Jump to content
منتدى البحرين اليوم

حرام اللي يصير حق غسان...

Recommended Posts

• Replies 68
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

زهرررررررررررره وادي1

زهررررررررررررره وادي1

زهرررررررررررره وادي1

زهررررررررررررره وادي1

زهرررررررررررره وادي1

زهررررررررررررره وادي1

وغلطااااااااااان يامعاااند بحررررررررررررررررررررررر

حلاة تسلميـــــن بعد قلبي انتي والله ايــه عليج nnn10.gif عادي اقري مني و انسي مني ولا كأنج قريتي شي ولا يهمج شي nnn6.gif

ZeBdaa ككككككككككككك والله ضحكتني من قلب مت من الضحك يوم جفت ردك هذااا تصدق شالعقل اللي عندك؟؟؟ يعنى بتحرني؟؟ككككككك biggrin.gif ماماتي ترى انا ما اتأثر بردك هذا ولا غيره... والموضووع من الاساس ما يهمني بس جذي متملله لا فحصلت خووش برنامج...الا شفيكم حارقين اعصابكم معاي؟؟مو داشين حرب احنا ولا معركه ssm16.gifssm16.gif

يسلمووو الباقي على مروركم يعطيكم العاافيه حبايبي ssm9.gif

حبيبتي حرام عليكم............

عندي أحسااس وياربي يكون احساسي غلط........انج كويتيه؟؟؟

وشلوون كويتيه ووقافه ضد وااحد سب وشتم بالكويت وكان بيضرررب مشاري بوصالح؟؟!!

لا وطالع نومنيه مع بنتنا......................!!؟؟

جولي الكويت والله يا حبيبت انا مو كويتيه انا بحرينيه و احب الكوويت Bahrain.gif

وصدقيني اني مو واقفه ضد الخليجين والحين لو بصووت صدقيني راح اصووت حق زهره...ترى اسمي خليجيه انا موضووعي كله كان مجرد اني اتكلم عن غسان بس جذي مو اني اشجعه ....

انا مو متبريه من اصلي عشاان اووقف مع اللبنانين ضد الخليجين لا الخليجين على راسي وعلى عيني وانا منهم و فيهم طبعااا biggrin.gifbiggrin.gif

و لما واحد منهم يغلط على الخليجين اعصب كنت اكره فرح كره مو طبيعي عشان شنوو عشاان مشااري و مت من الوناسه لما انها طلعت..

بس بليــز مثل ما انا مو قاعده اتهاوش مع احد خل كل واحد يحترم نفسه اوكي اخووي ZeBdaa بلـــيز يعنى كل واحد محترمته و محترمه وجهه نظره فيعنى لا تخلي اسلووبك جذي و عقلك كبره اذا ممكن؟؟؟ترى مو انا بتهاوش مع النااس عشاان برنامج اوكي sleep.gif

جولي الكويت والله يا حبيبتي انا مو كويتيه انا بحرينيه و احب الكوويت Bahrain.gif

وصدقيني اني مو واقفه ضد الخليجين والحين لو بصووت صدقيني راح اصووت حق زهره...ترى اسمي خليجيه انا موضووعي كله كان مجرد اني اتكلم عن غسان بس جذي مو اني اشجعه ....

انا مو متبريه من اصلي عشاان اووقف مع اللبنانين ضد الخليجين لا الخليجين على راسي وعلى عيني وانا منهم و فيهم طبعااا biggrin.gifbiggrin.gif

و لما واحد منهم يغلط على الخليجين اعصب كنت اكره فرح كره مو طبيعي عشان شنوو عشاان مشااري و مت من الوناسه لما انها طلعت..

ZeBdaa سوري عبالي ولد بالبدايه..سوري حيبتي.. بس حبيت اقوولج اني مو انا اللي اتهاوش مع الناس عشان برنامج ما يسووى اوكي؟؟و بليـــز اذا ممكن تعدلين اسلووبج وتكبرين عقلج شووي واذا مو عاجبج الموضوووع لا تردين لاني ما اتشرف ان يكووون رد مثل رد اللي مثل عقلج بموضووعي ssm16.gif

Edited by حرام عليكم

غساااااان وجوده خطر في الواادي مثل العقرررب غساان بره بره زهوره حبيبه قلبي فديتها اهي الداخله ما يبي له نقاااش nnn10.gif Edited by بحرينيه ستايل

ياهلا حبيبتي

تبين الصج

حشى والحشى عن الف يمين ماشفتج تهاوشين ويا أحد....وهذا شئ تشكرين عليه ونعم التربيه

لكن يعني انا ضاايقني انج تدافعين عن غساانووه

هذا انساان اناني ومايحترم أحد وفووق هذا وصوولي ومنافق ورب الكعبه مايحب الا مصلحته

وشتبين اكثر من جذي؟؟!!

وأنا كبنت كويتيه أستفزني أسلوبه مع مشااري....!!بذمتج حد يرضى أنه غسانوه يرفع العصا ع مشاري بوصالح متزووج وعنده يهااال...شلوون بيكون موقف عياله لمن يشوفون ابووهم بهالموقف...........ورب الكعبه أنا منقهررره من هالغسااان..!!

ZeBdaa ككككككككككككك والله ضحكتني من قلب مت من الضحك يوم جفت ردك هذااا تصدق شالعقل اللي عندك؟؟؟ يعنى بتحرني؟؟ككككككك biggrin.gif ماماتي ترى انا ما اتأثر بردك هذا ولا غيره... والموضووع من الاساس ما يهمني بس جذي متملله لا فحصلت خووش برنامج...الا شفيكم حارقين اعصابكم معاي؟؟مو داشين حرب احنا ولا معركه ssm16.gifssm16.gif

================================

بس بليــز مثل ما انا مو قاعده اتهاوش مع احد خل كل واحد يحترم نفسه اوكي اخووي ZeBdaa بلـــيز يعنى كل واحد محترمته و محترمه وجهه نظره فيعنى لا تخلي اسلووبك جذي و عقلك كبره اذا ممكن؟؟؟ترى مو انا بتهاوش مع النااس عشاان برنامج اوكي sleep.gif

الكلام عندج واضح وانا ما غلطت بشي whistling.gif

وزهره الورده راجعه وغسان الخرده برى cool.gif