Jump to content
منتدى البحرين اليوم

((( من شفتها وقلبي وياهااااا )))


Recommended Posts

  • Replies 152
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مشكووووووووووره حبيبتي

 

ننتظر التكمله؟؟؟

بلييييييييز لاتتاخرين

احنا بالانتظاااااااااااااار

Link to comment
Share on other sites

اسفة وايد تاخرت عليكم بس صارت عندي مشكلة بالنت فماقدرت انزله

 

ولاااااااااااااااااااا تزعلوووووون هذا انا نزلته

 

 

 

الـجـزء الـثـامـن عـشــر

 

طبعا ينقلون الجثث إلى المستشفى ؟؟؟؟ وينقلون الشخص اللي بعده حي بسرعة غرفة العمليات ؟؟؟ بعد كمن ساعة يطلعون من غرفة العمليات ويخلون له غرفة خاصة .. بعد ساعات من خروجه من غرفة العمليات . (( طبعاً تعتقدون انه سعيد أو منصور بس اقول لكم لاااااا طلع مبارك )) ..

تدخل شمة بنت عم مبارك ( تسكن في دبي ومعرسه وعندها ولد واسمه احمد وعمره سنه .. اخواها ماخذ شيخة اخت مبارك ) .. بعد ماتدخل شمه على مبارك تذكرت كل لحظة مرة فيها وكانت معاه أحلى قصة حب عاشوها في حياتهم بس الظروف هيه اللي حطتهم يفترقون ( امها اصرت انها تاخذ ولد خالتها ومحد قدر يعترض ) كان مبارك يحبها ويمووووت فيها بس يوم درى انها بتعرس وبتاخذ ولد خالتها .. ماصدق وقرر انها يهاجر يسفر بريطانيا يدرس .. بس للأسف ابوه ماطاع وامه بعد اعترضت .. المهم وقفت شمه عدال مبارك اللي يشوف شكله كانن علامات الحروق في وجهه ومأثره فيه ويلست تفكر كيف بعيش بدون اهله كييييييف لاااااااا مستحيل مستحييييييل اللي يصير .. وجلست اتصييييييح عدال راسه وتمسح على شعره ودموعها يطيحن في وجهه بس طبعا هو مايحس بأي شيء .. بعد ماهدت شمه شوي قررت انه تسير اطالع شيخه اللي من سمعة الخبر غما عليها والحين محطينها في غرفة الانعاش ...

 

اما مبارك كانت حالته صعبه يعني فيه حرق في جسمه بس اقل عن اللي تفحمو في الحريجه ..

بعد ساعة ترجع شمه غرفة مبارك جست على الكرسي وخلت راسها على ريولها ويلست تصيييييح بس بصوت مب مسموع .. بس ساعه يقوم مبارك يريد ماي .. بسرعه قامت شمة وناولته كوب الماي بس هو ماركز عليها شرب الماي يلس يتأمل المكان اللي هو فيه وشوي وتطيح عينه على شمه تم يطالعها وترجع به ذاكرته لأيام طفولته وياها تذكر قلبه وحبها .. جلس يتأمل عيونها للحين مب مصدق اللي يشوفه ..

حط مبارك ايده على قلبه وعيونه تتأملها .

تقربت شمة منه بس كانت خطواتها صعبة وقلبها يرتجف من سنتين ماشافته من سنتين انتها كل اللي كان بينهم ..

شمه بصوت متقطع : مـ....م...مـ.. مبااا... مبارك

مبارك من سمع حساها حس بضيج في صدره : ش...شــ... شمه

شمه تقربت اكثر منه وحطت ايدها في ايده : الحمدلله على السلامه

مبارك لف يطالع عداله يطالع اذا حد موجود : ...........

شمه : ............

مبارك ترجع ذاكرته للموقف الصعب موقف الحريجة غم عينه وجلس يشوف الكل في البيت وهو يحترق يشوف سعيد ومنصور يشوف البنات وابو سعيد وبو منصور وهم يحاولون ينقذون حد بس للأسف وقف عند هذي النقطة ياربي شو صار وينهم حيين أو ميتين : لاااااا لااااااالالالالالالاالا

شمه حست عمرها في موقف صعب رصت على ايده بقوووو : مبارك مبارك بلاااااك

مبارك يطالعها ودموعه في عينه : اريد ابوووويه ابويه وينه

شمه : عمي عمي اليوم بيوصل من السفر

مبارك رفع راسه مع انع مب قادر : شمه شمه وغلاة أحمد ولدج عندج أهليه وينهم

شمه حست انه خلاص بتموووت ماكانت تتوقع انه هيه اللي بتقوله باللي صار : .............

مبارك حس انهم مب بخير يمسك ايدها وبصوت كله تعب : شمه قوولي دخييلج قولي وينهم

شمه تشل ايدها من بين ايدينه وتلف عنه : ..............

مبارك : شمه وغلاة ولدج عندج قولي لأنه أغلى ماعندج أحمد

شمه تلف صوبه ودموعها على خدها : مبااااارك انت انسان مؤمن بقضاء الله وقدره .. مبارك انت شخص تعـ .... ويقاطعها بصوت كله حزن ودموع : قولي قولي انهم ماتوا قولي وريحي قلبي

شمه نزلت راسها وبعبرة مخنوقة : مبارك استغفر ربك وترحم عليهم

مبارك : لا اكييييد اجذبين علي مستحيييييييل كلهم كلهم يموتون لا مااصدق شمة قولي انج اجذبين علي ... ويلس يصيييييح بصوت عااااالي

تتقرب شمه منه وتمسك ايده : مبارك لا تسوي بعمرك جذيه مبارك دخيييييلك مب زين

مبارك ينزل راسه : لا منو تم عندي منو تم .. لا كل اللي يحبوني ماتوا

شمه قلبها يتقطع وخاصة من سمعة كل اللي يحبوني ماتوا : مبارك انا .. انا انا احبك مبارك بعدك غالي وعزيز على قلبي ،،، تشل ايدها وتأشر على قلبها : انت هنيه هنيه يامبارك ومحد يساويك

مبارك : شمه خلااااااص كل شي انتها خلاص انت صرتي في ذمة واحد وعندج ولد منه لا تقولين هذي الرمسه حراااام حرااام لاتعذبيني

شمه : مبارك حاولت انساك حاولت اجذب على قلبي بس مب بيدي خلاص حبك انغرس في روحي

مبارك :..................

شمه : مبارك خلاص خلاص لا تسوي بعمرك جذيه انسى انسى خلاص انت بدال مايالس اتصييييح وتسوي بعمرك جذيه اترحم عليهم احسن من اللي يالس اتسويه

مبارك حس ان كلامها كله صدق يعني خلاص كلهم ماتوا خلاص سعيد ومنصور ربعه ماتوا لا مستحيل ياليتني مت وياهم ياليتني ...

 

 

منصور وسعيد يالسين يطالعون فلم هندي ( ماليل البنات ) ويضحكووون من الخاطر ويعلقون عليهن ...

يقوم مبارك من رقاده ويزاعج بأعلى صوته : لالالالالالالاااااااالالالالالالالالا

سعيد ومنصور بسرعه يلفون صوب مبارك اللي كان راقد ..

منصور : ...............

سعيد يلف يطالع منصور : ............

مبارك بعد ماخلص زعيجه يلس يطالع حواليه ويشوف سعيد ومنصور يالسين يطالعون التلفزيون ..

مبارك مب مصدق انهم جدام عيونه يرد يغمض عيونه يتأكد انه كان في حلم .. يفج عيونه وينقز عدال منصور وسعيد ويلس يتلمسهم من راسهم اللين جتفهم ..

مبارك يطالع سعيد : سعيييييد سعيييييد انت حي

سعيد منصدم هذا بلاه جذيه قام من رقاده يزاعج : مبارك انت بلاك اشفييييك

مبارك احس بصوت سعيد يدخل بقلبه ويصحيه من رقاده ويلف صوب منصور ويصفع منصور : منصووووور منصووور احبك لاتودرني دخيييلك

منصور لا إراديا يلس يضحك من الخاطر : هههههههههههه

سعيد : ههههههههههه

مبارك وهو يصييييح : لا حرام حرام

منصور يمسك مبارك من جتفه : مبارك اشفيك اكيييد كنت تحلم

مبارك حس انه صدق كان يحلم وكل اللي صار حلم ارتاح بأنه حلم مب صدق : منصوووور والله حلمت حلم فضييييع حلم يخوف

منصور : هههههه استغفر ربك وقوم صل الصبح

مبارك يلف صوب التلفزيون ويلس يضحك على خرابيط البنات : كيييف وصل الشريط عندكم

سعيد : ههههه الغبيات مخلياتنه في السيارة وانا شفته وقلت لازم انشوفه ونضحك عليهن

مبارك : ههههه مب هين عثرك يا بوعسكور

منصور يضرب جتف سعيد : بس الله يعينا اكيد لو درن مابيسكتن

سعيد : هههه خله يخلص الفلم بنرده في السيارة ولامن شاف ولامن درا

مبارك : انزين عيدوا الشريط من الأول بسير اصلي الساعه 6.30

سار مبارك يصلي .. وبعدين رد يكمل الفلم وياهم ويلسوا يعلقون ويضحكون ..

