين بس شو بقولها الله يسلمني منها بس

 

في الصالة .........

الريم اتابع الفلم .. تدخل فطوم وهيه عقلها مب عندها ..

الريم : هاا منو اللي داق

فطوم : ................

الريم تلف صوب فطوم وشافتها سرحانه : حوووووو انت

فطوم : ............

الريم تفرها بالمجله .. فطوم انتبهت : أأأأأأخ فلعتيني

الريم : وووووين وصلتي اكييييد شفتي فارس الأحلام راكب حصان وياي يشلج

فطوم :ههههههه لا وحياتج شفته راكب حمار ابيض

الريم : هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها بطني ياويلي تعرف تنكت بعد المهم من اللي داق

فطوم : ها .. لا هااي .. هاي هيه هاي اسوم ربيعتي

الريم : اشفيج حشاا إلا سؤال وجيه سويتي انزين شو تباج

فطوم : هاا ماشي تسلم علي وتتخبرني عن الجامعه

الريم : اهااا ،،،، وطنشت الريم السالفه .. وسارت تمكل الفلم .. بس فطوم الجسم بس عند الريم اما العيون والعقل والقلب طبعا مكان ثاني (( يلعن الحب ويومه جان جيه أمبهدل الكل ))

 

Link to comment
Share on other sites

الـجـزء الـخـامـس عــشــر

 

يوم الجمعة الساعه 5.20 .. في المستشفى ..

سعيد يالس وياه منصور وعبدالله اخوه ..

دقايق يدخلون : الريم وفطوم وام سيف وام منصور

فطوم : السلام علييييييييييييكم

الكل : وعليكم السلام

ام منصور : اشحالك سعيد هاا شو هباتك اليوم

سعيد : بخير وسهاله عفت ريحه المستشفى ودي اطلع من هنيه

ام منصور : انشالله بتطلع بس يالله شد الهمه

سعيد : يلف صوب الريم : ها الريم اشحالج

الريم : بخير اشحالك انت

سعيد : بخير وسهاله

دقايق ويدخل الدكتور : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

الدكتور : هااا سعيد اشحالك اليوم

سعيد : بخير والحمد لله

الدكتور يالس يطالع الملف ............؟؟؟؟؟؟

منصور : هادكتور متى بيطلع سعيد

الدكتور : اممممممم انشالله بعد يومين

عبدالله : أخيييييييرا يعني يوم الاحد

الدكتور محطي ايده على راس عبدالله : صح يوم الاحد انشالله

ام سيف : مشكووور دكتور وماقصرت

الدكتور : لا ياأختي هذا واجبنا

سعيد : صدق لو لاكم جان انا الحين تحت التراب

منصور يلف صوب سعيد وده يصفعه : هذا بفضل ربك وهذا الكلام اللي يالس تقوله مب زين

الدكتور : خلاص عيل انا بمر عليك انشالله يوم الأحد عشان أوقعلك على الملف عشان تطلع

سعيد : مشكووور دكتور وماقصرت

 

سعيد يلف صوب منصور : هاااا منصور بلاك احتشرت

منصور يالس يشرب جاي : ...............

سعيد طنش السالفه لأنه يعرف منصور مابرد عليه الحين قال يوم بيطلعون برمسه احسن ..

سعيد : اخباره سالم ماشفته اليوم

ام منصور : محتشر يريد يملج ماادري شو عايلنه هالريال

سعيد : هههههههه انزين خلوه يملج حد قابظه

ام منصور : الله يهديك وين يملج وانت مرقد في المستشفى فضيحه شو بقولون الناس عنا

سعيد : خلاص انا بطلع يوم الأحد وبقوله يملج يوم الخميس

ام منصور : لا لاترمسه بشل البيت على راسه مصدع راس حمد مسوي فلم هندي في البيت

الريم : هههههههه الله يهديك ياعمي وحليله تولع الريال

سعيد يلف صوبها ويخزها بعينه ويقول في خاطره : أأأأأأأخ يا الريم منج خليج ساكته تولع جروحي من اسمع حسها

منصور وقف يريد يطلع ..

ام منصور : وين منصور

منصور : بسير اتمشا مليت من اليلسه

سعيد : بترد ولا لاه

منصور وهو لاف صوب الباب : اكيييد برد

 

يطلع منصور .. فطوم تتحرقص تريد تطلع بس ماترعف كيف ..

