Jump to content
منتدى البحرين اليوم

..قصه غريبه حقيقيه تحدث في البحرين..


Recommended Posts

Bahrain.gifBahrain.gifBahrain.gifBahrain.gifBahrain.gifBahrain.gifBahrain.gifBahrain.gifBahrain.gif

 

--------------------------------------------------------------------------------

 

سلااام

 

قصة أغرب من الخيال .. قد يصدقها العقل .. وقد لا يصدقها .. في قرية العكر .. إحدى القرى المحيطة بمنطقة ( سترة ) !! هكذا جرت الأمور .. في قصة غريبة جعلت الجميع يعيشون في حال ذهول .. ولما لا .. وكيف جرى ذلك .. إليكم ما حدث بالتفصيل :

 

قبل يومين وبالأحرى يوم الأربعاء الماضي الموافق 29/12/2004م .. وفي إحدى أسر بيوت منطقة العكر .. تفاجأ الجميع بوجود شخص يتحدث باللهجة ( المغربية ) يجوب القرية باحثاً عن منزل إحدى الأسر ..

 

أوصلوه لمبتغاه .. دق جرس المنزل حاملاً بين طيّاته أمراً حلم بالوصول إليه .. في يديه ورقة تحمل كل المعلومات السرية .. خرج رجل في الخمسينيات من العمر .. سأله : هذا بيت فلان ؟ أجابه ( بنعم ) ... أراد الإستئذان بالدخول .. فرحب به صاحب البيت ..

 

جلس في المجلس .. مع صاحب البيت .. / ولد في ريعان شبابه ذو 27 عاماً تقريباً .. يتحدث المغربية .. قال لصاحب البيت أنت فلا بن فلان ؟ أجابه بنعم .. زوجتك فلانة بنت فلا ن ؟ أجابه بنعم .. أبنك إسمه فلان ذو 27 عاماً .. أجابه بنعم ..!!! الرجل في ذعر من الأمر ..

 

استئذن الولد من صاحب البيت بحضور زوجته وأبنه .. قال له ولما ؟ أجابه : ستعرف بعد قليل وبوجودك أنت ..

 

دقائق حضرت الزوجة وجلست ... ابنها ليس موجوداً .. اتصلوا به .. دقائق وإذا هو يدخل المجلس مسلّماً .. بادلوه التحية .. جلس معهم وإذا بالولد ( المغربي ) يقول .. للزوجة :

 

أنتِ فلانة بنت فلان .. قالت ( نعم ) وهذا أبنكِ فلان ؟ قالت ( نعم ) .. وبدون تردد أجابها أن هذا الشخص ليس ابنكِ ... ( أنا ابنكِ الحقيقي ) !! تفاجأ الجميع .. وسرد الحكاية لهم على أكمل وجه ..

 

قال للزوجة .. أتذكرين يوم وضعت مولودكِ وكان بالقرب منكِ أمرأة ( مغربية ) ؟ قالت بلا .. قال لها .. أتذكرين كذا وكذا وكذا .. وسرد لها كل ما جرى .. قالت بلا ..

قال لها في اليوم الثاني من ولادتكِ ذهبتِ لدورة المياه .. وقامت تلك المرأة المغربية ( بتبديل ) طفلها بطفلك .. بفعلٍ شيطاني ّ .. تفاجأ الجميع من صدق كلامه وذكر قوله بالذي جرى بالتفصيل ..

 

سأله صاحب البيت .. من أخبرك بذلك ؟ فأجاب بأن المرأة المغربية والدة هذا الشخص ( أبنكم المزيّف ) طريحة الفراش بين الحياة والموت .. أخبرتني بتفاصيل القصة مع إعطائي المعلومات الكاملة عن كل ما جرى إلى درجة أن أرقام هواتفكم تعرفها وحصلت عليها من اتصالاتها المستمرة معكم منذ ذلك اليوم إلى تاريخ .. 20/11/2004 حيث كان آخر اتصال لها بكم .. أليس بصحيح ؟؟ أجابوه ( صحيح ) ..

عموماً اخبر الجميع بالقصة وقال للزوج والزوجة ( أنا ابنكم الحقيقي ) !! وهذا والدته ( المغربية ) وحالياً تعيش بين الحياة والموت .. ولبراءة ذمّتها أخبرتني بذلك .. حتى أنها تريد مشاهدة ابنها ( الحقيقي ) قبل مماتها حااااااااااااااااااااااااااااالاً ....

 

والآن ... القضية وصلت لملك البلاد حمد آل خليفة .... بتفاصيلها .. وتجري الأمور حالياً بشكل غريب حيث الجميع يريد الوصول إلى المرأة ( المغربية ) قبل مماتها لمعرفة الواقع حالاً ..

 

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 35
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...