 

 

الساعه 8 الصبح ..

البنات يالسات في الصالة يلعبن سوني .. تدخل ام منصور ..

ام منصور : الرييييم

الريم مندمجه في اللعب ( يالسات يلعين كرش سيارات ) : ........

ام منصور : ريموووه

الريم مندمجه في اللعب : شووووو

ام منصور عصبت منها تمسك المخده وتفرها على الريم

الريم : أأخ امايه بلاج

ام منصور : حشاا ماتسمعين انت

الريم : خير امايه بغيتي شي مني

ام منصور : سيري زقري اخوج وقوليلهم ريوق

الريم وهيه تتأفففف : انشالله

تمط الريم فطوم وياها ويسيرون عند الشباب ..

الريم ادق الباب بس محد يرد عليها .. الشباب مندمجين في الفلم الهندي

تبطل فيطوم الباب وتوقف الريم وفطوم يطالعن الشباب منسدحين عند التلفزيون ويطالعون فلمهن

فطوم تلف صوب الريم ويهااا احمر من القفطة ومن الغيظ : كيف وصل عندهم

الريم وهيه بتنفجر من حركتهم السخيفة : كان في السيارة

فطوم تلف صوبهم بعدهم الشباب محد حاس فيهن بان واقفات عند الباب ويشفونهم

الريم وهيه ازاعج بصوت عاااالي : لاااااااااااا

سعيد حركة لا إردايا من سمع الحس ينقز عند التلفزيون ويمجع الكاميرا منه

منصور يقوم ويلف صوبهن .. مبارك من شافهن محمرات ومعصبات نقع ضحك : ههههههههه

منصور يضرب مبارك عشان يسكت

سعيد وخاطره يضحك بس مب قارد الموقف كان صعب ماتوقع انهن يدشن عليهم

الريم تسير تمجع الكاميرا والوايرات واتشوف سعيد من فوق اللي تحت ودها تصفعه بويهه

سعيد : الرييييييم

الريم لفت عنه

منصور وقف يشوف فطوم ويقول في خاطره لااااا ما وحالي اراضيها ترد تزعل مني لا حرااام مااقدر انا ماصدقت ترضا

فطوم تشوف منصور وكلها حقد وكره على حركته السخيفة ..

توقف الريم عدال فطوم . ويطلعن برع وترضخ فطوم بالباب بالقووووووو

 

سعيد من صوت الباب نقز : خييييييبه

مبارك : لا شو سوينا

منصور يلف صوب سعيد : الحين شووو بنسوي

سعيد : مااصدق طحنا فيها

منصور يلس يذكر فطوم ونظراتها : امممممممم.............؟؟؟

مبارك : هههههه انت لييييش مكبرين السالفه خلوهن عااادي طااااف

سعيد يذكر الريم بس حب ضرابة البنات يموت فيها : خلاااااص بنطنش

منصور مستحييييل يتنازل عن كبريائه : هههههه خلاص يالله خلونا نطلع نتريق

 

 

في جهة الصالة .. فطوم كانت من صوب تتأفف والريم تنااااافخ من الجهة الثانية

ميروه اطالع الريم وفطوم : حوووووو بلاكن جذيه معصبات

فطوم : خلاص من اليوم بتبدأ المعركة ضد الشباب

يزوي من سمعة طاري المعركة فرت السوني ونقزت : عجيييييييييب

الريم تخبرهن السالفة وشووو صار بس قبل ماتكلم يطلعون الشباب من الحجرة ..

منصور يطالع سعيد ويضحكوون بصووت عالي بس عشان يقهرونهن : هههههههههههههههاااااي

فطوم صدق معصبة ويها احمر طماط صاير اطالعهم بنظرات غضب .......

طبعا الشباب اكبر طااااف .. سعيد يغايظ بالريم ويلكم منصور اونه : اوني انا بطل الفلم هههههههاااااي

الريم ودها تقوم تصفعه وتبرد قلبها ..

بعد مااطنزوا الشباب شوي طلعوا برع ..

 

ترد الريم تكمل السالفه ويلسن يفكرن شوو بسون عشان يبردن قلوبهن فيهم ..................................... حل السكوت والتفكير بدأ والمعركة في البداية ومنو بينتصر فيها ؟؟؟؟؟؟

يزوي : هههههه حصلتها

الريم : شوووووو

يزوي : قومن وياي

سارن حجرة الشباب ويلسن يدورن تلفوناتهم .. الريم تشل تلفون سعيد وفطوم تلفون منصور ودوم تلفون مبارك ويمسحن كل الأرقام والمسجات والخرابيط اللي في التلفون ( خلنه جديد )

ميروه : هههههههههااااي يستاهلون

فطوم : يالله خلونا نطلع عندهم عشان نغايظهم ونبرد قلوبنا فيهم

الريم تلف صوب البنات : مااوصييييكم بالإبتسامه الحلووه وعرض الأسنان

يزوي : لاتوصين حريص لازم اكشخ واضحك من الخاطر بعرض تقويمي

الكل : هههههههههه ((( على فكره يزوي راعية سواااالف )))

 

المهم يطلعن البنات برع وايلسن يضحكن ويسولف ولاجنه صاير شي ..

الشباب يطالعون بعض

سعيد بصوت خفيف : اكييييد سون شي

منصور حس فيهن وبنظرات فطوم وضحاتها وتذكر مقلب التلفون قبل ويلس يتهيس مخباته يدور تلفون : اقووول انسير نيب تلفوناتنا

سعيد : صح اكيييد سونها

 

ساروا الشباب واجيكون على التلفونات

مبارك : لاااااااااااااااااااا

سعيد : بمووووووت حرااااام قويه الصراحه

منصور مب مصدق ارقام ربعه اللي بفرنسا كلهن امتسحن :............

سعيد : حركة سخيييييييفة والله لردها بأقوى منها

مبارك يلس يفكر كيف ننتقم منهن :.........؟؟؟؟؟

منصور وده يقوم يصفعهن وحده وحده بس مايقدر يسويهااااااا...

 

البنات بعد ماخلص انطعاز ( ريوق ) سارن يلعبن دراجات ويا الأولاد الصغارية

 

يسيرون الشباب صوبهن .

سعيد : يالله البيت ماعندنا بنات يسوقن دراجات

بس الريم حبة تغايظة جان تاخذلها دراجه وتركبها وتلف صوبة : مايخصك

سعيد معصب منها : جب انا ريلج فهمتي

الريم طااااااف شغلت الدراجه وسارت صوب ابوها عشان محد يرمسها .

 

فطوم اتشوف منصور بنظرات حقد عليه وعليه حركته .. منصور حس بنظراتها يلس يضحك بس عشان يغايظها .

سارن البنات عند الريم والشباب يلسوا يسوقون الدراجات وكل واحد منهم يفكر كيف بينتقم منهن ..

 

سارن البنات البيت يكملن خططهن ويسولفن ..

يزوي : اقووول شو رايكم اليوم نطبخ

ميروه تلف صوب اختها وجنها مش مستوعبه اللي تسمعه : شوووووو يزوي ماسمعت أكين

الريم : هههههههههههه

فطوم : صدقها يزوي فكره حلوه شوو رايكم نطبخ

ودوم تفكر : شوو بطبخن

الريم : ...............

يزوي : بسوي كيك شو رايكم

فطوم تلف صوب يزوي : كيك وبسكوت

الريم : هههههههه

ميروه : اوكيه انا اعرف اسوي كيكة البرتقال

يزوي : انا بعد اعرف اسوي

الريم بعد ماحست انهن صدق يرمسن وافقت على الفكرة ..وقررن انهن يدشن المطبخ بعد صلاة الظهر

 

 

الساعه 1.25

 

عند الغدا بعد ماخلصن بنات اكل يلسن يشربن جاي ويخططن كل وحدة شوو بتسوي .. بعد تخطيط سارن المطبخ يعابلن

 

ام سيف : ووووين بتسيرن

فطوم تلف صوب امها واطييح عينها بعين منصور بس طنشته : بنسير انسوي كيك وبسكوت

مبارك نقع ضحك : هههههههههااااااااي

سعيد يضرب مبارك على ريوله ويلف صوب منصور : منصور دق حق الأسعاف عشان اذا حد تسمم ننقذه

منصور يطلع تلفونه واونه يرمس : الأسعاف نقذونه في عصابة يبون يسممونه بأكلهم

ام منصور : منصوووووووور

الشباب صخووووو ..