فطوم تساسر الريم : اريد اسير ارمس منصور

الريم : سيري حد قبظج

فطوم : كيف اطلع شو بقول حق امايه

الريم : عادي قولي لها بتسيرين تمشين وبتردين

فطوم : ههههه انزين قومي وياي

الريم : اااااااسفه لييش اكون رزه بيلس اجابل سعيد ابرك لي من مجابلج انت ومنصور

فطوم : أأأأأأأأف بطلع واللي فيها فيها

وقفت فطوم تريد تطلع ..

ام سيف : فطوم وين تبين

فطوم : بسير ..أأأأأ .. بسير هناك

ام سيف : ويييين

فطوم اطالع الريم : بسير اتفقد المستشفى يمكن حد يحتاج شي

الريم : هههههه وقفي عند باب الطوارىء اذا حد ياي وعنده حاله بسرعه ساعديهم مااوصيج

سعيد : هههههههههههه

فطوم : هههه سخيفه امايه بسير اتمشا اريولي عورتني من اليلسه

ام سيف : لاتروحين بعيد

فطوم : انشالله

 

طلعت فطوم ادور على منصور .. بس مالقته .. سارت غرفة الإستراحه وتشوف منصور سادح راسه على اليدار ويالس على الكرسي ..

وسارت يلست على الكرسي اللي عداله بس هو ماحس فيها ..

فطوم : احم احم السلام عليكم

منصور مالف صوبها : وعليكم السلام

فطوم : ...............

منصور : ............

فطوم ترمس عمرها : اوووووف يستهبل ولا ماحس فيني اني يالسه هنيه

فطوم : اقول اخوي تعبان

منصور : لا بس مهموم

فطوم : أأأأأأفا وانا وين سرت

منصور لف صوبها : فطوووووووم

فطوم تنزل راسها : ......................

منصور : أأسف ماعرفتج

فطوم : اكيييييد مابتعرفني وين وصلت بأفكارك

منصور : وووين وصلت اللي جريب في بوظبي ماطلعت برع الحدود

فطوم : هههههه انزين بلاك لييييش مهموم

منصور : ماادري شو اقولج بس غامضني سعيد والريم

فطوم : لييش بلاهم

منصور : ماادري بس نفس ماشفتي ليله ملجتهم اختربت بسبة الحادث والريم تعبت من الصدمه ،، بس سعيد تصدقين أول ماوصلت وشفته كله لونه احمر من الدم النزيف كان حاااد وهو يهاذي بالريم والله ذيج الساعه كان ودي امووووت ولا اشوف سعيد بهلحاله وتوج سمعتيه شوو يقول (( وهو يقلد سعيد )) : صح والله لو لاكم جان أنا الحين تحت التراب..

فطوم : ماينلام سعيد اللي شافه في الحادث توقع انه بموت مابعيش وللين يومك محطي فكرة الموت براسه الله يهديه بس وانت بعدين حق شوو شال هموم الدنيا كلها على راسك طالع شكلك كيف استووويت ويهك مصفر واضعفيت

منصور : شو اسوي سعيد غالي عندي ،، ومحد غيرج يفهمني

فطوم : منصووووور

منصور : عونج

فطوم ويها طماطه : دخيييلك هون على نفسك شووووي اذا انت ماتهمك حياتك انا تهمني منصور دخييلك عشان خاطريه وين ذيج الضحكه اللي ماتفارق ويهك وووووين مقالبك الحلوووو

منصور : هههههههههههه تشوفين الوقت مايناسب

فطوم : بنخليه يناسب ولايهمك بس لاتسوي بعمرك اكثر من جذيه من الحادث انت في المستشفى مافارجت سعيد ،، صح ان سعيد يهمني ولد عمي قبل كل شي بس انت تهمني اكثر

منصور مستانس وده يطير : وأخييييييرا طيبتي قلبي بكلامج

فطوم : لييييييييش شو سويت انا

منصور : انت ابدا ماسويتي شي بس معذبتني وكاسره قلبي حليله دومج مجاهلتنه

فطوم وده تبلعها الأرض ولاتسمع هالرمسه خلاص ذابت وقفت تريد تسير ..

منصور : ووووين يلسي وياي

فطوم : برد عندهم وانت تعال هناك بدال مايالس بروحك ..........،،،،،،،، سارت فطوم وخلت منصور يالس بروحه ..

