Jump to content
منتدى البحرين اليوم

حكومه ولا خاصة؟

monkey ears

Recommended Posts

عزيزتي ..

الكل له الحق في انه يبدي رايه ... والا نسيتي ((( اختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه )))

مثل ماحترمنا وجهات نظر الغير لازم اهم يبادلون بالمثل ،، وبصراحه يحق لي أتفلسف ; )) ... على حلُه ..

وما عتقد اني اهرج علشان كلامي والا فلسفتي تضحك .. و التهريج له وقته ياعيوني ...

مشكورة على الرد ..

• Replies 29
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اشكرج اختي

بس انا اقوول مو شرط سواء ان كان في مدرسه خاصه او حكوميه هذا يعتمد كله على التربيه اذا الشاب او الشابه تربيتهم سنعه وهم مدرسه خاصه مستحيل بختربوون

او في ناس وايد في مدرسه حكوميه تربيتهم مو عدله ودمار شامل او العكس صحيح

تحيااتي

user posted image

انه ابي اعرف ليش عندكم الي في مدارس خاصة فرري ..؟

ترى اصابع اليد مو سوى ..

ما نكر في طلاب في بعض المدارس الخاصة ناسيين انهمـ عرب وقاعدين يمصخونها ....بس بعد لازم في المحترم والشين ..

انه كنت في خاصة ...والحمدالله ما اشوف نفسي اني ما امشي على عاداتنا وتقاليدنا ...

وحتى الي كانو معاي كلش كلش غير مو من النوع الي مستنجليزيين

صدقوني المدرسـة ما تأثر اليي تأثر هي التربية و الاصدقاء ..وهذا في كل مدرسة طبعاً

user posted image

مافي فرق بين ذي وذي كلهم نفس الشي يعني شنو اذا كان في مدرسة خاصة بيكون احسن من اذا كان في مدرسة داخليه او العكس لا طبعا ، بصراحه الاغلبية عندهم ان عيال المدارس الخاصة مو شي بالعكس اصابع يدنه مو سوى ومثل ماذكرت اختنه جورجي ((صدقوني المدرسـة ما تأثر اليي تأثر هي التربية و الاصدقاء ..وهذا في كل مدرسة طبعاً))

اهو ما يعتمد على المدرسه لانه المدرسه ما تكون مقياس الى تصرفات وعادات وتقاليد الولد او البنت

انه جربت لثنين حكوميه وخاصه وما اشوف صراحه اى فرق في تصرفاتى فى المدرستنين بس مجرب انه في الخاصه كان معانه اصبيان في صف

في المدرسه الخاصه كان معاى بنات اشزينهم ومحد يقدر يتكلم عنهم

ومتحجبين ورحت الحكومه في بنات زينين وبنات لا وبصراحه انه الى شفته فى الحكومه زود لانه كنت اشوف وايد بنات يسسون مشاكل ويقلون ادبهم على المدرسات ولبسهم بعد غلط مريول قصير ولا بعد يرفعونه فى الهده كل شي يطلع ولا يكلمون اصبيان عيني عينك في البراده الى يم المدرسه اما في المدرسه الخاصه كان علاقتنه مع لصبيان عادى يحترمونه ونحترمهم وما كان بينه مواضيع مغازل وحب وعلاقات