فطوم اطالعهم وخاطرها تصفعهم ولفت صوب امها : امايه تبين شي

ام سيف : لا فديتج بس خلونا انذوق أكلكن

فطوم : انشالله ماطلبتي

 

سارن يعابل في المطبخ .. الأوضاع عجيبة عندهن كل وحده تضحك على شكل الثانية شو يالسه اتسوي ..

فطوم : ميروه بنسوي 3 كيكات

ميروه : منو بياكله

فطوم : غياظ حق الشباب ولايهمج بياكلونه

يزوي : انزين بعد بنسوي صحنين بسكوت

الريم : اوكيه يالله خلونا نخلص

 

الساعه 4.30

الجووووو روعه والشباب يالسين يلعبون كورة قدم وكلهم يلعبون حتى الشواب

بعد دقايق يتغير الجوووو وينزل مطر خفيف ( نفاف ) الكل ارتبش ويلس يناقز ..

دخلوا كلهم البيت يوم حسو ان المطر بدأ يزيد

البنات مرتبشات يريدن يطلعن ويالسات يناقزن عند الدريشة

يزوي : يوم بخلص المطر بنطلع بسرعه نحجز الدراجات

فطوم : هههههههه اكيييييييييييد

 

من الجهة الثانية منصور يالس يعابل بتلفونه ويلف يطالع الدريشه والجوو برع ويطرش لطفوم مسج : ((مبروك عليكم المطر .. غسل الله به أحزانكم واستجاب دعاءكم ))

فطوم يلست تضحك عليه ولاردت عليه ...

منصور يرد يطرش : (( ودي بجلسة فوق عرقوب ممطور وتهبه الهبايب وانتي معي ونقصر الدوب وقت المسا والجو طايب أنت الذي للقلب مطلوب وللغير مايحسب حسايب انته بصوب وغيرك بصوب يالزين ياأعز الحبايب ))

 

فطوم يلست تقرأ وخاطرها تضحك واااايد يحلم الريال وترد اطرشله : (( ههههههه ضحكتني .. وبعدين جانك تريد تيلس على العرقوب سير محد يودك .. بس لاتفكر فيني لأنك وايد تحلم هههههههااااي ))

منصور عصب من المسج وده يكسر التلفون .. جان يسير يسجل رقمها بتلفونه بإسم ))) جارح قلبي ((( ...

 

من جهة البنات كانن يالسات في المطبخ يخلصن يرتبن البسكوت في الصحن .. وخلن الكيك على الطاولة عشان بعدين يقطعنهن .. بعد ماخلصن طلعن سارن الصاله كان الكل يالس في الصالة ..

 

يلسن البنات على طرف يطالعن التلفزيون ..

بعد شوي لفت الريم تريد تشوف سعيد وتشوفه منسدح على الكرسي ويالس يسولف مع ابوها .. يضحك من الخاطر ولاجنه صاير شي .. حست بكلمته (( جب انا ريلج فهمتي )) وكيف جازته وطنشته ولاعبرته جدام كل اللي كان واقف .. سعيد حس ان الريم اطالعه جان يلف صوبها وجاف عيونها ولف مرة ثانيه الصوب الثاني .. الريم جنه حد صفعها حست بضيج انه زعلان عليها وماخذ على خاطره منها ..

الريم : اقوووول بسير وبرد

فطوم : ووووين

الريم : بسير اشوف الكيك برد

 

سارت الريم المطبخ ويلست على الكرسي تفكر كيف بتراضي سعيد مهما يصير بتم الغالي على قلبها ..

تشل تلفونها وادقله ....

سعيد كان يالس في الصالة ومن شاف الرقم فز من مكانه والكل لاحظ ان سعيد اعتفس ويهه وطلع عنهم برع يرمس ..

سعيد : الوووووو

الريم : .............

سعيد : احم احم شووو تبين

الريم : سعيد أسفه

سعيد : .............

الريم : سعيد والله ماكان قصدي اسمحلي ادري انك زعلان

سعيد : ......................

الريم : سعيد خلاص قلت لك أسفه والله ماتهون عليه ازعلك

سعيد وهو يضحك : لييييش مااهون تراني هنت عليج تقفطيني

الريم : والله ماكان قصدي كنت معصبة عليك ليييييش تشوفون الفلم

سعيد تذكر الفلم ويلس يضحك : هههههه كنت روعه في الفلم

الريم مستحيه منه وحبت تغير السالفه : انزين انت زعلان الحين

سعيد : اممممممم اذا قلت لج زعلان بتراضيني

الريم وهيه تتأفف : اكيييييييد براضيك لو ماراضيت سعيد براضي منووووو

سعيد : والله انا غالي عندج

الريم : اكييييييد غالي لو مب غالي جان ماتبرعت بدمي عشانك

سعيد : يالله فديت الدم اللي يجري في عروقي

الريم حبت بسرعه تسكر : خلاص عيل بسكر

سعيد : ...........

الريم : يالله باي

سعيد : الله وياج

 

سعيد من سكر عن الريم يلس يفكر فيها وبكل لحظه طافت في حياته وهو بعيد عنها .. ويطرش لها مسج : (( لو طالت الأيام ماني بناسيك لو طالت المده وطول دهرها أبيع كل الناس يا شيخ وأشريك والناس لأجلك مستعد أخسرها .. يفز قلبي كل مامر طاريك ومشاعري تعلن لدارك سفرها .. يا كثر ما أحبك يا كثر ما أغليك .. تراك يا الغالي عيوني ونظرها ))

 

الريم استانست على المسج .. بس ماردت عليه ..

 

 

عقب ماخلص المطر بسرعه يطلعن البنات يلعبن بالدراجات ..

والشباب ساروا صوب المطبخ ..

منصور : أأأأخ ريحه أكل حلوووه

سعيد يلف صوب الطاولة ويشوف الكيك والبسكوت : أكل البنات

مبارك : ههههههه دخيلكم مافينا نتسمم

منصور شل صحن الكيك وطلع ميرندا من الثلاجه ويلس ياكل ويشرب ..

منصور : لذييييييييييذ

مبارك يلف صوب سعيد : .............

سعيد سار صوب الثلاجه وطلع سفن آب ويلس عدال منصور ويلس ياكل بعدين سار مبارك يشاركهم في الأكل .. ماحسوا بأعمارهم وهم ياكلون خلصوا صحن كامل كيك ..

عقب ماخلصوا اكل .. حب منصور ينتقم منهن قطع صحن الكيك واحد وحطه في الصحن وشلن صحن بسكوت واحد بوديه حق الشواب برع ..

منصور : سعيد ييب روب ولبن من الثلاجه

سعيد : شوو تباه الروب واللبن

منصور : انت ييب وخلاص

سار منصور وصب اللبن على صحن البسكوت وخلى الروب فوق الكيك ..خخخخخخخ

 

وشل صحن الكيك اللي قطعه وصحن البسكوت .. وداه عند الشواب برع .. وخلى صحن الكيك واحد اللي عليه الروب وصحن البسكوت اللي فيه اللبن في المطبخ حق البنات ..

 

طلعوا برع عند الشواب يسولفون ..

البنات شافن الأكل مالهن .. كل وحده تشوف الثانية .. ويلفن صوب الشباب .. بس طاااااف مارمسوا ..

 

سارن البنات يترابعن المطبخ ويشوفن الكيكه عليها روب والبسكوت فيه لبن عصبن من الخاطر

الريم : لاااااااا من ثلاث ساعات ونحن نعابل واخر شي يضيييع تعبنا

فطوم : ....................

يزوي : سبلان والله مايستحون نعمة هذي

ودوم : ...............................

ميروه : لازم انفكر كيف بنردها

فطوم : كيف بتردنها خلاص الحين بنرد البيت وكل واحد يروح في حال سبيله يعني قوم الريم بردون بوظبي وانت بتروحن بيتكم ودوم بيتهم وانا بيتنا يعني مانقدر انردها

ودوم : خلاص انشالله المرة الثانية بنفكر كيييييف بنردها حقهم

يزوي : ماعليه الصاع صاعين بنرده

 

الساعه 6

طلعوا من العزبة وكل واحد شل عياله وسار بيته ..

 

في بيت بو سيف ..