منصور : أأأأأأأخ كان ودي اقول كل اللي في خاطريه ودي تعرف بغلاتها عندي ودي تعرف شو كثر اعزها أأخ منها ماخلتني ارمس شردت أأأأأأأخ ياقلبي شو اسويبك محد قال لك تعشق وتحب تحمل ماياك واللي بيك منها ..

 

 

يوم الأحد يطلع سعيد من المستشفى ورد العين وقوم فطوم يلسوا في بيتهم اللي في بوظبي .. منصور دومه مطيح في العين عند سعيد بس يوم الثلاثاء والاربعاء ماسار كان محتشر ويا عمه عشان الملجه يوم الخميس وسالم جنه ملك بوظبي من فرحته ..

المهم تخطف الأيام بسرعه لأنها كلها كانت استعدادات للملجه ...

 

يوم الملجه .. الصبح الساعه 6 .. سالم يالس في الصاله يشرب حليب .. تنزل فطوم والريم ..

 

الريم : عمي ليييش قايم من الصبح

سالم : ههههه تعرفين بعد ليييش تستهبلين

فطوم : نسينا اليوم يومه الريال اكييييد مارقد

سالم : ههههه وانتن ليييش قايمات من الصبح

الريم : ماشي قمنا نصلي بعدين الأنسه فاطمة قالت ننزل نشرب حليب

سالم : اهاا انزين يلسن هذيه دله الحليب ،، يلسن وياي سلني عشان الوقت بسرعه يخطف

سارن الريم وفطوم يلسن عدال سالم ..

فطوم : اقووول خالي

سالم : واخيرا رحمتيني وزقرتيني خالي

فطوم : هههههههه لييييش

سالم : دومج كله سلوووم سلوووووم ازقريني جنج نسيتي اني خالج

فطوم : هههههه غصبا عني ازقرك خالي ودي ازقرك سلووم بس شو اسوي خلاص بنحترمك لأنها ملجتك اليوم

سالم : دخيلج لاتفضحيني عند علياء

الريم : أأأأأاخ ياعلياء وييينج اطالعين فارس الأحلام يفكر فيج ليل ونهار ابد مب راحمتنه شاله عقله

سالم : خخخخخخخخ اليوم بشوفها مااصدق

فطوم : انزين خالي اقوووول

سالم : قولي

فطوم : خالي شووو رايك انا والريم يوم بدش اطالع علياء بندش وياك

سالم شرق بالحليب : شوووووووووو

الريم : ههههههه صدقها فطوم عمي فديتك خلنا اندش وياك

سالم : يالله يالله هذا اللي ناقص بعد

فطوم : وااااي بنشوفها قبلك وبنترس راسها علييييييك

سالم : والله يا ويلكن بخليها تقول لي كل اللي بتقولنه

فطوم : انزين بنشوووف

سالم : انا حق شو يالس وياكن بسير اتمشا على البحر ابرك لي

الريم : واااااي بحر عمي عمي شلنا وياك

سالم يفر عليها المخده : سير نقعي هكيه الدرب

فطوم : خالي يالله شلنا البحر من زمان ماسرنا

سالم : واااابوي اسحب بنات ويا من الصبح شو قالوا لكم خبل

الريم : عيل حرمتك مابتسحبها وياك

سالم : شو هاي بعد تسحبها وراك شو عنز هيه

فطوم : ههههههههههههه

سالم : حرمتي غييييييير تصدقين مابفكر اسكن هنيه اخاااف عليه من شرج يا الريم وانت وفطوم

الريم : هههههه ماادري وين بتسكنها على القمر

سالم : امممممم تصدقين القمر شوي عليها

فطوم : والله متشوقه اني اشوفها

سالم سار عنهن ... ودرهن في غيظهن ..

 

تيلس فطوم والريم في الصالة يشرب حليب .. ويخططن كيف بكون في ليلة الملجه وشوو بسون .. دقايق ويزل بو منصور ..

