Jump to content
منتدى البحرين اليوم

محمد سعد يلغي عرضه «اللمبي تو»


Ronaldinho13

Recommended Posts

user posted image

رددت الأخبار الواردة من مسرحية «اللمبي تو» بأن محمد سعد ألغى عرض المسرحية نهائيا، بعد أن تكبد منتجها خسائر كبيرة لاستئجاره مسرح الفردوس بمليون جنيه سنويا، وتذمر أبطال المسرحية حسن حسني وعبلة كامل ومي عز الدين لعدم ارتباطهم بعروض مسرحية أخرى في تلك الفترة، فضلا عن انشغال سعد بطل العرض بفيلمه السينمائي الذي اعتاد على تقديمه سنويا، المسرحية تأليف وإخراج نادر صلاح الدين.

 

ومن جهة أخرى، تحدد يسرا موقفها النهائي من المسرح خلال الفترة المقبلة، بعد ان وافقت على المشاركة في عرض مسرحي جديد مع زملائها في العرض المسرحي الأخير «لما بابا ينام»، والذي توقف برحيل نجمه علاء ولي الدين. نص المسرحية الجديدة كتبه ويخرجه خالد جلال، ولم تتبق له إلا لوحتان ليكتمل العرض في شكله النهائي. وينتظر تقديم المسرحية خلال عيد الفطر القادم بدلا من موسم الصيف، وذلك بسبب ارتباطها الآن بتصوير مسلسلها الرمضاني «امرأة عادية» في ذلك الوقت.

 

أسرة مسرحية «لما بابا ينام» كلها غير مرتبطة بعروض مسرحية أخرى، باستثناء حسن حسني الذي قرر مشاركة محمد سعد بطولة مسرحية «اللمبي تو» والذي اشترط عليهم، انه في حالة تأخر بدء بروفات المسرحية الجديدة، سينضم إلى مسرحية يسرا، خاصة انه رفض عرضا مسرحيا كان سيعرض في جدة بالسعودية بسبب ارتباطه بمسرحية سعد.

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...