تسير فطوم تتسبح من التراب والغبار .. بعد ماخلصت يعني على الساعه 7.30 ادق حق ربيعتها اسوم

اسوم : الوووووووو

فطوم : مرحبا مرحبا الساع مرحبا بأسوم الغالية

اسوم : ههههههه هلا والله هلا بفطامي اشحالج فديتج

فطوم : بخير وسهاله اشحالج انت واخبارج

اسوم : الحمدلله هااا وينج وين منخشه

فطوم : ههههههههه وين منخشه بعد إلا في العين ماطلعت برع الحدود

اسوم : في العين وتلفونكم محد يرد عليه

فطوم : كلنا في العزبة وليييش مااتصلتي على تلفوني

اسوم : دقيت وحصلته مغلق

فطوم : اهاااا .. تصدقين حلو الجو اليوم

اسوم : صح والله حلو وايد انزين وين سرتي بعد

فطوم : مارحت مكان امس كنا في المزرعة وبعدين سرنا العزبة نبات فيها والحين رادين منها

اسوم : ياحيج والله مب انا مخليني حارس الدولة السنه

فطوم : ههههه افاااا لييييييش

اسوم : ماطلعت مكان إلا من السوق أللين البيت بس

فطوم : ههههه انا بعد ماسرنا مكان إلا صلالة وبوظبي والمزرعة والعزبة بس

اسوم : لا بعد ماسرنا مكان المهم اطلعين تستانسين

فطوم : بسم الله لاتحسديني بعد من باجر مابيلس في البيت شو رايج

اسوم : ليييييييييش وين بتسافرين

فطوم : ههههههه لا بسير ازهب ويا الريم حق العرس

اسوم : بتعرس متى ..؟؟؟؟

فطوم : على اخر شهر 8

اسوم : ماشي باقي إلا شهرين يالله يالله عيل يكفنها

فطوم : قلت إلها قالت ليييش مستعيلين

اسوم : ههههههه حليلها والله عيل بخليج الغالية بنات عموتي وصلن

فطوم : اوكيه فداعه الله

اسوم : مع السلامه

 

 

الساعه 9

في بوظبي ... طلع منصور من البيت بسير يتمشا على البحر ..

منصور وهو يتمشا يصيح تلفونه وكان سعيد اللي داق ..

منصور : الوووووو

سعيد : منصور

منصور : خييييييير

سعيد : ياخي أحبك

منصو : هههههههههههه والله قلت شي عندك الحين

سعيد : مالت عليك مب راقد يالس افكر فيك

منصور : ههههه فيني ولا في ....

سعيد : لا والله صدق منصور والله احبك

منصور : عيل انا مااحبك

سعيد : أفااااااا

منصور : إلا أموووت فيك

سعيد : ههههههه فديتك يا الغالي انزين وين انت

منصور : على البحر اتمشا

سعيد : يا حيك والله عيل برايك بسير ارقد

منصور : ههههه بس عشان جيه انت داق

سعيد : هههههههه يالله فمان الله

منصور : الله وياك الغالي

 

منصور يلس شوي على البحر بعدين سار البيت بيرقد ..

ياي يحطي راسه على المخده خطرت فطوم فباله وشاف الساعه 10.40

منصور شل تلفونه ودقلها بس محد يرد .. لأن فطوم كانت ياله في الصاله اطالع التلفزيون ..

 

وعلى الساعه 11 فطوم سارت حجرتها وشافت منصور داق 3 مرات

فطوم : لييييييش داق لا يكون شي صاير

وادقه ..

منصور : الوووووو

فطوم : هلاااااااا

منصور : هلا والله اشحالج

فطوم بلا نفس : بخير نعم دقيت شفت رقمك

منصور : هههههه داق اسمع صوتج

فطوم : ههههههه عيل يالله اجلب ويهك

منصور : لحظه قبل لا أجلب ويهي فطوم أسف عشان خربت أكلكن بس انتن ماقصرتن ماخليتن رقم في التلفون

فطوم : ههههه تستاهل

منصور : تصدقن ماشي ولا رقم في تلفوني إلا رقمج

فطوم : هههه انزين امسحه

منصور : ههههههه شو قالولج مينون

فطوم : انزين انا بسير ارقد شي في خاطرك

منصور : امممممم اول زعلانه

فطوم : لا مب زعلانه ارتاح

منصور : الحمدلله ارتحت

فطوم : زين عيل بعد شي في خاطرك

منصور : اممم هيه

فطوم : خييييييير بعد

منصور : أحبج يالله باي .. وبسرعه يبند الخط

 

فطوم يسلت تضحك : هههههه فديته ياربي ماادري كيف بعيش بلاه ..

 

طبعا منصور ماغطت عينه ولاقدر يرقد يلس يفكر أنه بيخطب فطوم .. ويلس يفكر بتوافق ولا لاه . وعلى طول الوقت وهو يفكر فيها ..

 

الساعه 4.30 نزل منصور وسار المسيد وقرر انه يرمس ابوه ويسير اليوم يخطبها له ..

 

منصور : ابويه بغيتك في سالفه

بو منصور : خير شو بغيت

منصور : نويت اعرس

بو منصور : هههههه قول حق امك تخطب لك اللي محطيه عينها عليها

منصور : لا مااريد انا اريد اللي في بالي

بو منصور : ههههه ومنو اللي في بالك

منصور : بنت عموه فطوم

بو منصور : هذي الساعه المباركه زين مااخترت

منصور : انزين عيل اليوم تخطبها حقي

بو منصور : وين اليوم امس يايين من العين

منصور يلس يصر انهم يسيرون اليوم يخطبونها .. وطبعا وافق بو منصور ..

 

 

الساعه 7.30

ساروا صوب العين يخطبون فطوم .. طبعا فطوم ماعندها علم انهم يايين يخطبونها ..

بعد ماعرفت فطوم في السالفه عصبت منه وفرحت في نفس الوقت ..

 

بعد ماخلصوا بو منصور ومنصور من عند بو سيف ردوا بوظبي ..

 

 

الساعه 9.30

اطرش فطوم لمنصور مسج : (( كلمة اخيره : اللي يودك حطه بعينك وخبيه واللي ما يحبك ابعد عنه ))

منصور انصدم من المسج شو قصدها فيه وطرش : (( هااا سمعتي الخبر ،، طمنيني موافقه ولا لاه ))

فطوم : (( تعال عند ابويه واسمع الخبر بنفسك ))

منصور : ههههه اكيد وافقت فديتها يا ربي واخيرا يتحقق حلمي

فطوم ترد أطرش : (( أأأأسفه بس عااافك الخاطر ))

منصور قرأ المسج ألف مرة مب مصدق اللي جدامه لاااا شوو قصدها لااااا ياربي لاااا فطوم ادخيييلج احبج احبج لااااا وافقي علي ...

 

Link to comment
Share on other sites

الحلقة ما قبل الأخييييييييرة

 

 

الـجـزء الـتـاسـع عـشــر

 

منصور كان في صدمة قووووويه مستحيييييل فطوم ترفضة مستحيل ..

منصور : لااااااا اكيييييد تمزح لا مستحيل ترفضني فطوم فطوم تحبني ..

يرد يتصل فيها بس ماترد عليه ..

منصور : اكيييييد رافضتني اكييييييد لا لييش يافطوم تعذبيني حرام عليج والله حرام مااقدر اشوفج لواحد غيري لامستحيييل مستحييييل .. يقاطع كلامه الحزين صوت الباب ..

منصور يلف صوب الباب : منوووووو

ام منصور : منصور

منصور قام وسار صوب الباب وفج الباب : خيييير امايه بغيتي شيء

ام منصور : هيه الغالي بغيتك توديني بيت عمتك في العين

منصور في خاطره يقول لاااا مايريد يسير صوب العين : لييييييييش عشان سالفة العرس

ام منصور : هيه ياوليدي بسير اطالعهم

منصور : امايه لاترمسينهم هم بردونا جواب جانهم موافقين علي

ام منصور : يالله بستر ليش مايوافقون

منصور : امايه لاتعذبيني انا بوديج صوب العين بس ماتفتحين سالفة العرس وياهم .

ام منصور : لييش هم مايبونك

منصور نزل راسه ورد رفعه : ماادري بس كل شيء جايز بس المهم متى تبيني اوديج

ام منصور : بعد الغدا انشالله

منصور : خلاص تم يا ام منصور

 

 

في العين .. الساعه 1.30

تتصل الريم بفطوم بعد ماسمعت على الغدا خطبة منصور حق فطوم وهيه للين الحين مب مصدقة انه خطبها وفطوم ماخبرتها بسالفه لا خيانه ..