بو منصور : السلام عليكم

فطوم + الريم : وعليكم السلام

بو منصور : لييييش قايمات من وقت

الريم : مايانا رقاد

بو منصور : سالم راقد ولاقام

الريم : وووين هذا اصلا مارقد طلع سار يتمشا على البحر

بو منصور : هههههه الله يهديه ميت على العرس مايعرف انه مسؤوليه

فطوم : خالي اصبلك حليب

بو منصور : هيه صبيلي فديتج بطلع برع بيلس عند الزرع

تصب فطوم حق خالها حليب ويطلعون كلهم برع ايلسون عند الزرع (( حديقة البيت خخخخخخخ )) .. المهم يالسين داقين سوالف ودقايق ويحدر منصور عندهم ..

منصور : صباح الخير

الكل : صباح النور

سار منصور يحب راس ابوه وقعد عداله : هاا شيبتنا اشحالك اليوم

بو منصور : شيبه في عينك شوفني ولاشعره بيضه في راسي

الريم : باسم الله على ابويه بعده في عز شبابه

منصور : هههههههه خيبه كلهم طاحوا علي حشا حشا محد يمزح

فطوم : هههههههه كله ولاخالي

منصور : ونعم الخال

بو منصور : انت وين ساير بهالكشخه

منصور : ماشي اليوم الخميس وين بسير يعني ماشي دوام قلت بطلع اتمشا

الريم : طلعنا وياك ملينا من البيت

منصور : هههههه هذا اللي ناقص بعد سيري لاه انا ساير العين

الريم : ليييييش شو اسوي العين

منصور : من يومين ماسرت عند سعيد بسير اسلم عليه

بو منصور : حق شوو بتسير اليوم هم بيون عشان الملجه لاتسير ولاعندك خبر يلس طالع عمك اذا يريد شي

منصور : هذا عمي من يومين مجابلنه عفته

الريم : صح والله وين بتسير بعد سعيد بيي اليوم وسلم عليه واشبع منه

منصور : خلاص ماساير

 

يخطف الوقت بسرعه محد حس فيه إلا سالم لأنه يالس يعد الدقايق والثواني (( ماينلام معرس ))

المهم في بيت العروس ..

 

البنات كلهن تولفن في بيت قوم فطوم يوم خلصن تعديل وخرابيط .. كلهم سارن بيت العروس وينزل وهن متغشيات لأن الحوش انترس رياييل ..

يدشن من باب الصاله وهن مايعرفن وين يسيرن يصادفن محمد عند الباب اخو العروس

فطوم : السلام عليكم

محمد : وعليكم السلام

فطوم : لو سمحت اخوي انت من اهل البيت

محمد : هيه تفضلي بغيتي شي

فطوم : لابس نحن مانعرف وين نسير نريد انسير عند العروس

محمد : دشي الصاله ولفي يمين ودشي الباب الثاني العروس يالسه داخل

فطوم : مشكوور اخوي

محمد : ماعرفنا من الخوات

فطوم : نحن نقرب لسالم سالم يستوي خالي

محمد : هيه مرحبابكن قربن قربن البيت بيتكم

فطوم : مشكوور وماقصرت اسمحلنا بس نحن اول مرة اندش بيتكم

سارن البنات داخل ( الريم وفطوم ودوم وميروه ويزوي وشيخه وشمه :: شيخه أخت ميروه وشمه بنت عمهم اللي في دبي :: )

محمد وقف في مكانه يطالع المزيونه اللي رمسته ؟؟؟؟

محمد : والله انه تخبل اطيح الواحد من حسها والله انهن كلهن غراشيب

سارت شيخه وشمه عند الحريم في الميلس

أما الباقيات يدخلن على علياء ويسلمن عليها ويعرفنهن بأعمارهم ..

الريم ترمس ميروه : أأأأأأوف اشحلاتها من حقه عمي متخبل عليها

ميروه : صدق والله انها كشخه ماينلام سالم انه محتشر على العرس

الريم : علياء

علياء : خير الريم

الريم : تصدقين سالم شال البيت محتشر عليج يريد يعرس اليوم قبل باجر

علياء ويها طماطه : ههههههه حليله

فطوم : دخيييييلج شال البيت على راسه طوول الوقت يدندن وتصدقين بعد من امس مب راقد

علياء خلاص ويها اشارات : هاهاهاهاها سالم الحين جيه

الريم : وووين ماشفتيه ماادري انت شو سويتي بعمي تخبل من شافج

علياء : الريم فطوم بس عاد مااتحمل استحي

فطوم : ههههههههه يحليلج ياحرمه خالي ..

