Jump to content
منتدى البحرين اليوم

حمــــــلة تفاؤل ,,, بدل التشاؤم

Recommended Posts

الســــــلام قبل الكــــــلام

شلونكم ؟؟ شخباركم ؟؟

طبعــــا كلنا أنصدمنا بعد ما سمعنــــا الخبـــــر الحــــزين وهو خروج فطوووم نومينه

والمطلـــــوب منكم الوقوف معــاها مو بــــس بالدعم المعنـــوي بالمواضيع واللي يقول انا ما بوقف تصويت واللي يقول انا صوت كذا مره واللي يقول انا مليون مره << هذا حجي مأخووذ خيـــره

احنا اللي نبيه وقفه مع فاطمـــــة بس مو أي وقفه تدرون ليش ؟؟ وايد أسباب:

1- لانها تشتغل من قلبها .

2- لانها تستاهل مو عشانها بحرينية لا بالعكس لانها اهيا تشتغل والعدل يقوول اللي يشتغل يتصوت له.

3- لانها طلعت نومينه مع المشترك السعودي تركي وهو يمكن ما اقول ما يشتغل لكن أقل وااحد يشتغل .

بس اللـــي ابي أقوله لكم انه ليش هالتشــــاؤم فيكم يعني الحين حنا بالبحرين ما عندنا فلــــوس عشان نصوت حالنه حال السعودية يعني فاطمة ما عندها جمهور حالها حال تركـــــي ولا شنو ناقصنا يعني ؟؟ بتقولون لي السعـــودية اكبر منا في الحجــــم وأذا يعني اكيد في ناس بالسعودية ما تتابع البرنامج وهم في ناس ما تصوت لتركــي يعني اعتقد مافي أي سبب يخليكـــــم تتشاؤمون من الموضوع .

مثل ما هم ما يوقفون تصويت هم احنا بعد ما بنوقف تصويت لكن في حاله إذا الواحد راح يعتمد على الثــــاني في التصويــــت اهنـــي بقولكم مع إحترامـــــي فاطمــــــــة راح تتطلـــــع بالراحــــــــه.

بأسمي أنا ومنتدى الأغاني العربية والخليجية راح نساعد فطوووم بالتصويت ان شاء الله لي يوم الجمعه واللي راح نقدر عليه راح نســـويه

سامحـــــوني اذا طولت عليكــــــم

تحـــياتــــي

عاشقه أصاله

مراقبة منتـــدى الأغاني العربية والخليجية

Edited by عاشقه أصاله

يا ناس فيني إحباط غير طبيعي وما قدر أقول اللي أحس فيه لأني أخاف أحبط اللي قاعدين يصوتون معانا بس بعد لا توقفون تصويت وحتى لو ما فازت الله لا يقوله عالأقل تكون نسبتها كبيره ويالله لا يوقف التصويت كلنا مع فطوم وحسبي الله على اللي كان السبب الحين كل الشغل اللي تشتغله ما يشفع لها يالله الله كريم ولا توقفون تصويت لفطوم وكلنا معاها وفي أمل كبير إنها تفوز لو كل واحد يصوت قد ما يقدر ونبي نشوف دعم من فنانين البحرين لزميلتهم

مهجة قلب لا تقولين شي يحبطنا احنا وايد متفائلين ليش اللي قاعدين يصوتون زايد من البحرين والكويت والإمارات وقطر وعمان ولبنان ومصر بعد فاحنا ليشنحبط من قدر بنتنا فطوم

شوفي حسبة أولية احتمال كبير فاطمة نسبة أعلى من تركي لأن حتى الحين المسجات اللي تحت 85% منها لفاطمة فهذا يدل على التصويت اللي حق فاطمة وايد قوي فبليز لاتتحبطين

مشكورة أختي المسافر راح صراحة من ادخل المنتدى تنرفع معنوياتي و مشكورة على ردودج اللي تشجعني وكلنا مع فطوم وان شاء الله الله ينصرها وهمتكم معانا بالتصويت