 

فطوم : الووو

الريم : هلا والله بالعروس

فطوم : ههههه أي عروس

الريم : جب جب انا اخر من يعلم صدق مافيج مذهب

فطوم : هههه لييييش ماتعرفين ان منصور يا وخطبني لا مستحيل مع انج وياه في نفس البيت

الريم : لا ماادري بس ماعليج هزبته منصورو السبال صدق مايستحي من وراي

فطوم : والحين داقه تهزبيني حرم سعيد

الريم : لو سمحتي الشيخ سعيد فهمتي

فطوم : هههه شيخ في عينج محد عندنا شيخ غير الشيخ زايد

الريم : المهم شوو متى العرس

فطوم : حوووو أي عرس منو قالج اني موافقه

الريم : نعم نعم ماسمعت شووو مش موافقه كيفج هووو

فطوم (( بدلع )) : والله كيفي لأن هذي حياتي وانا حره

الريم : فطووووم عن الدلع ادري انج تحبينه .. وتقاطعها فطوم

فطوم وهيه معصبة : كنت احبه

الريم : والحين

فطوم : عادي عندي مثل اخوي مااقدر اتصور بكون ريلي وبعيش معاه مااقدر على مغايظه ومقالبه

الريم : فطووووم اكيييد شاربه شي

فطوم : الريم فهميني منصور غير عن سعيد منصور مب ويهه عرس منصور مايحاتي شيء كثر الدوام والدراسه وسفراته بس

الريم : حبيبتي اخوي يأمن مستقبله يريد يكون مهندس كبيييير

فطوم : حتى ولو مارريده

الريم : فطوم اكيييييد هذا واحد من مقالبج

فطوم : ريمووه تبين الصدق

الريم: اكييييييييييييد..

فطوم : انا معصبة عليه ليييييش مايقول انه بيي يخطبني خلاني جدام الأمر الواقع حتى مايعرف اذا موافقه عليه ولا لاه

الريم : هههههه كان واثق من موافقتج

فطوم : هههههه مشكلته والله

الريم : المهم فطوم هالله هالله بمنصور ترى هذا اخوي مالي غيره

فطوم : ههههه عندج حمدان

الريم : حتى ولو منصور غييييير

فطوم : هههه المهم بخليج الغالية شي في خاطرج

الريم : تسلمين الغالية .. بس نسيت اقولج المعرس المجروح ياي صوب العين ومعاه الوالده

فطوم جنه حد صب عليها ماي بارد اكيييد يايه خالوه تعرف ردي بسالفه ياويلي شو اقول ..

فطوم : حلفي ولييييش مايتي وياهم

الريم : مااريد سعيد يشوفني اللين العرس

فطوم : والله انج سالفه اوكيه يالله باي

 

 

بعد ماسكرت فطوم من الريم يلست تفكر بمنصور : الحين خالوه يايه تسمع ردي بسالفه العرس لو قلت لهم اني رافضة اكيييييد بتستوي مشاكل في العايلة وخالي بيزعل وامايه بتعصب بس ابويه مستحييييل يجبرني على العرس ابويه ريال فاهم ودارس يعرف الصح من الخطأ مستحيييل يخليني اعيش عند واحد مب مقتنعه فيه .. بس امايه اكييييد بتقول منصور مافيه عيب منصور ريال والكل يشهد بأخلاقه عمره ماغازل وعمره ماتحرش ببنات مايخصة بسوالف الشباب هالأيام ريال سوالف ومقالب وحبووووب يفكر بمستقبله ويحب يكون نفسه بنفسه .. بس انا مااريده لا شو مااريده هذا هو الشخص اللي حبيته بكل مافيني .. بس لييييش انا رافضة ليييييش اكيد فيه سبب يمكن اريد ارد حركته انه خطبني بدون مايقول حقي بس هذا مب سبب بس انا ....... لا مستحيل خله شوي يعرف قيمتي سبال ههههه فديته حرام علي خله يستاهل بس ماعليه حصلت حل .. يوم تسألني خالوه بقولها بعدني مااستخرت اكيد مابتقول شي وبعدين بتصرف وياه بطريقتي الخاصة ..

 

أما من جهة الريم كانت ملااااانه يالسه تلعب لعبه في الكمبيوتر ومصرة تقيمها مئة مرة عادت اللعبة وكل مرة تخسر .. وهيه مندمجه في اللعبة ماباقي شيء وتقيم يقاطع لعبتها صوت مسج .. نقزت في مكانها وخسرت في اللعبة عصبت وردت تعيد اللعبة من البداية ويوصل المسج الثاني .. قامت سارت اطالع من منو المسجات ..

 

المسج الأول : (( احترامك في محله والمعزة والقدر بس أقول إني أحبك أعترف ماني بقادر !!؟؟)) من سعيد

 

المسج الثاني : ((محشش يسأل أمه لو أنتي ماولدتيني وشفتيني عند ناس بتعرفيني هههههههههااااي )) فطوم

 

الريم : ههههههه الله يخسج يا فطووووم صدق فايجه ..

بس شو اسوي مابرد على مسج سعيد انا مقررة اني ماارمسه ولامسج ولايشوفني اللين العرس .. خله يولي برايه يعفن يترياني ..

 

 

الساعه 4.45

يوصل منصور العين .. ينزل امه بيت عمته وسار عند سعيد في الكوفي يترياه ..

 

في الكوفي ..

سعيد كان يالس يتريا منصور يوصل ويالس بروحه ماسك له جريده يقراها للين مايوصل منصور .. رفع سعيد راسه من الجريدة ويشوف منصور ياي صوبه وقف عشان يسلم عليه .

سعيد : مرحبااا مرحبااا الساع

منصور يخاشم سعيد : مرحبا فيك اشحالك

سعيد : بخيييييير وسهاله اشحالك انت واخبارك

منصور : والله تمام

يلس منصور ويلس سعيد وياه ..

منصور : هاااا بوعسكور اخبار الدوام مابتحول بوظبي

سعيد : لالالالالاحشااااا مافيني

منصور : هههههه مافيك ولاعشان العروس في بوظبي

سعيد : هههههه هيه والله اشحالها هيه

منصور يطالعه بطرف عينه : امممممم بخير تشقح

سعيد : المهم انت شو سويت عشان الدورة

منصور : ياخي بخذها وبسافر

سعيد : افااا لييييييييش والعرس

منصور : أأأأأأخ يابوعسكور لوتدري شو في داخلي

سعيد خل الجريده على الطاولة ولف صوب منصور : خييييير شو صاير

منصور نزل راسه وتنهدددددد :

يالخوي بشكي لك الحالي من هموم الوقت وظروفه

مارحمني غث لي بالي لافني من قبل ما الوفه

ذلني من بعد ماسالي والمذله دروبها عوفه

ضاق صدري وزاد غربالي بعد راحه من قبل شوفه

ياسعيد انظر باحوالي قبل ماتغديبي حتوفه

قاصدنك بين لرجالي يافهيم الشعر ووصوفه

أنت ذيب مرقبك عالي ياشجاع حاسمه سيوفه

لك بنوف المجد واقوالي وحاشا مثلك يخذل ضيوفه

وقتيه ياسعيد سلالي بالتحدي رد بصلوفه

هد حيلي زاد غربالي والقدر فزاته معروفه

عاد بي عود ميالي لي تعدى يديله ردوفه

بوعيون سود وكحالي والصدر متشاسعه اكتوفه

هز قلبي ومر يختالي ولا اخذني بحسن وروفه

هذا قولي وتمت امثالي والعذر في آخر حروفه

 

سعيد يسمع وهو ساكت ولانطق .. يوم خلص منصور كلامه رفع سعيد عينه بعين منصور وقال : لاصد عنك من توده وجافاك .. خله وجازه بلجفا مثل صده .. خلك عزيز النفس والعز مأواك .. وكلن عطه تفصيل ثوبه بقده ..خص الرفيق اللي إذا جيت حياك وأن غبت عنه ياصلك بالموده ..

 

منصور مافاهم شي شو قصده سعيد انا ياي عشان يخفف عني وهو يرد يزيدني هم وغم ..

منصور : سعيييييد شو قصدك اطنش

سعيد : هيه عيل خلك عزيز النفس منصور لاتذل نفسك عشانها اذا هيه تباك وتعزك جان ماسوت جيه فيك

منصور : مافهمت فمهني

سعيد : اسمع يا منصور خلها تولي لاتسأل عنها واذا شفتها خلك عادي ولاجنه شي صاير لاتهتم فيها ولاتتخبر عنها خلك على هالموال اسبوع وشوف اذا هيه تحبك وتعزك بتسأل عنك .. صدقني يامنصور اسمع كلامي وشوف

منصور يفكر برمسه سعيد : .............

سعيد يريد يغير الموضوع عشان يهدي على منصور : يالله منصور خلنا نسير السينما

منصور وهو يفكر شوي : اوكيه يالله

 

 

 

في بيت قوم فطوم ...

ام منصور وام سيف وحرمة يرانهم كانت عندهم يالسن في ميلس الحريم ..

اما فطوم كانت في حجرتها بعد ماتسبحت يالسه تنشف شعرها وتلفها بسرعه وهو مبلول ولبست شيلتها ونزلت عند الحريم تسلم ..

فطوم : السلام عليييييييكم ..

الحريم : وعليكم السلام

بعد السلام والخرابيط سارت فطوم صوب حرمة يرانهم بتشل بنتها الصغيره اللي عمرها اربع شهور اسمها هنوده ..