الريم : تصدقين ماالومه الريال الصراحه سكتينا كلنا ماشالله عليج وااااايد حلووووه

علياء : عيونج الحلوه الغالية وانتن ماشالله عليكن عرايس

فطوم : أي عرايس دخيييلج محد فينا عروس غير الريم

علياء : هيه حرمه سعيد

الريم : ههههههه أي عروس دخيلج اختربت ليله ملجتيه

علياء : انشالله بتتعوض ولايهمج

فطوم : سمعة عمي يقول الاسبوع الياي بملجون على الريم

علياء : يالله عاد ريموه ضحكي

الريم : هههههههه

فطوم : دخيلج لاضحكين تعرض تقويمها

ميروه : هههههههه

يزوي : حووو حد على الباب افتح ولا لاه

محمد : علياء ..

علياء : خير بنات عندي داخل

محمد : سالم بدش عليج طلعي وسيري الميلس الحريم

عليا ء: والحريم وين

محمد : الحريم في الخيمه

علياء : انشالله

الريم : علايه خليني بنسير وياج

علياء : انزين يالله

فطوم : والله ليسفرنا خالي

علياء : ماعليكن منه ..

سارت علياء ميلس والبنات وياها ..

دقايق ويدخل محمد وسالم ..

البنات بسرعه اتغشن من شافن محمد داش

محمد : خلاص انا اترخص .. :: ويضرب سالم على جتفه ..

سالم هو وده يصفع البنات بس مسك عمره : السلام عليكم

الريم : وعليكم السلام هلااا والله بالعم

سالم : انتي شو رزج انا اسلم على علياء

علياء : وعليكم السلام

سالم يحر البنات بعين يباهن يطلعن بس هن أكبر طااااااف ...

سالم : اشحالج علياء

علياء وهيه منزله راسها من المستحى : بخير والحمد لله اشحالك انت

سالم : بخير وسهاله

فطوم تقرص الريم عشان يطلعن

فطوم : خلاص عيل نحن نترخص منكم

سالم : سويتن خييير فيني

الريم : حشااااا وده يصفعنا

علياء اطالعهن وتقولهن لااطلعن

سالم : يالله فارجن

الريم : انزييييين بس بنرد ..

 

بعد ماطلعن البنات من عند سالم وعليا .. حل السكوت بين الأثنين اللي هم سالم وعليا كل واحد مايعرف شو يقول ولا شو يبدأ .. بعد صمت طويل قرر سالم انه يرمس ..

سالم : احممممم .. أأأأأأ .. احمممممم

رفعت عليا عيونها اطالعه وخاطرها تضحك . بس من المستحى ردت ونزلت راسها ..

سالم : اشحالج عليا

علياء وهيه مبتسمه : الحمدلله

سالم : أأأأأأ .. مااعرف شو اقول

عليا : ...................

سالم : عليا الصراحه بقول كل اللي في خاطرية ،، من شفتج وانا حالتي حاله ماادري شو صار فيني يقول خبل استويت ،،

عليا : ماعندي أي تعليق لأني تبي الصراحه ماخطرت على بالي

سالم حس بخيبة أمل : يعني ماتحبيني

عليا وهيه منصدمه وكلمتها ظهرت لاعفويا : شوووووووووو

سالم : يعني انت مغصوبه علي

عيا : اسمع يا سالم مب شرط كل اللي يتزوجون يكونون يحبون بعض في بعضهم يتزوجون وتنولد المحبه والاحترام بعد الزواج ،، يعني عشان انك ماخطرت على بالي ولافكرت فيك مب شرط اكون اني مغصوبه عليك أو اني مااحبك ،، لااااا اسمحلي اقول انك ماتفكر بعقلك تفكر بقلبك وصدقني ياسالم انا فكرت فيك من يوم ماتقدمتلي يعني قلت مع الايام بتعود عليك وقلت محد غيرك بيسعدني ويخاف علي وبعد الكلام اللي سمعته من الريم وفطوم ..... يقاطعها : شو الريم وفطوم اكييييييد حشن فيني

عليا : ههههه لاوالله كله يمدحنك ماخلن كلمه ماقالنها

سالم وهو متشقق : شوو بذمتج مدحني

عليا : ليييش مستغرب

سالم : ماادري بس غريبة

عليا نزلت راسها : قالن لي عن حشرتك في البيت بسبة الزواج .

سالم : ههههه انزين شو رايج نسوي العرس اخر شهر 8

عليا يقول حد صب عليها ماي بارد : لاااااااا

سالم وعلامات استفهام على ويهه : ليييييش

عليا وهيه منصدمه شو قالت وليش صرخت حست بالقفطه ونزلت راسها : لابس كنت اقول جنك مستعيل

سالم : ههههه زيغتيني ،، لامستعيل ولاشيات عندج شهرين يكفن صح ولاه

عليا : اللي تشوفه ،، خلاص عيل انا بترخص عنك

سالم : لا وين تو الناس

عليا وقفت : شو تو الناس الحين الله يعيني على حشرة الريم وفطوم شو بسكتهن بيسلن سين وجيم

سالم : عليا لاتحتكين فيهن هذيله مخبل

عليا : لا حرام عليك والله انهن سوالف

سالم : هههههه أي سوالف دخيلج

عليا : ماعليه تعودت عليهن بس الحين اسمحلي لازم اسير

سالم : مااقدر اشوفج مرة ثانيه وارمسج بالتلفون

عليا وهيه سايره صوب الباب : نووو وي أخر مرة تشوفني فيها ،، طلعت وخلته بروحه : شوو نو وي كيفها هو ماعليه كل يوم بطيح في بيتكم ..

 

سارت عليا عند الحريم في الخيمة وسلمت ويلست وياهن ..

 

الريم وفطوم يمططنها يبن يودنها داخل عشان يسألن شو صار .

سحبن عليا داخل ويلسنها على الكرسي ويلسن تحت مجابلاتنها ..

الريم : يالله عليوه قولي شو صار

عليا : لا بعد شو هاي عليوه عيب حبوبه انا حرمة عمج

فطوم : أهوووو قولي شو قلتو

عليا : امممممم ماشي تمينا ساكتين

الريم : لا والله تقصين علينا

عليا : خبرت سالم عليكن

الريم : شوو شو قلتيله

عليا بخبث : قلت انكن حشيتن فيه

فطوم : حرام عليج نحن

عليا وقفت تريد تسير : لا اقص عليكن مارمست عنكن

الريم : انزين وين بتسيرين

عليا : عيب بسر عند الحريم بقولون بعدين هاي مافيها مذهب ..

فطوم :اوكيه خلاص يلا ظهري عند الحريم

طلعت عليا ويلست الريم وفطوم في الصاله ..

الريم : أأأأأأوف منها عنيده

فطوم : والله كان في خاطرية اسمع شو بقولها

الريم : غربلاته عمي ماخلانا نيلس ..

 

يحدر عليهم محمد وهو حليله مايدري بأن حد يالس في الصاله كان يتحسب عليا داخل عشان يعطيها المداخن توديهن عند الحريم .

فطوم من شافت محمد وقفت في مكانها امبهته عيونها ونست تتغشا ..

محمد يلس يطالع الغزال اللي واقف :::

محمد نزل راسه : سمحلي تحريت عليا هنيه

الريم : لا عادي اخوي عليا طلعت

محمد : سمحيلي كنت اريد اعطيها المدخن

فطوم : عطني انا بشلهن

محمد : لا خلاص بزقر على البشكارة

الريم : حق شو يا اخوي عادي نحن استوينا من اهل البيت

محمد : سمحيلي ماعرفتكن منو

الريم : انا الريم سالم يستوي عمي وهذي فطوم وسالم يستوي خالها

محمد : اهاااا انت اخت منصور

الريم : هيه

محمد : وانا محمد اخو عليا وانا البجر

فطوم سارت شلت المدخن بس عادي مااهتمت فيه ،، (( لان اللي في القلب واحد ومستحيل حد ياخذ مكانه عندها وغلاة منصور محد يسواها عندها مهما صار )) ..