تشل فطوم هنوده وترفعها فوق وتحبها : فديييييتها تشبهني

ام هنوده : ههههههه لا بنتي احلى

فطوم : هههه لو تشبهني بسها شو تبا بعد

ام منصور : هيه والله لو تشبه فطوم بتطلع حلوه وماعليها كلام

فطوم حست ان حرمة خالها بدش بسالفه العرس وقالت بطلع بسرعه قبل لاتتكلم بالموضوع ..

فطوم شاله هنوده : صدقج خالوه .. اوكيه عيل انا بشلها داخل في الصاله براويها منصورور

ام سيف : منصور محد سار بيت عمه ويا سيف وشمه

فطوم : والله اوكيه انا بشلها داخل

ام هنوده : برايج

 

 

 

 

ادش فطوم الصاله وتشغل التلفزيون .. وتيلس وتخلي هنوده في ثبانها .ويالسه تلاعبها ويصيح تلفون البيت ..

فطوم : الووووو

ميروه : هلا والله

فطوم : هلا ميروه اشحالج اشحال يزوي

ميروه : يسرج الحال اشحالج انت

فطوم : بخييييير وسهاله

ميروه : وينج ماادقين مامسوده الويهه

فطوم : ههههههه والله شو اقولج ياميروه تعرفين بعد انا إمرأة اعمال يعني كله مشغوله وكله سفرات

ميروه مخليه سبيكر عدالها يزوي ..

يزوي : اقول حضرة مديرة الأعمال خليني سكرتيرتج الخاصة

فطوم : لالالا انت ماتنفعين لهاي المناصب

يزوي : ويا كشتج سباله

فطوم : ههههههه يزويه تعالي عندي شو رايج

يزوي : مااريد

في هالوقت تصيح هنوده .. ايهي ايهي ايهي ايهي

يزوي : فديتها منو هالنونوه

فطوم تسكت هنوده : بنتي فديتها

يزوي : يالله فطوم بنت منو

فطوم : تبين الصدق بس لاتخبرين حد

ميروه : انا وياكن بالسر

فطوم : الله يخسكن سمعن السالفه الله يسلمج عند الغدا دش علينا ابويه ومعاه حرمه وبنت عمرها اربع شهور وولد عمره سنتين وبكل ثقة وقوة قال هاي حرمته وعيالي

يزوي : حلفي وبعدين شو صار

فطوم : عادي بعد شو

ميروه : وخالوه شو سوت

فطوم : عادي امايه فرحت وشلت البنت وحبتها وسلمت على حرمة ابويه

يزوي : فطوم صدق ولااجذبين علينا

فطوم : ههههه شو اجذب صدق مااقص عليج لو تشوفين حرمة ابويه حلوووووه

ميروه : ووووع ليش يزوج على خالوتي

فطوم : ههههههههههاااي اقص عليكن يا الغبيات هاي بنت يرانا

يزوي : فقتج صدقت

ميروه : سباله عند امج

ترد اتصييييييح هنوده ايهي ايهي ايهي ايهي ايهي

فطوم : اوكييييييه برايكن هنوده تصييييح باي وسلمي على خالوتي

ميروه : انشالله وحبيلي هنوده

فطوم : اوكيه .

.

 

ابتلشت فطوم بهنوده تصييييح ماطاعت تسكت

فطوم : حبيبي بس فدييييتج ..

شغلت التلفزيون وخلت نجوم كانت غنية يامودي . طولت على التلفزيون ورفعت هنوده فوق ادورها وترقصها عشان تسكت ..فطوم مب حاسه بعمرها عادي ..

 

 

 

في نفس اللحظه يدش منصور الصاله كان داش بسلم على عمته ويشل امه وكانت الساعه تشير للساعه 5.30

دش الصاله يتحسب الحريم يالسات داخل وقف عند الباب يشوف خبال فطوم وهيه تناقز وترقص هنوده .. وهنوده بعدها تصييييح ماطاعت تسكت ..

منصور خاطره يضحكككككككك ....هههههههههاااااااي

يسير صوب فطوم ويوقف جدامها يريد يشل هنوده من ايدها .. فطوم من شافت منصور تيبست في مكانها تمت اطالعا خاطها تصفعها لييييييش جيه داش عليها .. منصور حب هنوده على خدها

منصور : حبيبتي فديتج انت حلوه ويقرص هنوده على خدها .. جان تضحك هنوده .

فطوم بعدها ساكته تريد ترفع قصتها من عيونها وتعدل شيلتها . بس ماب قادره هنوده في ايدينها .. منصور يلف صوبها وخاطره يشوف عيونها بس شعرها المبلول على ويها .. منصور يرفع ايده ويشل شعرها من عيونها حس ان ايده ترتجف .. بس فطوم متيبسه في مكانها مانطقت ولا كلمة ..

منصور ساكت بعد مارمس .. جان يرد يحب هنوده ويطلع .. عنها

فطوم وهيه خاطرها تصيييييح : سبال اكرهكككك

منصور وهو بعده عند الباب سمعها يوم قالت سبال اكرهك .. جان يلف صوبها

منصور : فديت السبال انا ..

 

 

طلع منصور وسار ميلس الحريم يسلم على عمته ..

فطوم خاطرها تصيح ترتجف وهنوده تصييح في ايدنها .. سارت ميلس الحريم تعطيها امها ..

 

 

وهيه عند باب الميلس كانت خايفة وترتجف ويها احمرررررر .

فطوم تحدر الميلس : السلام علييييكم ..

 

 

منصور منزل راسها من سمعها تقول اكرهككك .. ولارد عليها السلام .. جان تتقرب فطوم من ام هنوده كانت يالسه ومنصور يالس على الكرسي اللي عدالها ..

فطوم معصبه ليييييش مايرد السلام يا الفضيحه بأمها وحرمة يرانهم وام منصور ..

 

 

منصور رفع راسها ويت عينها بعينها .. وخاطره يضحك عليها ويها احمر ..جان يبتسم في ويها .. جان يقول في خاطره : يحسبني يوم سلم ماسمعته سامعنه بس بتغلى عليه قلت أثقل بس ثقلي ما استطعته وابتسمت وجيت لمعانق ايديه يحسب إني يو مارديت بعته مادرى بكل عمري مشتريه والصراحه يوم سلم ماسمعته كنت افكر كيف أنا اسلم عليه ..

 

 

 

ترخص منصور وامه وساروا صوب بوظبي .. وبعد ترخصت حرمة يرانهم وسارت بيتهم ..

 

اما فطوم سارت حجرتها وتعق عمرها على الشبريه وهيه تصيح : اكرهككككك .. ليييييش جيه يعاملني قفطني جدامهم ليش مارد السلام ليييييش .. لايكون باعني خلاص يعني مايريدني بس انا احبه فقته مايستاهل ايهي ايهي ايهي .. لا مااقدر اتحمل ؟؟ بس اخرتها بيي يسأل عني واذا اريده ولا لاه .. بس لييش خالوه اليوم مارمست في العرس ولايابت طاريه لايكون منصور قالها انه مايباني خلاص غير رايه .. ...

 

 

 

 

من باجر الساعه 6المغرب

سعيد منسدح في حجرتها ويفكر : اقوووول حق الريم ولا لاه بس لازم تدري .. بس لو درى منصور اكيييييد بيزعل علي بس انا مااريد حد يستهم علي بس انا لازم اقول حق الريم هذي بتصير بعد كمن شهر حرمته ولازم تعرف الحين .. يشل تلفونه ويتصل فيها بس الريم ماترد عليه .. ويرد يتصل بس الريم ماترد ..

 

اما الريم اطالع تلفونها وتقول : لااااا قلبي لاتخوني لاتحاول مابرد عليه ..

بس سعيد اتصل ثلاث مرات .. والمرة الرابعه الريم حست انه شيء صاير جان ترد

سعيد : الوووووو

الريم : هلا

سعيد : هلا والله اشحالج

الريم : بخير اشحالك انت

سعيد : الحمدلله

الريم : خييييير سعيد شو صاير

سعيد : الريم بغيتج بسالفه خاصة وضرورية .

الريم : خير قول

سعيد : بس يتم سر بيني وبينج موافقه

الريم وهيه مستهمة : سعيد قول طيحت قلبي شيء فيك شيء يعورك

سعيد : سمعي .. طبعا يوم صار الحادث تأثرت وايد فيه وللين الحين ومثل مالاحظتي أثار الحادث امبينه .. ومن الحادث تأثر العمود الفقري عندي طبعا مب وايد بس شوي تأثر والدكتور قال لازم اتلاحق عليه واسوي عملية قبل مايأثر علي وبعدين بيتأثر العمود الفقري كامل .. يعني قررت انشالله بعد العرس مباشرة بنسافر وبسوي العملية

الريم : وليش ماقلت لي من قبل

سعيد : ماحبيت اغثكم

الريم : شو تغثنا ياسعيد انت صرت شيء مهم في حياتي

سعيد : خلاص يا الغالية لاتستهمين انشالله بعد العرس بنسافر وبنسوي العملية

الريم : وليش تتريا للين بعد العرس سافر الحين وسوها

سعيد : ماينفع لازم تكونين وياي وانا اجلتها لأخر شهر 8

الريم : ..................