 

 

طلع محمد من عند الريم وفطوم وسار صوب سعيد ومنصور يالسن عند السيايير وهو عقله عند فطوم .. (( هيهاااااااااات تاخذها ))

منصور : يالله الاسبوع الياي ملجه سعيد وبنفرح فيه

محمد وهو منصدم لاااا لايكون العروس هيه اللي في بالي

محمد وبخبث : والله مبرووووك منو سعيدة الحظ

سعيد : أخت منصور

محمد حس براحه : اهااااا الريم

سعيد وهو منصدم : اشدراك اسمها الريم

محمد : هههههه لاتوني محصلنهن في الصاله شلت المدخن توديه حق الحريم

سعيد : اهااااااا

وايي سالم : ها انتو هنيه

منصور : أأأاخ ياعمي حطمت القاعده

سالم محطي ايده على جتف منصور : يالله عقبالك

منصور نزل راسه وتنهد : انشالله

سعيد : الأسبوع اليا ملجتيه

سالم : والله خلاص سعيد بنسوي العرس ارباعه اخر شهر 8 شو رايك

سعيد : والله خلاص موافق

محمد : هههههههههههه مستعيل الريال

 

 

يخطف اليوم بخيره وبشره .. وكل واحد يسير بيته يوطي راسها بعد هالصدعه ..

منصور سار بيتهم وهو شال حب فطوم في قلبه وخوفه من المستقبل ،، وسالم شال فرحته وخله راسها بكل أمان ورقد ،، أما سعيد فرحته بتكتمل بعد اسبوع وطه راسه وهو مرتاح ،، اما محمد شال طيف فطوم في عقله ولايدري باللي راح يصير في المستقبل وحبه بزيد أو بنقص ..

 

 

 

تخطف الأيام والريم مرتبشه بالملجه .

قبل الملجه بيوم في بيت قوم فطوم .(( بعدنا نحن في بوظبي لاتروحون بعيد ،، خخخخخخخ ))

الريم : فطوم خايفه

فطوم بلامبالاه تصفح المجله : مب أول وحده بملجون عليها

الريم : أأأوف منج غبيه خايفة يستوي شي نفس ذيج المرة

فطوم سكرت المجله : الريم توكلي على ربج وانشالله مايصير شي إلا اللي كاتبنه ربج

الريم : ونعمه بالله ،، بس ...

فطوم : لابس ولاشي وانشالله مايصير الا الخير

الريم : ماادري بس اخاف يستوي بسعيد شي

فطوم : أوهوووو ياويل حالي

الريم شلت التلفون وطرشت مسج حق سعيد : (( تصبح على كلمة احبك وتنام على شوق يغليك وفي داخلي قلب يودك ودايم يفكر فيك ))

فطوم : حو شو اسوين

الريم : اطرش حق سعيد مسج

فطوم : وين تبين الساعه الحين 10.30

الريم : انشالله الساعه 1 مايهمني

فطوم : مالت عليج انت وياه

الريم تتريا سعيد يطرش : .................. ؟؟؟؟!!!!!!!

الريم : لييييش ماطرش

فطوم : يمكن راقد

الريم :.............

ترد اطرش : ((عودت عيني بالسهر يانظرها سهران واعاني وانت نايم ومرتاح ))

................................؟؟؟؟؟؟!!!!!!لاجواب والريم بدت تخاف ..وترد ترسل (( تم ارسال الرساله والمصيبة لاجواب لاسقاني من وصاله ولاذكر سر الغياب ))

 

سعيد قام من رقاده معصب : شوو هاااا مايخلون حد يرقد يشل التلفون وكان وده يكسره يفج الرساله ويقرأ مسجات الريم ..

سعيد : أأأأأأأخ ياعوقي

سعيد : (( هلا باللي تذكرني وكنت احسبه ناسي بعد عني برسمه وهو اقرب من انفاسي ))

 

الريم : وووووووواااااااي فديته ياربي

فطوم : هههههه الله يكملج بعقلج

الريم : فطوووم دخيلج عطيني مسج حلوووو

فطوم : هههههه ككككك هاهاهاها ضحكتني سيري لاه اشتغل عندج وعند ريلج

الريم : مالت عليج ؟؟

الريم : (( أسفه ازعجتك ؟؟ بس يمك خذتني لهفة الخاطر ما امهلتني انتضر باجر ))

سعيد : (( الريم سمحيلي الغاليه بس الصراحه وعيتيني من رقادي ،، تصبحين على خير انا تعبان ))

الريم تلومت وخلت في خاطرها : (( مسموووح ،، وانت من اهله ))

 

عدت الليلة والريم تفكر بباجر وشو اللي بصير ياترى بتم الملجه على خييير ولا بستوي شي يمنع الملجه .. الريم من حظ سعيد ولا لاه ..؟؟ ومحمد شي بسوي ولا لاه ؟؟؟

 

 

 

 

>>>>>>>>>><<<<<<<<<<

توقعاااااتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...