سعيد : المهم الريم أمانه لاتقولين لحد حتى منصور .. محد يدري بسالفه غيرج حتى اهلية مايدرون

الريم : انشالله بس طمني عليك

سعيد : انشالله تامرين امر بس لاتستهمين مب خطيرة العملية

الريم : انشالله

سعيد : اوكيه بخليج الحين شي في خاطرج

الريم : تسلم الغالي يالله فمان الله

سعيد : مع السلامه

 

 

 

من جهة فطوم .. كانت داشه النت اتجيك على ايميلها ..

جان يدش منصور (( أللين الحين احبها ولاني قادر انساها ))

فطوم طبعا مادشت عليه حتى منصور قال بشوفها بدش عليه ولا لاه ..

بعد خمس دقايق الكل يتريا الثاني يدش بس محد تنازل ودش على الثاني ..

 

جان يدش منصور : بابتعد لو يسعدك بعدي .. بهجرك والقلب زعلان بهجر ديار بها سعدي .. وبترك ديار اللي صد واجفاني .. مايروف بعشق المودي .. ولايحس بقلب ولهاني .. الهجر ماييب ويودي والصدود يورث أمحاني .. الوفا والحب مايجدي .. دامه المزيون بطراني ..

 

فطوم خاطرها تصيح بس ميوده عمرها ماردت عليه ..

منصور : أنا حبيت بس مره وخان الحب ظني فيه .. وقلبي انكسر مرة ولين اليوم أجمع فيه .. وتبت وتاب أحساسي وصرت أقسى من القاسي ..

فطوم : مسموح أبعد عن هواي ما أقدر أجامل وأخدعك .. تسمحلني لو تلقى سواي غيري ترى مابينفعك ..

منصور : لاتحسب إني عقبكم في ندامه ..ماني على حب المقفين ندمان .. من باعنا بالرخص نرخص مقامه .. نشطب عليه ونتركه دون عنوان ودعت حبك بالغلا بالسلامه .. مالي بحبك دامك إنسان خوان .. والقلب بدل عن غرامك غرامه .. من حب مثلك لازم يعيش خسران .

فطوم : ......................................

منصور : روح في دربك وأنا في دربي .. روح وأبعد يحفظك ربي .. يالله يعوضني بغيرك .. مات حبك والبقى براسك ..

فطوم : حرام تجهل حب صادق يراعيك .. من يت في حبك يافريد الملاحه .. جان الغلط فيني وصار الغلط فيك ..هذاك ربي مد كف السماحه ..

 

أما منصور حب انه يخلي للسالفه حد للين هنيه وخلاص يا كل شي ينتهي أو انها توافق على العرس ..

منصور : فطوم بجد وبدون مزح ومغايظ ومقالب وسوالف .. السالفه فيها حياتي وحياتج .. خلاص خلي الدلع على صوب وخلج جديه في رمستج .. فطوم انا شاريج وابيج على سنه الله ورسوله .. اذا كنت تبيني قولي عشان اني ونخطبج رسمي واذا ماتبيني ومالي نصيب فيج قولي عشان اسحب ملافاتي وابعد عنج ولا اقطع نصيبج لأن الكل يقول انج لي .. فطوم قولي الصدق ولاتكسرين قلب تعذب في هواج ..

فطوم ماتعرف شو ترد او شو تقول ؟؟؟؟

منصور : شو قررتي الحين ؟؟

فطوم : اممممممم خلاص تعال عند ابويه وهو بقولك ردي

منصور : انشالله تكونين موافقه يالله فمان الله

فطوم : الله وياك

 

 

الساعه 10 فليل ...

 

فطوم نزلت الصاله وحصلت ابوها يطالع الأخبار ويلست اطالع وتفكر كيف بتفتح السالفه لبوها .. بعد ماخلصت الأخبار لف بو سيف صوب بنته ..

بو سيف : اقول فطوم ؟؟

فطوم حست قلبها يدق : شوووو

بوسيف : ماعطيتني جواب على العرس

فطوم نزلت راسها : ..........................

بوسيف : يابنيتي اذا ماتبينه قولي

فطوم : لا لا ابويه منصور ريال وماعليه قصور بس الشور شورك اذا يصلحلي انا موافقه عليه

بوسيف : بارك الله فيج يا الغالية منصور ريال ماعليه كلام وانا موافق عليه مابتحصلين واحد احسن عنه

فطوم ويها طمااطه سارت حبة راس ابوها : الله يخليك

بوسيف : مبروووك فديتج

فطوم : الله يبارك فيك ..

 

مر هاليوم حلووووووو على فطوم بتحقق حلمها مع منصور ... اما منصور كان مستهم يحس بساعات انها بتوافق وساعات انها بترفض بس مع هذا كان متفائل ...

 

 

من باجر .. منصور يالس في الدوام على مكتبة ويتصفح بالجريده .. يدخل عليه زميله في الشغل ..

حميد : السلام علييييييكم

منصور : وعليكم السلام هلا والله بو عبدالله

حمدي : اشحالك منصور

منصور : بخير وسهاله تفضل

حميد فج الملف جدام منصور يتناقش وياه بالمشروع ..

منصور : حميد انت تولى المشروع انا بعد شهرين بسافر

حميد : يعني خلاص عزمت على الدورة

منصور : هيه

حميد : منو بخاويك

منصور : ماادري بس يمكن أحمد ياخذ الدورة بعد

حميد : اهاااا ،،، انزين انت تفهم اكثر عني انا مافهمت هذي النقطة (( يأشر عليها في الملف ))

منصور : هذي الله يسلمك مش مهمة هذي النقطة تخص المالك انت عليك التخطط للمشروع بس

حميد : يعني مش مهمة انفذها

منصور : لا بس يكون لك خلفية عنها بس ..... ويصيح تلفون منصور

انصدم يوم شاف رقم بو سيف ؟؟؟؟؟؟

منصور : لحظه شوي حميد

منصور : الوووووو

بوسيف : السلام عليييييكم

منصور : وعليكم السلام والرحمه هلا هلا عمي اشحالك

بوسيف : بخير وسهاله اشحال اهلك عساهم بخير

منصور : كلهم بخير والحمدلله

بوسيف :زين عيل ياوليدي انا داق عشان الموضوع

منصور زايغ من الخاطر لايكون رفضته فطوم : هاه بشر ياعمي

بوسيف : مبروك يامنصور

منصور مب مصدق قلبه يطبل من الفرحه : الله يبارك فيك عمي

بوسيف : مااوصيك يا منصور على فطوم

منصور : لاتحاتي ياعمي بخليها في عيوني

بوسيف : تسلم عيونك يالله عيل انا اترخص عنك

منصور : اقول عمي شو رايك الاسبوع الياي نملج ونعرس مع سعيد والريم

بوسيف : هههههههه اللي تشوفه

منصور : خلاص عيل الاسبوع الياي نحن في العين

بوسيف : حياكم الله ،، وسلم على الأهل فمان الله

منصور : انشالله يوصل وفمان كريم

 

منصور بند التلفون والفرحه شاقه الويهه

حميد : خييييييييير

منصور : هههههههه باركلي بعرس

حميد : صدق مبروك

منصور : الله يبارك فيك عقبالك

حميد : لا لا لا عندي حرمه وساده

منصور : عادي خذ الثانية

حميد : لا مافيني ياخوي جنك ناوي تسفرني الحرمه

منصور : هههههههه انزين خلنا نرجع للمشروع

حميد : احسن اخافك تقنعني بالعرس واعرس

منصور : هههههههههههههههههه

 

 

 

من جهة فطوم .........

ادق فطوم بالريم تبشرها بأنها وافقت على منصور

الريم: الوووووووو

فطوم : شحالج ريموه

الريم : بخير اشحالج انت

فطوم : تمام الله يسلمج

الريم : غرييييييبه ليييييش داقه من الصبح

فطوم : امممممم داقه ابشرج

الريم : بشوووو تبشريني

فطوم : وافقت على منصور

الريم : والله زييييين والله مبروووووووووك

فطوم : الله يبارك فيج

الريم ياها خط سعيد ....

الريم : فطوم برايج عندي خط

فطوم : اوكيه باي

 

ترد الريم على سعيد

سعيد : الووووو

الريم : اهلين

سعيد : اشحالج

الريم : بخير اشحالك انت

سعيد : تمام والله

الريم : ياحيك

سعيد : اقول الريم

الريم : خييييييير

سعيد : أسف عشان دقيت وادري انه هذا غلط بس لازم تعرفين مااباج تسافرين وياي

الريم : لييييييييييييش

سعيد : عشان الجامعه

الريم : نفادها الجامعه مب لازم اكمل

سعيد : ليييش بتودرينها

الريم : لا مابودرها بس بطنش هالكورس

سعيد : لاحرااااام

الريم : عادي كله بس عشانك

سعيد : تسلمين خلاص عيل ريحتيني بكلامج تامريني بشي لازم اسكر لأنها مب حلوووه في حقج ادق

الريم : سلامتك الله يحفظك

سعيد : مع السلامه

 

 

 

بعد مرور اسبوع .......

قبل ملجة منصور على فطوم ..

في بيت بومنصور في بوظبي .. يصيح تلفون البيت ويرد منصور على التلفون ..

منصور : الووووووووووو

فطوم ليش يرد منصور محد غيره في البيت ..

منصور : الووووووووو

فطوم : السلام عليييييييكم

منصور متشقق صوت فطوم : وعلييييييييكم السلام والرحمه مرحبااا ملايين ولايسدن

فطوم : لو سمحت ممكن الريم

منصور : شوووو هالأدب بعد لو سمحت ..

فطوم : ....................

منصور : انزين مايصير منصور

فطوم : لو سمحت اخوي اريد الريم

منصور : هههههههههااي انزين اتخبري عني وعن اخباري يا الظالمة من اسبوع ولالج خبر

فطوم خاطرها تصفعه : انزين اشحالك عساك بخير

منصور : بخير وسهاله اشحالج انت

فطوم : الحمدلله تمام اوكيه يالله عطني الريم

منصور : مابعطيج

فطوم : يالله عاد اريدها ضروري

منصور : الريم محد سارت السوق

فطوم : ولييييييش ماترد على تلفونها

منصور : مااعرف اشدراني

فطوم : اممممممم اوكيه يالله باي

منصور : وين صبري اريد اقولج شيء

فطوم : خييييييير

منصور : ليييييش رفضتي نسوي ملجه عودة مثل ملجة سعيد

فطوم : بس اصلا انا مااريد اشوفك في الملجة

منصور : نعممممممممم شو كيفج هو

فطوم : هيه كيفي ماتشوفني للين العرس بالفستان الأبيض

منصور : لاااااااااا لييييش سعيد يشوف الريم

فطوم : سعيد والريم غير وفاطمة ومنصور غيييير

منصور : لا مايخصني بدش وبصور بعد

فطوم : ماشي تصوير في الملجة ومابدش علي فهمت

منصور في خاطره بدش غصبا عنج ...

فطوم : حووووو

منصور : منصور لو سمحتي ..

فطوم : ههههههههههه

منصور : خلاص مابدش في الملجة بس العرس بدش بدش تبين ولا ماتبين ضربي راسج في اليدار

فطوم : ماعندنا يدرا في البيت

منصور : ههههههههههه

فطوم : انزين سلم على الريم وقولها تتصل ضروري اوكيه

منصور : حاضر فديتج

فطوم أأأأأأخ محلاة كلمة فديتج على لسانه..

منصور : بعد تامرين بشيء

فطوم : سلامتك وخل بالك على نفسك

منصور : انشالله يالله عيل فمان الله وردي السلام

فطوم : انشالله فمان كريم

 

 

 

في يوم الملجة ...

في بيت بو سيف كانت الملجة صغيرة على قد العايلة بس واللي هم عائلة بومبارك وعائلة بو سعيد وعائلة بوسيف وعائلة بو منصور ويرانهم ..

 

بعد ماخلصوا العرب العشا .. يلسن البنات في الصالة الصغيرة اللي تحت ..

ميروه : فطوم متى بكون العرس

الريم : انا وفطوم بنسوي عرس جماعي

علياء : هيه انتن كيفكن

الريم : هههههههه عليوه انا سمعة سلوم ريلج يقول بنسوي عرسي وعرسج وعرس فطوم في يوم واحد

يزوي : الله كشخه بنزف ثلاث عرايس

علياء تمسك الريم من اذنها : منو عليوه وسلوم

الريم :أأأأأأخ منو غيرج انت وريلج

علياء : عيب انا حرمة عمج وهذا سلوم يستوي عمج

الريم : خلااااص بطلي اذني يا حرمة عمي

فطوم : ههههههههههه علياء بطليها بروحها اذنها كبيرة ماناقصين

الريم : فقتج سباله

 

ادش ام سيف ..

ام سيف : فطوووووووم

فطوم : نعم امايه

ام سيف : تعالي الميلس اللي برع خوالج بيسلمون عليج

فطوم : انشالله

تسير فطوم الصالة وياها الريم ويدشن ويلسن في اخر الميلس .. دقايق ويدش بو سيف وبو منصور وسالم ومنصور .

منصور داش والابتسامه شاقه ويهه .. فطوم من شافت منصور عصبت هيه قايلة لايدش في الملجة والله انه سباااااااال ..

تسلم فطوم على خوالها .. تيلس فطوم عدالها منصور والريم من جهة سالم وبو سيف عدال بومنصور ..

سالم : ها يامنصور مانوصيك على فطيم

منصور يطالع فطوم ويلف صوب عمه : لاتوصي ياعمي هذا بنت عمتي وفي عيوني

بوسيف : الله يهنيكم ..

الكل : أمين

ترخص بوسيف وبومنصور وطلعوا .. يلس سالم والريم وفطوم ومنصور ..

فطوم معصبة من الخاطر .. منصور كان يالس عداله .. بس تريد اطلع حرتها فيه عشان يتأدب .. جان تقوم تقرصة على ريله .. منصور عورته القرصة جان يصرخ : أأأأأأأي

سالم : اشفيك

فطوم في خاطرها تضحك :كككككككككككككك

منصور لف صوب فطوم وهو يضحك . هههههههه

الريم : بلاااااك

منصور : لاماشي بس شي قرصني في ريلي

الريم : هههههههههه اكيد سمسوم

سالم : ههههههه انزين الريم قومي وياي

فطوم خاطرها تقول لا يلسوا ويانا ..

طلع سالم والريم .. فضا المكان ..

فطوم قامت وسارت يلست على كرسي غير وجان ترفع رساها : سباااااال

منصور مخلي ايده مكان قرصتها : أخ عورتيني هب سمسومه عثرج

فطوم : احسن تستاهل انا شو قلت لك امس ماادش في الملجه

منصور : ههههههه شو اسوي ابوج قال قوم ويانا

فطوم : عادي قول مااريد ادش

منصور وخاطرها انا اباها من الله : افااااا فضيحه ارد عمي

فطوم وهيه تقلده : فضيحه ارد عمي

منصور : انزين انت لييييييييش معصبة

فطوم : سلامتك مش معصبة بس ممكن تشل عمرك وتطلع

منصور : لا مش ممكن انا لو اريد اشلج وياي الحين بيتنا لأنج استويتي حرمته خلاص

فطوم : مااريد وبعدين مب كيفك

منصور : هانت يا بنت خلفان مابجي شي الا شهرين يالله عاد زهبي عمرج حق العرس وانا كل يوم بطيح في العين عشانج

فطوم : لا ارتاح في بيتكم تحلم تشوفني او ترمسني للين العرس

منصور : ههههههه عادي تحملت طول هالمدة بتحمل شهرين عشان خاطر عيونج

فطوم قامت تريد تتطلع وسارت صوب الباب .. : اوكيه اسمحلي

منصور وقف وسار صوبها : صبري

وقفت فطوم في مكانها وتقرب منصور منها ..

فطوم تبتسم : نعم بغيت شي

منصور مسك ايدها ورص عليها قووووووووووو حتى من قوتها احمرت ايدها

فطوم تريد تسحب ايده بس مب قادر : أخ ايدي

منصور شل ايده فوق وحبها وطلع عنها ..

فطوم تيبست في مكانها أأخ ايدي تعورني حمااار ...

 

عدا يوم الملجة على خير وكلن سار بيته وهو مرتاح . خاصة منصور .. ارتاح من هم شاله فترة طويلة . خلاص هانت وكل شي بتحقق بعد عناه وتعذيب وهم وزعل ..

 

 

 

 

 

ياترى شو بصير في الحلقة الأخيرة (( من شفتها وقلبي ويااااها ))

هل من أحداث جديدة تغير مسار حياتهم ؟؟؟

هل حد منهم بتعرض لشيء ..؟؟؟

شووووووووووووووووو بصير في العرس ؟؟؟

 

 

<<<<<<<<<<<<<<<>>>>>>>>>>>>>>

توقعااااااااااااتكم للحلقة الأخيرة ؟؟؟؟!!!!

Link to comment
Share on other sites

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

الله يعطيش العافية

وننتظر الجزء الاخير على خير

وان اتوقع ان ما يصير شي بنهم

تحياتي عاشقة الندى

Edited by عاشقة الندى
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...